أخر الاخبار

مراجعة استضافة هوست جيتور: تعرف علي مميزات وعيوب HostGator وطريقة الشراء ⭐️

مراجعة استضافة هوست جيتور: تعرف علي مميزات وعيوب HostGator وطريقة الشراء ⭐️

هل تبحث عن مراجعة استضافة هوست جيتور؟، تعرف علي عيوب ومميزات استضافة HostGator مع كوبون خصم من ثمن الأستضافة.

مرحبا بكم من جديد في شرح ومراجعة لشركة HostGator لخدمات الاستضافة المشتركة والسحابية علي موقعكم تكنو اخبار.

شركة هوست جيتور HostGator هي ضمن اقدم واشهر شركات الاستضافة حول العالم، ولديها جمهور كبير من المنطقة العربية وذلك لأنها تقدم مميزات كثيرة بسعر منخفض، وفي هذا الدليل سنشارك معكم كل ما يتعلق بأستضافة هوستجيتور.

قمنا بالتواصل مع شركة HostGator للحصول علي خصم خاص لزوار موقع تكنو اخبار ليصل الخصم لـ 65% من سعر الاستضافة المشتركة مع دومين مجاني وشهادة SSL، ليس هذا فقط بل والحصول علي عرض اضافي اذا قمت بشراء الاستضافة لمدة 3 سنوات وقمت بأدخال هذا الكوبون  Technoa5bar  (شاهد الفيديو بالاسفل).

الجدير بالذكر ان الخصم يتضمن جميع الأستضافات سواء استضافة سحابية او مشتركة او سيرفر مخصص، لا تنسي تفعيل كوبون الخصم بالضغط علي رابط التخفيض قبل عملية الشراء.

ستجد شرح فيديو بالاسفل لطريقة الشراء وتفعيل الخصم.

ما هي أستضافة هوست جيتور HostGator

HostGator لخدمات الاستضافة المشتركة والسحابية هي اكبر شركات الاستضافة حول العالم حاليا وهي الاقدم كذلك حيث تأسست الشركة في أكتوبر 2002 ومنذ ذلك الحين تقدم خدماتها في استضافة المواقع.

انضمت الي مجموعة Endurance International Group (EIG) الشهيرة التي تضم اكثر من 80 شركة استضافة مثل بلوهوست، الجدير بالذكر ان هوستجيتور تستضيف اكثر من 2.5 مليون موقع وهو اكبر عدد من المواقع تحققه اي شركة استضافة مواقع حتي الأن.

اذا كنت تمتلك موقع كبير ولديك عدد ضخم من الزوار ننصحك بأستخدام الاستضافة السحابية من هوستجيتور وذلك لأنها تتحمل عدد كبير من الزوار، وللحصول علي الخصم اضغط علي الرابط التالي للذهاب مباشرة الي الاستضافة السحابية مع الخصم + دومين مجاني.



لكن اذا كان موقعك صغير او في البداية سيكون أستخدام الاستضافة المشتركة هو انسب خيار في اول الطريق ثم يمكنك مستقبلا نقل موقعك الي استضافة اكبر مثل استضافة VPS.

مميزات أستضافة HostGator هوست جيتور

في هذا القسم من مراجعة استضافة hostgator سنتعرف علي إيجابيات ومميزات الاستضافة وما هي الخدمات التي تقدمها.

هوست جيتور توفر استضافة مواقع رخيصة السعر

توفر HostGator استضافة رخيصة السعر مقارنة بالموارد الغير محدودة والخدمات المميزة التي ستحصل عليها وهذا الخصم يزيد مع كوبون الخصم الخاص بنا.

هنا بالطبع بعض الاستضافات التي تقدم استضافة ارخص مثل هوستنجر ولكنها غير محدودة الموارد.

استضافة HostGator غير محدودة

تتميز هوست جيتور بتقديم استضافة غير محدودة، حيث توفر لك استضافة بمساحدة تخزين غير محدود وباندويث غير محدود ايضا وهذا امر رائع حيث هنا بعض الشركات تقوم بوضع حدود علي الاستخدام.

