أخر الاخبار

اقوي واخف واشهر 16 انتي فيرس لمكافحة الفيروسات بروابط مباشرة للهاتف والحاسوب


لا يوجد مستخدم للكمبيوتر او الهاتف لا يبحث عن افضل واقوي برنامج انتي فايرس ويجب ان يكون مضاد الفيروسات خفيف وقوي في نفس الوقت حتي لا يؤثر بشكل سلبي علي اداء الجهاز ويجب ان يهتم ايضاََ بالأمن علي الأنترنت وتشفير البيانات ومنع التتبع وحذف البرامج والفيروسات الخبيثة والضارة والملفات المشبوهه وايضاََ يصد الهجمات الأختراق من  الهاكرز وحمايتك بشكل كامل علي الأنترنت خصوصاََ بيانات الدفع الخاصة بمعلومات البطاقة المصرفية اثناء الشراء من الأنترنت والتخلص من التطبيقات والبرمجيات الخبيثة والأعلانات المزعجة كل هذا ستجد في هذه المقالة الطويلة جدا والتي قمنا بتجميع فيها 16 برنامج من اقوي واخف واشهر برامج مكافحة الفيروسات في العالم بروابط مباشرة مجانية بدون سيريال او كراك .

برنامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر AVG Internet Security 


قم بتنزيل أحدث برنامج لمكافحة الفيروسات لـ AVG Internet Security ، وهو أقوى برنامج مجاني مضاد للفيروسات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وبرامج التجسس والاختراق ، ومعالجة برامج الفدية ، وتشفير الملفات ، ومنع التتبع ، ويوفر أمان الإنترنت لحماية نشاطك على الإنترنت ، وحماية الخصوصية ، وتمنع تعقب الأشخاص الضارين أثناء تصفحك لمواقع مختلفة ، كما أنه يحمي جهازك من المواقع الضارة والبرامج الضارة والملفات المشبوهة التي يتم تنزيلها من الإنترنت إلى جهازك ، ويحمي البريد الإلكتروني ويواجه هجمات الاختراق التي تحدث عبر رسائل البريد الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و الحفاظ على الحماية الكاملة لحساباتك المصرفية ومعلومات البطاقة المصرفية أثناء الشراء والبيع عبر الإنترنت. برنامج مكافحة الفيروسات AVG Internet Security لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

حول برنامج AVG Anti-Virus

AVG Internet Security هو اخف برنامج مضاد للفيروسات والحماية ضد جميع المخاطر والتهديدات لأمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يهدد خصوصيتك وتسريب بياناتك ومعلوماتك السرية دون علمك من قبل المتسللين ، حيث يوفر لك AVG Internet Security حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي مخاطر أو عمليات وهمية أو مشبوهة ، ويزيل جميع الفيروسات التي دخلت الكمبيوتر بكفاءة عالية ، فهو برنامج قوي للغاية لمكافحة الفيروسات لتحقيق أقصى قدر من الأمان والحفاظ على الخصوصية على أجهزة الكمبيوتر ، ويحتوي على أدوات قوية للغاية لحماية النشاط على الإنترنت ومنع الهوية التسريبات يضطر المستخدم بسبب البرامج والملفات الخبيثة التي تم زرعها داخل ملفات النظام أثناء تنزيل الملفات من الشبكة أو تصفح مواقع الويب على الويب.

البرامج والملفات الخبيثة والفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج الفدية والتهديدات المختلفة موجودة في كل مكان على الويب. ينتشر بسرعة كبيرة على الجهاز فورًا بعد النقر على إعلان أو رابط ضار موجود داخل موقع مريب أو مدونة غير موثوق بها. في هذه الحالة ، يجب عليك بذل جهد كبير جدًا للتخلص من التطبيقات الضارة والإعلانات المزعجة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما كان من قبل مرة أخرى. باستخدام برنامج الحماية من الفيروسات AVG Internet Security على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه يحميك من خطورة هذه الملفات والبرامج والإعلانات والروابط الضارة والمريبة المنتشرة عبر الإنترنت ، ويمنع الجهاز من الإصابة بأي نوع من الفيروسات على مدار الساعة بقوة كبيرة.

مميزات برنامج AVG Internet Security

  • الحماية من فيروسات الكمبيوتر.
  • تنظيف الجهاز من الفيروسات التي أصابت الكمبيوتر بالفعل.
  • الحماية من البرامج الضارة وبرامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس والفدية.
  • تنظيف الكمبيوتر من البرامج الضارة والملفات الضارة.
  • منع التجسس والاختراق.
  • حماية الخصوصية ، وإيقاف التتبع ، وتسريب المعلومات من جهاز.
  • حماية فورية للكمبيوتر ضد أي عملية مشبوهة.
  • فحص نتائج البحث على محركات البحث المختلفة وإظهار أمان الرابط قبل دخوله.
  • فحص رسائل البريد الإلكتروني وتحليل الملفات المرفقة والروابط المضمنة في الرسالة قبل فتحها.
  • حماية معلوماتك المصرفية وتأمين تفاصيل البطاقة المصرفية.
  • تأمين عمليات البيع والشراء على النت.
  • AVG Internet Security الكمبيوتر وتنزيل معلومات الإنترنت

تحميل برنامج AVG Internet Security

تحميل البرنامج تثبيت Offline

تحميل البرنامج تثبيت Online

برنامج كاسبر سكاي انتي فيرس Kaspersky Free Antivirus


قم بتنزيل Kaspersky Free Antivirus بنسخة عربي او انجليزية مجانًا أحدث إصدارحيث يعد برنامج قوي مضاد للفيروسات لأجهزة الكمبيوتر لجميع أنظمة Windows 32 بت و 64 بت ، وهناك العديد من منتجات شركة Kaspersky للحماية من الفيروسات بكفاءة عالية ، حيث توفر لنا الشركة مجموعة متنوعة من برامج التأمين الكمبيوتر ضد جميع أنواع الفيروسات التي تهدد أمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوجد Kaspersky Free Antivirus ، وهو برنامج مجاني خالٍ تمامًا من الفيروسات ، و Kaspersky Antivirus و Kaspersky Internet Security و Kaspersky Total Security هي برامج تجريبية توفر لك فترة تجريبية لمدة 30 يومًا لاستخدام البرنامج على جهازك. مجانًا ، وتحتاج إلى شراء البرنامج بعد انتهاء الفترة التجريبية لمواصلة العمل عليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حول برنامج كاسبر سكاي Kaspersky Free Antivirus

يعد برنامج كاسبر أنتي فايروس أحد أفضل برامج الحماية من الفيروسات المعروفة لملايين المستخدمين حول العالم ، وقد فاز برنامج كاسبيرسكي بالعديد من الجوائز في مجال الحماية وأمن المعلومات على مدى سنوات عديدة ، وهو برنامج قوي وفعال لمكافحة الفيروسات في تحقيق الحماية من الفيروسات وتأمين نظام الويندوز والكمبيوتر ضد تهديدات الفيروسات المختلفة التي قد تصيب الجهاز أثناء العمل عليه ، ويوفر قاعدة بيانات قوية وضخمة تتضمن ملايين أنواع الفيروسات وتقوم بتحديث تلقائي لقواعد البيانات للحصول على التأمين اللازم ضد الفيروسات الجديدة على الفور ومتفق عليه مع أنظمة تشغيل Windows Vista و Windows Vista و Windows 7 و 8 و 8.1 و Windows 10 (32 بت و 64 بت).
ذكرنا أيضًا أن Kaspersky  Free يوفر العديد من منتجات مكافحة الفيروسات المتوفرة على أساس تجريبي لفترة محددة ثم نطلب منك الشراء ، ولكن في هذه الفقرة سنركز على برنامج Kaspersky Free Antivirus المجاني الذي يوفر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مستوى الأمان والحماية من الفيروسات الذي يهدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون دفع أي رسوم ، حيث قدمت لنا شركة Kaspersky هذا المنتج المجاني الذي يساعد في توفير الحماية اللازمة لأجهزة الكمبيوتر دون فترة تجريبية ودون دفع أي أموال لمواصلة العمل على الجهاز باستخدام البرنامج.

