أخر الاخبار

مراجعة هوستنجر: شرح مميزات وعيوب استضافة Hostinger - شراء ارخص استضافة

مراجعة هوستنجر: شرح مميزات وعيوب استضافة Hostinger - شراء ارخص استضافة

مراجعة هوستنجر وما هي مميزات وعيوب هذه الاستضافة واحدة من الأمور التي يبحث عنها الأشخاص في الآونة الأخيرة، والاستضافة تعني أن يقوم خادم ويب باستضافة مواد أو محتويات خاصة بموقع معين، وتوجد أنواع عديدة من الاستضافة وأيضًا شركات عديدة تقدم تلك الخدمة، وفي هذا المقال سنستعرض استضافة Hostinger وهل هي ارخص استضافة مواقع.

ما معنى استضافة الويب


قبل التطرق إلى مراجعة استضافة هوستنجر يجب أولًا معرفة ما هي استضافة الويب:
  • كلمة الاستضافة في عالم الويب تعني استضافة مواقع إلكترونية من قبل شركات الاستضافة، وتتم عملية الاستضافة عن طريق ضم الموارد الخاصة بموقع ما في حواسيب الموقع المُستضيف.
  • تساعد عملية الاستضافة في دخول الكثير من الزوار إلى الموقع مما يعني زيادة نسبة مشاهدة الإعلانات التي تُعد الدخل الرئيسي للمواقع الإلكترونية.
  • يساعدك شراء استضافة لموقعك من انشاء موقع او مدونة شخصية وتحقيق الربح المادي منها عبر طرق كثيرة مثل الاعلانات.
  • توجد أنواع كثيرة من الاستضافة ومنها الاستضافات المجانية وهي خدمة يتم تقديمها مجانا ولكن بمقابل وضع بعض من الاعلانات او للتجربة وهي لا تصلح لأنشاء موقع للربح منه بل فقط للتجربة والتعلم.
  • النوع الثاني هي خدمة الاستضافة المشتركة وهو عبارة عن استضافة اكثر من موقع علي سيرفر واحد ولكل موقع موارد وهي تعتبر اشهر وانسب انواع الاستضافة للمبتدئين.
  • خدمة الاستضافة الافتراضية او VPS والتي تعني Virtual Private Server وهي عبارة عن خادم خاص افتراضي يكون ملكك فقط وانت المتحكم الوحيد به بدون شركاء وموقعك سيستفيد بكامل الموارد ويستخدمه الخبراء في مجال الاستضافة لأنه يحتاج لخبرة كبيرة في التركيب والادارة.
  • الخدمات الأخرى التي يتم توفرها هي خدمة الاستضافة السحابية تتيح لموقع الويب استخدام موارد خوادم متعددة وهي تعتبر اسرع استضافة في الوقت الحالي ولكن سعرها اغلي من الاستضافة المشتركة.
  • الخادوم يعني الخادم الخاص بالموقع والتي تعمل شركات الإستضافة على استضافة هذا الخادوم.

شركة hostinger


شركة هوستنجر هي واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمة استضافة مواقع مدفوعة، حيث حظت بشهرة واسعة في السنوات الاخيرة في المنطقة العربية؛ نظرًا إلى الخدمات التي تقدمها، تم إنشاءها في عام 2011 إلا أنها بدأت في هذا النشاط منذ عام 2004.

يجب عليك التعرف علي مميزات وعيوب اي استضافة قبل الشراء لأن هذا يساعدك علي اختيار الشركة التي ترغب أن تقدم لك تلك الخدمة، وشركة هوستنجر توفر لك أيضًا خدمة استضافة مواقع للمبتدئين والمحترفين لمساعدتك في تحقيق النجاح الذي تطمح إليه.

يوجد لدى هوستنجر أكثر من 29 مليون مستخدم حول العالم وهو أكبر دليل على مدى نجاح هوستنجر في تقديم الخدمات الأساسية التي يبحث عنها أصحاب المواقع الناشئة، بالإضافة إلى ذلك يوجد أكثر من 178 دولة تتعامل مع هوستنجر كواحدة من أشهر الشركات المطورة للتقنية، من المميزات الاخري التي تقدمها لك شركة هوستنجر هي انخفاض أسعارها مقارنة بالشركات الأخرى، فهي واحدة من أرخص شركات الاستضافة.

