أخر الاخبار

رقم امريكي جاهز مجانا : 4 طرق مجانية للحصول علي رقم وهمي

رقم امريكي جاهز مجانا : 4 طرق مجانية للحصول علي رقم وهمي

رقم امريكي جاهز مجانا: يبحث العديد من المستخدمين عن طرق الحصول علي ارقام لتفعيل الواتساب، وفي الحقيقة هناك هناك طرق كثيرة تمكنك من امتلاك ارقام امريكية جاهزة وسنستعرض معكم في هذا المقال افضل الطرق للحصول علي رقم امريكي لأستخدامه في تفعيل الواتساب مجانا.

تستخدم الأرقام الأمريكية في تأكيد جميع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتساب واستلام رسائل التفعيل عليها اونلاين بدون الحاجة لشريحة SIM، كما انها تحافظ بشكل كبير علي خصوصية بياناتك وتجنب تعرضك للمضايقات من رسائل او اتصالات غير مرغوب فيها، والحل هو استخدام رقم امريكي مجاني او مدفوع.

لذلك ستجد في هذا المقال شرح مفصل لكيفية الحصول علي رقم امريكي بأكثر من طريقة بكل سهولة ومجانا.

طريقة الحصول علي رقم امريكي مجاني مع الكود لتفعيل واتساب

سنقوم بشرح مواقع توفير ارقام هواتف افتراضية للحصول علي رقم هاتف امريكي جاهز مجانا اونلاين لأستقبال رسائل تفعيل المواقع الاجتماعية والواتساب، بالاضافة لذلك يمكنك استخدام هذا الرقم علي اي مواقع اخري وليس بالضرورة علي المواقع الاجتماعية.

الطريقة الاولي: شرح موقع receive sms live للحصول علي رقم امريكي مجاني

في هذه الطريقة سنقوم باستخدام موقع مجاني ويمكنك تطبيق الشرح كما بالصور سواء علي هاتفك او الكمبيوتر:

للدخول الي الموقع قم بالبحث في محرك البحث جوجل عن (receive sms live) ثم قم بالدخول للموقع او عبر هذا الرابط (receivesms.live).

ستجد شكل الموقع كما في الصورة


الطريقة الاولي: شرح موقع receive sms live للحصول علي رقم امريكي مجاني


كما موضح بالصورة سيقوم الموقع بعرض عدد كبير من الأرقام الامريكية والبريطانية والكندية كذلك، تصفح الموقع بالنزول للأسفل قليلا واختر رقم عبر الضغط علي زر View SMS وسيقوم الموقع بتحويلك لصفحة الموقع.

الطريقة الاولي: شرح موقع receive sms live للحصول علي رقم امريكي مجاني

بعد انتقالك للصفحة التالية ستجد بعض الازرار التي سنقوم بشرحها لك، في الصورة أدناه مشار علي زر Update Messages ووظيفته هو البحث وتحديث الرسائل المستلمة الجديدة.

اما الزر الذي اسفله وهو Try Another Number واللذي ستقوم بالضغط عليه في حال اذا تعذرت وصول الرسالة او كان مستخدم بالفعل.

احصل علي رقم امريكي جاهز مجاني

في الصورة بالاسفل تجد انه تم استقبال رسالة تفعيل واتساب بالفعل وتم تفعيل الحساب بنجاح.

احصل علي رقم امريكي جاهز مجاني


الجدير بالذكر انه من الوارد ان تجد رسائل تفعيل من مواقع اخري حيث ان هذا الرقم هو متاح لجميع الزوار.

الطريقة الثانية: استخدام موقع receive sms fast للحصول علي رقم امريكي

في الطريقة الثانية سنقوم باستخدام موقع اخر مشابه للموقع السابق وهو موقع Receive SMS Fast وللدخول للموقع اضغط هنا receive sms online.

يعمل الموقع بنفس الطريقة المشروحة سابقا كما انك ستجد قائمة طويلة من الأرقام الأمريكية والكندية والبريطانية لأستخدامها اونلاين بدون حدود وبدون الحاجة الي شريحة SIM.

استخدام موقع receive sms fast للحصول علي رقم امريكي جاهز مجانا

الأن قم بالضغط علي الزر (Open) الموجود اسفل الرقم المراد استخدامه.

استخدام موقع receive sms fast للحصول علي رقم امريكي جاهز مجانا

سيتم توجيهك كما في الموقع السابق الي صفحة الرسائل المستلمة قم بعمل نسخ للرقم ثم الصقه في تطبيق واتساب ثم اضغط علي التالي.

سيتم ارسال كود التفعيل علي الموقع قم بالرجوع الي الموقع ثم اضغط علي Update the latest SMS ثم انزل للأسفل قليلا وستجد رسالة جديدة انسخ الكود الموجود بها ثم ضعه في الواتساب من اجل اكمال تفعيل حسابك.

