أخر الاخبار

تحميل لعبة Call of Duty Mobile لهواتف اندرويد وايفون وشرح اللعبة

تحميل لعبة Call of Duty Mobile لهواتف اندرويد وايفون وشرح اللعبة 

اطلاق لعبة Call of Duty Mobile رسمياََ : 

اعلنت امس شركة Activision رسميا اطلاق لعبة Call of Duty Mobile وتوفرها للتحميل بشكل مجاني للهواتف الذكية بنظام IOS للايفون والاندرويد وذلك بالتعاون مع استوديوهات Tencent Games.

حيث اشارت شركة Activision ان لعبة المعارك والحروب الجديدة Call of Duty Mobile ستوفر للمستخدم تجربة لعبة جديدة كليا مع الشخصيات الجديدة والمزايا العديدة من اللعبة الشهيرة لمستخدمي الهواتف الذكية وايضا ستوفر افضل جودة للاعبين لتنافس اللعبة جودة نسخة الأكس بوكس والبلاي ستيشن من خلال الهواتف الذكية مع دعم التواصل من خلال المحادثات النصية والصوتية كأشهر الألعاب في هذا المجال مثل لعبة بوبجي PUBG . 

نظام اللعب : 

نظام اللعبة (باتل رويال) يعتمد علي التنافس مع مجموعة من اللاعبين تصل الي 100 لاعب علي مجموعة متنوعة من الخرائط (خمس خرائط ) والعديد من اطوار اللعب مثل قتال باتل رويال مكوّن من 100 لاعب فردي او جماعي اومباراة جماعية 5 ضد 5 سريعة الوتيرة وهي تسمي  Team Deathmatch كذلك اطوار تشويق وأحداث الزومي المخيفة وايضا قتال قناص ضد معركة قنص . كما توفر لك لعبة كول اوف ديوتي موبايل تخصيص الأسلحة والعتاد الخاص بك من شخصيات واسحلة وازياء جديدة واضافة الألوان وغيرها 

الجدير بالذكر انه اللعبة مجانية تماماََ 100 % ولكن تتضمن خيارات شراء اختيارية داخل اللعبة لا تؤثر علي مستوي اللعب مثل ازياء للشخصية التي تلعب بها او الوان للأسلحة وغيرها . اللعبة ايضا تتيح لك التحكم في مستوي الجرافيك ليناسب امكانيات هاتفك حيث يمكنك ان تختار اعلي جرافيك لتتمتع بجودة جرافيك ممتازة وعالية تضاهي منصات التحكم مثل اكس بوكس .

معلومات عن اللعبة : 

كانت اول لعبة من سلسلة كول اوف ديوتي عام 2003 كلعبة اطلاق النار (shooting) من انتاج شركة Activision وكانت متخصصة في البداية بالحروب خاصة بالحرب العالمية الثانية ولكن قامت الشركة بتطوير السلسلة واصبحت السلسلة متنوعة من حروب مستقبلية وحروب الفضاء وباعت اكثر من 250 مليون نسخة بأكثر من 15 مليار دولار أمريكي كأرباح للشركة .




تحميل لعبة Call of Duty Mobile مجانا : 

تتوفر الأن للتحميل مجانا لكل الأجهزرة بنظام اندرويد علي متجر جوجل بلاي بالأضافة الي اجهزة ايفون وايباد لنظام iOS من خلال متجر أبل للتطبيقات تتطلب اللعبة بالطبع اتصالا بالأنترنت وتحتوي علي ميزة التواصل نصيا وصوتيا كما ذكرنا سابقا ويمكنك تعطيل هذه الميزة اذا اردت . 

عند تحميل اللعبة سيظهر لك خطوات تعليمية قصيرة توضح لك اعدادات التحكم باللمس المختلفة والتي يمكنك تعديلها لما يناسبك فيما بعد وتذكر انك لن تتمكن من لعب battle royal mode الا بعد ان تصل للمستوي السابع وخلال هذا الوقت حتي تصل للمستوي السابع يمكنك الأستمتاع باللعبة من خلال اربعة اطوار اخري رائعة متعددة اللاعبين ايضا مثل  Domination و Search & Destroy و Frontline و Team Deathmatch . 

الروابط الرسمية لتحميل اللعبة اختر اندرويد او ايفون للذهاب لمتجر التطبيقات الخاص بهاتفك : 

هل تعتقد ان Call of Duty Mobile ستنافس لعبة PUBG Mobile و Fortnite اللعبتان اللتين حصلا بالفعل علي شعبية هائلة في وقت قصير ؟ . ليبقي السؤال هل ستصل لعبة Call of Duty Mobile لنفس الشعبية في وقت قصير ؟ اتمني ان تشاركونا رأيكم في اللعبة في التعليقات بالأسفل ولا تنسوا متابعتنا علي  الفيس بوك وتويتر  ليصلكم جديد الأخبار التقنية والألعاب . 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-