خطط استضافة بأمكانيات رائعة مقابل سعر رخيص، كما تدعم خدمة إنشاء مواقع مختلفة على نفس الحساب (الخطة)، لذلك تقدم لك أكبر خدمة ممكنة في الاستفادة من موارد المواقع الخاصة بك، سرعة التحميل للموقع الخاص بك هي واحدة من أفضل المميزات التي تقدمها لك هوستنجر بفضل خدمة CDN او شبكة توصيل المحتوي وتسريع عرض صفحات موقعك، بالأضافة لذلك فهي تقدم واجهة عربية شاملة حتي لوحة التحكم تدعم اللغة العربية وكذلك توفر دعم فني عربي.

تقدم شركة هوستنجر الكثير من الخدمات الأخرى بجانب خدمات إستضافة ووردبريس مثل إنشاء موقعك في وقت قصير وتركيب الوردبريس بشكل تلقائي خلال دقائق، وحتى تتمكن من إنشاء الموقع الخاص بك يجب عليك اتباع بعض الخطوات ستجد شرح شامل في الفيديو الموجود بالاسفل او عبر الشرح المصور الموجود بالاسفل ايضا.



✅ هوستنجر تُقدّم خصم 79% + دومين مجاني + شهادة حماية SSL لزوار موقعنا يمكنك الحصول علي الخصم عبر الضغط علي زر الحصول علي الخصم.

مراجعة شركة استضافة Hostinger


الأن موعدنا مع مراجعة شركة استضافة هوستنجر وما هي المزايا التي تقدمها لك شركة هوستنجر ومنها ما يلي:

سرعة التحميل التي تقدمها لك هوستنجر، حيث تُعد السرعة واحدة من أهم الأمور التي يجب على كل موقع إلكتروني الاهتمام بها مهما كان محتوى المتجر أو التطبيق الخاص بك جيد فإن السرعة إذا كانت غير جيدة سوف تخسر الكثير من الزوار.

من خلال الدراسات تم إثبات أن 40% من الزوار يقوموا بمغادرة الموقع الإلكتروني إذا استغرق تحميل الصفحة 3 ثواني فقط، لذلك يجب التأكد من توفير افضل سرعة ممكنة للوصول إلى موقعك، للحصول على السرعة الفائقة تقدم لك شركة هوستنجر أحدث التقنيات التي تعمل على زيادة سرعة الاستضافة.

تقدم هوستنجر لعملائها ضمان يقدم لهم وقت عمل جيد بنسبة 99.9% من الوقت وهي أفضل نسبة ممكنة، مُقارنًة بالباقات التي تقدمها شركات الاستضافة الأخرى، بجانب وقت العمل الممتاز التي تقدمه لك هوستنجر يُمكنك الآن الوصول إلى مقر الخادم الذي يقوم باستضافة موقعك عليك بسهولة.

كلما كان الخادم قريب من الزائر كانت السرعة أكثر، لذلك يبحث أصحاب المواقع على شركة لديها أكبر مراكز بيانات حتى تتيح للموقع أكبر فرصة من توفير السرعة للزوار نتيجة وجود عدد كبير من مراكز البيانات وفي هذا الصدد توفر هوستنجر 7 مراكز بيانات حول العالم.

الاستضافة ذات الموارد الضخمة هي واحدة من المميزات التي يُمكنك الحصول عليها عند التعامل مع شركة هوستنجر وذلك عبر شراء استضافات VPS حيث توفر 8 خطط اسعار بموارد كبيرة وتدعم العديد من انظمة التشغيل مثل CentOS - Ubuntu - Fedora  Debian - Suse.

تقدم خطط اسعار تنافسية وامكانية انشاء اكثر من موقع علي نفس الاستضافة اذا اخترت اي استضافة غير (استضافة مواقع أحادية) لأنها الوحيدة التي توفر موقع واحد فقط، كذلك يمكنك انشاء عدد كبير من حسابات البريد الإلكتروني تصل الي 100 بريد الكتروني مجاني حسب خطة الاسعار الخاصة بك.