مميزات برنامج Kaspersky Free Antivirus للكمبيوتر

  • اخف برنامج حماية على الحاسوب دون استهلاك موارده.
  • تحقيق الأمن اللازم لأنظمة Windows دون دفع أي تكاليف.
  • Kaspersky Free Antivirus مجانًا 100٪.
  • يعمل بشكل دائم على جهاز الكمبيوتر لمطاردة أي عملية مريبة تحدث على الجهاز.
  • يوفر العديد من فرص الحماية المدفوعة التي يمكنك ترقية البرنامج إلى أي إصدار مدفوع في حالة رغبتك في استخدامه.
  • قم بتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد جميع أنواع الفيروسات.
  • توفر لك برامج Kaspersky Antivirus ، و Kaspersky Internet Security ، و Kaspersky Total Security ، الحماية عبر الإنترنت ، ومنع المواقع المشبوهة ، ومواجهة برامج التجسس وهجمات القرصنة لمدة 30 يومًا مجانًا.
  • متوفر باللغتين العربية والإنجليزية ويسمح لك باختيار اللغة التي تريدها أثناء التنزيل وأثناء التثبيت على جهازك أيضًا.
  • تتوفر أيضًا إصدارات أخرى من برنامج Kaspersky Security الذي يساعد في مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة والحسابات المصرفية الآمنة والمعاملات المصرفية.

تحميل برنامج Kaspersky Free Antivirus وباقي اصدارات شركة كاسبر سكاي 

روابط تحميل برنامج كاسبر سكاي انتي فيرس أحدث إصدار بجميع النسخ المجانية والتجريبية

تحميل برنامج Kaspersky Free Antivirus المجاني أحدث إصدار

ادخل لرابط تحميل البرنامج، ثم اختر اللغة التي تريدها سواء اللغة العربية أو الانجليزية ثم انقر زر “تنزيل الآن” لبدء التحميل برابط مباشر، وهكذا في باقي إصدارات البرنامج التالية.

تحميل البرنامج

تحميل برنامج Kaspersky Antivirus مجاني لمدة 30 يوم آخر إصدار

تحميل البرنامج

تنزيل برنامج Kaspersky Internet Security لمدة 30 يوم مجاناً أحدث إصدار

تحميل البرنامج

تحميل برنامج Kaspersky Total Security تجريبي لفترة محدودة أحدث إصدار

تحميل البرنامج

تحميل برنامج Bitdefender Antivirus مجاني 


مجانًا ، أحدث إصدار من الحماية من الفيروسات لجميع الأجهزة مجانًا ، يعد برنامج Bitdefender antivirus واحدًا من أقوى برامج مكافحة الفيروسات على الساحة اليوم ، وهو من بين المراكز الأولى لأفضل ، إن لم يكن أفضل ، مضاد للفيروسات منذ سنوات عديدة. تتوفر أيضًا العديد من إصدارات BitDefender ، التي توفر حماية قوية وفعالة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac ، بالإضافة إلى الهواتف المحمولة و Bitdefender Total Security و Bitdefender Internet Security و Bitdefender Antivirus Plus و Bitdefender Antivirus Free مجانًا. برنامج Ne Bitdefender Antivirus Free

حول برنامج Bitdefender Antivirus 

يوفر لنا Bitdefender عدة إصدارات من BitDefender المجاني ، والتي تختلف في ميزاتها في الحماية من الفيروسات ، حيث تجد BitDefender Antivirus Free (وهو مجاني تمامًا) ، و BitDefender Antivirus Plus هو إصدار تجريبي مجاني لفترة من الوقت. 30 يومًا ، يعتبر BitDefender Internet Security للحماية والحماية عبر الإنترنت من المواقع المشبوهة أيضًا تجريبيًا ، و BitDefender Total Security هو أفضل وأقوى برنامج حماية يقدمه BitDefender ، والذي يحتوي على جدار حماية لـ Windows و Mac ، وحماية كلمة المرور ، والمعاملات المصرفية ، والحماية عبر الإنترنت وجميع فيروسات معالجة التهديدات والعديد من الميزات المضمنة في هذا البرنامج الرائع ، وهو إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا أيضًا.



يلعب برنامج مكافحة الفيروسات Free Bit Defender دورًا حيويًا في أمن وسلامة الأجهزة بجميع أنواعها. يحتاج كل كمبيوتر إلى أفضل أمان إنترنت أو برنامج مكافحة فيروسات لضمان أفضل أمان وأداء. إذا كنت تبحث عن أفضل مضاد فيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن Bitdefender Total Security هو الأفضل بالنسبة لك. يعمل بشكل فعال لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وأحصنة طروادة و Adwares و Rogues وغيرها من التهديدات عبر الإنترنت. يمكنك زيادة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع Bitdefender Total Security. تتضمن العديد من أحدث ميزات التكنولوجيا في مطورها برامج أمان Bitdefender قوية وفعالة. برنامج Bitdefender هو برنامج مكافحة الفيروسات الأفضل والأكثر استخدامًا حول العالم

مميزات برنامج Bitdefender للحماية من الفيروسات

  • يعمل Bitdefender على جميع أجهزة الكمبيوتر وأنظمة Windows و Mac.
  • متاح للعمل على نواة 32 بت 64 بت.
  • مضاد الفيروسات قوي وفعال وسريع جدًا في الحماية ضد جميع الفيروسات
  • مواجهة المواقع الاحتيالية والمريبة.
  • يحميك من أضرار الدخول إلى مواقع الويب غير الموثوق بها.
  • يحميك من الملفات الضارة والتنزيلات التلقائية عبر الإنترنت.
  • يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع أنواع الفيروسات بكل الطرق.
  • الحماية على الإنترنت قوية وفعالة.
  • متاح BitDefender المجاني للعمل مجانًا على الكمبيوتر بدون رسوم.
  • الحماية من البرامج الضارة والعمليات المشبوهة على الجهاز.
  • يحمي الجهاز من برامج الفدية وتشفير الملفات اللعينة.
  • يحمي المعاملات المالية والشراء والبيع عبر الإنترنت.
  • حماية كلمات المرور وكلمات المرور على الجهاز.
  • منع تعقب ومعالجة المتسللين والمتسللين.
  • حماية شديدة من التجسس والاختراق.
  • يعمل على الحفاظ على سرعة أداء الجهاز ويمنع عمل الكمبيوتر البطيء.

تنزيل برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition مجاني لأجهزة الكمبيوتر

تحميل البرنامج لنظام ويندوز
تحميل البرنامج لنظام ماك أبل

تحميل برنامج بت ديفندر لهواتف اندرويد Bitdefender Antivirus Free for Android
تحميل التطبيق لهواتف أندرويد

تحميل برامج Bitdefender التجريبية لمدة 30 يوم مجاناً

تحميل برنامج Bitdefender Antivirus Plus

تحميل البرنامج لنظام ويندوز

تحميل برنامج الحماية Bitdefender Internet Security

تحميل البرنامج لنظام ويندوز

تحميل Bitdefender Total Security

تحميل البرنامج لنظام ويندوز

تحميل Bitdefender Antivirus for Mac

تحميل البرنامج لنظام أبل ماك

تحميل برنامج  Bitdefender للحماية من الفيروسات للهواتف 

تحميل Bitdefender Mobile Security & Antivirus لهواتف اندرويد

تحميل لهاتف أندرويد

تحميل Bitdefender Mobile Security for iOS لهواتف الايفون

تحميل لهواتف أيفون

تحميل برنامج IObit Malware Fighter



قم بتنزيل أحدث إصدار من IObit Malware Fighter برابط مباشر مجانًا ، برنامج حماية من البرامج الضارة وإزالة البرامج والملفات الضارة من الكمبيوتر ، والحماية من الفيروسات على أي جهاز كمبيوتر ، وحماية Ransomware (فيروسات تشفير الملفات) ، والقضاء على برامج التجسس وهجمات القرصنة ، والحماية على الإنترنت ، الذي يحميك من التنزيلات غير المرغوب فيها والمواقع المشبوهة والملفات الخبيثة المزروعة داخل مواقع الويب غير الموثوق بها ، يعد Malware Fighter أحد أشهر وأشهر البرامج المتخصصة في تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحماية نظام Windows من الاختراق أو الاختراق. إصابة خطيرة بالفيروسات وتتبع الكمبيوتر والحماية من مخاطر برامج التجسس والفيروسات أثناء العمل على Alent.br.s. حماية IObit Malware Fighter من البرامج الضارة والضارة

حول برنامج IObit Malware Fighter 

برنامج IObit Malware Fighter هو أسهل أداة تم تطويرها لمعالجة هجمات الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث يمكنك إدخال جميع أقسام البرنامج من الواجهة الرئيسية والتحكم في جميع الخيارات والميزات المتاحة داخل البرنامج ، ويتضمن البرنامج أداة قوية جدًا لمكافحة محرك فيروس تم تطويره وتحديثه من قبل شركة IObit التي تم إنتاجها للبرنامج ، بالإضافة إلى توفير محرك إضافي قوي للغاية ، وهو محرك Bitdefender غير معروف ، والذي يمكنك تنشيطه على جهازك في حالة حصولك على إصدار Pro مدفوع من IObit مقاتل البرمجيات الخبيثة. أما بالنسبة للنسخة المجانية من البرنامج ، فيمكنك استخدام محرك IObit مع العديد من ميزات الحماية. برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات.

