أخر الاخبار

شرح كيفية حذف حزمة الأوفيس من جذورها بالكامل من الحاسوب بأداة Uninstall Office


هل تواجهك مشكلة في حذف حزمة الأوفيس الاوفيس من ويندوز 10 او 7 او 8.1 وجربت اكثر من طريقة لحذف الاوفيس من الريجستري ولكن لم تجدي نفعا ؟ لا تقلق عزيزي القاريء فسنعرض لك في تدوينة اليوم شرح مبسط لكيفية حذف حزمة الاوفيس بأي اصدار مثل 2010 او 2016 و ايضا طريقة حذف اوفيس 365 من جذوره وبأستخدام اداة سهلة رسمية من موقع Microsoft الرسمي وهي اداة Uninstall Office from a PC تمكنك من ازالة اي اصدار من حزمة الاوفيس بدون اي مشكلة .

الجدير بالذكر ان عملية الأزالة الأعتيادية التي تتم عن طريق لوحة التحكم واختيار البرنامج المراد حذفة واختيار الغاء تثبيت البرنامج لم تعد جديرة بالأستخدام لأن هذه الطريقة تحذف البرنامج فقط ولا تحذف ملفات الريجستري ويبقي بعض الملفات موجودة علي النظام ولن تستطيع ايجادها وحذفها لهذا تستخدم هذه الأداة Uninstall Office from a PC  لحذف الحزمة بالكامل وايضا حذف الملفات التي تبقي بعد الحذف من النظام ووجب التنوية ان الأداة ستقوم بحذف الحزمة بالكامل وليس برنامج فقط ولكن لا تقلق يمكنك دائما اعادة تثبيت اي برنامج او تثبيت حزمة احدث وتنزيلها في اي وقت والأن تابع الشرح للأداة .

كيفية استخدام اداة Uninstall Office from a PC لحذف حزمة الاوفيس :


الخطوات هي اولا تحميل الاداة Uninstall Office  ثم اتباع الرابط الذي سيوجهك لموقع مايكروسوفت الرسمي وتنزيل مباشر للأداة وحجمها صغير للغاية 200 كيلو بايت فقط والأن ستقوم بتثبيت الاداة عن طريق فتح الملف الذي تم تحميلة والأنتظار حتي يظهر لك مثل هذه الصورة .



سيقوم الملف بتحميل تحديث للأداة حجمه 25 ميجا بايت ستنتظر لحين اكتمال العملية .



والأن سيظهر لك كما بالصورة سيتم تحليل بيانات حاسوبك لأجراء عملية الحذف انتظر قليلا .



الأن اختر الحزمة المراد حذفها كما موضع بالصورة وكما حذرنا بالأعلي ان الأداة ستحذف جميع برامج الأوفيس من جذورها وليس هناك امكانية بحذف برنامج واحد  .



الأن يؤكد عليك البرنامج انهاء عملك علي اي برنامج اوفيس قبل الحذف قم بالأشارة علي I have saved all my work ثم اضغط علي Next ليتم الحذف .

اقرا ايضا :

تحميل برنامج Internet Download Manager وما هي افضل بدائل IDM
ربحت اول 50 دولار من شركة Propellerads بديل جوجل AdSense
كيفية تسجيل شاشة الهاتف اندرويد مع تطبيق Mobizen
اشهر تطبيقات ترجمة بدون انترنت لجميع اللغات مجانا


كان هذا شرح اليوم اتمني ان يكون الشرح مبسط وسهل لكيفية حذف حزمة الأوفيس من جذورها بالكامل من الحاسوب بأداة Uninstall Office وايضا اتمني نشر المقال لتعم الفائد ولا تنسي متابعتنا علي صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد الأنترنت واخبار التقنية  .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-