أخر الاخبار

افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك - برنامج FastVid محمل الفيديوهات للأندرويد

افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك - برنامج FastVid محمل الفيديوهات للأندرويد

تطبيق لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك : اثناء تصفحك علي المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك تجد بعض مقاطع الفيديو التي تريد تحميلها والاحتفاظ بها علي هاتفك ولكن يقابلك مشكلة عدم دعم موقع الفيس بوك لتحميل الفيديوهات بشكل مباشر، مما قد يزعج الكثير من المستخدمين وقد يضطر البعض لأستخدام مواقع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك ولكن في هذا المقال سنساعدكم علي تحميل الفيديوهات من الفيس بوك مجانا علي هاتفك

معلومات عن تطبيق محمل الفيديوهات للاندرويد

هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة تحميل الفيديوهات من الفيس بوك للكمبيوتر والهاتف مثل تطبيق وبرنامج سناب تيوب ولكن تطبيق اليوم مخصص فقط للهاتف وهو تطبيق غني عن التعريف يدعي (محمل فيديو من الفيسبوك) والتطبيق بالفعل لديه العديد من التقييمات الجيدة علي متجر جوجل بلاي ويعمل علي جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد 4.1 او اعلي، لذلك فهو مناسب لجميع الهواتف ولا يتطلب هاتف بمواصفات عالية ليعمل ولن يسبب اي بطيء اثناء تحميل الفيديوهات علي هاتفك.

سيساعدك تطبيق FastVid محمل الفيديوهات للأندرويد علي تحميل اي فيديو علي الفيس بوك بما يتضمن فيديوهات البث المباشر وحفظها علي هاتفك والاستمتاع بها في اي وقت، حيث ان البرنامج مصمم خصيصًا لمساعدتك في تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook وحفظها باستخدام عدة طرق سنذكرها لكم في الفقرات التالية، الجدير بالذكر ان التطبيق يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook وحفظها على جهازك باستخدام رابط الفيديو / URL دون تسجيل الدخول او كل ما عليك فعله هو مشاركة الـ Video من تطبيق فيس بوك إلى تطبيق FastVid محمل فيديوهات الفيس بوك.

مميزات تطبيق FASTVID محمل الفيديو من الفيسبوك

  • تعتبر اداة FASTVID واحدة من أفضل الأدوات المجانية عبر الإنترنت لتنزيل وحفظ مقاطع الفيديو من موقع الفيسبوك.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات علي أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة (عبر الموقع الرسمي للأداة) والهاتف الخاص بك.
  • يمكنك اختيار جودة الفيديو المراد تحميله قبل عملية التنزيل.
  • يتيح لك التطبيق مشاهدة الفيديو مباشرة من التطبيق قبل تحميله وهي ميزة رائعة لتفادي تحميل فيديو اخر غير مرغوب فيه.
  • يدعم التطبيق اللغة العربية والانجليزية.
  • مساحة التطبيق صغير للغاية ولا يحتاج مواصفات هاتف عالية. 
  • يمكنك استخدام الموقع الخاص بالتطبيق من الحاسوب وتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك للكمبيوتر.
  •  التطبيق أمن ولا يقوم بحفظ الفيديوهات علي السيرفر الخاص به ولا يقوم بتجميع اي معلومات عن المستخدمين وذلك حسب ما اشار الموقع الرسمي للتطبيق.

كيف يمكنني تحميل ملفات الفيديو من الفيسبوك؟

كيف يمكنني تحميل ملفات الفيديو من الفيسبوك؟


كيف يمكنني تحميل ملفات الفيديو من الفيسبوك؟


كيف يمكنني تحميل ملفات الفيديو من الفيسبوك؟

  1. انسخ عنوان URL للفيديو من الفيس بوك
  2. الصق عنوان URL في المربع المخصص لذلك.
  3. اختر الجودة المراد حفظ الفيديو بها.
  4. انقر فوق الزر "Download" للحفظ.

هل يمكنني تنزيل مقاطع فيديو البث المباشر من الفيس بوك؟

الاجابة هي نعم، ولكن يمكنك ذلك عن الانتهاء من البث المباشر عبر اتباع نفس الخطوات من نسخ رابط الفيديو ووضعة في التطبيق او الموقع واختيار جودة التحميل ثم التنزيل بكل سهولة.

هل يقوم FastVid محمل فيديوهات الفيس بوك بتخزين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها علي الموقع؟

الاجابة هي لا، حيث يقوم التطبيق بتحميل الفيديوهات من سيرفرات فيس بوك نفسها بدون استضافة اي مقاطع فيديو علي خوادم موقع FastVid وكذلك لا يقوم الموقع بتتبع بيانات ومعلومات مستخدمي التطبيق، لذلك فهو تطبيق أمن ويحترم خصوصية المستخدمين. 

رابط تحميل تطبيق محمل فيديوهات فيس بوك

  • تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا
  • تحميل من مصدر خارجي نسخة APK من هنا
  • الموقع الرسمي للأستخدام علي الحاسوب من هنا

كان هذا نهاية مقال اليوم عن افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك - برنامج FastVid، اذا اعجبك الموضوع لا تترد في مشاركته مع اصدقائك عبر الازرار الموجودة بالاسفل، ولا تنسي متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-