أخر الاخبار

ربحت اول 50 دولار من شركة Propellerads بديل جوجل AdSense شرح التسجيل واثبات الدفع



جوجل ادسنس هي اكبر شركة اعلانية علي شبكة الأنترنت بلا منازع ويرجع ذلك لأرتباطها بأسم شركة جوجل ووجود برنامج جوجل آد وردس AdWords بجانبها ساهم بجزء كبير في انتشار هذه المنصة ولكن بسبب سياسات جوجل ادسنس الصارمة وصعوبة قبول موقعك اذا كان بدون عدد زيارات كافي وايضا صعوبة تفعيل حسابك والمشاكل المرتبطة به كمشكلة تفعيل الحساب بـ Pin Code الذي يستغرق اسابيع وربما شهور ليصل باب منزلك ناهيك عن النقرات الغير شرعية التي قد تتسبب في اغلاق حسابك بدون رجوع حتي لو لم تكن انت الذي ضغط علي الأعلانات والسبب هو المنافسة الغير شريفة لبعض المواقع الأخري وغيرها .

لهذا بحث الكثير عن افضل طرق الربح من الانترنت وافضل بدائل جوجل ادسنس الصادقة والتي تقبل زوار عرب وتتيح الدفع عبر وسائل دفع أمنة وسهلة كبايبال جائت شركة Propellerads كأولي الشركات وكأفضل بديل لأعلانات جوجل ادسنس والتي تقبل المدونات ذات الزوار القليلة والترتيب القليل نوعا ما والتي قمت بتجربتها شخصيات وسأرفق لكم في نهاية الموضوع اثبات الدفع الخاص بي شخصيا لتتأكد من صدق هذه الشركة وكما عودناكم في مدونة تكنو أخبار ان ننشر لكم مواقع جربناها وصادقة للربح من الأنترنت ولكن السؤال الذي سيأتي تاليا هو :

كيف أربح من بروبلر ادز - شرح المنظومة الربحية في Propellerads :


اولا شركة بروبلر ادز هي شركة بريطانية وتقدم اعلي نسبة أرباح للزوار من الولايات المتحدة الامريكية و استراليا و بريطانيا واخيرا كندا ولكن اثبتت عربيا انه من افضل شركات الأعلانات عندما جربها الناشرين العرب ومنهم انا مقدار الأرباح للمشاهدات علي كل 1000 زيارة علي حسب البلدان التي يأتيك منها الزوار وافضل البلدان العربية للأستهداف هي مصر والسعودية والأمارات والكويت والعراق والمغرب . حيث تضمن لك شركة Propellerads اعلي معدل CPM لأي بلد يأتيك منها الزيارات وكلما زاد عدد زوارك من بلدان مختلفة خصوصا أوروبا والخليج زاد معدل CPM وللمعرفة اختصار CPM يرمز لـ Cost Per Mille اي المعدل الربحي لكل 1000 زيارة فمثال اعلنت شركة او فرد عن منتج ما في Propellerads ووضعت 7 دولار مثلا لكل 1000 زيارة فستحصل انت علي 7 دولار اذا وفرت 1000 زيارة لهذا المنتج ولكن بالطبع الزيارات ستختلف حسب البلدان وايضا المنتج او الأعلان سيتغير بشكل تلقائي ولكن لا تقلق ستجد في لوحة تحكم حسابك في Propellerads احصائيات زوارك والبلدان ومعدل الأرباح المقدرة وغيرها .

ما الفرق بين بروبلر ادز Propellerads و جوجل ادسنس AdSense ؟


لا تسيء فهمنا عن جوجل ادسنس في المقدمة التي ذكرتها بالأعلي ولكن اغلب الناشرين العرب واجهتهم الكثير من المشاكل مع جوجل ادسنس وانا منهم ولكن جوجل ادسنس شركة عملاقة واحترافية جدا في التعامل واتمني مستقبلا ان توفر طرق وخدمات دفع اسهل للعرب ولتفعيل الحسابات وغيرها ولكن للفرق بين Propellerads و AdSense من حيث :

احتساب الأرباح :

  • مع ادسنس ستقدم لك معدل الأرباح لكل 1000 زيارة قليل وايضا ربح مقابل النقرات Pay Per Click  اعلي .
  • بروبلر ادز ستعطيك أرباح علي معدل 1000 زيارة فقط  ولكن بنسبة مناسبة .