ميزات برنامج إزالة IObit Malware Fighter

  • برنامج Free Antivirus هو برنامج كمبيوتر خفيف وقوي وسهل الاستخدام.
  • لا يستهلك موارد المعالج وذاكرة الوصول العشوائي على الكمبيوتر ، ولا يتسبب في إبطاء نظام Windows أثناء الاستخدام.
  • يوفر الحماية في الوقت الحقيقي لأي نظام Windows وجميع أجهزة الكمبيوتر.
  • وهو يعمل جنبًا إلى جنب مع برامج الحماية الأساسية بتوافق تام ، مثل: Kaspersky Anti-Virus و Bit-Defender Free و Avira Anti-Virus و Avast Antivirus وغيرها.
  • راقب وحظر أي نشاط غير موثوق به على الجهاز على الفور.
  • حماية حقيقية وفورية من أي هجمات كمبيوتر خطيرة.
  • الحماية ضد فيروسات برامج الفدية التي انتشرت مؤخرًا.
  • منع مخاطر تشفير الملفات وبرامج الفدية.
  • تخلص من البرامج الضارة والبرامج الإعلانية وأحصنة طروادة والبرامج الضارة والملفات الضارة وفيروسات الإعلانات المزعجة والمزيد.
  • منع التتبع والتجسس من قبل المتطرفين.
  • الحماية من التجسس والقرصنة وتأمين المعلومات الشخصية.
  • الحماية عبر الإنترنت والحماية ضد فيروسات الكمبيوتر أثناء استخدام الويب.
  • تحقق من المواقع التي يزورها المستخدم للتأكد من سلامتها.
  • فحص قوي وسريع للملفات التي تم تنزيلها من الإنترنت قبل وأثناء عملية التنزيل.
  • حماية وتأمين الصفحة الرئيسية أو محرك البحث الافتراضي على متصفح الإنترنت المستخدم على الكمبيوتر.
  • قم بإزالة الإعلانات عبر الإنترنت وتصفح الإنترنت بدون إعلانات مزعجة.
  • إزالة شريط الأدوات والبرامج الإضافية للبرامج الضارة من المتصفح بكفاءة عالية
  • منع المصير غير الموثوق به من تنزيل شريط الأدوات أو الإضافة تلقائيًا إلى المتصفح دون علمك أو موافقتك.
  • قم بحماية DNS الخاص بجهازك ومنع البرامج الضارة من تعديله.
  • يستقبل البرنامج تحديثات قاعدة البيانات بشكل دوري لمعالجة جميع أنواع الفيروسات الحديثة.
  • يقوم Ramat و Hard و System بفحص لإزالة أي ملف أو برامج ضارة أو برامج ضارة من جذرها تمامًا.
  • قم بإجراء مسح سريع أو مسح عميق أو مسح مخصص لملف أو جزء معين.
  • برنامج انتي فيرس عربي للكمبيوتر

تحميل برنامج IObit Malware Fighter مجاناً آخر إصدار

تحميل البرنامج

تحميل البرنامج رابط أخر (بديل)

برنامج افيرا انتي فيرس للكمبيوتر والهاتف مجاناً Avira Free Antivirus


قم بتنزيل برنامج Avira Free Antivirus للكمبيوتر والهاتف مجانًا وهو برنامج الحماية الأكثر شهرة في العالم ويستخدمه العديد من مستخدمي الكمبيوتر والمحمول لحماية أجهزتهم من مخاطر الفيروسات وهجمات التجسس المضاد والاختراق والحماية على الإنترنت في الوقت المناسب. برنامج Avira Free Antivirus free للكمبيوتر والهاتف

حول برنامج افيرا انتي فيرس المجاني Avira Free Antivirus

يحتوي برنامج Avira Antivirus على منهج دراسي متاح على الموقع الرسمي للعديد من النسخ ، كل منها يحتوي على ميزات فريدة من بقية النسخ الأخلاقية ، لكننا قدمنا ​​لك مجانًا Avira Free Antivirus لأنه لا يحتاجك إلى الشراء أو الاستخدام لـ لفترة معينة من الوقت ، فأنت بحاجة إلى شراء قواعد النحو كما في باقي الإصدارات الأخرى ، حيث أن النسخ الأخرى من برنامج Avira هي إصدارات مدفوعة وتعطيك فترة تجريبية لاستخدامها ثم تطلب منك الشراء لإكمال تعمل على جهازك ، ولكن مع النسخة المقدمة لك في هذه المقالة من Avira Free Antivirus ، ستستخدم برنامج Magni بالكامل دون أي رسوم.

ميزات Avira Free Antivirus للحماية من الفيروسات

  • Avira هو أحد برامج الحماية الأكثر شعبية على الإطلاق.
  • مُنح العديد من الجوائز الدولية لحماية الأجهزة من مخاطر الفيروسات.
  • إنه موجود دائمًا في أقوى 10 برامج مكافحة فيروسات على مر السنين إن لم يكن الأكثر قوة في بعض هذه البرامج.
  • برنامج حماية خفيف للغاية على الكمبيوتر والهواتف المحمولة.
  • لا يتسبب في أن يصبح النظام بطيئًا أو بطيئًا أثناء تشغيل البرنامج على الجهاز.
  • برنامج قوي وفعال لمكافحة الفيروسات.
  • الحماية أثناء تصفح مواقع الويب المختلفة.
  • منع خطر تصفح مواقع الويب غير الموثوقة أو المشبوهة.
  • حظر مواقع التصيد التي تحتوي على برامج ضارة وتنظيف الجهاز بالكامل.
  • برامج التجسس والاختراق والحماية من فيروسات الفدية.
  • يتم تحديث البرنامج وتطويره باستمرار من قبل الشركة لتوفير أفضل أداء وحماية ممكنة.
  • مسح سريع للجهاز ، واكتشاف جميع الفيروسات الموجودة فيه وحذفها من جذرها.
  • قم بفحص وتحليل جميع الملفات أثناء فتحها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف لحمايتك في الوقت الحقيقي.
  • يولد إخطارات وتنبيهات متميزة إذا تم الكشف عن أي فيروسات أو تهديدات قادمة.

تحميل برنامج افيرا انتي فيرس مجاناً Avira Free Antivirus للكمبيوتر والهواتف

تحميل برنامج افيرا للويندوز
تحميل برنامج افيرا لأجهزك للماك
تحميل تطبيق افيرا لهواتف أندرويد
عنوان تطبيق أفيرا لأجهزة الماك

برنامج مكافي انتي فيرس 2020 للكمبيوتر والموبايل



من منا لا يعرف هذا البرنامج الرائع الذي استخدمته الشركات العملاقة في مجال المعلومات لتأمين ملفاتها وحمايتها من التلف ، مما جعلها تنتشر وتعمل مع ملايين المستخدمين حول العالم بالإضافة إلى تصنيفها بين أفضل عشرة برامج لمكافحة الفيروسات عالمياً وجدير بالذكر أنه حصل على العديد من الجوائز الأخرى في السنوات الماضية هو برنامج كافي انتي فيرس 2020 للكمبيوتر والموبايل حيث يعد برنامج Mcafee من أقوى وأشهر مكافحات الفيروسات وأحببته شخصيًا لكونه برنامج حماية يتمتع بقوة كبيرة ودقة عالية في التعامل مع الفيروسات بالإضافة إلى سرعة أدائه لعمليات المسح والإزالة و قام مطور البرنامج بأكثر من نسخة لتناسب جميع الاحتياجات يتضمن البرنامج ميزات جديدة للبرنامج .

