أخر الاخبار

تحميل برنامج هولا - Hola VPN للحاسوب والهاتف مجانا رابط مباشر وشرح الأستخدام


مع انتشار ظاهرة حجب المواقع والتطبيقات في دول العالم وخاصة في المنطقة العربية لسبب او لأخر سبب هذا ازعاج كبير لمستخدمي الأنترنت ومواقع التواصل الأجتماعي والأنترنت بشكل عام الأمر الذي ادي لكثير من المستخدمين للتوجه لأستخدام بديل لهذه المواقع او لأستخدام برامج الـ VPN وتغيير البروكسي والأي بي لعدم تتبعك واخفاء خصوصيتك علي الأنترنت وتخطي هذه المواقع  .

في البداية ما هو الـ VPN ؟ يمكنك تصفح هذا الموضوع لمعرفة ما هو الـ VPN اضغط هنا . هناك الكثير من التطبيقات والبرامج لتغيير الأي بي الخاص بك لدولة اخري مما يتيح لك تصفح المواقع او الخدمات المحجوبة في بلدك او النطاق الجغرافي الذي يتضمن بلدك لهذا سنعرض لكم في هذا الموضوع برنامج hola الذي يقوم بهذا الدور بشكل مميز وشرح البرنامج للويندوز واضافة المتصفح الخاصة به وايضاََ التطبيق المجاني للأندرويد والأيفون حيث ان هذا البرنامج يتميز بتوفرة علي جميع المنصات وقد تكلمنا في مقال سابق علي مدونة تكنو اخبار عن افضل تطبيقات وبرامج الـ VPN لهاتفك و حاسوبك وفتح حظر المواقع مجانا

ولكن في هذه التدوينة سنعرض لكم تفاصيل اكثر عن هذا البرنامج المجاني الرائع الذي يدعي  هولا - Hola Free VPN مميزاتة : 
  • التصفح من بلدان مختلفة مثل United states وغيرها الكثير من البلدان العربية والأجنبية . 
  • مجاني ويدعم جميع المنصات كما وضحنا لكم يمكنك تحميل البرنامج للويندوز او ماك وللأيفون والأندرويد وايضاََ كأضافة للمتصفح . 
  • سهل جدا في التعامل مع واجهه البرنامج ذات تصميم بسيط ويقوم بتغيير الـ IP الخاص بك بدون اي أوامر اضافية . 
  • اشهر البرامج في هذا المجال ويستخدمه اكثر من 198 مليون مستخدم كما يعرض الموقع الرسمي . 
  • ستلاحظ فرق في سرعة الأنترنت عندما تختار سيرفرات اخري .
  • أمن تماماََ ويقوم بحماية بياناتك علي الأنترنت ولا يسبب لك اعلانات مزعجة . 
  • خفيف جدا علي موارد هاتفك او حاسوبك ولا يستهلك كثيرا من ذاكرة المعالج . 
  • يعرض لك تلقائياََ قائمة بالمواقع التي تم حجبها في منطقتك وامكانية عرضها . 
  • هناك بعض الخدمات المدفوعة وبعض السيرفرات الأخري مدفوعة لسرعات اكبر وامكانية وصول اعلي .
كيفية البدء في تحميل برنامج Hola Free VPN وكيفية الأستخدام ؟

ستقوم بالدخول للموقع الرسمي hola.org من هنا  ثم اختيار المنصة التي ستقوم بأستخدام البرنامج عليها فأذا كنت ستسخدمة علي هاتفك اندرويد اضغط علي صورة اندرويد كما فالصورة وكما ذكرنا فالبرنامج متوفر لكل شيء وعلي كل المنصات وبشكل مجاني  . ثم قم بالتثبيت بالطريقة العادية مثل اي تطبيق او برنامج . 


تحميل برنامج هولا - Hola للأندرويد اضغط هنا 
تحميل برنامج هولا - Hola للأيفون اضغط هنا 
تحميل برنامج هولا - Hola للويندوز اضغط هنا 
تحميل برنامج هولا - Hola لمتصفح جوجل كروم اضغط هنا 


قم بأختيار البلد بعد فتح البرنامج وابدء في التصفح ستتمكن من فتح حجب الموقع والخدمات المحجوبة في بلدك وستلاحظ فرق في سرعة التصفح بشكل واضح . 

في الخاتمة نتمني ان نكون وفقنا في عرض هذا المقال عن برنامج هولا - Hola VPN وكيفية تحميلة للحاسوب والهاتف بشكل مجاني . لا تنسي مشاركة هذا المقال مع اصدقائك علي شبكات التواصل الأجتماعي فيس بوك وتويتر لدعمنا وتشجيعنا . وايضا لا تنسي متابعتنا علي المواقع الأجتماعية علي الفيس بوك وتويتر للمزيد من الأخبار والدروس والشروحات التقنية واجدد المقالات المميزة . 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-