مساحة تخزين للملفات غير محدودة

يحتاج اي موقع الي مساحة تخزينية للاحتفاظ بملفات الموقع مثل الصور او الفيديوهات وقواعد البيانات وغيرها من ملفات الموقع، تقوم شركات الاستضافة بتوفير وحدة تخزين بيانات تختلف حسب نوع الاستضافة.

حيث اذا كانت Dedicated Hosting او خادم كامل يتم توفير وحدة كاملة لموقعك، لكن في الاستضافة المشتركة او استضافة VPS يتم توفير جزء منها.

ولمزيد من التفصيل يوجد نوعين من وحدات تخزين البيانات يتم استخدامهم بشكل واسع في استضافات المواقع وهي:
  • HDD (محرك اقراص صلبة): يتميز بأنه رخيص ولكن بطئ في تخزين واسترجاع البيانات.
  • SSD (محرك تخزين ذو حالة ثابتة): يتميز بسرعة عالية وسعره اغلي من وحدة HDD.
لذلك تتأثر الاستضافة بنوع وحدة التخزين المستخدمه حيث قامت اغلب شركات الاستضافة بتغيير استخدامها لأقراص HDD التي اصبحت قديمة الي استخدام وحدات محركات الحالة الثابتة SSD علي الرغم من انها اعلي تكلفة لأنها توفر سرعة اكبر في نقل البيانات.

الجدير بالذكر ان سعة التخزين في الاستضافة المشتركة والسحابية في هوست جيتور غير محدودة وهذه ميزة هامة حيث ان هناك العديد من شركات الاستضافة تضع حدود علي المساحة التخزينية، ولكن بالطبع مع تطبيق سياسة الأستخدام العادل لموارد السيرفر وذلك تجنبا لتأثير بعض المستخدمين الغير مرغوب بهم علي الاشخاص الموجودين معهم في نفس السيرفر.

الباندويث في استضافة هوست جيتور غير محدود

مصطلح الباندويث هو تعريب لكلمة Bandwidth والتي تعني عرض النطاق وهو حجم البيانات التي يمكن للأتصال تحمله، وهناك حجم معين للبيانات لكل خادم حتي مع السرعات العالية.

كمثال عندما يقوم احد الزائرين لموقعك بتصفح مقال فأن محتوي هذه الصفحة مثل الصور والاكواد (HTML و CSS و JavaScript) وملفات الفيديو... الخ، يتم أرسالهم من الخادم الموجود عليه بيانات موقعك الي جهاز الزائر عبر اتصال الأنترنت.

لذلك كلما زاد حجم الصفحة وعدد زيارات الموقع كلما زاد مقدار استهلاك موقعك من سعة الـ Bandwidth، فعندما يكون هناك اكثر من مستخدم لنفس خادم الويب مثل الاستضافة المشتركة قد يؤثر ذلك علي باقي المستخدمين.

ولكن مع استضافة هوست جيتور لا يتم وضع قيود علي الباندويث في الاستضافات المشتركة ولكن تقوم الشركة بتنبية وتقييد بعض الحسابات التي تسيء استخدام الاستهلاك بشكل مبالغ فيه.

هل تعلم اننا قمنا بتوفير اكبر خصم علي استضافة هوست جيتور يصل لـ 70% تخفيض من ثمن الاستضافة؟، ستحصل علي خصم كبير اذا قمت بالشراء عبر رابط الخصم الخاص بنا


وقت تشغيل UpTime بنسبة 99.9%

وقت تشغيل هوست جيتور UpTime بنسبة 99

اذا قمت بزيارة موقع ما ووجد انه متوقف او لا يعمل فغالبا ستقوم بغلق الموقع والعودة لمحرك البحث والدخول لموقع أخر، لهذا يجب عليك الأنتباه قبل شراء استضافة لموقعك بأختيار شركة ذات معدل تشغيل مرتفع.

هوست جيتور تعتبر من افضل شركات الاستضافة التي توفر ثبات الأداء ووقت عمل الموقع بنسبة 99.9%، واذا كنت لا تعرف ما هو uptime فهي تعني الوقت الذي يكون موقعك يعمل به بدون توقف وهي نسبة مئوية علي مدار العام، اعلي نسبة هي 100% وصعب الوصول اليها حيث ان جميع شركات الاستضافة تواجه فترات توقف لسبب او لأخر.

