أخر الاخبار

بديل برنامج هولا : خدمة وتطبيق Warp VPN اسرع VPN مجاني من Cloudflare

بديل برنامج هولا : خدمة وتطبيق Warp VPN اسرع VPN مجاني من Cloudflare 


هل تبحث عن بديل برنامج هولا - Hola VPN  ؟ هل تبحث عن VPN مجاني لهواتف ايفون واندرويد ؟ . انت في الموضوع المناسب حيث سنستعرض لكم في هذا الموضوع اسرع خدمة انترنت VPN مجانية تساعدك علي حماية بياناتك وخصوصيتك علي الأنترنت والتصفح بشكل خفي من مزود خدمتك واي تطبيق او موقع يقوم بمعرفة نشاطك عن طريق ملفات تعريف الأرتباط والتي تقوم بتجميع بيانات تصفحك وما تفعلة علي الأنترنت .

تطبيق Warp خدمة VPN مجانية : 

تقدم لك شركة Cloudflare الشهيرة الأمريكية الجنسية خدمة VPN مجانية تسمي Warp لتأمين اتصالك بشكبة الأنترنت من خلال تطبيقها الذي يسمي  1.1.1.1 ، واعلنت الشركة عن اطلاق الخدمة وتوفيرها لكل من مستخدمي نظامي اندرويد وIOS لمستخدمي أيفون وأيباد ، واشارت الشركة عن استخدام بروتوكول جديد متطور واكثر أمان عن باقي خدمات وتطبيقات VPN مما يوفر لك تصفح أمن واسرع . 

ما هو افضل بديل لبرنامج هولا ؟ 

قدمنا لكم في تدوينة سابقة علي مدونة تكنو اخبار وتناولنا في هذا الموضوع برنامج هولا - Hola VPN  للحاسوب والهاتف واستعرضنا مميزات وعيوب البرنامج علي الويندوز والتطبيق للهواتف الذكية ، ولكن هناك الكثير من المستخدمين تبحث عن افضل بديل لبرنامج هولا ولهذا السبب سنعرض لكم مميزات خدمة Warp المجانية . 

ما هو الـ VPN ؟ 

في البداية قبل عرض تطبيق (وارب) نقوم بشرح ما هو VPN : هي بأختصار شبكة افتراضية خاصة (Virtual Private Network) خفية لا وجود لها تقوم بتشفير المعلومات والبيانات وانشاء نقطة اتصال جديدة من IP جديد لا يمكن تعقبة من خلال حاسوبك او هاتفك . مما يتيح لك ايضا فك حجب المواقع المغلقة او المحجوبة في نطاقك الجغرافي او بلدك لأن الـ IP الخاص بك سيكون غير معروف ومجهول وستتصفح كأنك من مكان او بلد اخري . واذا كنت تريد التعرف اكثر عن الـ VPN مميزاته وعيوبه ننصحك بتصفح هذا الموضوع : أقرا أيضا : ما هو الـ VPN - اختصار وتعريف VPN


معلومات عن خدمة وتطبيق Warp : 


تتوفر الخدمة لمستخدمي هواتف آيفون وأندرويد مجانا من خلال تطبيق 1.1.1.1 والمميز داخل التطبيق انه يمكنك مشاركة التطبيق مع اصدقائك لتحصل علي 1 جيجا بايت اضافية من التصفح المجاني ، يمكنك ايضا الأشتراك في خدمة ( وارب بلس ) والتي ستوفر لك اتصال اسرع اعتمادا علي شبكة كلاودفلير Argo وهذا مقابل خدمة مدفوعة تختلف في السعر حسب البلد ولكن الخدمة المجانية رائعة وتستحق التجربة . 

يتميز التطبيق بسهولة الأستخدام بدون تعقيدات او خطوات كثيرة فقط بعد تثبيت التطبيق ستقوم بالنقر علي زر Warp الذي سيكون في وسط الشاشة بحجم كبير وسيقوم التطبيق بباقي العملية ولكن من عيوب التطبيق عدم القدرة علي اختيار الدولة التي تريد الأتصال بالأنترنت من خلالها . 

الجميل بالتطبيق حفاظة علي خصوصيتك كما اشارت شركة كلاودفلير واهتمامها بالحفاظ على خصوصية المستخدمين لخدمتها Warp وعدم افشاء بيانات المستخدم وسجل الأستخدام وعدم بيع بيانات التصفح للأستخدام الأعلاني . 

تحميل تطبيق Warp للأندرويد مجانا
تحميل تطبيق Warp للأيفون مجانا

في الخاتمة نتمني ان نكون قد وفقنا في عرض مقال اليوم عن تطبيق وارب لأسرع VPN مجاني وبديل افضل بديل لبرنامج هولا واتمني ان تشاركونا رأيكم في التطبيق في التعليقات بالأسفل ولا تنسوا متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر  ليصلكم جديد الأخبار التقنية والتطبيقات والبرامج . 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-