أخر الاخبار

افضل 6 تطبيقات لمشاهدة قنوات المشفرة ومتابعة المباريات اونلاين بدون تقطيع بث مباشر




اذا كنت من محبي ومتابعي الساحرة المستديرة كرة القدم وتبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة ومتابعة المباريات بث مباشر بدون تقطيع فأنت في المكان المناسب , وايضا لمشاهدة القنوات المشفرة مثل قنوات بين سبورت وغيرها ومتابعة الدوريات المختلفة مثل الدوري الاسباني و الانجليزي و الايطالي و الفرنسي و جميع الدوريات الاخرى و ايضا مباريات كأس العالم و دوري ابطال افريقيا وغيرها من البطولات الهامة فانت في الموضوع المناسب حيث اننا سنعرض لك في هذه التدوينة افضل 5 تطبيقات لمشاهدة قنوات المشفرة ومتابعة المباريات اونلاين بدون تقطيع بث مباشر .


التطبيق الأول Live NetTV



تطبيق لايف نت احد اقوي التطبيقات لمشاهدة البث الحي والمباشر للقنوات المشفرة والمجانية علي حد السواء بدقة عالية وجودة مرتفعة للأندرويد حيث يتميز بواجهه بسيطة وسهلة من مختلف القنوات العربية والأجنبية ويتيمز بسرعة الأستجابة اثناء البث المباشر , عند الدخول لصفحة الموقع الرئيسية اضغط علي Download for Android وسيتم توجيهك لرابط التحميل المباشر .


التحميل من هنا.



التطبيق الثاني Embratoria G7




التطبيق الأشهر في الوطن العربي لمشاهدة القنوات المشفرة بسهولة وبالطبع مشاهدة قنوات بين سبورت التي تملك حقوق بث مباريات دوري ابطال اوروبا في الوطن العربي , يتيمز التطبيق بواجهه سهلة وسريعة وسيرفرات متعددة الجودات لتختار الجودات المناسبة لك كما يمتلك الموقع برنامج للويندوز واجهزة الحاسوب يمكنك ايضا تنزيلة علي الحاسوب .

الموقع الرسمي للمشاهدة : هنا 
التحميل من هنا.



التطبيق الثالث Solu



تطبيق سولو ايضا لمشاهدة القنوات المشفرة العربية وسيرفرات قوية بواجهه سهلة تمكنك من التنقل بسهولة وايضا لا ننسي انة يقدم لك قنوات بين سبورت المشفرة وليس ذلك فقط بل يمكنك مشاهدة العديد من القنوات الأجنبية المجانية والمشفرة ايضا .

التحميل من هنا.


التطبيق الرابع Zona




تطبيق Zona الروسي اختصاصة الأصلي هو الأفلام المباشرة اونلاين ولكن ايضا يقدم لك قنوات وسيرفرات لمتابعة المباريات بث مباشر وتحليلات المباريات وترتيبها بالوقت ولكن هناك عيب واحد في هذا التطبيق الا وهو ان المباريات تكون بتعليق انجليزي لكن يستحق التجربة .

التحميل من هنا.

#فاصل تقني : شاهد ايضا

التطبيق الخامس Genius Stream




احدث التطبيقات التي ظهرت علي هواتف الأندرويد ويمكنك ايضا متابعة المباريات بجودات مختلفة بدون تقطيع الجديد بهذا التطبيق هو انه في واجهه البرنامج يأتي لك بالمباريات التي تجري الأن في جميع الدوريات بالنتائج وجاهزة للمشاهدة المباشرة كما يضم العديد من القنوات العربية والأجنبية المشفرة والمفتوحة ويحتوي علي قنوات OSN المشفرة وقنوات من كل الدول العربية . 


تحميل  GENIUS STREAM


التطبيق السادس Yalla Shoot




الغني عن التعريف تطبيق يلا شوت احد افضل التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة جميع الدوريات ومعرفة مواعيدها ونتائج المباريات الجارية والسابقة ويقوم بتحديثها فورا كمان يقوم بتغطية جميع احداث الكرة الهامة كما يمكنك من مشاهدة ملخص المباراة بجودات عالية ومختلفة , كما يقدم لك الكثير من السيرفرات لتجنب التقطيع .

موقع التطبيق الرسمي: هنا
تحميل مباشر للتطبيق YALLA-SHOOT


لاتنسي مشاركة الموضوع شاركنا دائما تجربتك في التعليقات ورأيك في المقال ولا تنسي متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد شروحاتنا التقنية وأخر التطبيقات والأخبار .





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-