ولتوضيح الفرق اذا كان وقت العمل الخاص باستضافة ما هو 98٪ هذا يعني ان موقعك ربما يتوقف لمدة 14.4 ساعة في الشهر وما يعادل 7.3 يوم في العام، وبتطبيق هذا علي استضافة هوست جيتور بنسبة 99.9 فهذا يعني ان موقعك ربما يتوقف لمدة 0.72 ساعة في الشهر اي ما يعادل 8.8 ساعة في العام فقط وهذه نسبة ممتازة، واذا توقف موقعك اكثر من ذلك سيتم تعويضك بزيادة مدة الاشتراك الخاص بك شهرا كاملا.

فأذا كنت تبحث عن استضافة مواقع تقدم لك اداء ثابت طوال العام فأن اختيار هوستجيتور سيكون خيار جيد جدا.

خيارات استضافة متنوعة تناسب الجميع

اهم مميزات هوستجيتور انها تقدم العديد من خدمات الاستضافة التي تناسب اي موقع مثل:
  1. الإستضافة المُشتركة Shared Web Hosting
  2. السيرفرات الافتراضية VPS
  3. استضافة سحابية Cloud Hosting
  4. سيرفرات كاملة (مخصصة) Dedicated Servers
  5. استضافة ووردبريس WordPress Hosting
  6. كذلك توفر استضافة تطبيقات الويب المشهورة مثل (Magento - Joomla - Drupal - PHPBB)

نقل الموقع مجانا الي استضافة HostGator

هل لديك موقع بالفعل وتريد نقل موقعك الي استضافة هوست جيتور؟، لا توجد مشكلة ستتمكن من نقل موقعك مجانا وذلك عبر شراء استضافة هوست جيتور ثم طلب نقل الموقع الخاص بك عبر الدعم الفني وسيتم ذلك فورا.

الجدير بالذكر ان هذه الخدمة لا توفرها بعض الشركات الاخري وحتي ان توفرت تكون محدودة مثل استضافة فاست كوميت او بتكلفة مدفوعة، ولكنها مجانية مع HostGator.

دعم فني مُحترف علي مدار اليوم

توفر Hostgator دعم فني بأكثر من طريقة وهي:
  • الدردشة الحية علي مدار الساعة
  • التواصل عبر الهاتف
  • نظام التذاكر
  • التواصل عبر تويتر
  • المنتديات
اما اذا كنت لا تحب الانتظار والتحدث مع خدمة العملاء يمكنك البحث داخل قاعدة المعرفة الشاملة والتي تحتوي أهم الشروحات والدروس وكذلك الاسئلة الشائعة والمواضيع الهامة وحل المشكلات وغيرها، وفي الحقيقة الدعم الفني لديه خبرة جيدة ويقوم بالاجابة عن اي اسئلة وحل المشكلات في وقت قصير.

الحصول علي دومين مجاني وشهادة حماية SSL مع الاستضافة

في الحقيقة كانت شركة هوست جيتور سابقا لا توفر دومين مجاني مثل استضافة فاست كوميت ولكن اصبح الأن يتم توفير دومين مع الاستضافة بدون رسوم اضافية.

وكذلك ستتمكن من الحصول علي شهادة أمان SSL وهذه الشهادة تعمل علي حماية بيانات زوار موقعك ويتم تفعيلها تلقائيا علي دومين موقعك، علاوة علي ذلك فأن تركيب شهادة الحماية علي الموقع يعطي أمان للزائر حيث تظهر في شريط المتصفح علامة القفل باللون الاخضر.

ستحصل علي الدومين مجانا لمدة عام علي اي خطة استضافة، احصل الأن علي دومين مجاني وخصم 70% من قيمة سعر الاستضافة


هدية: كوبون إعلانات جوجل AdWords وبينج بقيمة $250

عند شرائك استضافة من هوستجيتور لأول مرة ستحصل علي عدد 2 كوبون للأعلان علي اشهر منصتي اعلان وهي جوجل أدووردز (بقيمة 150 دولار) ومايكروسوفت بينج (بقيمة 100 دولار).

