أخر الاخبار

كيفية ربح المال من التصفح علي الأنترنت مع موقع Swagbucks مراجعة والشرح الكامل لموقع Swagbucks


هل تقضي معظم وقتك علي الأنترنت في التصفح او مشاهدة الفيديوهات او لعب العاب الفيديو سواء علي هاتفك او الحاسوب ؟ اليوم قم بتغيير ذلك وبدلا من ان تقوم بذلك مجاناََ ستقوم بهذا وتحوله الي مال ...نعم ستربح المال من تصفح الأنترنت فقط حيث سنقوم اليوم بشرح افضل موقع للربح من الأنترنت للمبتدئين وخصوصاََ لمن لا يملك حساب بنكي لأنه يمكنك الحصول علي هداياََ من المتاجر الشهيرة والشراء منها اونلاين بدون فيزا او حساب بنكي او يمكنك بالطبع تحويل المال الي حسابك في البايبال يمكنك بالطبع مشاهدة هذا الموضوع لمعرفة كيفية إنشاء حساب PayPal مجاناً بالتحديث الجديد وكيفية تفعيله .

الموقع الذي سنقوم بشرح كيفية الربح من الأنترنت عن طريقة هو موقع Swagbucks  ولكن هل تشعر بالغرابة مما قرأته بالأعلي  ؟ نعم انا اتفق معك ولكن هذا حقيقي و 100 % وهناك من ربح مئات الدولارات بدون ان يفعل اي شيء فقط تواجده علي الأنترنت حيث ستقوم بالتصفح والبحث عن الألعاب واستطلاع الخدمات والتطبيقات او مشاهدة الفيديوهات وغيرها من اشياء نفعلها يومياََ ولكن مجاناََ .

موقع Swagbucks لن يكون صعباََ التعامل مه حيث يتمتع بواجهه سهلة ومريحة جداََ ويمكنك تحويل اموالك علي البايبال او الشراء من المتاجر الألكترونية الشهيرة كما ذكرنا مثل amazon.com - ebay وغيرها وتقدر قيمة ارباحك بالجهد الذي ستبذله علي المواقع يمكنك الأن انشاء حساب مجاني والبدء في كسب الأموال منه ولكن في البداية يجب ان نشرح لكم ما هو موقع Swagbucks وكيف يعمل .

شرح ما هو Swagbucks وكيف يعمل؟


في البداية موقع سواج باكس Swagbucks هو منصة ضخمة توفر لك اكتساب نقاط علي شكل مكافأت كلما اكملت مهمة بسيطة مثل البحث عن شيء علي الأنترنت او مشاهدة موقع او فيديو لو لعب وتجربة لعبة او تحميل تطبيق علي هاتفك وتجربته واكمال استبيان معين وهذه النقاط تقوم بأستبدالها بأموال وتسمي علي الموقع بـ SB ويمكنك كما ذكرنا استبدالها ببطاقات هدايا علي متاجر عالمية مثل Amazon, Starbucks, Argos, M&S and iTunes او تحويلها علي البايبال وهذا سيمكنك من الربح بدون فيزا او حساب بنكي من الأنترنت .

كم يمكنني الربح من موقع Swagbucks شهرياََ ؟

اولاََ يجب ان تعلم عن مقدار النقاط بالدولار علي الموقع حيث بطاقة امازون ذات الـ 5 $ ستكلفك 500 نقطة SB اما تحويل لبايبال فتحويل بمقدار 25 دولار امريكي يقدر علي الموقع الأن بـ 2500 SB حتي وقت كتابة هذا المقال .



اما عن تجميع النقاط لم اعتقد انه يمكنني ان اجمع هذا العدد من النقاط في وقت قصير بمشاهدة الفيديوهات واستكمال الأستطلاعات والتي هي اساس الموقع وهناك كمية ضخمة من الاستطلاعات يومياََ لن تستطيع ان تنجزها في يوم واحد .

اربح اكثر من خلال جعل Swagbucks محرك البحث الافتراضي !



لن تصدقني اذا قلت لك ان بحثك اليومي علي الأنترنت يمكنه ان يكسبك المال مع هذا الموقع بدلا من جوجل وبنج يمكنك البحث يومياََ عن طريق محرك بحث الموقع وستبدأ في كسب المال حيث ارباحك من نقاط البحث تتراوح بين 10 الي 20 نقطة من حوالي 10 الي 20 عملية بجث اي بعد مدة قصيرة ستجد معك نقاط كافية للأستبدال فقط من البحث .


