أخر الاخبار

تحميل برنامج تصوير الشاشة Apowersoft Online Screen Recorder للحاسوب والهاتف

تحميل برنامج تصوير الشاشة Apowersoft Online Screen Recorder للحاسوب والهاتف


اذا كنت تبحث عن افضل البرامج الخاصة بتصوير الشاشة فأنت فالمكان الصحيح بكل التأكيد تحميل برنامج Apowersoft Online Screen Recorder يعد احد افضل البرامج التى تساعد وبشكل كبير اليوتيوبر والاستريمر عبر شبكات التواصل الاجتماعى او عبر اليوتيوب فى تسجيل الشاشة كاملة او جزء منها فقط، لذلك اذا كنت تبحث عن برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف فهذا البرنامج هو خيار رائع.

 

نبذة عن برنامج Apowersoft Online Screen Recorder

 
نبذة عن برنامج Apowersoft Online Screen Recorder

يعد برنامج Apowersoft لتصوير الشاشة من تطوير شركة Apowersoft التجارية وهي شركة محدودة مقرها بداخل هونج كونج تعمل على تطوير العلامة التجارية لنفس الاسم، منذ التأسيس ولأول مرة في عام 2010، يقوموا بتقديم خدمات برمجية مذهلة، ومُبسطة وذلك لجميع المستخدمين حول العالم.

تقدم الشركة كذلك العديد من الادوات والبرامج المجانية وايضا بعض الادوات علي الانترنت التي يمكنك استخدامها من خلال موقعهم من هنا، حيث تساعد هذه الادوات المستخدمين على تلبية العديد من احتياجاتهم اليومية وذلك من خلال استخدامهم للإنترنت من خلال الهواتف المحمولة أو أجهزة الحاسب، وتمكن هذه الأدوات من توفير خدمات مساعدة مثل تصميم الصور، وتصميم مقاطع الفيديو، وتسجيل الأصوات، وتسجيل مقاطع فيديو لما يعرض على الشاشة، وتحويل صيغ الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية، بالإضافة إلى التحكم في ملفات PDF، ومسح خلفيات الصور، والتحكم في الهواتف ونقل البيانات بينها، وغير ذلك من الكثير من الأدوات.

ولكن في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل عن برنامج تصوير الشاشة صوت وفيديو بدون علامه مائيه للاجهزة الضعيفة وهو برنامج Apowersoft Online Screen Recorder.

مميزات برنامج تصوير الشاشة Apowersoft Online Screen Recorder

مميزات برنامج تصوير الشاشة Apowersoft Online Screen Recorder


  1. تستطيع بدء التسجيل والعمل عليه عن طريق الحاسوب الشخصى لتتمكن من تسجيل شاشة الويندوز والتعديل علي مقاطع الفيديو مثلما تريد وفى اى وقت . 
  2. البرنامج ايضاً اهم ما يميزه انه مجانى بالكامل ولن تدفع فيه اى اموال . 
  3. واجهة سهلة وسلسة وبسيطة للغاية .
  4. تستطيع ايضاً تسجيل الهاتف المحمول لمستخدمي نظام الاندرويد من هنا وكذلك متوفر نسخة لمستخدمي الايفون عبر هذا الرابط.
  5. يمكنك تسجيل الشاشة والكاميرا في نفس الوقت .
  6. بإمكانك تسجيل ما تريد وبأى مدة بدون حدود.
  7. ايضاً تستطيع تسجيل الفيديو والصوت معاً فى نفس الوقت.
  8. يمكنك من عمل فيديوهات كبيرة بأى مدة تريد ومن ثم تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى مثلما تريد فى اى وقت وببساطة تامة.
  9. يسمح لك البرنامج بتعديل واضافة رسومات توضيحية اثناء تسجيل الفيديو مما يظهر الفيديو بشكل احترافي كما يمكنك التحكم في الالوان الخاصة بها والكتابة علي الشاشة اثناء التسجيل.
  10. تستطيع ايضاً اضافة تعليقات ونصوص على الفيديو بكل بساطة.
  11. اثناء تسجيل الفيديو تستطيع من خلال برنامج Apowersoft Online Screen Recorder انشاء مقاطع فيديو بصيغ متعددة.
  12. يتم تطوير البرنامج بشكل مستمر وتحديثه من قبل الشركة المطورة.
  13. يعد احد افضل برامج تصوير الشاشة على الإطلاق ولا يعلم عنه الكثيرين اى شئ .
  14. تستطيع وببساطة كبيرة ان تنشأ تصوير مباشر بشكل إحترافى وذلك فقط عن طريق إستخدامك لهذا البرنامج المخصص فى تلك الأمور.
  15. امكانية التحكم في جودة ودقة الفيديو قبل التسجيل حتي يكون الفيديو جاهز للنشر علي الفور.
  16. تستطيع من خلال Apowersoft Online Screen Recorder الاحتفاظ بمقاطع الفيديو على مساحة التخزين الخاصة بك ومن ثم تقوم برفعها فى اى وقت تريد.
  17. مميز للغاية لكافة المستخدمين والاستريمر بشكل كبير ومن خلاله يستطيعون ببساطة تصوير شاشتهم بالشكل المطلوب وفى اى وقت يريدوه وببساطة تامة. 

فيديو توضيحى لكيفية تشغيل برنامج Apowersoft Online Screen Recorder



تحميل برنامج تصوير الشاشة Apowersoft Online Screen Recorder


كان هذا نهاية مقال اليوم عن تحميل برنامج تصوير الشاشة Apowersoft Online Screen Recorder للحاسوب والهاتف، اذا اعجبك الموضوع لا تترد في مشاركته مع اصدقائك لتشجيعنا، ولا تنسي متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا.


قد يهمك ايضا : 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-