أخر الاخبار

افضل 10 مواقع تورنت لتحميل العاب الكمبيوتر كاملة مجانا

افضل 10 مواقع تورنت لتحميل العاب الكمبيوتر كاملة مجانا

غالبا ما يكون تنزيل احدث الالعاب مكلفًا للمال والوقت لذلك قد ترغب في البحث عن افضل موقع لتحميل العاب pc كاملة تورنت . حيث بجانب انها ستوفر عليك الكثير من الوقت في تحميل الالعاب كبيرة الحجم ستدعم ايضاََ ميزة ايقاف واستئناف التحميل وهي ميزة مهمة ومطلوبة حيث ان اغلب الالعاب الحديثة تكون ذات جرافيك عالي ويعرض ادق التفاصيل لذلك غالباََ ما تكون مساحتها كبيرة جداََ . لذلك سنساعدك في هذا المقال علي عرض أفضل 10 مواقع تورنت لتحميل الالعاب 

قائمة بافضل 10 مواقع تورنت لتحميل العاب الكمبيوتر كاملة مجانا

لماذا هذه القائمة تضم أفضل مواقع تورنت للألعاب ؟ في الواقع تم اختيار هذه القائمة وتفضيل هذه المواقع لوضعها في القائمة لأنهم يتمتعون بترتيب عالي في موقع Alexa (موقع يعرض ترتيب كل مواقع الانترنت) كما انهم يقدمون ملفات تورنت عالية الجودة للالعاب الجديدة ومجانيون تماماََ للأستخدام . كما ان كل هذه المواقع سهلة الاستخدام ولن تجد الكثير من الاعلانات المزعجة علي الرغم من ان بعضها يحتوي علي بعض الاعلانات ولكن ننصحك في البداية بتجربة هذه المواقع ثم ستجد نفسك قد وجدت الافضل بينهم . 

ما هو اليكسا ؟ Alexa هو نظام تصنيف عالمي للمواقع. يتم تحديثه يوميًا بناءً على عدد الزوار الحقيقيين ومرات مشاهدة الصفحة التي يتمتع بها الموقع وهذا يعني انه كلما كان الموقع أعلى مرتبة على Alexa ذلك يعني ان هذا الموقع يدخل له عدد زوار كبير لذلك تستخدم Alexa لتقييم ما إذا كان الموقع مشهورًا وجديرًا بالثقة ام لا.

ملاحظة: قد تكون بعض المواقع أدناه محظورة في بلدك لسبب او لأخر إذا لم تتمكن من الوصول إلى بعض المواقع يمكنك محاولة استخدام برنامج VPN والتي يمكنها إخفاء عنوان IP الخاص بك والسماح لك بالوصول إلى جميع مواقع التورنت او اي موقع محظور. شاهد افضل 4 برامج vpn للكمبيوتر والهاتف لتصفح المواقع المحجوبة

قبل أن نكمل ونعرض المواقع يجب أن تعرف هذا :

قد تعرض بعض مواقع التورنت محتوي مقرصنًا (او محمي بحقوق طبع ونشر) على موقعها على الويب . لذلك يجب ان ننوه اننا لا نشجع المحتوى المقرصن وعندما تحاول تنزيل لعبة تورنت من هذه المواقع تأكد انك تفعل هذا علي مسؤوليتك الخاصة ويجب قراءة قوانين تنزيل المحتوي القانوني وغير القانوني في بلدك .

1- The Pirate Bay


ترتيب اليكسا العالمي: 299

تأسس The Pirate Bay في عام 2003 وكان ولا يزال أحد افضل مواقع التورنت والأكثر زيارة وشعبية حول العالم يتيح لك مع مربع البحث المتقدم البحث في الكثير الألعاب بسهولة وسرعة. لذلك يمكنك استخدامه لتنزيل العال التورنت عالية الجودة.

الجدير بالذكر ان موقع بايرت باي يجب ان يكون كافيا لك لتحميل اي ملف لعبة تورنت وجميع الالعاب الحديثة ولكن اذا كنت تفضل تجربه مواقع اخري ننصحك بتصفح باقي المواقع بالاسفل 

2- lime torrents


ترتيب اليكسا العالمي: 2553  

يعتبر LIMETORRENTS موقع ضخم يوفر ملفات تورنت للتحميل مع واجهة بسيطة ومريحة . كما يوفر عدد لا بأس به من الالعاب الحديثة تقدر بـ 348578 لعبة ما بين العاب كمبيوتر والعاب لمنصات بلاي ستيشن وماك وغيرها يستحق التجربة . 