حول برنامج Mcafee Antivirus 

تتميز نسخة هذا العام بدقة عالية في الفحص وقاعدة بيانات ضخمة قادرة على التعرف على أي نوع من الفيروسات والبرامج الضارة ، مهما كان مصدرها وقوتها ، سواء من الإنترنت أو من الذاكرة الخارجية مثل الفلاش USB أو ما شابه. يمكّنك البرنامج من التحكم في جميع أجهزتك وأخذ نسخة احتياطية من بياناته وإمكانية الوصول إليه في حال ضياعها ، فإن هذه النسخة متاحة بسعر 89 سنويًا. يمكنك أيضًا الحصول على نسخة تجريبية مجانية 30 يوماََ إذا قمت بشراء البرنامج. تحصل على مساحة تخزين كبيرة ودعم فني على مدار 24 ساعة. يمكنك استرداد أموالك في غضون 30 يومًا كحد أقصى إذا لم تعجبك البرنامج أو واجهت مشكلة أو خطأ.

مميزات برنامج Mcafee Antivirus 

  • مجاني تمامًا ، لا يلزم تفعيل أو سيريال . 
  • يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وتصميم أنيق. 
  • يقوم البرنامج تلقائيًا بتحديث قاعدة بياناته.
  • تحقق ، وتأمين الإنترنت ، وتحديث البرنامج . 
  • طرق مسح متعددة تناسب الجميع ، يوفر لك ثلاثة خيارات للفحص الذكي والكامل والمخصص .
  • حماية ممتازة ضد جميع أنواع الفيروسات سواء من الإنترنت والذاكرة الخارجية .
  • تحديد الفيروسات غير المعروفة أو المخفية بدقة . 
  • فحص آلي يعمل مع تشغيل النظام ولا يغلق حتى يتم إغلاقه .
  • البرنامج محمول ، والذي يمكنك استخدامه بعد تنزيله على الفور دون الحاجة إلى تثبيته
  • زوّد مطور البرنامج بقاعدة بيانات ذكية ونظام مسح عبقري
  • سهولة الاستخدام ، حيث يتميز هذا العملاق بواجهة بسيطة وغير صعبة . 

تحميل برنامج مكافي Download Mcafee للموبايل والكمبيوتر

تحميل برنامج مكافي للحاسوب
تحميل تطبيق مكافي لأجهزة الأندرويد
تحميل برنامج مكافي لأجهزة أيفون

برنامج  Gridinsoft Anti-Malware لمكافحة الفيروسات


يعتبر برنامج Gridinsoft Anti-Malware أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات والقضاء على جميع أنواع التهديدات التي يتعرض لها المستخدم اثناء التصفح علي الأنترنت والمواقع خصوصاََ المواقع التي تضع اعلانات كثيرة مزعجة تطلب منك النقر عليها للتخطي وغيرها وتقوم بفتح النوافذ المنبثقة والروابط الغير أمنة مما يسبب في زرع ملفات تجسس داخل نظام الحاسوب وتبدأ في اختراق جهازك وسرقة بيانات حاسوبك وكلمات مرور حساباتك البنكية والأجتماعية ويمكن ان يؤدي هذا لأنتهاك الخصوصية وايضاََ بطيء في استخدام الحاسوب واستهلاك الموارد بطريقة غير أمنة لذلك تم انتاج برنامج Gridinsoft Anti-Malware لمكافحة البرامج الخبيثة والضارة وفيما يلي بعض معلومات عن هذا البرنامج .

حول برنامج  Gridinsoft Anti-Malware 

برنامج مكافحة الفيروسات Gridinsoft Anti-Malware خفيف للغاية على الجهاز ويعمل في خلفية الجهاز بشكل مستمر ودائم ويقوم بمسح دوري للكمبيوتر دون الشعور به أو التسبب في إبطاء الويندوز على الإطلاق لأنه لا يستهلك الموارد الجهاز ولا يحتل مساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)  لذلك لن تشعر بوجود البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في العمل علي الحاسوب ، يعمل البرنامج على فحص جميع الملفات على الكمبيوتر بشكل كامل وحتى ملفات النظام وملفات تعريف الارتباط بالنسبة لمتصفحات الإنترنت للتحقق من جميع المواقع التي تزورها والتي تتصفحها في الوقت الحالي وحظر أي موقع غير موثوق به تلقائيًا فور البحث ، أي تهديد يأتي منه لحماية جهازك قبل الإصابة بالفيروسات.

ميزات Gridinsoft لمكافحة البرامج الضارة

  • Gridinsoft Anti-Malware خفيف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • البرنامج سهل بواجهه بسيطة الاستخدام وبسيط في التعامل معه.
  • قم بإجراء مسح سريع للنظام فورًا بعد تثبيته ليقوم بأكتشاف المخاطر .
  • يمكن تخصيص الفحص لقسم محدد من محرك الأقراص الثابتة علي الويندوز .
  • يمكنك إجراء مسح كامل للجهاز بأكمله.
  • فحص الجهاز عالي السرعة والكشف عن الفيروسات.
  • القضاء التام على الفيروسات من الجهاز والتخلص منها.
  • لديها قاعدة بيانات قوية ومحدثة باستمرار لاكتشاف أي تهديد أو خطر جديد.
  • يدعم العديد من اللغات ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية.
  • يزيل البرامج الضارة والبرامج الضارة وأحصنة طروادة والمزيد.
  • حماية المعلومات الشخصية والمعاملات المالية على الإنترنت.

تحميل برنامج Gridinsoft Anti-Malware

تحميل برنامج GridinSoft

برنامج افاست Avast Antivirus للكمبيوتر



قم بتنزيل برنامج أفاست للكمبيوتر. جميع إصدارات الإنترنت غير متصلة بروابط التنزيل المباشر ، برنامج مضاد الفيروسات أفاست هو أحد أشهر برامج مكافحة الفيروسات المعروفة والشائعة حول العالم ، حيث يفضل العديد من المستخدمين افاست علي بقية برامج الحماية الأخرى ، ويمكن استخدام البرنامج من قبل المبتدئين والمحترفين علي السواء ، كما أنه يوفر حماية قوية لأجهزة الكمبيوتر ضد جميع الفيروسات المنتشرة على نطاق واسع ويساعد المستخدمين على تأمين أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ضد محاولات التجسس أو الاختراق أو الإصابة بالفيروسات التي قد تتسبب في تدمير الملفات أو الحاسوب .

حول برنامج افاست Avast Antivirus للكمبيوتر

سوف نزودك بروابط لتنزيل برنامج Avast Antivirus للكمبيوتر ، حيث إنه برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات توفره شركة Avast لجميع المستخدمين ، يمكنك استخدام برنامج Avast Free Antivirus لحماية وتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد الفيروسات مجاني تمامًا ، وسوف نقدم أيضًا نسخًا وإصدارات أخرى من برنامج أفاست ، وهي إصدارات تجريبية لمدة 30 يومًا ، مجانًا من شركة أفاست العملاقة ، التي تنتج برامج قوية لمكافحة الفيروسات.

عن طريق تنزيل برنامج Avast على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي فيروس ومعالجة جميع هجمات الفيروسات التي قد يتعرض لها جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأي شكل من الأشكال ، حيث يوفر لك البرنامج حماية في الوقت الحقيقي ، والتي تعمل على مراقبة جميع الأنشطة التي تتم على جهاز الكمبيوتر وتفحصها وتحللها على الفور دون علمك ، وإذا اكتشف أن هناك أي عملية أو برنامج خطير أو ينطوي على تهديد من أي نوع ، فسوف يعالجها ويعزلها عن العمل لتحقيقها حماية متكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك دون التأثير على عملك.