هذه الهدية يمكن استخدامها في الترويج لموقعك وخدماته لزيادة الزيارات والمبيعات خصوصا في بداية موقعك لإعطاء دفعة قوية لموقعك للظهور في محركات البحث، حيث ان جوجل وبينج هي اشهر محركات البحث في العالم وستتمكن من استهداف الزيارات كما تريد.

تركيب سكربتات ادارة المواقع بضغطة واحدة

توفر لك استضافة هوست جيتور خدمة تثبيت سكربتات ادارة المواقع مثل ووردبريس وJoomla وDrupal وMagento بخطوات بسيطة من داخل لوحة تحكم هوستغاتور.

تستخدم استضافة هوست جيتور لوحة تحكم سي بانل

توفر HostGator لوحة التحكم سي بانل cPanel الشهيرة وهي لوحة تحكم رسومية احترافية تحتوي علي الكثير من ادوات ادارة الموقع تم تصميمها من شركة cPanel لتسهيل ادارة المواقع علي شركات الاستضافة.

تتوفر لوحة تحكم سي بانل بالعديد من اللغات الرئيسية حول العالم مما جعلها الأشهر عالميا ومن بين تلك اللغات الكثيرة اللغة العربية مما يسمح للمستخدمين المبتدئين من العرب من التحكم في موقعهم بسهولة.

يمكنك تغيير اللغة من خلال قسم Preferences في لوحة التحكم ثم الضغط علي Change Language ثم اختر اللغة العربية.

حسابات بريد إلكتروني غير محدودة

تدعم هوست جيتور الحصول علي بريد الكتروني احترافي لموقعك وذلك بأستخدام دومين الموقع، وهذا يجعل تواصلك مع الشركات والمؤسسات وعملائك بمظهر احترافي.

علي افتراض ان دومين موقعك mywebsite.com فأن البريد الالكتروني سيكون علي هذا الشكل contact@mywebsite.com، ليس هذا فقط بل تسمح لك HostGator بأنشاء عدد غير محدود من حسابات البريد الالكتروني.

استرداد الاموال في خلال 45 يوم

تقدم استضافة HostGator ضمان لأسترجاع اموالك اذا لم تعجبك الخدمة وذلك خلال 45 من تاريخ الشراء، وهذا يعد ميزة حيث أن الشركة تثق في المنتج الذي تقدمه لذلك توفر لك مدة طويلة لتجربة الاستضافة بشكل كامل قبل الاستمرار معهم.

حيث يرغب العديد من المستخدمين في تجربة الاستضافة قبل عملية الشراء او الارتباط لمدة طويلة، وهناك عدد قليل في مجال استضافة المواقع تسمح بذلك.

ويرجع السبب في ذلك هو التأكد من استمرار العميل لفترة طويلة بعد تأكده من جودة الخدمة التي يتم تقديمها له، مما يجعل المستخدم يستمر لفترة اطول بعد التجربة خصوصا ان اغلب الشركات توفر 30 يوما فقط.

وعلي الرغم من اختلاف فترة الضمان او ما يعرف بـ Money Back Guarantee من شركة لأخري ولكن تتفق اغلبها في بند واحد وهو ان اسماء النطاقات (الدومين المدفوع) وكذلك الخدمات الاضافية ليست ضمن فترة الضمان.

استضافة هوست جيتور تقبل الدفع الشهري

العديد من مواقع الاستضافة لا تتيح الشراء والدفع بشكل شهري، واقل مدة تكون عام واحد علي الاقل في اغلب شركات الاستضافة، لكن قامت هوست جيتور بقبول الدفع الشهري لمن يريد وهناك عدة فترات وهي استضافة لمدة شهر او ثلاث شهورة او 6 شهور ثم استضافة لمدة عام واكبر مدة هي 3 سنوات.

وجب التنويه ان تكلفة الشراء لمدة اقل من عام تكون 10.95$ للشهر الواحد وهي عالية التكلفة مقارنة بالشراء لمدة عام والتي تكلفتها في الخطة الاولي 3.95$ للشهر لتصل الي 2.75$ في الشهر اذا قمت بالشراء لثلاث سنوات، اي انك كلما اخترت مدة اطول كلما زادت نسبة الخصم.

