أخر الاخبار

طريقة عمل واتساب بدون رقم: شرح طرق سهلة ومجانية

طريقة عمل واتساب بدون رقم: شرح لـ 3 طرق سهلة مجانية

طريقة عمل واتساب بدون رقم: في شرح اليوم سنتعرف علي كيفية عمل حساب علي تطبيق واتساب بدون الحاجة لرقم هاتفي وبطريقة مجانية بدون الحاجة لدفع اي رسوم او تنزيل اي تطبيقات، كما ستتمكن من الأختيار بين عدد كبير من الأرقام تتضمن قائمة من الأرقام الأمريكية والبريطانية وغيرها من الدول الأجنبية.

تطبيق واتساب هو اشهر تطبيق للمراسلة والتواصل في العالم، وعلي الرغم من ان التطبيق يتطلب وجود رقم هاتفي لديك لتستطيع استخدامه هنا بعض الطرق لأستخدام التطبيق بدون رقم جوال.

الطريقة المذكورة في هذا المقال تعمل مع جميع اصدارات واتساب سواء واتساب العادي او واتساب الذهبي او اي اصدار اخر، الجدير بالذكر ان الطريقة مجربة علي اكثر من هاتف وتعمل بدون اي مشكلة.

لن تحتاج الي وقت طويل لتنفيذ هذه الخطوات وقد قمنا بشرح الخطوات بالصورة.

شرح طريقة عمل واتساب بدون رقم

كما ذكرنا سابقا انك لن تتمكن من استعمال تطبيق واتس اب بدون شريحة هاتف (رقم هاتف حقيقي لأستقبال رسالة التفعيل)، لذلك قمنا بتوفير طريقة للحصول علي رقم هاتف بدون الحاجة لشريحة SIM في هاتفك وبدون تنزيل اي تطبيقات او برامج ويمكنك استخدام هذه الطريقة من الهاتف او من الحاسوب.

 في الحقيقة هناك تطبيقات تقدم هذه الخدمة بعضها مجاني والأخر مدفوع ولكن في شرح اليوم سنقوم بأستعمال طريقة اسهل وهي عبر موقع receive sms live وهو موقع مجاني يقدم لك قائمة كبيرة جدا من الأرقام الأجنبية الأمريكية والبريطانية والكندية لأستلام اي رسائل نصية لتفعيل البرامج والتطبيقات والمواقع التي تتطلب رقم هاتفي.

خطوات عمل رقم واتس اب امريكي بدون رقم هاتف

قم بتطبيق هذه الخطوات كما بالصور وتذكر انه يمكنك تطبيق هذه الخطوات علي الحاسوب او الهاتف بدون اي مشكلة:

اولا للدخول الي الموقع قم بالبحث في جوجل عن (receive sms live) وقم بالدخول للموقع.

ستجد واجهة الموقع كما بالصورة 


طريقة عمل واتساب بدون رقم


قم بالنزول للأسفل قليلا ستجد قائمة طويلة بعدد كبير من الأرقام الأمريكية والبريطانية والكندية وغيرها والجميل في هذا الموقع ان هذه الأرقام متجددة، قم بالضغط علي View SMS اسفل اي رقم للدخول عليه.

شرح طريقة عمل واتساب بدون رقم مجانا

ستنتقل الي هذه الصفحة والتي يوجد بها الرسائل المستقبله لهذا الرقم في الأسفل، وهناك كما هو مشار بالصورة الزر الأول (1) وهو Update Messages وهو لتحديث الرسائل للبحث عن رسائل جديدة مستقبله.

والزر الثاني (2) وهو Try Another Number وهذا الزر يمكنك استخدامه اذا واجهتك مشكلة في الرقم الحالي او لم تصل الرسالة او كان مسجل مسبقا.

كيفية الحصول علي رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتساب

بعد الضغط علي Update Messages وجدت رسالة التفعيل وصلت بنجاح وقمت بتفعيل حساب واتساب بنجاح من المحاولة الثانية.

شرح طريقة عمل واتساب بدون رقم وبدون شريحة SIM


تذكر انه من الطبيعي ان تجد بعض الرسائل مع مواقع اخري حيث ان هذا الموقع يستخدمه عدد كبير من المستخدمين.

كما ذكرنا اذا واجهتك مشكلة في رقم ما او لم تصل لك الرسالة فقط اضغط علي زر (Try Another Number) واحصل علي رقم أخر وكرر التجربة وستنجح بكل تأكيد، وتذكر انه يمكنك تصفح القائمة الطويلة الموجود في الصفحة الرئيسية واختيار اي رقم من دولة امريكا او كندا او المملكة المتحدة وهذه اسهل طريقة للحصول علي رقم واتساب امريكي بدون هاتف.

الجدير بالذكر ان هناك موقع اخر يقدم نفس الخدمة يمكنك تجربته وهو موقع receive sms والذي يعمل بنفس الطريقة ونفس الخطوات كل ما عليك هو الدخول الي الموقع واختيار الرقم ثم استقبال رسالة كود التفعيل عليه.

طرق اخري لعمل واتساب بدون رقم

هناك طريقة اخري للحصول علي رقم هاتف امريكي بدون شريحة وهي عبر تنزيل تطبيق علي هاتفك يقوم بذلك، يمكنك استخدام هذه الطريقة اذا لم تنجح معك الطريقة السابقة.

ستحتاج لتنزيل تطبيق Textnow وهو تطبيق شهير يعمل علي منصة الأندرويد وكذلك متوفر لهواتف ايفون، وسيقوم هذا التطبيق بمنحك رقم هاتف مجاني شخصي ولكن بشكل مؤقت واذا اردت الحصول عليه مدة اطول او مدي الحياة ستحتاج لدفع اشتراك شهري او سنوي مدفوع.


  • قم بتنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي او أبل ستور عبر البحث عن اسم التطبيق او اضغط هنا.
  • بعد تنزيل التطبيق قم بتسجيل حساب جديد علي التطبيق ويمكنك التسجيل عبر الأيميل او حساب جوجل او فيس بوك.
  • ثم اختر don't use my location وبعدها كتابة رقم 228 ليظهر لك قائمة ب 4 - 5 ارقام امريكية اختر منها رقم مجاني.
طريقة عمل واتساب بدون رقم: شرح طرق سهلة ومجانية

يمكنك استخدام هذا الرقم لاحقا في تفعيل حساب واتساب بكل سهولة وبدون دفع اي رسوم، شاهد الفيديو الموجود بالأعلي لتعرف اكثر.

كانت هذه نهاية مقال اليوم الذي تناولنا فيه شرح طريقة عمل واتساب بدون رقم مجانا، وقدمنا لكم شرح مصور بالخطوات لطريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل واتساب بدون شريحة، اذا واجهتك اي مشكلة لا تتردد في التواصل معنا عبر صندوق التعليقات بالأسفل، ولا تنسي مشاركة المقال اذا اعجبك لتعم الفائدة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-