مميزات برنامج الحماية افاست Avast Antivirus للكمبيوتر

  • برنامج أفاست سهل الاستخدام بسبب واجهته الجذابة والسلسة.
  • الحماية على الإنترنت وأمن الكمبيوتر أثناء تصفح مواقع الويب المختلفة.
  • برنامج قوي لمكافحة الفيروسات.
  • الحماية في الوقت الحقيقي والتحقق من عمليات الكمبيوتر.
  • حظر أي موقع ويب مريب على الإنترنت.
  • التحذيرات المستمرة التي يصدرها برنامج أفاست عند اكتشاف أي تهديد أو خطر محتمل.
  • المساعدة في تشغيل الألعاب على الكمبيوتر عن طريق تفعيل خاصية وضع اللعبة في البرنامج.
  • الكشف عن الفيروسات والبرامج الضارة التي قد تكون موجودة على الكمبيوتر والعمل على حذفها والقضاء عليها.
  • قم بتثبيت إصدارات برامج أفاست بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببضع نقرات فقط.
  • راقب أي نشاط أو سلوك مشبوه أو غير مرغوب فيه.
  • الرد على هجمات التجسس والاختراق.
  • حماية وتأمين شبكة Wi-Fi المنزلية ومعالجة الاختراق أو التطفل عليها.
  • حماية كلمات المرور وكلمات المرور المستخدمة على الكمبيوتر.

تحميل برنامج افاست Avast أوفلاين للحماية من الفيروسات

تنزيل برنامج افاست Avast Free Antivirus Offline

تحميل البرنامج

تحميل برنامج Avast Antivirus Pro Offline نسخة تجريبية

تحميل البرنامج

تحميل برنامج Avast Internet Security Offline نسخة تجريبية

تحميل البرنامج

تنزيل برنامج Avast Premium Security Offline نسخة تجريبية

تحميل البرنامج

تنزيل جميع إصدارات افاست اوفلاين Avast Offline Installer رابط مباشر

تحميل جميع الاصدارات

 برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر ESET NOD32 Antivirus 


قم بتنزيل أخف برنامج مضاد للفيروسات لجهاز الكمبيوتر ESET NOD32 Antivirus أحدث إصدار للنواتين 32 بت 64 بت عربي إنجليزي فرنسي وجميع اللغات ، برنامج Node 32 هو واحد من أشهر وأقوى برامج مكافحة الفيروسات المعروفة لسنوات عديدة ، حيث فاز بالعديد من الجوائز في مجال الحماية من الفيروسات وأمن الإنترنت والوقاية من الهجمات الخطيرة التي قد تؤثر على الكمبيوتر في الوقت الحقيقي ، وجميع برامج ESET NOD32 Antivirus بين القوة في مكافحة الفيروسات وخفة على الجهاز ، هو أفضل برنامج مضاد للفيروسات قوي وخفيف على الكمبيوتر دون استهلاك موارد الكمبيوتر كما هو الحال في البرامج المنافسة الأخرى. والأن لتحميل ESET NOD32 Antivirus Arabic لأجهزة الكمبيوتر .

حول برنامج ESET NOD32 Antivirus

يعد برنامج ESET NOD32 Antivirus أخف برنامج مضاد للفيروسات على الكمبيوتر ، ولكنه يوفر لك أمانًا كاملاً على الإنترنت أيضًا ، حيث يوفر تجربة مستخدم على شبكة الويب العالمية آمنة تمامًا ضد أي احتيال أو خداع أثناء تصفحك لمواقع الإنترنت المختلفة ، حيث يقوم بفحص جميع المواقع والروابط داخل الموقع ويعمل على تنبيهك في حالة وجود أي عملية مشبوهة أو ارتباط خداعي داخل الموقع ، كما أنه يغلق المواقع الخادعة وغير الموثوق بها عند محاولتك للوصول إليها ، مما يساعدك على تأمين جهازك ونشاطك عبر الإنترنت ضد أي محاولات ضارة في ذلك الوقت الحقيقة يمكنك تصفح الإنترنت دون أي مخاطر ودون القلق بشأن بياناتك أو معلوماتك الحساسة ، بالإضافة إلى الحماية من برامج الفدية والتشفير الملفات التي تنتشر حاليا.



مميزات برنامج النود 32 للحماية من الفيروسات على الكمبيوتر

  • NODE 32 هو واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات على الساحة الآن.
  • يوفر حماية كاملة من الفيروسات على الكمبيوتر.
  • يؤمن النشاط عبر الإنترنت ويحمي الخصوصية.
  • منع أي خدع ومكافحة الروابط المزيفة أو الخادعة.
  • تعطيل مواقع الويب المشبوهة التي قد تتسبب في تلف الجهاز.
  • منع برامج الفدية وتشفير الملفات.
  • إنه أخف برنامج لمكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات القوية والخفيفة على الكمبيوتر.
  • لا يحتاج إلى الكثير من الموارد للتشغيل على الكمبيوتر لأنه لا يستهلك موارد الجهاز مطلقًا.
  • يعمل بشكل دوري في الخلفية لمواجهة أي نشاط مريب أو مريب في الوقت الحقيقي.
  • يتضمن قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على كمية هائلة من الفيروسات التي يمكن التعامل معها.
  • التحديث المنتظم للفيروسات الجديدة.
  • فحص سريع للجهاز لاحتمال وجود أي فيروسات داخل النظام أو القرص الصلب كله.
  • فحص مخصص لمجلد أو ملف أو جزء معين من القرص الثابت ، ولكن ليس كل الملفات الأخرى للمسح السريع.
  • التحكم الكامل في إعدادات تكوين أمان الجهاز داخل البرنامج.
  • احصل على إشعارات الأحداث التي يحدثها البرنامج داخل الجهاز مع التحكم لإيقاف أو تشغيل الإشعارات بحرية تامة.
  • متوفر بجميع اللغات في العالم مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها أثناء تثبيت البرنامج على جهازك.
  • متوافق مع معظم أنظمة Windows من Windows Vista و Server و Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 إلى إصدارات 32 بت و 64 بت.

تحميل أخف برنامج مضاد للفيروسات ESET NOD32 Antivirus 

تحميل برنامج النود 32 ESET NOD32 Antivirus أحدث إصدار لنواة 32 بت

تحميل eset نسخة 32 بت

تحميل برنامج الحماية ESET NOD32 Antivirus آخر إصدار لنواة 64 بت

تحميل eset نسخة 64 بت

تحميل برنامج Smadav Antivirus مجاناً أحدث إصدار



قم بتنزيل Smadav Antivirus مجانًا ، أحدث إصدار من برنامج مكافحة الفيروسات ، قوي وخفيف على الجهاز وصغير الحجم للغاية. ولاكتشاف التهديدات التي قد يتعرض لها الكمبيوتر في الوقت المناسب ، يمكنك تنزيل Smadav (USB Antivirus و الحماية الإضافية) واستخدامه جنبًا إلى جنب مع برامج الحماية الأساسية على جهازك لتعزيز أقصى حماية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنتي فيروس قوي وخفيف على الجهاز .

حول Smadav USB Antivirus للحماية من الفيروسات

يحتوي برنامج Smadav على قاعدة بيانات قوية تتضمن عددًا كبيرًا من أنواع الفيروسات المنتشرة على الإنترنت والتي قد يتعرض لها جهازك أثناء الاستخدام وتصفح الإنترنت مع القدرة على حذف جميع الفيروسات التي تم اكتشافها بقوة والتخلص من آثارها على الجهاز ، وتنظيف الكمبيوتر من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس والقرصنة والملفات الضارة وعزل العمليات المشبوهة على الفور. إنه برنامج مساعد مضاد للفيروسات قوي وفعال للغاية.

نقدم لك تنزيل برنامج Smadav مجانًا لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وتهديدات البرامج الضارة والملفات المشبوهة والبرامج الضارة التي قد تهدد نظام التشغيل (Windows) وقد تصيب جهازك وتسبب تلفًا شديدًا لملفاتك وخصوصيتك. لكي يقوم الكمبيوتر بتشغيل البرنامج على الكمبيوتر ، ولكنه يعمل على تقليل استهلاك موارد الجهاز بشكل ممتاز ، فإن Smadav USB Antivirus and Extra Protection هو برنامج حماية مجاني لمعالجة جميع أنواع الفيروسات في الوقت الحقيقي اذا كنت تشعر بالملل فيمكنك فقط جعله يعمل في خلفية Windows ، وتراقب جميع أنشطة الكمبيوتر ، وتحقق منها ، وتحللها بانتظام.