هل اعجبتك مميزات استضافة هوست جيتور؟، قم بشراء الاستضافة عبر رابط الخصم الخاص بنا واحصل علي خصم 70%.


عيوب استضافة هوست جيتور

في هذا القسم من مراجعة هوست جيتور سنتعرف علي عيوب وسلبيات الاستضافة:

لوحة تحكم معقدة Hostgator قليلا في البداية

تستخدم هوستجيتور واجهة cPanel الافتراضية وهو امر غير محبب للمبتدئين وذلك بسبب وجود عدد كبير من الأدوات لن تحتاجها، ولكن الجدير بالذكر انه يمكنك البحث عن الادوات من خلال مربع البحث للوصول اليها بسهولة.

حيث ان اغلب شركات الأستضافة تستخدم لوحة تحكم سي بانل الشهيرة ولكن تقوم بأضافة تغيير في شكل التصميم والأدوات مثل استضافة bluehost.

الأ ان هوست جيتور لم تفعل هذا ولكن كما ذكرنا ستعتاد بمرور الوقت عليها وستتمكن من احترافها في وقت قصير حيث انك ستجد مئات الشروحات علي الانترنت عنها لأنها شهيرة للغاية.

علي الجانب الاخر قد يعتقد البعض ان هذا ليس عيبا بل علي العكس سيكون ميزة للمستخدمين المتقدمين اصحاب الخبرة في سي بانل حيث هناك ادوات متطورة لا توفرها الاستضافات الاخري.

رسوم اضافية عند إستعادة النسخ الاحتياطية

هناك بعض الرسوم الأضافية اذا اردت استعادة نسخة احتياطية لملفات موقعك، حيث انك لن تستطيع القيام بذلك بشكل يدوي ولكن يمكنك دائما الاستعانة بالدعم الفني وسيقوم احد موظفي الدعم بالقيام بذلك.

لا يمكنك إختيار مركز البيانات

كما ذكرنا من قبل ان وجود مركز البيانات يفضل ان يكون قريب لزوار موقعك لأن ذلك سيؤدي لتحسين سرعة تحميل صفحات موقعك مما ينتج عنه تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث.

ومع هوست جيتور سيكون مركز البيانات الخاص بك في أمريكا فقط وهو مفضل فقط في حال ان موقعك يستقبل زيارات من مختلف البلدان.

ولكن هناك حل بسيط عن طريق استخدام خدمة CDN مجانية او مدفوعة ونرشح لك كلاود فلير Cloudflare (مجاني) او StackPath (مدفوع).

الدعم الفني يحتاج وقت طويل للرد

على الرغم من إشادتنا لوجود قنوات متعددة للدعم الفني ولكن يجب ان نذكر ان هناك بعض الشكاوي من بعض العملاء عن الانتظار الطويل ولكن يختلف ذلك من عميل لأخر، بسبب انها اكبر شركات الاستضافة وعدد العملاء الكثير ادي ذلك لوجود بطئ نوعا ما في الرد.

وعلي الرغم ان الدعم الفني متميز وذو خبرة في هوست جيتور ولكن هناك بعض العملاء يشتكون من طول الانتظار، وعلي الجانب الاخر هناك الكثير من العملاء يشيدون بخدمة العملاء.

لا تنسي شراء استضافتك من HostGator الأن بأرخص سعر وخصم 70%


خطط الأسعار وشرح باقات استضافة هوست جيتور HostGator


الخطة Hatchling Baby Business
عدد المواقع التي يمكن إنشاؤها موقع واحد غير محدود غير محدود
باندويث غير محدود غير محدود غير محدود
سعة تخزين الملفات غير محدود غير محدود غير محدود
حسابات بريد إلكتروني غير محدود غير محدود غير محدود
شهادة SSL مجانية نعم نعم نعم
نطاقات فرعية غير محدود غير محدود غير محدود
قواعد بيانات MySQL غير محدود غير محدود غير محدود
دومين مجاني نعم نعم نعم
نقل موقعك إلى هوست جيتور مجانا نعم نعم نعم
لوحة cPanel متوفر متوفر متوفر
IP مخصص غير متوفر غير متوفر متوفر
شهادة SSL مدفوعة غير متوفر غير متوفر متوفر
كوبون HostGator  Technoa5bar   Technoa5bar   Technoa5bar 
السعر قبل الخصم $10.95 $11.95 $16.95
السعر بعد الخصم $2.71 $3.88 $5.83
تفعيل كوبون خصم هوست جيتور تفعيل الخصم تفعيل الخصم تفعيل الخصم