القبول للتقديم  :

  • في ادسنس يجب ان يكون موقعك لدية عدد زوار يومي كبير نسبيا ليتم قبولك ومحتوي حصري بشكل كامل .
  • في بروبلر ادز يتم قبول الجميع حتي لو بعدد قليل من المواضيع فقط يجب ان يكون لديك عدد زيارات قليل ليتم قبولك .
  • (ابتعد عن اي محتوي جنسي او مخالف او منقول او مسروق او احتيالي تماماََ ليتم قبولك في اي واحدة )

تعدد الأعلانات :

  • جوجل توفر لك اعلانات نصية وصور فقط ولكنها كافية للمعظم .
  • بروبلر ادز توفر لك جميع انواع الأعلانات بخلاف البانرات التي قامت بألغائها مؤخر لتشابهها مع اعلانات ادسنس حيث توفر لك اعلانات مختلفة لموقعك سواء لسطح المكتب او اعلانات الهاتف التي انصحك بالأهتمام بها مع بروبلر ادز لأنها ستدير لك دخل مادي رائع جدا لأن اغلب مستخدمي الأنترنت هذه الأيام يتصفح الأنترنت من هواتفهم وهذه الصورة لعدد الأعلانات التي تقدمها لك Pop Under و widget و Push Notification و interstitial .

سحب الأموال :

  • جوجل ادسنس توفر لك سحب الأموال بحد ادني مرتفع 100 دولار علي حسابك البنكي مباشرة ولكن هذا غير متوفر في بعض الدول العربية وأن توفر ستواجهك مشكلة تفعيل البن كود لجوجل ادسنس او يمكن اختيار الحوالة البنكية التي سيرسلها عبر بنك ويسترن يونيون وهي افضل اختيار . 
  • اما بروبلر ادز توفر لك امكانية سحب أموالك بحد ادني منخفض وهو 5 دولار علي PayPal – Skrill – Web Money وايضا توفر لك سحب مباشر علي حسابك البنكي ومتاح ايضا بنك بايونير وهذا اثبات دفع شخصي لشركة Propellerads صورة من داخل حساب بايبال وصورة للبريد المرسل لي .


تنوية بسيط بعد سحب أموالك لأول مرة سيطلب منك دعم موقع بروبلر ادز اثبات هويتك سترسل لهم صورة بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بك او جواز السفر او رخصة قيادة كما في الصورة بالأسفل قام احد مراسلي الدعم الفني بأرسال رسالة عبر التواصل المباشر من الموقع وقمت بالرد علية بأرسال صورة من بطاقة التعريف الوطنية في مصر لتجنب وقف أرسال الدفعات علي حساب البايبال الخاص بي  .


من خلال الزر المشار الية ستتمكن من أرسال صورة لبطاقة التعريف الوطنية الخاصة بدولتك يجب ان تكون صورة عالية الجودة للبطاقة من الأمام والخلف كما سيطلب منك أرسال صورة لحسابك علي بايبال او سكريل اذا قمت بأختيار هذه الوسائل لسحب أرباحك علي بروبلر ادز .

طريقة التسجيل في بروبلر ادز Propellerads شرح شامل بالصور :


اولا قم بالدخول عن طريق هذا الرابط ( التسجيل في بروبلر ادز Propellerads )




سيظهر لك هذه الصورة قم بتسجيل بياناتك اختر كما موضح بالصورة اختر individual وهو نوع الحساب فردي ثم اكمل بيناتك ادخل الأسم الأول والثاني باللغة الأنجليزية والعنوان ايضا باللغة الانجليزية وتأكد من كتابة بريدك بشكل صحيح لأنه سيصلك علية رابط تفعيل حسابك شاهد الصورة .
اضغط على Sign UP

سيصلك بريد التفعيل علي الأيميل الذي قمت بكتابتة قم بالضغط علية كما بالصورة ليتم تفعيل حسابك وبدء انشاء وحدة اعلانية علي Propellerads .





والأن السؤال الذي يسألة الكثير من المستخدمين وهو كيفية ربط حساب بايبال بـ بروبلر ادز Propellerads أو كيفية سحب أموال Propellerads علي بايبال وايضا كيفية اختيار وسيلة الدفع والأن سنقوم بعرض الخطوات الصحيحة لأعداد حساب الدفعات في Propellerads وسحب أموالك بدون اي مشكلة واخترت في هذا المثال اسهل طريقة وهي حساب بايبال الذي يمكن لأي شخص انشاء حساب بايبال بسهولة شاهد هذا الموضوع  شرح بالصور إنشاء حساب PayPal مجاناً بالتحديث الجديد وكيفية تفعيله بسهولة

قم بالدخول علي profile setting ثم ابحث عن Payment Methods ستجدها باقصي اليمين اذا كنت علي جهاز الحاسوب او بالأعلي اذا كنت تقوم بأنشاء الحساب علي هاتفك .




اختر في مربع  Min. withdrawal amount الذي يرمز لأقل حد للسحب وكما تشاهد بالصورة كما اشرت لك باللون الأصفر ان اقل مبلغ للسحب هو 5 دولار انا مثلا اخترت 40 دولار لأن حسابي كان به 49 ولكن تم سحب 49 كاملة علي حساب البايبال .


من السهم المشار الية بالصورة اختر وسيلة الدفع وعند اختيارها ستجد رسالة تأكيد تم ارسالها علي بريدك قم بالتأكيد عليها لتأكيد ارسال الدفعات بواسطة وسيلة الدفع المختارة .