مزايا استضافة هوستنجر hostinger

في هذة المراجعة سنقوم بعرض جميع مزايا وعيوب استضافة هوستنجر وما هي الخدمات التي تقدمها لك هوستنجر ولعل من أفضل مميزاتها ما يلي:

  1. تقدم شركة هوستنجر hostinger افضل دعم فني من خلال توفير خدمة الدردشة المباشرة مع العملاء على مدار طوال الأسبوع.
  2. لدى شركة هوستنجر موقع إقليمي باللغة العربية وهو عبارة عن نسخة مترجمة من الموقع الرئيسي للشركة وليست شركة منفصلة أو موقع منفصل.
  3. من المزايا الأخرى وهو تقديم دومين مجانًا والدومين يعني العنوان الخاص بالموقع والذي يكلف حوالي 10 دولار سنويا ستحصل عليه مجانا مع الاستضافة.
  4. تقدم لك هوستنجر شهادة SSL مجانية وهي تعني شهادة مسؤولة عن تأمين الاتصال الموجود بين الموقع وبين الزائر ويجب استخدام تلك الشهادة خاصًة لتثق بك محركات البحث والزائر ويكون موقعك أمن.
  5. لوحة التحكم الممتازة التي تقدمها هوستنجر هي hPanel، فهي تعتبر الواجهة الأساسية التي يتعامل العملاء من خلالها مع المواقع وادارته، وهي تشبه كثيرا لوحة تحكم Cpanel وتدعم اللغة العربية كذلك.
  6. تتبع هوستنجر بعض الخطوات حتى تتمكن من الحفاظ على جميع بيانات العملاء، لذلك تقوم هوستنجر بنسخ احتياطي بشكل دوري أسبوعيًا بشكل مجاني.
  7. توفر لك إمكانية استعادة النسخة السابقة من الموقع الخاص بك في أي وقت.
  8. يُمكنك الآن استخدام العديد من وسائل الدفع التي تقدمها لك هوستنجر فهي تقبل العملات الرقمية المشفرة مثل البتكوين او بايبال او البطاقات المصرفية مثل فيزا وماستر كارد.
  9. من المميزات الأخرى التي يُمكنك الحصول عليها وهي ميزة استعادة الأموال خلال 30 يوم اذا لم يعجبك المنتج.
  10. توفير أداة بناء مواقع بجانب الدومين مجانية، حيث توفر هوستنجر أكبر مجموعة من النماذج الجاهزة للمواقع المختلفة.
  11. بمجرد اختيار النموذج الذي ترغب في تحقيقه يُمكنك البدء في التنفيذ على الفور، وأداة البحث عن النماذج هي أداة مجانية.

كوبون خصم هوستنجر


بعد الاطلاع على مراجعة هوستنجر قد يرغب الكثير في الحصول على خدمة الاستضافة من خلال hostinger، لذلك إذا توصلت إلى هذا القرار بالطبع يجب عليك أن تبحث عن كوبون خصم وعلي الرغم من ان هوستنجر دائما توفر استضافة رخيصة بجانب عروض مستمرة طوال العام ولكن قمنا بتوفير كوبون خصم بعد التواصل مع الشركة: 

كوبون الخصم المستخدم في الشرح هو : BLACKFRIDAY

الجدير بالذكر كما هو مذكور في الفيديو انك كلما اخترت شراء فترة اطول تصل الي 48 شهر فأنك بذلك ستوفر اكثر حيث عند شراء استضافة مواقع مميّزة:
  • لمدة سنة (12 شهر) ستدفع 64,68 دولار وتوفر 58,80 دولار.
  • لمدة سنتين (24 شهر) ستدفع 86,16 دولار وتوفر 160,80.
  • لمدة 4 سنوات (48 شهر) ستدفع 98,88 دولار وتوفر 395,04.

شرح شراء استضافة من هوستنجر


قم بالدخول عبر رابط الخصم لتحصل علي عرض توفير 79% من ثمن الاستضافة مع دومين مجانا وشهادة SSL مجانية اضغط هنا او علي الزر بالاسفل، ثم اتبع الخطوات بالشرح المصور او شاهد الفيديو الموجود بالاعلي:


✅ هل تريد الحصول علي خصم 79% + دومين مجاني + شهادة حماية SSL لموقعك؟ احصل الان علي استضافة رخيصة بسعر 0.99$ فقط. 


