أخر الاخبار

افضل مواقع عربية واجنبية لتحميل الالعاب و التطبيقات للاندرويد 2022




قد تبحث عن طرق تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد وتريد ان تعرف افضل المتاجر العربية والاجنبية لتحميل التطبيقات والالعاب بشكل أمن، لذلك سنستعرض معكم في هذا المقال افضل مواقع عربية لتحميل الالعاب والتطبيقات لعام 2022. الجدير بالذكر ان جميع المواقع المذكورة في هذه القائمة توفر لك جميع التطبيقات التي تبحث عنها من تطبيقات مجانية وتطبيقات مدفوعة.

حيث يبحث العديد من المستخدمين عن مواقع آمنة لتنزيل التطبيقات المدفوعة لتجربتها حيث يواجهة بعض المستخدمين العديد من العقبات في شراء هذه التطبيقات، لذلك عبر هذه القائمة ستتمكن من تنزيل تطبيقاتك المفضلة وايضا تجربتها بدون اي عقبات، وجب التنوية انه تم نشر هذه المواقع لاغراض تعليمية فقط ولا يتحمل موقع تكنو اخبار اي مسؤلية حيث ان هذه التطبيقات مستضافة عبر المواقع الموجودة عليها فقط ولا يتم تخزينها او رفعها علي موقع تكنو اخبار. اذا كان هناك اي بلاغات يجب ان يتم توجيهها لأصحاب هذه المواقع.

افضل مواقع عربية لتحميل الالعاب و تطبيقات للاندرويد


لم يتم ترتيب هذه القائمة من حيث الافضل وجاء ترتيبها بشكل عشوائي يمكنك قراءة وصف كل موقع والمميزات التي يقدمها وزيارة الموقع عبر الرابط الموجود اسفل كل فقرة لمعاينته قبل البدء في التنزيل منه :

1- موقع androfree لتحميل الالعاب و تطبيقات




عبر موقع androfree ستتمكن من تحميل برامج الاندرويد مجانا، كما يتيح لك الموقع تحميل احدث العاب الاندرويد مجانا. وليس هذا فقط بل يوفر الموقع عبر قسم التطبيقات الأكثر شعبية اكثر التطبيقات شهرة للاندرويد والتي يتم تنزيلها بأستمرار، كما يمكنك تنزيل وتصفح احدث العاب الأندرويد وتنزيلها بروابط مباشرة من خلال الموقع. يتمتع الموقع كذلك بواجهة سهلة وبسيطة وتصفح الاقسام والتطبيقات سريع للغاية والتحميل من خلال الموقع أمن تماما وخالي من الفيروسات.

زيارة موقع androfree

2- موقع APK4 لتحميل التطبيقات المدفوعة

 


موقع APK4 يعتبر خيار رائع لتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد المدفوعة والمعدلة، حيث يوفر لك الكثير من الادوات والبرامج وايضا الالعاب المجانية لنظام الاندرويد، يمكنك البحث عن اي تطبيق او لعبة تريدها من خلال مربع البحث الموجود داخل الموقع، كما ان الموقع امن ويعتبر من اشهر المواقع لتحميل التطبيقات المدفوعة. ولكن العيب الوحيد الذي ربما قد يزعجك هو وجود عدد اعلانات كبير داخل الموقع. ولكن علي الرغم من ذلك فأن واجهة الموقع بسيطة وغير معقدة وهذا يساعدك علي التحميل من الموقع بكل سهولة بدون تسجيل.

زيارة موقع APK4

3- موقع APKpure لتحميل العاب وبرامج الاندرويد

 



بالطبع موقع APKpure غني عن التعريف حيث يعد اشهر موقع لتحميل التطبيقات لهواتف اندرويد ويعد افضل بديل لمتجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات الغير موجودة عليه، كما يتوفر داخل الموقع علي تقييم لكل تطبيق ويوفر لك الموقع امكانية تحميل نسخ قديمة من التطبيقات حيث اذا كان التحديث الاخير للتطبيق غير متوافق مع هاتفك يمكنك الضغط علي كلمة Versions ليظهر لك الاصدارات السابقة للتطبيق لتحميلها بكل سهولة. الموقع يوفر تحديثات مستمرة لكل التطبيقات فور نزولها كما يمكنك استخدام مربع البحث الموجود في الموقع بالاعلي للبحث عن الالعاب او البرامج.