3- Fitgirl repacks


ترتيب اليكسا العالمي: 2501

FitGirl Repacks يعد اشهر موقع متخصص في الالعاب فقط ويتيح التحميل عبر التورنت وبالفعل يحظي الموقع بشعبية كبيرة بين عشان الالعاب . كما يوفر هذا الموقع ملفات أمنة تماما وخالية من الفيروسات لذلك يعتبره محبي الالعاب أفضل موقع لتحميل العاب للكمبيوتر ويستحق بالفعل التجربة حيث يتيح لك ملفات تورنت للالعاب عالي الجودة وأمن تماماََ . 

4- kickass torrents


ترتيب أليكسا العالمي: 2827   

لم يكن موقع kickasstorrents بنفس الشهر العام الماضي ولكن زادت شعبيته بشكل غير متوقع خصوصا في ظل منافسة المواقع الاخري ولكن موقع kickasstorrents لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية يوفر عددًا كبيرًا من الألعاب أو الموسيقى أو الأفلام أو المسلسلات ويمكنك استخدام مربع البحث لأيجاد اي لعبة تريدها .

5- zooqle


ترتيب أليكسا العالمي: 8900 

موقع Zooqle يسمح لك بتنزيل الألعاب التورنت بجانب انه يوفر ايضاََ العروض التلفزيونية والأفلام ويمكنك الدخول علي قسم الالعاب والبحث عن اللعبة التي تريدها او فقط استخدام مربع البحث وكتابة اسم اللعبة . موقع Zooqle بالفعل من المواقع الشهيرة حيث يوفر لك 5 ملايين ملف تقريبا بين افلام والعاب وعروض تلفزيونية كما يوضح لك الالعاب الاكثر تنزيلا وغيرها من المميزات كمان ان واجهة الموقع بسيطة وسريع للغاية . 

6- RARBG


ترتيب اليكسا العالمي: 8779

يعتبر موقع RARBG لتحميل تحميل العاب pc من المواقع الشهيرة ايضاََ لتحميل العاب كمبيوتر تورنت . كما يظهر الموقع بتصميم سريع للغاية وبسيط . كما يمكنك البحث في الموقع من خلال مربع البحث عن اللعبة التي تريدها او يمكنك العثور على اللعبة من قسم "Games" كما يوف RARBG الكثير من الألعاب الشعبية والشهيرة لتنزيل العاب سيارات وتحميل العاب الحرب وغيرها من الالعاب .

7- Torrent Downloads


ترتيب أليكسا العالمي: 1096  

اكتسب موقع Torrent Downloads شهرة كبيرة في السنوات الاخيرة وبالفعل يستحق ان يتواجد في قائمة أفضل 10 مواقع تورنت للالعاب . كما يوفر الموقع ايضا افلام وعروض تلفزيونية والبومات الموسيقي وبرامج وكتب وانمي . لذلك اذا كنت تبحث عن مواقع تورنت للالعاب مجانية فموقع تورنت داونلود سيكون اختيار رائع .

8- Torrentz2


ترتيب أليكسا العالمي: 28934

هو يعمل كمحرك بحث لملفات التورنت واذا قمت بالدخول علي صفحة الموقع الرئيسية لن تجد اي شيء معروض سوي مربع البحث السريع كل ما عليك هو كتابة اسم اللعبة وسيبحث بشكل سريع جدا عنها وايجاد كافة اصدارات اللعبة . هو يعتبر موقع رائع اذا لم تجد ما تبحث عنه في المواقع السابقة .

9- torlock2


ترتيب اليكسا العالمي: 245381

TORLOCK موقع جيد ايضاََ لتحميل الالعاب التي لم تجدها في المواقع الاخري ويمكنك الاستفادة منه في تحميل الالعاب الحديثة ومازال الموقع يقوم باضافة ملفات جديدة يومياََ . 

10- 1337X


ترتيب أليكسا العالمي: 400 

موقع شهير للغاية لتحميل ملفات التورنت بكافة انواعها ويتيح لك تنزيل ملفات تورنت للالعاب عالية الجودة ومناسبة واكتسب الموقع شهرة كبيرة في الهند ولكن يمكنك استخدامه لتحميل العاب حديثة للكمبيوتر. 

نصيحة : لتنزيل ملف التورنت الخاصة باللعبة تحتاج إلى استخدام برامج التورنت . نوصي باستخدام uTorrent وهو أشهر برامج التورنت حول العالم
نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة إذا كان لديك أي أسئلة أو أفكار أو اقتراحات فلا تتردد في ترك تعليق أدناه. علاوة علي ذلك يمكنك تصفح

شرح مشاهدة جميع قنوات النايل سات علي الكمبيوتر بجودة عالية مجانا وبدون اعلانات
اشهر 4 مواقع لأستقبال رسائل SMS مجانية - رقم امريكي وهمي مجانا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-