أخر الاخبار

تحميل افضل التطبيقات لمشاهدة ومتابعة الدوري الأنجليزي - premier league مجانا للاندرويد وللايفون




جميع عشاق كرة القدم يعتبرون الدوري الأنجليزي هو متعة كرة القدم بكل اشكالها حيث لا يوجد فريق ضعيف وقوي بل الكل يقدم كرة رائعة تستمع بها لأخر دقيقة مع جماهير الدوري الأنجليزي التي هي قلب هذا الحدث الكروي الممتع , في هذا الموضوع سنعرض لكم بعض التطبيقات المجانية لمشاهدة مباريات الدوري الأنجليزي علي هاتفك المحمول سواء كان يعمل هاتفك بنظام  Android أو IOS كما نوفر لكم افضل التطبيقات للمشاهدة الحية للملخصات والأهداف وعرض التشكيلات , والأن ندعكم مع هذة القائمة الرائعة لأفضل تطبيقات مشاهدة الدوري الانجليزي وليس هذا فقط بل مشاهدة اخر اخبار كرة القدم بشكل عام .


تطبيق IPTV



من التطبيقات المشهورة والمميزة ليس فقط لمشاهدة المباريات بل ايضا لمشاهدة قنوات التلفاز بشكل عام .يوفر لك التطبيق الكثير من القنوات التليفزيونية المشهورة لمشاهدتها في اي وقت يوفر لك اشتراك مدفوع شهري او سنوي , يوفر لك 12 الف قناة تليفزيونية منوعة والأهم انهم يوفر الكثير من القنوات الرياضية لتستمتع بها ومشاهدة قنوات الدوري الأنجليزي , يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني علي Play Store و AppStore .

تطبيق Premier league 


تطبيق Premier league الرسمي . هذا بالتأكيد افضل تطبيق لمتابعة الدوري الأنجليزي علية لأنه التطبيق الرسمي ويتيمز بتخصصه في عرض مباريات الدوري الأنجليزي فقط والبطولات الأنجليزية واخر اخبار جدول الدوري ونتائج المباريات مع مواعيد بثها كما يوفر لعبة Fantasy Premier League الشهيرة وهي لعبة تخمن فيها تشكيل فريقك وتحصل علي نقاط حسب اداء اللاعب في الواقع ويتوفر التطبيق بشكل مجاني للأندرويد والأيفون .



تطبيق Goal.com



تطبيق اخر مميز لأضافتة في هذه القائمة وهو تطبيق Goal.com الغني عن التعريف يوفر مكتبة ضخمة بالمعلومات عن كل ما يخص كرة القدم . كما يوفر اجدد التصريحات من اللاعبين والمدربين والصور والفيديوهات الحصرية كما ينقل احداث المباريات بشكل ممتاز ويتوفر مجانا للأندرويد او الأيفون . 


#فاصل تقني / تصفح ايضا : افضل 4 تطبيقات وبرامج VPN لهاتفك و حاسوبك ومتصفحك مجانية وفتح حظر المواقع

تطبيق Filgoal



بكل تأكيد سمعت عن هذا التطبيق او قمت بتحميلة من قبل فهو الأشهر في الوطن العربي وخاصة مصر يوفر لك التطبيق موعد عرض المباريات والقنوات الناقلة . كما يوفر التشكيلات لكل الفرق واسم الملعب واحصائية بأسماء اللاعبين والمعلقين . ويوفر لك تاريخ المقابلات بين الفريقين قبل المباراة . يمكنك ايضا اضافة دوري للمفضلة او فريقك المفضلة لمتابعة كل جديد الأخبار والأنتقالات وغيرها . متوفر ايضا التطبيق علي AppStore او Play Store مجانا .

تحميل تطبيق Filgoal لنظام Android
تحميل تطبيق Filgoal لنظام IOS

#اضافي : محرك بحث جوجل 



جوجل ليس مجرد محرك بحث عادي بأستخدامك لمحرك بحث جوجل يمكنك بدون تحميل اي تطبيقات كتابة اسم الفريق وسيقوم جوجل تلقائيا بتحميل معلومات المباراة القادمة والمباريات السابقة بل اخر الأخبار وايضا ترتيب الفريق في الدوري التابع لة ليس هذا فقط بل يمكنك الضغط علي الأحصائية لمعرف معلومات اكثر عن المباراة كما يعرض لك بشكل مباشر اثناء فتح الصفحة كم الدقيقة في المباراة الأن والنتيجة وغيرها من احصائية المباراة . 


الأن انت جاهز لمتابعة الدوري الأنجليزي بدون اي مشاكل . ليس الدوري الأنجليزي فقط بل جميع الدوريات في العالم . لا تنسي متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك  وتويتر , نلقاكم في موضوع جديد علي تكنو اخبار .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-