زيارة موقع apkpure

اقرأ ايضا: افضل تطبيقات تغيير حجم الصور للاندرويد والايفون

4- موقع modyfree لتنزيل ألعاب وتطبيقات الأندرويد

 


عبر موقع modyfree ستجد كل التطبيقات التي تريدها سواء المجانية والمدفوعة كما يوفر الموقع الكثير من العاب الاندرويد المجانية والمعدلة والتي يمكنك تحميلها مباشرة من داخل الموقع، كذلك يوفر موقع مودي فري امكانية البحث عبر الموقع عن التطبيقات الجديدة. يتمتع الموقع بواجهة عصرية وسريعة التنقل داخل اقسام الموقع وايضا يوفر وصف شامل عن محتوي كل تطبيق او لعبة قبل تحميلها واهم مميزات الموقع انه سريع ولا يحتوي علي اي اعلانات مزعجة.

زيارة موقع modyfree


5- موقع 9apps لتحميل تطبيقات اندرويد مدفوعة مجانا

 


موقع رائع وخيار بديل لمتجر جوجل بلاي وايضا لتحميل التطبيقات المعدلة والمدفوعة مجانا حيث يوفر لك موقع 9apps واجهة بسيطة باللغة العربية لتحميل برامج اندرويد عالية الجودة وخالية من الفيروسات، كذلك يوفر وصف كامل لكل تطبيق قبل تحميله مع امكانية تحميل اصدارات قديمة لأغلب التطبيقات لتحميلها، تشبه واجهة الموقع متجر APKpure ويتوفر بالعديد من اللغات منها اللغة العربية، ابحث عن تطبيقك المفضل من مربع البحث الموجود علي الجانب الايمن من الموقع.

زيارة موقع 9apps

6- موقع APK4Fun تحميل الالعاب المعدلة للاندرويد مجانا

 




يوفر موقع APK4Fun كل انواع الالعاب التي تبحث عنها وبشكل مجاني وكذلك التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، ستجد ان الموقع في القائمة العلوية قام بتقسيم الالعاب والتطبيقات حسب النوع حيث ستجد العاب اكشن والعاب الغاز والمغامرات وغيرها وايضا ستجد التطبيقات الترفيهية والتعليمية والميديا والتصوير وغيرها الكثير، ايضا اذا لم تجد التطبيق في الاقسام يمكنك البحث عنه بشكل مباشر عبر مربع البحث، يعيب الموقع فقط انه غير متوفر باللغة العربية ولكن واجهة الموقع بسيطة ولا تتطلب خبرة مسبقة وستتمكن من تنزيل ما تريد بسرعة وسهولة.

زيارة موقع APK4Fun

اقرأ ايضا: شرح اداة grammarly لتصحيح الاخطاء الاملائية للغة الانجليزية للهاتف والكمبيوتر

7- موقع uptodown لتحميل التطبيقات للاندرويد


يعد احد اشهر مواقع تحميل التطبيقات والبرامج ليس لنظام الاندرويد فقط بل يوفر الموقع البرامج لنظام الاندرويد والماك، بلغ موقع uptodown من الشهرة حتي اصبح افضل موقع لتحميل الالعاب والبرامج علي الانترنت حيث يوفر دائما وبشكل مستمر ويومي التحديثات لكل التطبيقات وايضا يقوم الموقع بتقسيم التطبيقات والالعاب الي اقسام حسب التصنيف، كما يمكنك استعراض البرامج الاكثر شهرة وتحميل لنظام الاندرويد او يمكنك البحث عبر مربع البحث باسم التطبيق الذي تريد تنزيله، الموقع متوفر باللغة العربية ايضا.

زيارة موقع uptodown

8- موقع Aptoide


لا يمكن ان نتحدث عن قائمة افضل مواقع عربية لتحميل تطبيقات الاندرويد بدون ان نذكر موقع ابتويد الشهير، هذا الموقع يتوفر باللغة العربية لجميع المستخدمين ويتيح لك تنزيل وتثبيت تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا علي هاتفك، الموقع لا يحتاج لشرح فهو بسيط للغاية كما يوفر متجرخاص بالهاتف او يمكنك التحميل من خلال الموقع مباشرة، يعرض لك التطبيقات حسب الاقسام ويمكنك البحث عن ما تريد تنزيله، ومن المميزات التي لن تجدها في بعض المتاجر الخاصه بالتطبيقات هي ان متجر ابتويد يقوم بفحص كل تطبيق للتأكد من سلامة الملفات من اي تهديدات او فيروسات او برمجيات خبيثة.