الربح من مشاهدة الفيديوهات اونلاين



نعم اصبح هذا حقيقة مع سواج باكس حيث يمكنك مشاهدة عدد قليل من مقاطع الفيديو ولأكون صريح نقاط الفيديوهات ليست مرتفعة جدا ولكن ستحصل علي المال من مشاهدة الفيديوهات مثل اليوتيوب الذي يربح منك ويظهر لك الأعلانات انت ستشاهد ما تحب ولكن ستكسب المال من ذلك حيث يمكنك اختيار انواع الفيديوهات التي تريد مشاهدتها مثل  top trending وغيرها . 

يمكنك بالطبع مشاهده مقاطع الفيديو في خلفية المتصفح وستحصل علي نقاط لكل 30 دقيقة للفيديو وبالتالي ستكسب الكثير  من النقاط في النهاية وتذكر انك لن تخسر شيء فأنت تفعل ذلك يومياَ علي اليوتيوب والفرق انك ستربح بدون ان تشعر . 

الربح من تنزيل التطبيقات على الهاتف

هل توقعت يوماََ ان تحميل الألعاب او التطبيقات علي هاتفك سيمكنك من ربح المال ؟ الخطوات بسيطة جداََ تقوم بتنزيل التطبيق الذي يقوم الموقع بأعطائك رابطه وقم بفتحه وتجربته لفترة قصيرة علي هاتفك وثم احذفه ان لم يعجبك ولكن بعد احتساب النقاط واما عن عدد النقاط الذي ستحصل علية فهو يتراوح بين 15-50 نقطة للتطبيقات المجانية حيث ان هناك بعض التطبيقات المدفوعة واذا قمت بشرائها من متجر التطبيقات ستحصل علي 150 - 500 اي 10 اضعاف المجاني .


تسوق عبر الإنترنت واسترداد جزء من اموالك


تمهل قليلاََ يا صديقي لن اخبرك ان تقوم بالتسوق لتكسب المال انا فقط انصحك اذا كنت تريد وتخطط مسبقاََ لشراء شيء من الأنترنت فأنصحك بالتسوق عن طريق موقع Swagbucks حيث يقدم لك الموقع كوبونات تخفيض واذا قمت مثلا بحجز تذكرة طيران او حجز في فندق ما او تريد السفر وستسخدم مواقع مثل Ticketmaster و Hotels.com و The Body Shop وغيرها حيث انك ستنفق الكثير من الأموال مع هذه المواقع .. ما رأيك ان تقوم بأسترجاع جزء من هذا المال عن طريق النقاط حيث ان كل 1 دولار يتراوح بين 3 - 10 نقاط علي متاجر شهيرة مثل المذكورة وبالطبع اشهرها امازون . 

الربح من استكمال الاستبيانات واستطلاعات الرأي


نصيحتي لك للربح من هذا القسم علي الموقع وهو الأهم هو تخصيص جزء من يومك تكون متفرغ فيه وتخصص ساعة واحدة لمليء الأستبيانات يومياََ وستجد في النهاية انك حصلت علي الكثير من النقاط بجانب باقي الأقسام المذكورة بالأعلي .


حيث الأستبيان الواحد يستغرق وقت حوالي من 3 ال 20 دقيقة وفي بعض الأوقات يصل لـ 60 دقيقة وستكسب ما بين 40 الي 500 نقطة او اكثر علي حسب وقت الاستبيان وتذكر دائماََ ان تكتب بيانات صحيحة حتي يتم احتساب النقاط وتمهل قليلاََ في البداية حتي تتعود علي كتابتها بسرعة وستجد في النهاية انك تفعل هذا بشكل روتيني واصبح جزء من يومك يربحك المال بدون جهد .

اكسب النقاط من أكواد Swag


Swagbucks
ستجد ان الموقع يلح عليك لتحميل اضافة المتصفح الخاصة بموقع Swagbucks لتلقي اشعارات حول اكواد Swag حيث ستحصل علي 50 نقطة عند تثبيت الأضافة فقط وستفيدك بشكل كبير في البحث كما ذكرنا سابقاََ وستجد اشعار بأن هناك اكواد سواج باكس علي صفحتهم علي الفيس بوك او تويتر او مدونتهم مثلا ويجب عليك العثور عليها والذهاب للموقع للحصول علي النقاط في لوحة التحكم ستجد Swag Codes علي اليسار قم بأدخال الكود بها للربح من نقاط سواج .