وهذه صورة من البريد لتأكيد سحب الاموال علي البايبال اضغط علي I Confirm .



كيف اضيف موقعي وكيف انشيء وحدة اعلانية علي بروبلر ادز Propellerads :

اضغط علي الزر المشار الية بالصورة Add Site لأضافة موقعك




سيطلب منك الموقع اثبات ملكية الموقع قم بنسخ الكود وضعة في موقعك او مدونتك واضغط علي verify لتأكيد الملكية .


بمجرد اثبات الملكية ستتمكن من انشاء اي وحدة اعلانية كما بالصورة اختر create zone  .



سيظهر لك هذه الوحدات الأعلانية اختر ما تريد واذا كنت لا تعرف تابع الموضوع سأقوم بشرح كل واحد منفصلة في الأسفل في انواع اعلانات بروبلر ادز .


كيف أربح من بروبلر ادز Propellerads بدون موقع - ميزة directLinks :


اذا لم تتوفر علي موقع او مدونة يمكنك انشاء مدونة مجانية تصفح هذا الموضوع : شرح كيفية انشاء مدونة مجانية واضافتها لمحركات البحث وبناء الباك لينك ولكن اذا لم تتوفر علي الوقت لأنشاء موقع وتريد الربح بدون موقع انصحك بأستخدام ميزة directLinks التي توفرها شركة بروبلر ادز بدون موقع حيث يمكن انشاء رابط مباشر مميز وتوجيه الزوار لهذا الرابط حيث سيتم انشاء زيارة لمنتج ما او شركة اعلانية او موقع ما وستربح ايضا لكل 1000 زيارة حسب نوع الأعلان وبلد استهداف الزوار ويمكن نشر هذا الرابط في اي مكان في المنتديات او مجموعات المواقع الأجتماعية كالفيس بوك وغيرها .



اختر Create Direct Link لأنشاء وحدة اعلان مباشر ذكية تلقائية وثم قم بتسمية هذه الوحدة لأي اسم تريد ودائما قم باختيار الخيار المشار الية حتي يقوم بأيقاف اداة حاجب / مانع الأعلانات لأنها اذا كانت مفعلة لدي الزائر لن تربح اي شيء  .


والأن اختر الخيار الثاني او الثالي كما بالصور بالأسفل وايضا ستجد اضافة لمدونات ووردبريس يمكنك الضغط عليها اذا كنت تتوفر علي موقع ووردبريس



والأن اذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول الأعلانات التي يقدمها لك بروبلر ادز اكمل المقال .

أنواع الإعلانات التي تقدمها بروبلر ادز Propellerads :


PopUnder Ads : هي اعلانات منبثقة تحت الصفحة الخاص بموقعك وهذا افضل اعلانات بروبلر ادز والأكثر ربحا واعلي نسبة 1000 مشاهدة تصل ما بين 7 الـ 10 دولار احيانا ويعمل علي الهواتف الذكية ايضا واكثر المواقع التي ستعمل جيدا مع هذا النوع من الأعلانات هي مواقع الأفلام وتحميل البرامج وخصوصا الهواتف .

Mobile Ads  : كما نصحتك في بداية الموضوع اهتم بأعلانات الهواتف حيث يمكنك انشاء Mobile Dialog وهي شاشة رفض او موافقة تظهر للزائر اما Mobile Interstitial وهو اعلان يظهر في شاشة كاملة لزوار موقعك ويجب ان يقوم الزائر بتخطي الأعلان ليتصفح موقعك .

Interstitial : وهي اعلانات منبثقة داخل موقعك تجبر الزائر علي التفاعل مع موقعك والضغط علي اغلاق الأعلان ليتم اغلاقها وهذه نسخة لسطح المكتب .

Push Notifications : هذه ميزة جديد حيث يظهر لزوارك نافذة تخبرهم بالأشتراك في ميزة الأشعارات وستربح في هذه الحالة لكل اشتراك CPS بالأضافة الربح من المشاهدة لكل 1000 زيارة ايضا CPM .

Direct link (Direct ads) : التي ذكرتها لك في الأعلي وهي توجية الزوار لهذا الرابط التلقائي الذي يقوم بتحويلهم لموقع او منتج بشكل تلقائي يمكن ايضا استخدامة علي موقعك .

للتسجيل في شركة بروبلر ادز Propellerads رابط التسجيل من هنا : التسجيل في بروبلر ادز Propellerads .

كيف تأتي بزيارات كثيرة لموقعك او مدونتك لتربح اكثر من Propellerads  ؟



أقرا ايضا هذه المواضيع التي ستفيدك حتما في الربح من الأنترنت حيث هناك طرق عديدة للربح من الانترنت : 


اتمني ان يعجبك مقال اليوم شاركني برأيك في التعليقات واذا كان لديك افكار جديد شاركنا بها بالأسفل ولا تنسي نشر المقال مع اصدقائك ولا تنسي متابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد الربح من الأنترنت واخبار التقنية  .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-