أخر الاخبار

برنامج تعديل الصور والكتابة عليها AVS Photo Editor اخر اصدار

برنامج تعديل الصور والكتابة عليها AVS Photo Editor اخر اصدار



تقدم برامج تعديل الصور والكتابة علي الصور الكثير من المميزات . لذلك يبحث الكثير من محبي التصميم والكتابة علي الصور عن برنامج احترافي للكتابة علي الصور بشكل مميز . وفي برنامج اليوم الذي سنعرضه لكم هو برنامج AVS Photo Editor الشهير الذي يقدم مميزات كثيرة منها الكتابة علي الصور وبشكل مجاني .

مميزات برنامج AVS Photo Editor 

يتميز برنامج AVS Photo Editor بالسرعة وفعالية.
البرنامج به ماسح ضوئي ممتاز.
هناك العديد من المميزات التي تسمح لك بإجراء تعديلات أكثر تعقيدًا على صورك.
يمكنك الكتابة علي برنامج الكتابة على الصور بخطوط وأحجام مختلفة وأشكال مختلفة، مع إمكانية اختيار المكان الذي ترغب في الكتابة عليه.
يمكن تغيير اللون والدرجة التي تناسك، وهذا يجعله متفوقًا على العديد من البرامج الأخرى، لأنه فأن برنامج avs photo editor إنتاج شركة معروفة ورائدة في هذا المجال فهي شركة (AVS).
به حماية حقوق الملكية عن طريق وضع العلامات المائية.
يحتوي على العديد من الفلاتر التي يمكن استخدامها لتعديل صورك الخاصة بك. 

لتحميل برنامج AVS Photo Editor يمكنك الضغط هنا .

الفرق بين AVS Photo Editor و Photoshop

  • يساعدك برنامج AVS Photo Editor على نقل الصور بسرعة وكفاءة، ويحتوي البرنامج أيضًا على سلسلة من الأدوات المتقدمة التي قد تسهل عليك استخدامه .
  • يمكن استخدام بعض الأدوات البسيطة لإجراء تعديلات بشكل سريع على الصور، ولكن إذا كنت ترغب في تحسين الصورة وجعلها أكثر تكاملاً، فيمكن القيام بذلك باستخدام الأدوات المتقدمة المضمنة في البرنامج.
  • لا يستخدم هذا البرنامج لتعديل الصور على وجه التحديد، لأنه يستخدم في تعديل الصور وكتابتها بشكل سريع، كما أن البرنامج به واجهة بسيطة وسهلة للمبتدئين.
  • يمكن لأي مبتدئ استخدامه دون أي مشكلة أو تعب أو تلقي أي تدريب سابق.

وفي النهاية يعد برنامج AVS Photo Editor أفضل تجربة يبحث عنها لما يميزه من سرعة وفعالية بدلاً من برامج تعديل الصور المعقدة، فهذا اختيار جيد حيث يوفر لك العديد من المميزات الذي يقدمها البرامج كما أنه مجاني.

المصدر : برامج صور

قد يعجبك ايضاََ : 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-