شرح شراء استضافة هوست جيتور HostGator

في هذا القسم سنتعرف علي طريقة شراء استضافة بالخطوات من شركة هوست جيتور وذلك بالصور والفيديو، شاهد الفيديو او الصور لتتعرف علي كيفية الحصول علي اكبر خصم ممكن من سعر الاستضافة.

شرح بالفيديو لكيفية شراء الاستضافة

شاهد الفيديو:


شرح بالصور لشراء استضافة هوستجيتور

هذه هي واجهة موقع هوست جيتور لبدء عملية شراء الاستضافة اضغط علي زر Get started لرؤية خطط الاستضافة.

موقع هوست جيتور

في هذه الخطوة اختر خطة الاستضافة المناسبة لك بعد الاطلاع علي الجدول السابق، ثم اضغط علي زر Buy Now للأنتقال للخطوة التالية.

اختر خطة الاستضافة المناسبة لك

هنا اكتب اسم النطاق الذي تريد الحصول عليه مجانا، او اضغط علي I Already Own This Domain اذا كان لديك دومين بالفعل.

اكتب اسم الدومين للحصول عليه مجانا واختر الامتداد

قم بأختيار مدة الاستضافة الخاصة بك وكلما زادت المدة زادت قيمة الخصم.

اختر مدة الاستضافة

قم بكتابة رمز الامان المكون من 4 ارقام من اختيارك وهذا الرمز ستحتاجه عند الاتصال بالدعم، ثم املاء البيانات كما بالصورة بكتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور.

تذكر ان البريد الخاص بك يجب ان يكون صحيح ومفعل لأستقبال رسالة اتمام الشراء وتفاصيل الدخول للوحة التحكم.

انشاء حسابك علي استضافة هوست جيتور وكتابة رمز الامان

في هذا القسم ستقوم بكتابة معلومات الدفع (بايبال - بطاقة ائتمانية) وبياناتك الشخصية مثل اسمك الاول والثاني ورقم الهاتف والعنوان والدولة والمدينة والرمز البريدي كما بالصورة.

ادخال معلوماتك ومعلومات الدفع علي استضافة هوست جيتور

هذه بعض الخدمات الاضافية الغير هامة تضيف المزيد من الرسوم السنوية والتي لن تحتاجها في الغالب اتركها بدون علامة، واذا اردت شراء اي خدمة منها قم بوضع علامة عليها.

خدمات اضافية لن يحتاجهم موقعك

الأن اذا اخترت مدة الاستضافة اقل من 3 سنوات اترك كوبون الخصم التلقائي كما هو حيث يتم تفعيله تلقائيا بخصم 60% عند الضغط علي رابط الخصم الخاص بنا.

اما اذا اخترت شراء 3 سنوات قم بأضافة الكوبون الخاص بنا  Technoa5bar  للحصول علي خصم 70% وتوفير المزيد من سعر الاستضافة (شاهد الفيديو بالاعلي)

كيفية تفعيل كوبون خصم هوست جيتور

بعد اتمام عملية الدفع ستشاهد هذه الصفحة والتي تخبرك انه جاري انشاء حسابك.

جاري تأكيد عملية الدفع انتظر قليلا

قم بالدخول علي بريدك الالكتروني الذي ادخلته حيث سيتم ارسال ايميل من هوست جيتور تخبرك ببيانات الدخول للوحة التحكم واسم المستخدم وكلمة المرور.

بريد تفعيل الحساب من هوست جيتور وبيانات الدخول للوحة التحكم

اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول للوحة تحكم cPanel.

الدخول الي لوحة تحكم cPanel

واجهة لوحة تحكم سي بانل في هوست جيتور.

