أخر الاخبار

أفضل 3 تطبيقات نقل الملفات عبر الواي فاي على الاندرويد والأيفون



في بعض الأحيان تريد نقل ملف كبير الحجم بين هاتفين مختلفين او بين هاتفك وبين جهاز الكمبيوتر وبالتأكيد نقل هذا الملف كبير الحجم عن طريق البلوتوث سيأخذ الكثير من الوقت خاصة بعد ان تطورت التكنولوجيا واصبح كل شيء بحجم اكبر فالصور ومقاطع الفيديو اصبحت اكبر بفضل تقنيات الجودة العالية وظهور تقنيات 4K وغيرها وهكذا اصبح وجود بديل للبلوتوث امر في غاية الأهمية حيث توفرت العديد من تطبيقات نقل الملفات كبيرة الحجم في وقت سريع عبر الواي فاي فقط او بأتصال البلوتوث التقليدي ولكن بأستخدام التقنيات الحديثة علي هذه البرامج والتطبيقات وفي هذا المقال سنستعرض لكم افضل تطبيقات  الملفات المجانية عبر الواي فاي على الاندرويد والأيفون .

الجدير بالذكر ان هذه التطبيقات اصبحت لا غني عنها في اي هاتف ذكي واي حاسوب لأنها ببساطة ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد وستوفر لك امكانية نقل الملفات من هاتف اندرويد لهاتف اندرويد اخر أو من هاتف اندرويد لهاتف أيفون والعكس او نقل الملفات من الهاتف للحاسوب والعكس وهذا بأستخدام تقنية الواي فاي WiFi والتي ستوفر عليك نقل الملفات بسرعة كبيرة جدا .

أفضل تطبيقات نقل الملفات عبر الواي فاي على الاندرويد والأيفون


1- تطبيق Shareit لنقل الملفات بين الحاسوب والهاتف




تطبيق Shareit غني عن التعريف ومتاح لكل المنصات حيث يتوفر لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ويمكنك من خلال تطبيق شير ات نقل الملفات من هاتف اندرويد لجهاز الكمبيوتر والعكس مع سرعة نقل ممتازة وايضا امكانية اختيار اكثر من ملف في العملية الواحدة كما ان التطبيق سريع الأقتران بين الأجهزة واصبح عدد تحميلات التطبيق فقط علي متجر جوجل مليار تحميل ! . وكما شاهدتم في الفيديو طريقة نقل الملفات بين هاتفين اندرويد وتم التطبيق علي لعبة ببجي ويعيب التطبيق فقط هو ظهور بعض الأعلانات الكثيرة احيانات ولكن يمكن ان تغلقها بسهولة  .

موقع Shareit الرسمي .
تطبيق Shareit علي جوجل بلاي . 

2- تطبيق Xender لنقل الملفات بين الأندرويد والأيفون




يعتبر التطبيق الثاني الأشهر بعد تطبيق شير ات ويتيح لك نقل الملفات بين هاتفي اندرويد واندرويد وايضا نقل الملفات بسرعة بين الأيفون والأندرويد كما يتوفر بأكثر من 32 لغة عالمية بينها اللغة العربية واستخدام هذا التطبيق ستتمكن من نقل الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغيرها بدون استخدام البيانات وبدون بدون كابل وبدون إنترنت ويدعم اتصال بين 4 اجهزة في وقت واحد والأرسال لهم جميعا كما يمكنك تحديد اكثر من ملف وارسالهم دفعة واحدة كما يدعم التطبيق الأرسال بين هاتفك والكمبيوتر او اجهزة الماك .
تحميل زيندر من متجر جوجل بلاي.

3- تطبيق Zapaya لنقل الملفات بين الهاتف اندرويد عبر الواي فاي




اشهر تطبيقات نقل الملفات من الأندرويد الي الأندرويد عبر تقنية الواي فاي بسرعة كبيرة ويعتبر خيار رائع لما يتميز به التطبيق من مميزات وتصميم رائع للتطبيق من الدخل ناهيك عن سرعة نقل الملفات ومشاركتها مع اي جهاز يعمل بنظام Android كما يدعم التطبيق اللغة العربية .

تحميل تطبيق Zapaya من متجر جوجل بلاي

كانت هذه هي اشهر وافضل تطبيقات نقل الملفات عبر الواي فاي على الاندرويد والأيفون نتمني ان يعجبكم مقال اليوم لا تنسوا تصفح هذه المواضيع التي قد تعجبكم :

لا تنسي متابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم أخر الشروحات والأخبار التقنية واخبار الهواتف  .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-