اكمال المهام اليومية



ستجد دائماََ بالأعلي المبلغ المستهدف الذي لو اكملته ستحصل علي مكافأة وهي مثلا تخبرك انه هذا اليوم اذا قمت بتجميع 50 نقطة ستحصل علي بونص مجاني 7 نقاط اضافة وهدفك هو اكمال النقاط قبل نهاية اليوم لتحصل علي النقاط الأضافية .


الربح من المسابقات والدخول في اليانصيب

يقوم الموقع يومياََ بأنشاء احتفاليات او مسابقات للفوز باليانصيب وهذه الجوائز تكون كبيرة جداََ وعالية حيث يتطلب منك للدخول في المسابقة انفاق مبلغ من نقاطك المجمعة وسيكون لديك الفرصة للحصول مثل علي 50 - 150 نقطة علي حسب المسابقة .


الربح من لعب الألعاب اونلاين




اسهل طرق الربح للجيمرز الذين يحبون تجربة الألعاب الجديدة حيث ستحصل علي النقاط مقابل تجربة الالعاب ولكن الجدير بالذكر ان هناك بعض الألعاب تتطلب الوصول لمستوي معين قبل ان تتمكن من اكتساب النقاط ولكن سيكون ذلك افضل لك حيث ستكسب نقاط اكثر للألعاب التي تحدد المستوي في النهاية ادمانك علي الألعاب علي هاتفك او حاسوبك ليس ذو قيمة في النهاية ستحصل علي بعض الأموال من ذلك الأن اليس هذا رائعاََ ؟

الربح من دعوة الأصدقاء




الخطوة الاخيرة هي اضافة اصدقائك عن طريقة رابط احالة خاص بك للتسجيل في الموقع وكل صديق قام بالتسجيل عن طريقك سيحصل هو علي مكافئة نقاط اضافية اثناء التسجيل وانت ستحصل علي 10 % من ارباحة مدي الحياة بدون ان يتم اقتطاع منه اي نقاط اي ان صديقك قد كسب اليوم 100 نقطة سيحصل علي 100 وانت علي 10 نقطة .

كيفية سحب اموالك من موقع Swagbucks  ؟

بعد تجميع النقاط كيف تسحب اموالك من الموقع اتبع الأتي كما فالصورة ستجد في القائمة الموجودة علي اليمين تبويب يسمي Redeem your SB هذا سينقلك لصفحة تجد فيها بطاقات الهداية وسحب الأموال من موقع سواج باكس ومنها تختار البطاقة وتتراوح البطاقات كما في الصور بين 5 - 10 - 25 - 50 وحتي 250 دولار امريكي ومنها سيعطيك النقاط التي سيتم خصمها منك وبعض الدفعات تحتاج لما بين 10 - 14 يوم ليتم تحويل دفعات المال لك .


كيفية التسجيل في موقع Swagbucks

ماذا لديك لتخسره انضم الأن لـ Swagbucks اضغط هنا للتسجيل وقم بالتسجيل في الموقع بالطريقة العادية الأسم والبريد الألكتروني الصحيح ثم اختر كلمة سر صعبة وقم بتفعيل حسابك عن طريقة الأيميل الذي سيأتيك علي بريدك الالكتروني وبعدها قم بأكتساب النقاط كما ذكرنا بالأعلي .

اضغط هنا للانضمام الي موقع Swagbucks


اقرأ ايضاََ :

ولا تنسي متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد المقالات عن التقنية وأخبار الهواتف وغيرها .

كيفية ربح المال من التصفح علي الأنترنت مع موقع Swagbucks مراجعة والشرح الكامل لموقع Swagbucks
شرح الربح من swagbucks - swagbucks تسجيل الدخول - لماذا موقع swagbucks لا يعمل - swagbucks sign up - swagbucks egypt - swagbucks affiliate - تنزيل برنامج swagbucks - موقع inboxdollars - الربح من الانترنت 2019 - الربح من الانترنت 2020 - هل موقع swagbucks نصاب ؟  -هل موقع سواج باكس صادق ؟ 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-