زيارة موقع Aptoide

9- متجر تطبيقات ACMarket


يشتهر متجر ACMarket بتوفير التطبيقات المدفوعة مجانا لمستخدمي هواتف اندرويد، ولكن يختلف ACMarket عن باقي المتاجر الموجودة في القائمة انه يتوفر كتطبيق يتم تحميله علي الهاتف فقط ولا يتوفر علي متجر اونلاين كما هو الحال في المتاجر السابق ذكرها في هذا المقال، وعلي الرغم من ذلك فأن يعد بديل قوي ورائع لتحميل تطبيقاتك المفضله مجانا بدون تسجيل كل ما عليك فعله هو الدخول علي رابط الموقع الموجودة بالاسفل وتحميل المتجر علي هاتفك ثم تثبيته والبدء في البحث وتنزيل الالعاب والبرامج التي تريدها بكل سهولة وامان.

زيارة موقع ACMarket

اقرأ ايضا: افضل واسهل طرق ترجمة ملفات PDF وملفات الوورد علي الهاتف او الكمبيوتر

10 - موقع هابي مود happymoddownload


موقع هابي مود الشهير يعد احد اضخم مواقع الانترنت فيما يتعلق بتحميل التطبيقات المعدلة (Mod) بصيغة APK حيث يوفر لك مجموعة كبيرة من الالعاب والتطبيقات باحدث نسخة لتحميلها مجانا بدون اي رسوم وبدون تسجيل حيث يحتوي الموقع علي العديد من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني صالحة للتنزيل والتثبيت مباشرة علي هاتفك الاندرويد وبدون تسجيل، الموقع أمن تماما ويستخدمه الملايين من الاشخاص حول العالم، من عيوب الموقع ان اللغة العربية ليست مترجمة بشكل جيد.

زيارة موقع happymoddownload

11- موقع mob.org لتحميل البرامج المدفوعة للأندرويد


يقدم موقع بلاي مود العديد من المميزات التي جعلته منافس قوي ويستحق التواجد في قائمة افضل مواقع تحميل الالعاب والتطبيقات لهواتف اندرويد، حيث يوفر الكثير من التطبيقات المدفوعة مجانا للتنزيل كما يهتم بالالعاب بشكل اكثر حيث يتم تقسيمها الي اقسام عديدة ستجدها مرتبة حسب التصنيف مثل العاب اكشن وسيارات واستراتيجي وسباق وغيرها، ستجد في اعلي الموقع قسم Applications وستجد به كل التطبيقات التي تبحث عنها. اما في اقسام Android games وiPhone games ستجد الالعاب لنظامي اندرويد وايفون.

زيارة موقع mob.org

12- موقع APK Mirror تحميل ملفات APK آمنة


يحظي موقع APK Mirror بشهرة كبيرة في مجال تحميل الالعاب بصيغة APK كما يوفر الموقع كل التطبيقات والبرامج التي تحتاجها علي هاتفك الاندرويد جاهزة للتحميل المباشر وبدون تسجيل، كما ان واجهة الموقع من ابسط واسهل المواقع ولن تجد اعلانات مزعجة اثناء البحث والتحميل من الموقع. الجدير بالذكر ان الموقع يحتوي علي العديد من الاقسام وامكانية تحميل اصدارات سابقة للتطبيق الذي تريد بجانب ذلك يوفر موقع APK Mirror اكثر من سيرفر للتحميل.

زيارة موقع APK Mirror

اقرأ ايضا: تعرف علي تطبيق حل المعادلات الحسابية من مايكروسوفت

13- موقع allfreeapk


موقع نال الكثير من الشهرة في مجال البحث عن الالعاب والبرامج المدفوعة للاندرويد، حيث يقدم الموقع كافة المميزات التي تبحث عنها في اي متجر لتطبيقات الهواتف كما يوفر الموقع كافة المواصفات والتفاصيل الخاصة بالتطبيق او البرنامج قبل تحميله كما يتيح لك التحميل عبر اكثر من سيرفر بشكل مباشر.


زيارة موقع allfreeapk


14- موقع تطبيقات و برامج الأندرويد Hiapphere


موقع اخر لتحميل برامج الاندرويد بشكل مجاني بصيغة APK بدون تسجيل، وفي الحقيقة هو موقع غير مشهور كثيرا مقارنة بالمواقع السابقة ولكنه يوفر العديد من التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني يمكنك تجربته كبديل للمواقع السابقة اذا لم تجد ما تبحث عنه، كذلك الموقع يقوم بتحديث اغلب التطبيقات بشكل يومي ويظهر ذلك في قسم Update بالاعلي، يتوفر الموقع باللغة الانجليزية فقط ويحتوي علي مربع بحث للبحث عن التطبيقات والالعاب، ويوفر ميزة تحميل الاصدارات القديمة من التطبيقات.