استخدام موقع receive sms fast للحصول علي رقم امريكي جاهز مجانا

الجدير بالذكر اذا لم تصل الرسالة علي الرقم الذي اخترته او وجدت ان الرقم مسجل بالفعل يمكنك دائما استخدام رقم اخر من الصفحة الرئيسية او الضغط علي زر Change Phone Number ليقوم الموقع بتغيير الرقم لأخر جديد ثم تقوم بتكرار هذه الخطوات مرة اخري حتي تنجح.


استخدام موقع receive sms fast للحصول علي رقم امريكي جاهز مجانا

في الحقيقة افضل استخدام مواقع الحصول علي رقم وهمي امريكي مجاني جاهز لأنها توفر عليك شراء شريحة SIM وتستطيع دائما استقبال الرسائل SMS اونلاين مجانا، كما انها مناسبة لشتي المواقع والتطبيقات التي تحتاج لرقم اجنبي للتفعيل.

حيث انك لن تحتاج الي تثبيت اي برامج او تطبيقات ويساعدك هذا الرقم الوهمي في تفعيل اي اصدار واتساب سواء واتساب الأعمال او واتساب الذهبي او واتساب العنابي او واتس اب بلس الاحمر وغيرهم من الاصدارات.

الطريقة الثالثة: كيف تحصل علي رقم امريكي من تطبيق textnow  

الطريقة الثالثة: كيف تحصل علي رقم امريكي من تطبيق textnow

في ظل انتشار تطبيقات الحصول علي ارقام وهمية سواء علي نظام اندرويد او iOS الخاص بالايفون، كان لابد من شرح تطبيق textnow الشهير الذي يساعدك علي الحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا، كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات:
  1. قم بالدخول الي الموقع الرسمي للتطبيق من هنا، واضغط علي الزر الخاص بنوع هاتفك بين نظامي الاندرويد والايفون.
  2. ثم قم بتحميل النسخة المتاحة لنظام هاتفك وتابع عملية التثبيت.
  3. قم بمنح التطبيق الصلاحيات المطلوبة حتي يعمل بشكل صحيح.
  4. الان قم بعمل حساب في التطبيق سواء عن طريق الايميل وكلمة السر او عبر فيس بوك.
  5. في الخطوة التالية اختر Don’t use location حتي تستطيع اختيار الولاية بنفسك لتحصل علي الرقم.
  6. سيظهر لك مربع قم بأدخال الكود الصحيح حتي يقوم التطبيق بأقتراح ارقام وهمية امريكية عليك مثل (950 – 910 – 850 – 240 – 250 – 650 – 230 – 210 – 970 – 630 – 220 – 350).
  7. في هذه الخطوة سيظهر لك بين 3 - 5 ارقام يعرضها عليك التطبيق اختر منها رقم في خلال 60 ثانية والا سيقوم التطبيق بتغييرها بعد انقضاء الوقت.
  8. الان اصبح الرقم خاص بك وهو مجاني وتستطيع استخدامه بدون قيود.
  9. الخطوات التالية ستقوم بعمل نفس الخطوات المذكورة بالاعلي وهي ادخال الرقم في تطبيق الواتساب لعمل حساب وتفعيله.
  10. سيتم ارسال رسالة بها كود التحقق علي الرقم الذي ادخلته وبعد التعرف عليه وتفعيله.
  11. يمكنك استخدام التطبيق لتأكيد حسابات المواقع وكذلك عمل اتصال لرقم امريكي اخر.

الطريقة الرابعة: رقم امريكي وهمي مجاني من تطبيق Text Free

الطريقة الرابعة: رقم امريكي وهمي مجاني من تطبيق Text Free

تطبيق Text Free هو تطبيق مجاني متوفر علي متجر جوجل بلاي وكذلك علي متجر ابل ستور، يسمح لك بالحصول علي رقم اجنبي حقيقي في الولايات المتحدة وهذا الرقم يتيح لك ارسال واستقبال رسائل نصية الي اي شخص او موقع حتي اذا لم يكن لديه التطبيق.

ليس هذا فقط بل ستتمكن من اجراء اتصال او التواصل عبر الدردشة مثل الرسائل القصيرة SMS والمصورة MMS مجانا واجراء مكالمات دولية او ارسال بريد صوتي من خلال هاتفك المحمول او الحاسوب وكل ذلك عبر اتصال WiFi فقط.

ستحصل كذلك علي تشفير أمن لكل محادثاتك ومكالماتك الهاتفية وحماية رقمك من الرسائل النصية المزعجة (SPAM)، يعمل التطبيق منذ عام 2009 ويستخدمه الملايين حول العالم وهو مجاني بالاضافة لتوفر بعض الميزات المدفوعة داخل التطبيق.

يمكنك استخدام تطبيق Text free لأنشاء حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتساب وViber وغيرها من التطبيقات كما يعمل بشكل جيد مع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وتويتر وغيرها.


كانت هذه نهاية شرح اليوم حول طرق مجانية للحصول علي رقم امريكي جاهز مجانا والذي تكلمنا فيه عن 4 طرق مجربة لمساعدك في الحصول علي ارقام امريكية مجانية بكل سهولة.

لا تنسي مشاركة المقال مع اصدقائك ولا تتردد في مشاركتنا تجربتك واستفساراتكم في التعليقات بالاسفل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-