مميزات برنامج Smadav USB Antivirus

  • يتميز برنامج Smadav بواجهة سهلة وبسيطة ومريحة.
  • برنامج صغير جدا ولا يتجاوز 2 ميجا بايت.
  • على الرغم من صغر حجمه ، إلا أنه يوفر حماية قوية للكمبيوتر.
  • خفيف على الكمبيوتر ولا يستهلك موارده.
  • يعمل جنبًا إلى جنب مع برامج الحماية الأساسية دون أي تعارض بينهما.
  • يعمل الدعم الجيني جنبًا إلى جنب مع جميع برامج الحماية الأخرى.
  • برنامج مكافحة الفيروسات قوي وخفيف وسريع.
  • لديها قاعدة بيانات ضخمة وتحديثها باستمرار.
  • يعمل في خلفية الجهاز للكشف عن أي أنشطة غريبة أو مشبوهة.
  • تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات.
  • الحماية من مخاطر الومضات ومحركات USB.
  • حذف أحصنة طروادة والمؤلفين والاختصارات.
  • يعالج بشدة فيروسات برامج الفدية.
  • تخلص من جميع الفيروسات التي قد تكون موجودة في الجهاز.
  • يراقب ويراقب أي نشاط غريب أو فيروسات قبل إصابة الجهاز.
  • استعادة الملفات المخفية على القرص الصلب والفلاش بسبب الإصابة بالفيروسات.
  • أحد أقوى برامج مكافحة الفيروسات.
  • يوفر نسخة مجانية رائعة لا تحتاج إلى شرائها ونسخة مدفوعة لأولئك الذين يريدونها على الموقع الرسمي.

تحميل برنامج Smadav USB Antivirus and Additional Protection

تحميل البرنامج

تحميل 360 Total Security أفضل برنامج حماية من الفيروسات


في هذه الفقرة ، نوفر لك رابط لتنزيل أحدث برامج الحماية من الفيروسات 360 Total Security الفعالة والخفيفة والمجانية لمعالجة جميع أنواع الفيروسات التي قد تهدد جهازك الحاسوب أو الهاتف المحمول الخاص بك. حيث يعد أخف برنامج مضاد للفيروسات خفيف على الجهاز واستهلاك موارده. برنامج مكافحة الفيروسات  360 Total Security خفيف وقوي على الكمبيوتر والجوال ، فهو يوفر الكثير من الخدمات المجانية التي نجدها مدفوعة ببرامج حماية أخرى ، ويحقق أقصى حماية مجانية من الفيروسات على جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة دون دفع أي رسوم.

حول برنامج 360 Total Security أفضل برنامج حماية

على الرغم من أن برنامج 360 Total Security لمكافحة الفيروسات مجاني ومتخصص في الحماية من الفيروسات ، إلا أنه يتضمن العديد من المهام الإضافية إلى جانب حماية الجهاز من الفيروسات ، حيث أنه يوفر للمستخدم أدوات لتنظيف الكمبيوتر والهاتف وتسريعهما وإجراء صيانة شاملة وسريعة الجهاز لتحسين أداء وسرعة عمل Windows والكمبيوتر بشكل أفضل ، بالإضافة إلى ذلك ، يوفر برنامج 360 Total Security المجاني مجموعة من البرامج الأساسية المهمة لجميع مستخدمي الكمبيوتر ، حيث أنه يحتوي على اضافات لمتصفحات الإنترنت وتنزيل الملفات برامج من الإنترنت ، وبرامج تشغيل لتحديث التعريفات ، وعمل نسخة احتياطية من ملفات الجهاز واستعادتها ، وبرامج مكتبية لا غنى عنها لأي جهاز ، وبرامج حماية ثانوية إضافية لتعزيز الأمان والحماية على الجهاز.

مميزات برنامج 360 Total Security للحماية من جميع الفيروسات

  • 360 Total Security متاح مجانًا لجميع المستخدمين.
  • يحتوي البرنامج على قاعدة قوية ومحدثة باستمرار لمعالجة جميع الفيروسات الحديثة والقديمة على حد سواء.
  • يحتوي على العديد من الأدوات والميزات المختلفة التي تجدها منسقة ومنظمة داخل أقسام البرنامج.
  • يعتبر 360 Total Security برنامجًا شاملاً ، لأنه يوفر ميزات الحماية من الفيروسات مع أدوات تنظيف وتسريع الأجهزة مع أدوات صيانة الكمبيوتر والهاتف ، بالإضافة إلى برامج الجهاز الأساسية.
  • يعمل على الأجهزة الضعيفة بسلاسة فائقة.
  • الحماية من المواقع غير الموثوق بها ، والتصيد الاحتيالي ومواقع الاحتيال على الإنترنت.
  • لا تستهلك موارد الكمبيوتر ولا تتسبب في بطء استخدام النظام.
  • أفضل مضاد فيروسات خفيف على الجهاز.
  • يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac بكفاءة عالية.
  • برنامج مكافحة الفيروسات قوي ومجاني وخفيف الوزن على جميع الأجهزة.
  • يعمل على جميع أنظمة Windows XP و 7 و 8 و 8.1 و 10 و 32 بت و 64 بت معًا.
  • برنامج بسيط وسهل الاستخدام.
  • الكشف عن الملفات الخبيثة المزروعة داخل الملفات التي تم تنزيلها من الشبكة على جهازك أثناء التنزيل.
  • يحقق الحماية الأكثر حرية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • 360 Total Security هو أخف برامج مكافحة الفيروسات على جميع الأجهزة.
  • أفضل برامج الحماية من برامج الفدية وتشفير الملفات على الجهاز.
  • معالجة هجمات البرامج الضارة والبرامج الضارة.
  • محرك مسح Bitdefender المدمج و Avira Scan Engine المدمج بالإضافة إلى آلة افتراضية 360 Cloud Scan Engine لحماية قوية على الجهاز.
  • الحماية من برامج التجسس وهجمات القرصنة على الجهاز.
  • الحماية في الوقت الحقيقي لمعالجة أي نشاط مشبوه على الفور.
  • يحتوي البرنامج على أداة الحماية من الفيروسات المضادة للفدية الخطيرة مجانًا.
  • هناك إصدار ممتاز مدفوع من البرنامج يحتوي على ميزات أكثر من الإصدار المجاني المتاح لدينا ، ولكن هذه النسخة المجانية قادرة على تحقيق مستوى عال من الحماية على الجهاز.
  • الحماية من الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة على جهازك.
  • حماية نشاط المستخدم على الإنترنت والتحقق من التنزيلات والمواقع قبل دخولها.
  • حماية المعاملات المالية ونشاط المستخدم في البيع والشراء عبر الإنترنت.
  • حماية كاميرا الويب على الجهاز ومنع الوصول إليها من قبل المتسللين.
  • قفل Keylogger على جهازك للحماية من التجسس عليك.
  • يمكنك استخدام أحدث برنامج 360 Total Security مجانًا لإجراء صيانة شاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية بجانبه على جهازك.

تحميل برنامج 360 Total Security للحماية من الفيروسات 

تنزيل برنامج 360 Total Security اوفلاين آخر إصدار لأنظمة ويندوز

تحميل البرنامج

تحميل برنامج 360 Total Security أحدث إصدار لأنظمة Mac

تحميل البرنامج

تنزيل 360 Total Security لهواتف iOS

تحميل التطبيق لهواتف أبل

برنامج Malware Hunter للكمبيوتر للقضاء على الفيروسات



برنامج Malware Hunter يُعتبر أخف برنامج انتي فيرس قوي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل نظام ويندوز، حيث أنه يتميز بصغر حجمه وخفته على النظام، فهو لايؤثر على الحاسوب أثناء العمل ولايتسبب في بطئ النظام، كما أنه يُعتبر أسرع برنامج انتي فيرس مخصص للقضاء على جميع أنواع الفيروسات على جهاز الكمبيوتر. تستطيع استخدام برنامج مضاد الفيروسات Malware Hunter على أي جهاز كمبيوتر، وذلك لأنه يدعم العمل على جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز بلا استثناء، يمكنك استخدامه على ويندوز 10 وويندوز 7 وويندوز 8/8.1 بالإضافة إلى ويندوز XP أيضاً بدون أي مشكلة، كما أنه يعمل على أقل الإمكانيات الموجودة في الحواسيب بدون التأثير على كفاءة تشغيل الجهاز وبدون التسبب في بطئ وتشنج نظام الويندوز أثناء عمليات الفحص وكشف الفيروسات.

