أخر الاخبار

اسهل طريقة لتحميل اي فيديو من تويتر بدون برامج وبشكل مجاني ومباشر



اهلا ومرحبا بكم زوار ومتابعي تكنو اخبار في مقال تقني جديد وهو كيفية تحميل اي فيديو من تويتر بدون برامج وبشكل مجاني حيث يبحث الكثير منا عن كيفية تحميل فيديو من تويتر وما هو افضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد او للأيفون حيث قد يعجبك فيديو قصير علي تويتر وتريد تحميلة ولكن موقع تويتر لا يدعم خاصية تحميل مقاطع الفيديو بشكل مباشر منه وستضطر للبحث مجدداََ عن اداة حفظ مقاطع تويتر للكمبيوتر ولكن اليوم نضع بين أيديكم الحل البسيط مع موقع ssstwitter.com الرائع .

حيث يقدم لك الموقع العديد من الخيارات والميزات الرائعة التي لن تجدها في المواقع الأخري التي تقدم نفس الخدمة وكنا قد ذكرنا بعض من هذه المواقع في موضوع كيفية تحميل الفيديوهات من أي موقع علي الإنترنت بدون برامج ولكن مع شرح اليوم ستجد هذا الموقع افضل واسرع وأمن تماماََ .

كيفية التحميل من موقع ssstwitter.com


1- الطريقة الاولي نسخ رابط التغريدة للفيديو المراد تحميلة مع خلال تطبيق او موقع تويتر .






ثم ستقوم بالدخول لموقع ssstwitter.com وبعدها ستجد واجهه الموقع كما بالصورة ادخل رابط الذي نسخته الخاص بالتغريدة او الفيديو وقم بلصقة في خانة المستطيل الموجود كما بالصورة .



ستظهر لك قائمة بالصيغ المتاحة لتحميل الفيديو اختر ما يناسبك واضغط علي download لينقلك لهذه الصفحة الأن سيختلف الأمر معك اذا كنت تستخدم جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس ولكن سيتم شرح الطريقة للتحميل من اي متصفح .



اولا فايرفوكس سيظهر بهذا الشكل ستقوم بالضغط كليك يمين علي الفيديو ثم Save video او احفظ الفيديو اذا كنت اخترت اللغة العربية علي المتصفح شاهد الصورة .


ثانيا جوجل كروم الطريقة اسهل اضغط فقط علي الثلاث نقاط كما بالصورة ثم اختر download وسيتم تحميل الفيديو بشكل تلقائي .



هذه هي الطريقة الأولي واعتقد لن تجد اسهل منها .

2- الطريقة الثانية ستقوم بالتعديل علي رابط التغريدة فقط بأضافة 3 حروف وهي "sss"


اي علي سبيل المثال رابط التغريدة كما بالصورة :



twitter.com/ technoa5bar1/ status/1201117823394816001

ستقوم فقط بأضافة "sss" في بداية الرابط مثل هذا :

ssstwitter.com/ technoa5bar1/ status/1201117823394816001

بهذه الطريقة سيتم نقلك تلقائياََ لموقع ssstwitter.com وستجد الفيديو تم تحليلة وجاهز للتحميل بكل سهولة .

3- الطريقة الثالثة لمن يريد المزيد يمكنك تحميل اضافة الموقع لمتصفح جوجل كروم او فايرفوكس .

يوفر لك الموقع اضافة لمتصفحك بدون الدخول للموقع حيث بعد تركيب الأضافة ستجد اسفل اي فيديو علي تويتر كلمة download باللون الأخضر اضغط عليها او فقط يمكنك الضغط علي اضافة المتصفح نفسها ليتم تحويلك للموقع بشكل مباشر بدون ان تبحث عنه في جوجل اليس هذا رائع !

4- طريقة التحميل من تويتر لمستخدمي أيفون

هذه الطريقة ستكون معقدة قليلاََ لأننا كما نعرف نظام هواتف أبل بنظام IOS لا تدعم تحميل مقاطع الفيديو علي الهاتف من المتصفح مباشرة ولا تدعم ذلك حتي من مواقع التحميل نفسها ولكن لدينا الحل فقط اتبع هذه الخطوات :

  1. ثم بتحميل تطبيق Documents by Readdle هذا التطبيق مجاني علي متجر التطبيقات ويمكنك من ادارة ملفاتك علي هاتف أيفون بكل سهولة ويمكننا ان نستغل ذلك في التحميل من موقع ssstwitter.com رابط تحميل التطبيق اضغط هنا.
  2. قم بفتح التطبيق واضغط علي ايقونة المتصفح علي اليمين سيفتح متصفح مثل سفاري تماماََ .
  3. قم بالدخول علي موقع ssstwitter.com.
  4. اتبع نفس الخطوات التي تم ذكرها في الطريقة الأولي .

كان هذا شرح اليوم عن افضل موقع للتحميل من تويتر بشكل مجاني وبدون برامج ولا اي تعقيدات اتمني كتابه رأيكم في الشرح في التعليقات بالأسفل ونشر الموضوع مع اصدقائكم لتعم الفائدة ولا تنسوا متابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديدنا وأخر الأخبار التقنية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-