أخر الاخبار

افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اي موقع للكمبيوتر مجانا

افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اي موقع للكمبيوتر مجانا

يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج تحميل الفيديوهات من كل المواقع، حيث نواجه الكثير من المتاعب في تحميل الفيديوهات التي تعجبنا في احد المواقع لذلك سنساعدكم في مقال اليوم لشرح ما هو افضل برنامج لتنزيل الفيديوهات مجانا من اي موقع. الجدير بالذكر ايضا اننا علي موقع تكنو اخبار قمنا بمشاركة العديد من الموضوعات المشابه لمعرفة افضل المواقع لتحميل الفيديوهات من المواقع الاجتماعية. ولكن سنشارككم في هذا الموضوع برنامج سهل لأستخدامه علي الحاسوب بدون الحاجة لأشتراك او دفع رسوم حيث ان البرنامج مجاني تماما.

نبذة عن برنامج Freemake لتحميل فيديو من اي موقع

برنامج Freemake Video Downloader يعد احد اشهر برامج تنزيل مقاطع الفيديو ويدعم اكثر من 10.000 موقع ويساعدك علي تحميل فيديوهات من الفيس وكذلك التحميل من اشهر المواقع مثل اليوتيوب، كما يساعدك علي الاحتفاظ بمقاطع الفيديو مرتبة حسب قوائم التشغيل ويدعم كل الصيغ وتنسيقات الفيديو مثل HD و MP4 و MP3 و AVI و 3GP و FLV وغيرها الكثير. والجدير بالذكر ان البرنامج يستخدمه اكثر من 93 مليون مستخدم حول العالم حتي وقت كتابة هذا المقال وحصل علي لقب #1 YouTube downloader.

نبذة عن برنامج Freemake لتحميل فيديو من اي موقع

علي عكس التطبيقات والبرامج الاخري فأن برنامج Freemake يدعم التنزيل ملفات الموسيقي ايضا كملفات MP3 غير متصلة بالإنترنت وذلك لأنه يدعم كل الصيغ الخاصه بها مثل  AVI و MKV و WMV و PSP و iPhone و Android و Amazon Kindle Fire وايضا يدعم صيغ الهواتف. كذلك يمكنك تحميل اكثر من مقطع فيديو او ملفات صوتية في وقت واحد بأعلي جودة ممكنة. 

اشهر المواقع التي يدعمها برنامج Freemake لتحميل الفيديوهات منها

من اشهر المواقع التي يدعمها برنامج تنزيل الفيديوهات Freemake هي YouTube و Facebook و Vimeo و Dailymotion و Twitch و LiveLeak و Veoh وغيرها من المواقع الاخري حيث سيساعدك البرنامج علي تحميل كل انواع المقاطع من ملفات صوتية ومقاطع فيديو وافلام وبرامج تلفزيونية ومسلسلات حيث يدعم التنزيل بأعلي جودة ممكنة وهي 4K و HD. الجدير بالذكر ان هناك اداة اخري من نفس تطوير الشركة المنتجة للبرنامج تدعي اداة YouTube to MP3 Converter وهي لتحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة MP3 مجانا يمكنك تحميلها من هنا.

مميزات تحميل برنامج تحميل الفيديوهات Freemake 

مميزات تحميل برنامج تحميل الفيديوهات Freemake
  1. تحميل الفيديوهات من اي موقع بأعلي جودة 4K & Full HD او يمكنك اختيار الجودات بين 4K, 1440p, 1080p, 720p, 480p, 360p, 240p, 180p.
  2. حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها علي الحاسوب وتشغيلها علي هاتفك او الكمبيوتر.
  3. تنزيل الموسيقي من اليوتيوب وتحميل ملفات MP3 عبر اي موقع علي الانترنت.
  4. امكانية تحميل اكثر من 500 ملف في وقت واحد.
  5. امكانية تعيين سرعة تنزيل محددة اذا كان سرعة الانترنت بطيء والاختيار بين السرعات 8MBps, 4MBps, 2MBps, 1MBps, 700 KBps.
  6. الدخول للمواقع المحظورة عبر proxy يقدمه البرنامج والوصول الغير محدود لأي موقع.
  7. حذف واستعادة الفيديوهات المعطوبة او التالفة.
  8. تمكين وضع الرقابة الابوية لمنع التحميل من المواقع الاباحية. 
  9. امكانية حفظ الفيديوهات علي Dropbox و Google Drive او OneDrive. 

شرح كيفية استخدام برنامج Freemake 

  • الخطوة 1 : إنسخ الرابط الخاص بالفيلم المراد تحميله او المقطع او الملف الصوتي.
  • الخطوة 2 : ادخل علي برنامج Freemake ثم انقر علي Paste URL ثم اختر الجودة التي تريدها وصيغة الملف.
  • الخطوة 3 : اضغط علي Download لتحميل وحفظ الملف.

رابط تحميل برنامج Freemake اخر اصدار


كان هذا نهاية مقال اليوم عن افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اي موقع للكمبيوتر مجانا ، اذا اعجبك الموضوع لا تترد في مشاركته علي مواقع التواصل الاجتماعي مع اصدقائك لتعم الفائدة، ولا تنسي متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-