حول برنامج Malware Hunter 

الكثير منا يبحث عن برنامج الحماية من الفيروسات لجهاز الكمبيوتر، وجميعنا يرغب في تحقيق أقصى حماية للحاسوب ضد جميع أنواع الفيروسات المتنوعة، لذا فإننا نهتم بالبحث عن برامج الحماية المشهورة والتي سبق أن قدمناها لكم على موقع اقتني في العديد من المقالات السابقة، مثل: تحميل برنامج افيرا انتي فيرس، تحميل برنامج افاست. واليوم نقدم لكم برنامج Malware Hunter الذي يمكنك تثبيته بجانب البرامج السابقة على نفس الحاسوب بدون أي مشكلة، بل من الأفضل أن تقوم بتثبيت برنامج حماية ثانوي مثل: برنامج مالوير هانتر بجانب برنامج الحماية الأساسي، وذلك لتحقيق أقصى قدر من كفاءة برامج الانتي فيرس على جهازك للتصدي لجميع أنواع الفيروسات.

مميزات برنامج Malware Hunter انتي فيرس للكمبيوتر

  • يتم إنتاج Malware Hunter بواسطة شركة Glarysoft العالمية ، لذلك فهي موثوقة وآمنة.
  • إخفاء برنامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • برنامج حماية فيروسات الكمبيوتر بكفاءة وقوة عالية.
  • مضاد الفيروسات خفيف وسريع وسهل الاستخدام.
  • يراقب العمليات المشبوهة وغير الآمنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة كبيرة.
  • يعمل في خلفية الجهاز ويراقب ويفحص جميع العمليات دون علمك.
  • يحافظ على خصوصيتك ويحمي معلوماتك وبياناتك الهامة ضد المتسللين.
  • اختراق عالي وحماية التجسس.
  • تنظيف الجهاز من البرامج الضارة والملفات الضارة.
  • قم على الفور بحظر أي نشاط مريب من الجهاز.
  • يساعدك على تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات.
  • يعمل على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا ونظيفًا من الفيروسات أو الملفات المشبوهة أو الضارة للنظام.
  • يوفر لك عدة طرق لمسح الفيروسات: المسح السريع ، المسح الكامل والعميق ، الفحص المخصص.
  • يعمل على أقل القدرات المتاحة على الكمبيوتر.
  • دعم لجميع أنواع أنظمة Windows من XP إلى Windows 10.
  • يعمل على نواة 32 بت و 64 بت.
  • متوافق مع جميع برامج الحماية الأخرى ولا يسبب أي تعارضات من أي برنامج مضاد فيروسات آخر على الجهاز.


تحميل برنامج Malware Hunter لمكافحة البرمجيات الخبيثة


تحميل البرنامج

برنامج نورتون انتى فايروس norton antivirus


يعتبر برنامج Norton Antivirus 2020 الجديد من أقوى برامج مكافحة الفيروسات والتعدين ، وقد تمت برمجة هذا العملاق من خلال شركة "سيمانتيك" ، وهي شركة رائدة في مجال مكافحة الفيروسات وأمن المعلومات ، حيث تم تطوير البرنامج وإطلاقه في عام 1991 لحل جميع المشاكل الأمنية ، بغض النظر عن مدى تعقيد البرنامج ولكن يظل بدون منافس فهو الحل الأمثل لأولئك الذين يعانون من عمليات القرصنة أو التهديدات الأمنية ولأولئك الذين يتصفحون الإنترنت باستمرار وينزلون العديد من البرامج المجهولة على الكمبيوتر أو الفلاش USB ، لذا فإن Norton Internet Security يكافح الفيروس الضار الذي يمكنه اختراق الكمبيوتر أو الهاتف المحمول وإتلاف جميع ملفات الهاتف المحمول ، مما يتسبب في الإضرار بعمل الهاتف المحمول أو الكمبيوتر ويمسح كل الملفات الموجودة عليه برنامج "نورتون أنتي فايروس أخر اصدار" يتميز بالعديد من القدرات التي جعلته يتصدر قائمة برامج مكافحة الفيروسات ، يتوفر البرنامج لجميع الأنظمة مثل Windows 10 و Windows 7 و Windows 8.1 و Vista و "xp" وغيرها.

حول برنامج نورتون انتى فايروس norton antivirus

يمكنك تنزيل برنامج Norton Antivirus مجانًا للكمبيوتر برابط مباشر كامل ، كما يمكنك تنزيل البرنامج وتثبيته بالكامل وبشكل مجاني وعلى الهاتف المحمول العربي لأنظمة مختلفة سواء لنظام Android أو BlackBerry أو Windows Phone ، لأجهزة iPhone "IOS" وغيرها. بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

الأداء الذكي المتميز ، على عكس البرامج الأخرى التي تدمر موارد الكمبيوتر. تمت برمجة برنامج Norton Internet Security العربي الجديد للعمل في صمت فقط عند الحاجة ، لتقليل العبء على موارد الجهاز مثل ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج ، لأن البرنامج لا يتعامل مع الملفات التي يشعر أنها تشكل تهديدًا لفحصها المستخدم يحتفظ به لفترة عندما يكون الجهاز في حالة سكون ، مما يعني أن المستخدم يأخذ استراحة أو شيء من هذا القبيل ، لذلك يقوم بإعادة فحص جميع الملفات والتأكد من سلامتها وبالتالي لا يؤثر على أداء الجهاز.

مميزات نورتون انتى فايروس norton antivirus

  • يحمي أجهزة الكمبيوتر ويكشف عن جميع الفيروسات.
  • يوفر أفضل حماية ومنع برامج التجسس وحماية البريد الإلكتروني حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى معلوماتك الشخصية.
  • البرنامج يحتوي على واجهة سهلة التعامل . 
  • حماية فعالة ومضاد للفيروسات بسهولة .
  • تنظيف الجهاز وسد الثغرات الأمنية تطبيق شامل لأمن وحماية الكمبيوتر والمحمول . 
  • يساعد الناس على حماية الأجهزة من السرقة وحماية الأموال من مواقع الويب
  • يمسح جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف ثم يكتشف برامج التجسس والفيروسات.
  • لا تستهلك بطارية الجهاز ولا يمكن لأحد الوصول إلى جهازك.
  • تم إصلاح جميع الأخطاء في الداخل وتحسينات الأداء المضافة.
  • قم بتنزيل Norton Antivirus للكمبيوتر الشخصي والجوال مجانًا

تحميل نورتون انتى فايروس norton antivirus

تحميل Norton انتي فايرس للحاسوب
تحميل Norton لأجهزة أندرويد
تحميل Norton لأجهزة أيفون

برنامج Comodo Internet Security Premium Free



Comodo Internet Security Premium برنامج مكافحة الفيروسات المجاني المجاني لتنزيل أحدث إصدار ، Comodo Internet Security هو أقوى برنامج مضاد فيروسات مجاني للحماية من الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومنع مخاطر الإنترنت وحماية تصفحك أثناء التنقل بين مواقع الإنترنت المختلفة لتحقيق أقصى درجة من الأمان على الكمبيوتر ، يحميك Comodo Internet Security من هجمات القراصنة والقرصنة ، ويحمي من برامج التجسس ، ويكافح البرامج الضارة ، ويحمي من الملفات الضارة التي يتم تنزيلها من الإنترنت دون علمك ، ومكافحة البرامج الضارة ، وبرامج التجسس ، ومكافحة الفيروسات ، وحماية التطفل المعلومات الشخصية وحساب البيانات المصرفية أو بطاقة الدفع  بكفاءة علي الكمبيوتر ومكافحة الفيروسات مجانا لأمن الإنترنت Comodo .

حول Comodo Internet Security Antivirus

برنامج مكافحة الفيروسات Comodo Internet Security هو واحد من أشهر وأقوى برامج الحماية من الفيروسات المجانية التي تعمل على تحقيق الأمن الكامل لأجهزة الكمبيوتر مجانًا تمامًا ، حيث تتوفر نسخ مدفوعة قوية جدًا ولها تاريخ طويل في مجال الحماية من الفيروسات ، و كما يوفر للمستخدم إصدار مضاد فيروسات مجاني Comodo Internet Security Premium Free Antivirus يساعد على الحماية ضد جميع أنواع الفيروسات مجانًا ، وعلى الرغم من الإصدار الذي نقدمه من برنامج Code Security Internet Security في هذه الفقرة فهو إصدار مجاني ولكنه يتميز من خلال الكفاءة والقوة الكاملة للتصدي للفيروسات وحماية المستخدم على الإنترنت ، على عكس الإصدارات المجانية المتاحة من المنافسين الآخرين.