شكل لوحة تحكم سي بانل في hostgator

قم بالنزول للأسفل قليلا حتي تصل الي قسم Software ثم اضغط علي WordPress Manager by softaculous لتثبيت ووردبريس.

خطوات تثبيت ووردبريس علي استضافة هوستجيتور

اضغط علي Install

شركة هوست جيوتر hostgator لإستضافات الويب

اختر الدومين الذي تريد تثبيت ووردبريس عليه

خطوات تثبيت ووردبريس علي استضافة هوستجيتور 2

اضافة اعدادات الموقع من عنوان ووصف وكلمة المرور واسم المستخدم كما بالصورة والتي ستقوم بأستخدامها لاحقا للدخول للوحة تحكم ووردبريس

خطوات تثبيت ووردبريس علي استضافة هوستجيتور 3

من هنا يمكنك تغيير اللغة اذا اردت

خطوات تثبيت ووردبريس علي استضافة هوستجيتور 4

قم بالنزول للاسفل لتجد قوالب ووردبريس الشهيرة يمكنك الاختيار بينها او يمكنك اختيار القالب الافتراضي وتغييره لاحقا من داخل لوحة ووردبريس

خطوات تثبيت ووردبريس علي استضافة هوستجيتور 5

اضغط Install

خطوات تثبيت ووردبريس علي استضافة هوستجيتور 6

جاري تثبيت سكربت ووردبريس علي موقعك

خطوات تثبيت ووردبريس علي استضافة هوستجيتور 7

تم التثبيت بنجاح وهذا رابط الدخول الي لوحة تحكم ووردبريس احتفظ به

خطوات تثبيت ووردبريس علي استضافة هوستجيتور 8

واجهة لوحة تحكم ووردبريس والتي من خلالها ستتمكن من التحكم وادارة موقعك واضافة المقالات والمحتوي

خطوات تثبيت ووردبريس علي استضافة هوستجيتور 9

اضغط علي هذا الزر للذهاب للموقع الخاص بك ومعاينته

خطوات تثبيت ووردبريس علي استضافة هوستجيتور 10

لأدارة مظهر موقعك اضغط علي themes داخل Appearance

خطوات تثبيت ووردبريس علي استضافة هوستجيتور 11

اسئلة شائعة عن استضافة HostGator

❓ ما هي لوحة التحكم في استضافة HostGator؟

تستخدم هوستجيتور لوحة تحكم cPanel الشهيرة والتي تدعم اللغة العربية حيث انها تعتبر من افضل شركات إستضافة cPanel.

❓ هل تقبل استضافة هوست جيتور الدفع شهريًا؟

نعم يمكنك ذلك حيث تقبل HostGator شراء استضافة لمدة شهر او 6 شهور او عام او 3 اعوام.

❓ ما طرق التواصل مع الدعم الفني في هوست جيتور؟

ستتمكن من التواصل مع دعم إستضافة HostGator عبر البريد او الدردشة الحية او المنتدي او عبر تويتر.

❓ هل تقدم HostGator دومين مجاني؟

نعم عند شرائك استضافة من هوست جيتور ستحصل علي دومين domain مجاني لمدة عام يجدد تلقائيا.

❓ ما هي وسائل الدفع المتاحة في إستضافة HostGator؟

تقبل هوستجيتور الدفع عبر بطاقات الائتمان مثل VISA وMasterCard وAmerican Express او يمكنك الدفع عبر بايبال.

ملخص مراجعة استضافة هوست جيتور hostgator


شركة hostgator لإستضافات الويب تعد من أفضل وأكبر شركات الاستضافة حيث انها توفر استضافة رخيصة معقولة بموارد غير محدودة، وهي مناسبة للمبتدئين عبر خطط الاستضافة المشتركة للمواقع الصغيرة والمتوسطة.

اما المواقع الكبيرة فيمكنك ترقية خطة الاستضافة الي استضافة VPS او Dedicated Server لأنها توفر موارد أكثر وسرعة أكبر.

شارك برأيك في التعليقات هل اعجبتك مراجعة hostgator الخاصة بنا؟ لا تنسي كذلك مشاركة المقال علي وسائل التواصل لتعم الفائدة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-