أخر الاخبار

اشهر 4 مواقع لأستقبال رسائل SMS مجانية - رقم امريكي وهمي مجانا



في بعض الأوقات تحتاج لرقم لأستقبال رسالة معينة حيث هناك بعض المواقع التي تتطلب عند التسجيل بها رقم امريكي مثلا او رقم اجنبي لأستقبال الرسائل عليه ولا يتم تفعيل الحساب او استقبال الرسائل الا من ارقام هذه الدول ولهذا سنقدم لكم في هذه التدوينة افضل واشهر مواقع الحصول علي رقم امريكي او اجنبي لأستقبال رسائل SMS والتي ستغنيك عن التسجيل ايضا ببريدك الألكتروني حيث عند التسجيل في مواقع كثيرة ببريدك الألكتروني تأتي لك الكثير من الرسائل والبريد المزعج والترويجي والذي يسبب مليء صندوق البريد الخاص بك . كما يمكنك من خلال هذه المواقع استخدامها عبر جهازك الكمبيوتر او هاتفك الذكي بدلا من استخدام رقمك الحقيقي والأن لنتعرف علي قائمة افضل 4 مواقع اجنبية لتلقي الرسائل القصيرة والحصول علي رقم هاتف وهمي امريكي لأستقبال الرسائل SMS مجانا .

كنا قد قدمنا لكم في تدوينه سابقة شرح لكيفية ارسال رسائل مجانية لأي رقم هاتف بالعالم بدون رسوم يمكنك تصفح هذا الموضوع كما شرحنا لكم في مقال سابق ايضا افضل مواقع لأنشاء بريد وهمي مؤقت لأستقبال رسائل تفعيل المواقع عليه سيفيدك حتما بجانب هذا الموضوع في الحفاظ علي خصوصيتك وتجنب الرسائل التسويقية والمزعجة علي هاتفك وبريدك الألكتروني معا .


ما هي افضل مواقع استقبال رسائل SMS مجانية والحصول علي رقم امريكي مجانا: 


1- موقع receive sms online



موقع receive sms online هو الموقع الأول في قائمة اليوم لسبب بسيط جعله الأشهر وهو سرعة الموقع وانه يقدم لك ارقام وهمية لأستقبال الرسائل من جميع دول العالم مثل ( المملكة المتحدة - كوريا الجنوبية - هولندا - الهند - استونيا - الولايات المتحدة  السويد - كوريا الجنوبية - بنغلاديش - السويد - اليابان ) ليس هذا فقط بل يقوم بالتحديث تلقائيا وعند وصول اي رسالة سيتم سماع صوت عند استلام الرسالة القصيرة وهو الأكثر زيارة وشهرة في هذا المجال ويتوفر باللغة العربية وعدة لغات اخري والجدير بالذكر ان الموقع يوفر لك تطبيق مجاني للأندرويد يمكنك استخدامه علي هاتفك بدون الدخول للموقع  .

زيارة الموقع من هنا


2- SMS-MAN: تفعيل الحسابات بأسعار مخفضة عبر الرسائل القصيرة

SMS-MAN: تفعيل الحسابات بأسعار مخفضة عبر الرسائل القصيرة

"Sms-man" هي منصة توفر لك خدمة استقبال الرسائل القصيرة SMS عبر الإنترنت اونلاين بطريقة سهلة وآمنة، يعد هذا الموقع حلاً مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى تفعيل حساباتهم على مجموعة متنوعة من المنصات والتطبيقات دون الحاجة إلى شراء رقم هاتف حقيقي.

يتيح موقع "Sms-man" للمستخدمين شراء أرقام افتراضية واستخدامها لتلقي رسائل التفعيل والتأكيد على المواقع والتطبيقات المختلفة. كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع وشحن حسابك بأموالك المتاحة، ثم اختيار الخدمة المطلوبة ورقم الهاتف الافتراضي الذي ترغب في استخدامه.

بفضل Sms-man لن تحتاج بعد الآن إلى شراء شريحة SIM جديدة أو تعبئتها لتلقي رسائل التحقق SMS حيث يمكنك الاعتماد على هذه الخدمة الذكية والموثوقة لتوفير الوقت والجهد.

بالإضافة إلى ذلك يوفر Sms-man خدمة دعم عملاء ممتازة حيث يمكنك الحصول على المساعدة والإرشاد في أي وقت من خلال فريق الدعم المتاح، يضمن الموقع أيضًا سرية وأمان المعلومات الشخصية والرسائل القصيرة الواردة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وفعالة لتفعيل حساباتك عبر الرسائل القصيرة، فإن "Sms-man " هو الموقع المثالي لك. ابدأ اليوم واستفد من خدمتهم الرائعة والموثوقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة هذا المقال: تفعيل الحسابات بأسعار مخفضة عبر الرسائل القصيرة.

3- موقع free online phone 



موقع free online phone هو خيار رائع لأستقبال رسائل SMS مجانية ويدعم فقط حاليا أرقام من الولايات المتحدة الأمريكية وانجلترا فقط بعد الدخول لواجهه الموقع اختر رقم او قم بالضغط علي Read SMS لتقرأ الرسائل الخاصة بهذا الرقم ثم يمكنك نسخة ولصقه في الموقع الذي تريد التسجيل به واستقبال الرسالة عليه ولكن الموقع متوفر باللغة الأنجليزية فقط  .

زيارة الموقع من هنا


4- موقع receive-sms.com 

هذا الموقع يقدم لك 3 أرقام فقط جميعها ارقام امريكية لأستقبال الرسائل بشكل مجاني تماما ولكن لا يوفر لك أرقام اخري من دول اخري كما يتميز بواجهه خفيفة وسريعة للغاية وتصميم اسود مريح للعين للموقع من الداخل ويتم تحديث الرسائل عند تحديث المتصفح كما يقدم الموقع بعض الخطط المدفوعة بأشتراك شهري تصل لـ 10 أرقام لك انت فقط واستقبال الرسائل بشكل متخفي وأمن .

زيارة الموقع من هنا

5- موقع Receive FREE SMS online

هذا الموقع هو الأخير في قائمة افضل مواقع لأستقبال الرسائل المجانية وهذا لا يعني انه الأسوء بل يقدم لك ارقام من دول كثيرة مثل البرازيل والمانيا والسويد واندونيسا واستراليا وكندا وهولندا وامريكا وانجلترا وفرنسا واكثر من ذلك ولكن العيب الوحيد في الموقع انه لا يقوم بالتحديث تلقائيا بل يجب عليك تحديث المتصفح بنفسك لتظهر الرسائل الجديدة .

زيارة الموقع من هنا

كان هذا هو موضوع اليوم نتمني ان نكون قد وفقنا في شرح افضل 4 مواقع مجانية لأستقبال رسائل SMS وايضا ندعوك لتصفح هذه المواضيع التي قد تعجبك :


لاتنسي مشاركة الموضوع ولا تنسي متابعتنا علي 
الفيس بوك وتويتر ليصلكم أخر الأخبار التقنية والهواتف والشروحات .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-