أخر الاخبار

شرح تطبيق Shutdown Start Remote للتحكم في ايقاف تشغيل الكمبيوتر عن بعد

شرح تطبيق Shutdown Start Remote للتحكم في ايقاف تشغيل الكمبيوتر عن بعد

اصبحت التكنولوجيا توفر لنا الكثير من الرفاهية والسرعة والوقت واصبح كل شيء اسهل من قبل بأستخدام البرامج والتطبيقات والهواتف الذكية التي تكون معنا في كل مكان وتساعدنا في مواقف حياتنا اليومية ولهذا سنعرض لكم اليوم تطبيق Shutdown Start Remote لأيقاف تشغيل حاسوبك عن بعد بدون اغلاقة بالطريقة العادية وامكانية اعادة تشغيلة او وضعه في وضع السبات Sleep ولكن بشرط ان يكون الكمبيوتر والهاتف متصلان بنفس شبكة الأنترنت .

ما هي فائدة التطبيق ؟

في بعض الأوقات ننسي الحاسوب مفتوح او اذا كنت تقوم بتحميل ملفات من علي شبكة الأنترنت او تقوم برفع ملفات علي موقع ما وهذه الملفات كبيرة نوعا ما وستأخذ وقتا في الرفع او التحميل وتركت الحاسوب يعمل ففي هذه الحالة يمكنك من خلال هاتفك التحكم وانت خارج الغرفة عن بعد عن طريق تطبيق Shutdown Start Remote المجاني حيث يعد هذا التطبيق من اسهل التطبيقات للتحكم في الكمبيوتر كما ان تصميم البرنامج رائع ويمكنك جدولة الوقت ليتم عملية اغلاق الحاسوب في وقت محدد . 

مميزات برنامج Shutdown Start Remote للتحكم في اغلاق الكمبيوتر عن بعد : 

  •  يدعم ويندوز وماك ولينكس .
  • سهل التثبيت علي الهاتف وسهل الأستخدام  . 
  • يمكنك الأتصال بأكثر من طريقة مثل الماسح الضوئي أو رمز الاستجابة السريعة QR code أو عنوان ال IP .
  •  لا يحتاج لتنزيلة علي الكمبيوتر فقط يجب تنزيل ملف Jar باستخدام Java على جهازك الكمبيوتر .

 الأن طريقة الأستخدام : 

قم بتحميل التطبيق علي هاتفك ثم تأكد ان الهاتف والكمبيوتر متصلين بنفس الشبكه وبعد ظهور الكمبيوتر قم بالأتصال لتجد في الأعلي خيارات ايقاف الكمبيوتر واعادة تشغيله ايضاََ .

كذلك يمكنك تحديد وقت لأيقاف التشغيل او اعادة التشغيل بأستخدام برنامج Shutdown Start Remote ليقوم التطبيق بتنفذ الأمر في وقت تحدده مسبقاََ وبعد التنفيذ ستظهر لك رسالة Your computer has been shut down لتأكد لك العملية . 

تحميل تطبيق Shutdown Start Remote :


تصفح ايضا مواضيع قد تعجبك : 
في خاتمة الموضوع نشكركم علي زيارة مدونتنا ونتمني ان نكون قد وفقنا في شرح التطبيق ولا تنسوا مشاركتنا برأيكم في صندوق التعليقات بالأسفل وايضا متابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد مدونة تكنو اخبار .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-