واجهة استضافة هوستنجر وكيفية تغيير اللغة، اضغط كما موضح بالصورة لتغيير اللغة الي العربية او ما يناسبك:

واجهة استضافى هوستنجر وكيفية تغيير اللغة

تغيير اللغة الي العربية في استضافة هوستجر


اضغط علي ابدأ الان لبدء التسجيل وشراء استضافة

اضغط علي ابدأ الان لبدء التسجيل وشراء استضافة

اختر الاستضافة المناسبة لموقعك الجديد حسب احتياجك

اختر الاستضافة المناسبة لموقعك الجديد حسب احتياجك

حدد الفترة التي تريد شرائها ولكما اخترت فترة اطول كلما استفدت بخصم اكبر

خطوات شراء استضافة من هوستنجر بالصور

أنشئ حساب مجاني علي هوستنجر واختر طريقة الدفع

خطوات شراء استضافة من هوستنجر بالصور 1

لتفعيل كود الخصم لتخفيض المزيد من ثمن الاستضافة اضغط علي هل لديك كود خصم

خطوات شراء استضافة من هوستنجر بالصور 2

اكتب الكود وستجد بالاسفل بعض اكواد الخصم اكتبها ثم اضغط علي علامة + لتفعيل الخصم

مراجعة هوستنجر ومميزات وعيوب استضافة hostinger

تم تفعيل كوبون الخصم وتقليل ثمن الاستضافة لأقصي حد ممكن

خطوات شراء استضافة من هوستنجر بالصور

عند اختيارك الدفع بالبطاقة المصرفية ستجد ظهور بيانات بالاسفل يجب ان تقوم بكتابتها مثل الاسم الموجود علي البطاقة ورقم البطاقة وتاريخ الانتهاء و CVC

مراجعة استضافة الويب Hostinger

اذا اخترت الدفع عبر بايبال قم بالدخول علي حسابك ثم اضغط علي الموافقة والدفع

شركة استضافة هوستنجر hostinger

يتم الان الدفع عبر باي بال 

خطوات شراء استضافة من هوستنجر بالصور 7

الان تم انشاء حسابك بنجاح اضغط علي البدء الأن لتركيب الموقع الخاص بك

خطوات شراء استضافة من هوستنجر بالصور 8

تم الشراء بنجاح الان قم بأدخال كلمة مرور جديدة ثم تأكيد كلمة المرور

شركة استضافة هوستنجر hostinger افضل

اختر لمن قمت بأنشاء الموقع

خطوات شراء استضافة من هوستنجر بالصور 9

اختر موقعك سيكون مدونة ام متجر او موقع خدمي

شركة استضافة هوستنجر hostinger افضل استضافة

في هذه الخطوة اختر اذا كنت مبتدئ ام محترف في انشاء المواقع

خطوات شراء استضافة من هوستنجر بالصور 11

اختر المنصة التي تريد العمل عليها وانصحك بمنصة ووردبريس لأدارة المحتوي او WooCommerce للمتاجر

مراجعة شاملة وخطوات شراء استضافة من هوستنجر بالصور

اكتب كلمة المرور لأنشاء حساب ووردبريس مرتبط بالبريد الالكتروني المدخل سابقا

خطوات شراء استضافة من هوستنجر بالصور 13

في هذه المرحلة يمكنك اختيار قالب او شكل لموقعك من بين القوالب المجانية المعروضة او يمكنك اختيار تخطي لتركيب قالب مدفوع اذا كان لديك بالفعل

مراجعة شاملة لاستضافة رخيصة

في هذه الخطوة تختار اما المطالبة بدومين مجاني والذي حصلنا عليه مع خطة الاستضافة الخاص بنا او يمكنك ربط دومين موجود بالفعل قمت بشراءه سابقا

خطوات شراء استضافة من هوستنجر بالصور 15


لا تنسي تأكيد الايميل الخاص بك كما هو موضح في الصورتين بالاسفل لأنك اذا لم تقم بتأكيد حسابك في خلال 15 يوم سيتم ايقاف الدومين الخاص بك حتي تقوم بعملية التأكيد لهذا تأكد من ادخال ايميل مفعل خاص بك لأستقبال بريد التفعيل.

