أخر الاخبار

اشهر 4 تطبيقات ترجمة اللغات بدون انترنت لجميع اللغات مجانا


اشهر 4 تطبيقات ترجمة اللغات بدون انترنت لجميع اللغات مجانا


الكثير من الأشخاص يواجهون مشكلة ترجمة كلمة او جملة اثناء تصفحك للأنترنت او اثناء الدراسة او حتي عند سفرك لدولة اخري وفي هذه الحالة انت تحتاج لبرنامج ترجمة ليساعدك علي فهم الكلمات وترجمتها والأمر اصبح اسهل مع وجود تطبيقات الهواتف الذكية والتي تتيح لك ميزة رائعة وهي الترجمة للنطق الصوتي للكلمة .

لن تواجهك هذه المشكلة مرة اخري مع هذه التطبيقات المميزة للترجمة لأي كلمة لا تعرف معناها . وستصبح جميع لغات العالم متاحة لك فقط قم بالأستمرار في قراءة المقال وتوقف عند اي تطبيق اعجبك وقم بأتباع روابط التحميل . 

1 - تطبيق Dict Box


قاموس تطبيق Dict Box للترجمة مميز جدا ويحتوي علي كثير من اللغات المختلفة منها اللغة اليابانية والصينية والكورية والرومانية وغيرها مع توفر اللغة العربية والانجليزية بالطبع ويتميز بأمكانية الأستخدام اثناء عدم الأتصال بالأنترنت - اوفلاين - مع النطق الصوتي وتوفر الكثير من الصور والبطاقات التعليمية والتي ستساعدك في الترجمة الصحيحة . 

ليس هذا فقط بل هناك اضافة رائعة وهي امكانية تصوير النص المراد ترجمتة عن طريق الكاميرا ليتم تحويلة لنص مكتوب ويقوم التطبيق بترجمتة وايضا يتيح لك التطبيق ترجمة جمل ومفردات . 

التطبيق يتميز بتصميم بسيط وسهل الأستخدام ويقدم لك خدمات مميزة واغلبها مجانية ولكن تتوفر بعض الخدمات الأخري المدفوعة ويمكنك الحصول علي جميع الخدمات والمميزات بالنسخة المدفوعة بـ 6.49$ دولار . 

يمكنك تحميل تطبيق Dict Box على أندرويد وiOS.

#فاصل_تقني - اقرأ ايضا : افضل مواقع تعليم اللغات مجانا 

2- تطبيق Dict.cc


تطبيق Dict.cc يتكون من قاموس ترجمة متعدد اللغات يحتوي علي نسختين الأولي مجانية بها 12 لغة تتضمن البرتغالية واللاتينية والإيطالية والروسية والإسبانية وغيرها والنسخة الثانية المدفوعة تتوفر علي مجموعة كاملة من جميع اللغات بقيمة 8.99$ مع ازالة الأعلانات . 

من عيوب هذا التطبيق انه يعمل بنظام الترجمة للكلمة الواحدة اي لا يمكنك ترجمة جمل مترابطة ولكن كأستخدام يومي في العمل او التصفح علي الأنترنت ستجد انه مناسب وايضاََ يدعم ميزة العمل بدون اتصال بالأنترنت ويقوم بتصحيح تلقائي للكلمة اذا قمت بكتابتها بشكل غير صحيح مع توفر ميزة النطق الصوتي للكلمة سيكون هذا كافيا . 

الجدير بالذكر ان الأعلانات في النسخة المجانية ليست مزعجة ويمكنك تجربة النسخة المجانية لهذا التطبيق علي الأندرويد والأيفون . 

يمكنك تحميل تطبيق Dict.cc على أندرويد وiOS.

#فاصل_تقني - اقرأ ايضا : افضل التطبيقات لتعلم لغات اجنبية علي هاتفك 

3- تطبيق Dictionary Linguee


تطبيق مجاني 100 % لا يحتوي علي اي اعلانات ويدعم اكثر من 30 لغة مع تطبيق Dictionary Linguee ستجد كل شيء سهل مع واجهه التطبيق البسيطة ستتمكن من امكانية الترجمة للجمل والكلمات وايضا النطق الصوتي وكل هذا مع امكانية استخدام التطبيق بدون اتصال بالأنترنت مما جعل التطبيق من اشهر تطبيقات الترجمة عالميا وتم تحميل التطبيق اكثر من مليون مرة علي متجر جوجل بلاي .

ليس هذا فقط بل هناك ميزة تصحيح الخطأ عند الكتابة بشكل خاطيء ويدع بعض اللغات الشعبية في بعض الدول ويتم تحديث التطبيق بشكل مستمر ودائما يقوم بأضافة لغات جديدة مع الوقت . 

يمكنك تحميل تطبيق Dictionary على أندرويد وiOS.


4- تطبيق Google Translate


لا يمكن ان نكتب موضوعاََ عن الترجمة بدون ذكر تطبيق Google Translate الغني عن التعريف ويعد المفضل لجميع المستخدمين لما يوفرة من خدمات وومميزات وسهولة التعامل وايضاََ اللغات العديدة التي يحتويها ، فيتيح لك الترجمة بين لغتين من الأنجليزية الي العربية والعكس وميزة التقاط الصور وترجمة النص الذي تحتوية الصورة وميزة النطق وترجمة محتوي التسجيل الصوتي بأي لغة والتي لا تتوفر في كثير من تطبيقات الترجمة الأخري . 

ناهيك عن ذكر واجهه التطبيق البسيطة للأستخدام وخيار الكتابة بخط اليد وامكانية ترجمة كلمات او جمل والميزة التي احبها الجميع وهي ترجمة اي شيء داخل اي تطبيق عن طريق تحديد الكلمات وستظهر لك ايقونة الترجمة وايضا يتوفر التطبيق بأمكانية الترجمة اثناء عدم وجود اتصال بالأنترنت . 




الجدير بالذكر ان عمليات الترجمة الخاصة بك يتم ارشفتها وحفظها في ارشيف يمكنك العودة الية في اي وقت مما يسهل عليك الرجوع اليها في حالة فقدان النص الأصلي او فقدان نص الترجمة ويمكنك مشاركة النص المترجم مع اصدقائك علي مواقع التواصل الأجتماعي . 

تحميل تطبيق Google Translate على أندرويد وiOS.



في نهاية الموضوع نتمني ان نكون قد وفقنا في شرح اليوم عن اشهر تطبيقات ترجمة اللغات بدون انترنت مجانا لا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم وتابعونا علي صفحة الفيس بوك وتويتر  للمزيد من الشروحات التقنية الشيقة . 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-