مميزات برنامج Comodo Internet Security Premium

  • يعد Comodo Internet Security أحد منتجات Comodo العالمية في مجال الحماية من الفيروسات وأمن الإنترنت.
  • جميع برامج الحماية من الفيروسات مجانية تمامًا 100 % .
  • يراقب أنشطة العمليات التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويرسل لك تنبيهات في حالة اكتشاف أي خطر محتمل على الفور.
  • يوفر للمستخدم حماية كاملة ضد جميع أنواع البرامج الضارة.
  • الحماية ضد المواقع الخبيثة على الإنترنت.
  • الحماية من الفيروسات الحديثة التي لم تكتشفها برامج أخرى.
  • مكافحة برامج التجسس والقرصنة بقوة شديدة.
  • سيوفر تقنية وضع الحماية التي تقوم تلقائيًا بتأمين الملفات غير المعروفة عن طريق اختبارها في بيئة آمنة معزولة عن النظام.
  • القدرة على التحكم في البرامج المسموح لها بالوصول إلى الإنترنت واستخدام الإنترنت على الكمبيوتر.
  • يختبر أيضًا السلوك والنشاط في الوقت الفعلي (الحقيقي) للحماية من البرامج الضارة التي لم تكتشفها برامج الفيروسات الأخرى بعد.
  • يوفر لك بيئة آمنة لتنفيذ الخدمات المصرفية والتسوق وجميع الأنشطة عبر الإنترنت بأمان تام.
  • يوفر جدار حماية Windows المدمج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • جعل الكمبيوتر غير مرئي للمتسللين وحماية النظام الخاص بك من جميع الهجمات الواردة والصادرة.
  • حماية قوية عبر الإنترنت ، وحماية الهوية ومنع التتبع.
  • يوفر حماية متقدمة للكمبيوتر ضد جميع الفيروسات وجميع الهجمات الضارة على الجهاز.
  • أقوى برامج مكافحة الفيروسات المجانية على أجهزة الكمبيوتر.
  • يتتبع أي نشاط مشبوه أو ملفات ضارة موجودة ومخفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويدمرها تمامًا.
  • يمنع البرامج والملفات الخبيثة والضارة من التحكم في الجهاز.
  • يحمي الجهاز من مخاطر الملفات الضارة ويؤمن ملفات النظام الهامة.
  • يعمل نظام Windows rootkit على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكفاءة عالية.
  • تشغيل ملفات مجهولة أو مجهولة في بيئة معزولة تمامًا عن النظام حتى لا تتسبب في أي ضرر للجهاز.
  • يدعم العديد من اللغات (العربية والإنجليزية والفرنسية) ولغات أخرى.

تحميل برنامج Comodo Internet Security Premium Free

تحميل برنامج كومودو

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware للكمبيوتر وهواتف اندرويد



قم بتنزيل برنامج Malwarebytes Anti-Malware للكمبيوتر وهواتف Android و iPhone الإصدار الأحدث ، Malware Bites Anti-Malware هو أقوى برنامج لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس والاختراق وحماية البرامج الضارة وتهديدات البرامج الضارة وبرامج التجسس على جهاز الكمبيوتر والهواتف المحمولة بشكل حقيقي بمجرد اكتشافه ، يعمل في خلفية نظام Windows لفحصه دوريًا ، لجميع عمليات الكمبيوتر ، وتحليل ومصادرة أي تهديد أو ملف ضار قد يتسبب في تلف الجهاز ، أفضل برنامج لمكافحة البرامج الضارة هو يعتبر حماية كاملة ضد برامج التجسس والقرصنة ومنع الإصابة بالبرامج الضارة ص. T عبر الإنترنت أو عن طريق البريد الإلكتروني وحماية الجهاز في برامج الحماية في الوقت الحقيقي بجانب برنامج Alasasah.thamil Malwarebytes Anti-Malware الكمبيوتر والهاتف

حول برنامج Malwarebytes Anti-Malware لحماية الحاسوب من الاختراق

عن طريق تنزيل Malwarebytes Anti-Malware على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول (Android و iOS) ، ستحصل على مضاد فيروسات قوي وفعال في حماية جهازك من البرامج الضارة والبرامج الضارة والملفات الضارة التي يتم زرعها في جهازك دون علمك ، وهي أكثر خطورة من الفيروسات العادية التي تصيب الجهاز ، لأنها تتسبب في تلف الملف ، كما هو الحال في الأنواع المعتادة من الفيروسات الشائعة ، والتي يمكن التخلص منها والتخلص من الأضرار الناتجة عن طريق إجراء مسح وتنظيف الجهاز الذي يحتوي على أحد برامج مكافحة الفيروسات المعروفة. ولكن مع البرامج الضارة وبرامج التجسس والبرامج الضارة ، الأمر مختلف تمامًا ، حيث أن الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو التقاط بياناتك الحساسة مثل: كلمات المرور وكلمات المرور ورسائل البريد الإلكتروني ومعلومات تسجيل الدخول لحساباتك ومعلومات البطاقة المصرفية والحساب المصرفي والتجسس وجميع المعلومات الشخصية عن المستخدمين.

مميزات برنامج Malwarebytes Anti-Malware

  • يحتوي على قاعدة بيانات قوية وكبيرة جدا تشمل جميع أنواع الفيروسات القديمة والحديثة.
  • تحديث دوري وشامل لاكتشاف الفيروسات الجديدة عند ظهورها.
  • يدعم لغات متعددة يمكنك استخدامها بسهولة.
  • واجهة البرنامج سلسة وسهلة الاستخدام.
  • تحقيق أقصى حماية من الفيروسات للكمبيوتر وهواتف Android و iPhone.
  • حماية المعلومات الشخصية وبيانات تسجيل الدخول.
  • يعمل جنبًا إلى جنب مع برنامج الحماية الأساسي على نفس الجهاز لتوفير أقصى حماية.
  • الحماية من البرامج الضارة وهجمات الاختراق المضاد على الكمبيوتر والهاتف.
  • الحماية من أنواع عديدة من الفيروسات مثل: المحتالين ، والديدان ، وبرامج ااتصال ، والجذور الخفية ، وأحصنة طروادة ، وبرامج التجسس ، وبرامج الروبوت ، والمآثر ، وغيرها من البرامج الضارة وغيرها.
  • حماية بطاقات الائتمان ومعلومات الحساب المصرفي لمستخدمي الكمبيوتر والمحمول.
  • الاستيلاء القوي على أي تهديد أو نشاط غير آمن على الكمبيوتر.
  • العمل بشكل مستمر في خلفية الجهاز لتحليل جميع الأنشطة في الوقت الحقيقي.
  • الفحص الدوري للجهاز للكشف عن أي عمليات غريبة تحدث في الخلفية بمجرد ظهورها.
  • الحماية والوقاية عبر الإنترنت من المواقع غير الموثوق بها.

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware احدث إصدار

تحميل البرنامج للويندوز

تحميل Malwarebytes اوفلاين للويندوز

تحميل البرنامج Offline

كانت هذه هي مقالة قمنا بجمع فيها اقوي برامج مكافحة الفيروسات في العالم ولا اعتقد انه يوجد افضل من البرامج الموجودة في هذا الموضوع واذا كنت تتوفر علي برنامج افضل شاركنا في التعليقات بالأسفل واذا افادك الموضوع لا تترد في مشاركته مع اصدقائك لتعم الفائدة وتشجيعاََ لنا .... هيا شارك الموضوع عبر الضغط علي الأزرار بالأسفل علي المواقع الأجتماعية ولا تنسي تصفح هذه المواضيع التي قد تفيدك :

 برنامج Windows Repair Toolbox لإصلاح جميع مشكلات الويندو
اشهرمواقع اجنبية وعربية علي شبكة الأنترنت لتحميل البرامج مجاناََ
اشهرمواقع لتحميل برامج Portable المحمولة بدون تثبيت 
طريقة مضاعفة أداء المعالج وكسر السرعة بتفعيل جميع الأنوية وتسريع الألعاب
افضل 3 برامج لتسريع اداء الألعاب وزيادة FPS مجاناََ للويندوز




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-