رسالة تأكيد الحساب الخاص بك في هوستنجر

رسالة تأكيد الحساب الخاص بك في هوستنجر

اختر الدولة ثم اختر موقع شخصي او شركة


اضغط كما بالصورة لتعديل السيرفر الذي سيكون فيه بيانات موقعك


اختر سيرفر اوروبا اذا كان زوارك من البلدان العربية او اختر سيرفر امريكا او اسيا حسب الزوار المستهدفين في موقعك


تم تجهيز الموقع اضغط علي Control Panel للدخول للوحة تحكم هوستنجر


اضغط علي زر اعداد امام شهادة SSL لتفعيل الحماية


اختر قم بتثبيت SSL


تمت العملية بنجاح


قم بالعودة للصفحة الرئيسية ثم اضغط علي تعديل الموقع للذهاب الي لوحة تحكم ووردبريس


اختر تعديل الموقع مرة اخري


هذه هي واجهة ووردبريس للتحكم الكامل في موقعك او مدونتك


لتغيير اللغة العربية في الوردبريس قم بأتباع هذه الخطوات


اضغط حفظ لتغيير الاعدادات


تم تغيير اللغة في الوردبريس الي اللغة العربية


اذا اردت اضافة مقال جديد لموقعك قم بالوقوف بمؤشر الفأرة علي مقالات ثم اضغط علي اضف جديد


اذا اردت تغيير المظهر قم بالوقوف علي المظهر ثم اختر قوالب لتغيير قالب موقعك


اضغط علي زيارة الموقع لزيارة موقعك




✅ احجز دومين موقعك او مدونتك مجانا الان قبل ان يقوم شخص اخر بذلك لا تترد في حجزه من خلال هذا الرابط (اضغط هنا لتحصل علي دومين مجاني) . 



انواع الاستضافات التي تقدمها شركة هوستنجر


أثناء مراجعة هوستنجر مزايا وعيوب استضافة يجب ذكر ما هي أنواع الاستضافة التي توفرها الشركة ومنها ما يلي:

انواع الاستضافات التي تقدمها شركة هوستنجر


من أشهرها هي الاستضافة السحابية والتي تعتبر واحدة من أفضل الاستضافة السريعة والتي تُساعد موقعك على النمو بأسرع صورة ممكن، وتعتبر الاستضافة السحابية هي استضافة كاملة ولكن هي موجهة بشكل اكبر للمشاريع الكبيرة.

تتولى تلك الخدمة تشغيل الخادم بل وأيضًا الصيانة والمراقبة بجانب توفير التحديثات، توفر لك تلك الاستضافة التركيز الكامل فقط على الموقع الخاص بك وباقي الأمور تتولاه الاستضافة.

اسعار الاستضافة السحابية المقدمة من هوستنجر



يُمكنك الحصول على موارد خاصة عالية تصل الي مساحة قرص SSD 300 جيجابايت مع 12GB RAM بالاضافة لمعالج 6 نوى CPU وذلك في اعلي خطة مثل الصورة الموضحة بالاسفل.

انواع خطة استضافة VPS التي توفرها هوستنجر



من مزايا تلك الاستضافة أنها سهلة الاستخدام، فهي تعتمد على لوحة تحكم سلسلة ومصممة بشكل خاص لأصحاب المواقع حتى تُمكنهم من العثور على جميع الخدمات والمزايا، كما يُساعدك التحكم السهل في إدارة الخادم الخاص بك بأقصى صورة ممكنة.

من أنواع الاستضافة الأخرى والتي منها استضافة VPS والتي تعني استضافة الخادم الخاص الافتراضي وهي تشير إلى تقسيم خوادم حقيقية إلى مجموعة خوادم صغيرة افتراضية.

استضافة VPS توفر لك موارد خاصة بك فقط ولا يُمكن لأي خادم أخر الاستفادة من الموارد الخاصة بك.

تُمكنك استضافة VPS من السيطرة الكاملة على الخادم الافتراضي، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى ROOT بجانب خاصية التعطيل الوقتي في أي وقت، من خلال تلك الاستضافة يمكنك استضافة عدد لا نهائي من المواقع الأخرى.

Shared Hosting أو ما يسمى بالاستضافة المشتركة واحدة من أشهر أنواع الاستضافة؛ نظرًا إلى أنها رخيصة نوعًا ما مُقارنًة بالأنواع الأخرى.

هذا النوع مناسب للمواقع الجديدة فهي تستطيع توفير عدد كبير من الزوار، بالإضافة إلى أسعارها الرخيصة والمناسبة.