زيارة موقع Hiapphere

15- موقع Revdl

 
هذا الموقع الشهير والذي يعتبر ضمن اشهر مواقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد، كان ولا يزال مصدر قوي ويعتمد عليه لتنزيل التطبيقات المعدلة والالعاب كذلك حيث يوفر لك اقسام مخصص لكل نوع مرتبة بشكل انيق وكذلك الالعاب مرتبة حسب النوع، كما يوفر الموقع عبر قسم REQUEST APPS & GAMES امكانية طلب لعبة او تطبيق من الموقع وسيقوم بتوفيرها لك بالمجان.

زيارة موقع Revdl

اقرأ ايضا: كيفية تسريع العاب الاندرويد علي الهاتف والاجهزة الضعيفة

16- موقع Apkreal


يقدم متجر Apkreal محتوي متميز ورائع حيث يوفر الالعاب المدفوعة والتطبيقات بشكل مجاني وتحميلها بدون دفع اي اشتراكات، كما يوفر الموقع ملفات APK آمنة حيث يتم فحص الفيروسات والملفات الخبيثة قبل رفعها علي الموقع، كذلك يتم تجديد المحتوي بشكل يومي وتوفير احدث نسخة من التطبيقات والالعاب.

زيارة موقع Apkreal

17- موقع AndroidApksFree


لا يمكن ان ننسي موقع androidapksfree الشهير الغني عن التعريف، يعتبر هذا الموقع من اسرع متاجر تحميل التطبيقات والالعاب من الانترنت مجانا، حيث يوفر لك الموقع تصميم انيق وبسيط وشرح لمميزات كل تطبيق قبل تحميله، كما يتمتع الموقع بشهرة كبيرة ويتم تصنيف التطبيقات كلها حسب النوع، وستجد في الصفحة الرئيسية اشهر الالعاب والتطبيقات التي تم تحميلها من المستخدمين.

زيارة موقع AndroidApksFree

اقرأ ايضا: افضل تطبيق لعمل روت لهواتف الاندرويد

18- موقع OceanOfApk

 
قد يكون الاسم ليس غريبا عليك حيث هناك موقع مشابه لنفس الاسم ولكن لتحميل الالعاب للحاسوب ولكن موقع OceanOfApk متخصص فقط في العاب وتطبيقات الاندرويد وتحميلها بصيغة APK عبر روابط مباشرة، يعيب الموقع ان واجهته قديمة نوعا ما ولا توفر شكل جمالي عن البحث عن التطبيقات كما في المواقع السابقة التي توفر شكل الشبكة عند البحث ولكن يمكنك دائما استخدام مربع البحث توفيرا للوقت.

زيارة موقع OceanOfApk

19- موقع Apksum


متجر APKSum.com يعرف بسوق لتطبيقات وبرامج الاندرويد حيث يوفر تنزيلات لبرامج الهواتف الذكية بصيغة APK، يوفر هذا الموقع جميع المميزات التي سوف تحتاجها مثل الامان حيث يتم مراجعة اي ملف قبل رفعه، وكذلك امكانية تحميل الاصدارات السابقة وايضا البحث عن التطبيقات داخل الموقع كما يوفر ميزة كود QR لتنزيل اي تطبيق بقراءة كود QR لتنزيل اسرع.

زيارة موقع Apksum

20- موقع Mod apkDown


هو موقع يتوفر بالعديد من اللغات ومنها اللغة العربية لتحميل التطبيقات المعدلة والمدفوعة مجانا، لا يختلف عن المواقع السابق ذكرها حيث يقدم لك ميزة تحميل الاصدارات القديمة من البرامج مع ذكر تقييم وعدد تحميلات كل تطبيق ويتميز بتوفير اكثر من سيرفر للتحميل حتي لا يواجه المستخدمين اي مشكلة اثناء التحميل، يذكر لك كافة التفاصيل عن التطبيق مثل الاذونات التي قد يطلبها منك هذا البرنامج او اللعبة عند التثبيت والموقع سريع التصفح ولا تسبب الاعلانات اي ازعاج، يمكنك استخدام مربع البحث الموجود في اعلي الموقع علي اليسار للبحث عن برامج الاندرويد المدفوعة لتحميلها مجانا علي هاتفك.

زيارة موقع Mod apkDown

اقرأ ايضا: تحميل تطبيق anime slayer اشهر تطبيق لمشاهدة الانمي علي الهاتف

كان هذا نهاية مقال اليوم عن افضل مواقع عربية لتحميل الالعاب و تطبيقات للاندرويد 2022، شارك الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة، ولا تنسي متابعتنا علي صفحة الفيس بوك وتويتر وقناة اليوتيوب حتي يصلكم جديد مقالاتنا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-