أخر الاخبار

تحميل تطبيق iTop VPN اسرع خدمة VPN مجاني تسريع الانترنت والالعاب

تحميل تطبيق iTop VPN اسرع خدمة VPN مجاني تسريع الانترنت والالعاب

اصبحت برامج وتطبيقات الـ VPN لاغني عنها في الوقت الحالي ويعد وجودها علي هاتفك امر ضروري، حيث انها لا تقوم فقط بتوفير الخصوصية والامان عند تصفحك واستخدام الهاتف بل تعطيك الحرية في تخطي وفتح المواقع المحظورة في نطاقك الجغرافي او بلدك، وتوفر كذلك الوصول الأمن للتطبيقات المحظورة. ولكن يواجه البعض مشكلة في تحميل واختيار افضل تطبيق VPN مجاني حيث ان اغلب التطبيقات مدفوعة والمجانية منها لا تقدم خدمة جيدة، لذلك سنساعدكم في هذا المقال علي عرض خدمة وتطبيق iTop VPN الذي يوفر الكثير من المميزات الرائعة بشكل مجاني. 

نبذة عن تطبيق iTop VPN

تطبيق iTop VPN هو تطبيق انتشر بشكل كبير مؤخرا وهو يوفر خدمة VPN مجانية بمميزات رائعة يوفر السرعة والامان وكذلك يوفر سيرفرات متعددة لدول اوروبا والعالم بشكل مجاني تماما، كما يوفر نسخ لنظام اندرويد وايضا iOS لمستخدمي ايفون وايباد، حيث سيساعدك تطبيق اي توب VPN علي الوصول الغير محدود للمواقع والتطبيقات المحظورة في بلدك والوصول بشكل سريع للمواقع الاجتماعية واي مواقع علي شبكة الانترنت بدون حجب او حظر لأي محتوي، والجدير بالذكر ان التطبيق سيقوم بحل مشاكل التقطيع التي تقابلك في الالعاب حيث يوفر لك ميزة تسريع الالعاب ويتيح تسريع خاص للعبة ببجي ويحل مشكلة الـ ping من خلال تغيير الـ IP الخاص بك لدولة اخري وسيرفر اخر اسرع، اذا كنت تريد معرفة المزيد عن كيفية عمل تطبيقات الـ VPN تصفح هذا المقال : ما هو الـ VPN ؟ ما هو اختصار وتعريف VPN  ؟ كيف يعمل وما هي المميزات والعيوب ؟ .

نبذة عن تطبيق iTop VPN

تقوم تطبيقات وبرامج VPN بحل الكثير من المشاكل التي تقابلنا عادة اثناء التحميل عبر الانترنت او التصفح حيث يظهر لك في بعض الاحيان رسالة بأن هذا التطبيق غير متاح في بلدك او لا يمكنك الدخول لهذا الموقع لأنه محظور في بلدك ايضا، ولكن الحل عبر استخدام برنامج VPN والذي يقوم بتغيير IP الخاص بك لمكان اخر مثل دولة امريكا او كندا وبالتالي ستتمكن من الدخول لأي محتوي عبر الانترنت وليس هذا فقط بل يقوم تطبيق iTop VPN بتحسين تجربة تصفحك عبر الانترنت عبر تسريع الوصول للمحتوي وكذلك اخفاء مكانك وحماية خصوصيتك. 

مميزات تطبيق iTop VPN

من مميزات تطبيق اي توب انه يوفر ثلاث انماط مختلفة لتشغيل التطبيق وكل نمط يوفر ميزات مختلفة ويستخدم حسب الموقف والحاجة مثل : 
  • Safeguard : وهو نمط الحماية وهذا الوضع اذا كان اهتمامك بالأمان اكثر من السرعة وحماية خصوصيتك هي الأهم.
  • Balance : وهو نمط متوازن بين الحماية والسرعة وهذا الوضع يعتبر الافضل لك اثناء التصفح حيث يوفر الأمان والسرعة في نفس الوقت.
  • Game : وهو نمط الالعاب وستلاحظ فرق كبير في تسريع الالعاب وتقليل البنج وحل مشكلة التأخر مما يعزز من تجربة الالعاب.
وهذه بعض مميزات تطبيق اي توب في بي ان : 

تصفح الإنترنت بأمان

عند استخدامك لتطبيق iTop VPN ستتمتع بأمان اكثر عند تصفحك علي الانترنت وذلك بفضل اتصالك بخادم او سيرفر خارجي و IP مختلف عن IP دولتك وبذلك ستكون بياناتك مشفرة ويجعل من الصعب اختراقك ومعرفة بياناتك من الهاكرز او المخترقين، كذلك سيكون مفيد عند اتصالك بشبكة واي فاي عامة غير الموجودة في منزلك حيث لن يستطيع اي احد معرفة المواقع التي تزورها مما يعزز من حماية خصوصيتك.

 تسريع الألعاب

كما ذكرنا يوفر تطبيق iTop VPN ميزة تسريع الالعاب واهم هذه الالعاب التي يهتم بها البرنامج لعبة ببجي موبايل الشهيرة حيث يساعدك البرنامج بشكل فعال في تقليل الـ ping وبالتالي سيقلل من اللاج والتقطيع ويجعل تجربة اللعب اكثر سلاسة ومتعة وستجد الانترنت اكثر استقرارا من قبل بالاضافة الي ان الاتصال بخادم قريب من دولتك سيعزز من تحسين سرعة الالعاب بشكل اكبر.

 مميزات اخري يوفرها تطبيق iTop VPN

  1. لا يتطلب تسجيل حساب حيث ان استخدام التطبيق مجاني ويوفر استخدام غير محدود.
  2. يقوم بحل مشكلة التأخر في الالعاب وتقليل البنج.
  3. يوفر الكثير من الدول والسيرفرات المجانية مثل الولايات المتحدة وفرنسا وكندا واليابان والمانيا وغيرها من دول اوروبا والعالم.
  4.  التطبيق من تطوير شركة iTop Inc الشهيرة في مجال الحماية والأمان وتقوم بتطوير التطبيق بشكل مستمر.

تحميل تطبيق iTop VPN

يتوفر التطبيق للويندوز والاندرويد وايضا لنظام iOS للايفون والايباد، تم توفير روابط مباشرة بالاسفل والجدير بالذكر ان هناك نسخة مدفوعة من البرنامج يمكنك شرائها اذا كنت تريد المزيد من المميزات والسيرفرات.
كان هذا نهاية مقال اليوم عن تحميل تطبيق iTop VPN اسرع خدمة VPN مجاني تسريع الانترنت والالعاب، اذا اعجبك الموضوع لا تترد في مشاركته مع اصدقائك عبر الازرار الموجودة بالاسفل، ولا تنسي متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-