خطة استضافة شركة هوستنجر المشتركة

انصحك اذا كنت مبتدئ بشراء خطة استضافة مواقع أحادية وهي الاول والارخص او الثانية وهي استضافة مواقع مميّزة لأنها توفر كافة المميزات التي سيحتاجها موقعك في البداية ويمكنك لاحقا الترقية لأي خطة اخري اذا اصبح موقعك مشهور ولديه عدد زوار اكبر وفي هذا الجدول ستجد الفرق بين خطط الاستضافة المشتركة: 

خطة استضافة شركة هوستنجر المشتركة


  • في الخطة الاولي وهي الارخص: يُمكنك الآن الحصول على استضافة مشتركة رخيصة مُخصصة لموقع واحد فقط، بمساحة قرص SSD 30 جيجابايت ومعدل زيارات شهري 10.000 زيارة شهرياََ.
  • تقدم تلك الخطة حساب بريد إلكتروني واحد فقط ولكن تقدم شهادة SSL، كما لا يُمكنك الحصول على نطاق مجاني، بالإضافة إلى محدودية البيانات.
  • من الباقات الأخرى التي يُمكنك الحصول عليها من خلال الشركة هي استضافة مواقع مميّزة بمساحة قرص SSD 100 جيجابايت وتوفر لك ما يقرب من 25.000 زيارة شهرية مع نطاق مجاني وحتي 100 بريد الكتروني مجاني وشهادة SSL.
  • تقدم لك علي جميع الخطط ميزة ضمان استعادة الاموال لمدة 30 يوم اذا لم تعجبك.
  • جميع الخطط يتوفر بها ميزة تسريع ووردبريس  عبر تقنية LSCWP وهي ذاكرة تخزين مؤقت Litespeed لمواقع الووردبريس والتي تدعم تحسينات اضافات عملاقة مثل WooCommerce و bbPress وكذلك YOAST SEO.
  • يتوفر نوع استضافة أخرى تدعى استضافة مواقع أعمال وهي توفر اشتراك مساحة قرص SSD 200 جيجابايت وتتحمل حوالي 100.000 زائر شهري والعديد من المميزات كما هي موضحة بالصورة مثل النسخ التلقائي اليومي بدلا من الاسبوعي مثل الخطط الاخري.
  • مع تلك الاستضافة يُمكنك الحصول على البريد الإلكتروني بشكل مجاني بالإضافة إلى الحصول على شهادة SSL، من المميزات الأخرى وهو زيادة سرعة الموقع الخاص بك اكثر بفضل ميزة CDN وتوزيع المحتوي.
  • استضافة الخطة المثالية للمواقع الشخصية توفر لك قواعد بيانات غير محدودة، بالإضافة إلى الوصول إلى GIT.

عيوب هوستنجر


من ضمن مراجعة هوستنجر مزايا وعيوب استضافة يجب ذكر أن واحدة من العيوب هي بعض الأمور الموجودة في لوحة التحكم بالإضافة إلى ما يلي:

على الرغم من اللوحة تعتمد على التصميم البسيط الذي يُساعدك في العثور على ما ترغب بالتحديد بسهولة إلا أن هناك بعض العيوب ومنها استخدام لوحة تحكم hPanel والتي لا يستخدمها تقريبًا غير hostinger.

ولكن كما ذكرنا فهذا ليس عيب كبير حيث انها تشبه الي حد كبير لوحة تحكم Cpanel كما انها باللغة العربية لذلك لن تواجه مشكلة في استخدامها، ولكن اذا كنت تريد استخدام لوحة سي بانل لا تقلق حيث قامت hostinger بتوفير الخدمه مقابل سعر اعلي ويمكنك الحصول علي خدمة استضافة تعمل بلوحة سي بانل مع هوستنجر عبر شرائها مقابل سعر اعلي قليلا من خلال هذا الرابط.

بالرغم من النسخ الاحتياطي التي توفره hostinger إلا أنه من الممكن أن يكون غير كافي لأغلب المواقع، مثل المواقع الاخبارية التي تحتاج تقريبًا نسخ احتياطي تلقائي بشكل يومي، إذا كنت ترغب في الحصول على ميزة النسخ اليومي يجب عليك أن ترفع من الباقة لديك وبالطبع هذا يزيد التكلفة.


الي هنا نكون قد وصلنا لنهاية مراجعة استضافة هوستنجر hostinger افضل استضافة عربية، لا تنسي مشاركة المقال اذا اعجبك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-