أخر الاخبار

شرح افضل موقع تحويل وتعديل ملفات PDF اونلاين مجانا الي اي صيغة

شرح افضل موقع تحويل وتعديل ملفات PDF اونلاين مجانا الي اي صيغة


تتوفر بعض الادوات والمواقع التي تقدم خدمة تحويل وتحرير ملفات PDF لاي صيغة اونلاين ولكنها ليست مجانية لذلك في هذا المقال سنوفر لكم شرح عن افضل اداة تعديل وتحويل ملفات بي دي اف علي الانترنت مجانا بدون دفع اي رسوم وبدون تحميل اي ادوات علي الحاسوب وبدون تسجيل ايضا. عبر هذا الموقع ستتمكن من تحويل ملفات PDF الي صور او Word او Excel وكذلك العكس واي صيغة تريدها، او وضع باسوورد لملف PDF وغيرها من المميزات الاخري. يمكنك استخدامها علي المتصفح من الحاسوب او الهاتف بدون تنزيل اي ملحقات.

نبذة عن موقع LightPDF

هو احد اهم المواقع الابداعية والتى اراحت الكثيرين مننا فى تحويل الملفات اونلاين نظراً لجودتها المتقنة للغاية فى هذا المجال والجزء الاخر انها وفرت علينا الوقت والمجهود وحتى دفع الاموال فى تحويل الملفات من صيغة لأخرى حيث هناك العديد من المواقع تقدم نفس الخدمة ولكن يجب عليك دفع المال، الموقع بالفعل مجانى بالكامل ولن تحتاج الى دفع اى اموال فى اى شئ.

فلنفترض انه طُلب منك ان تقوم مثلا بعمل بحث ومن ثم طلبت الادارة الخاصة بك تسليم هذا الملف بصيغة PDF وهو بالفعل ما يتم طلبه من العديد والعديد من الادارات المتنوعة وذلك لان الملف يكون غير قابل للتعديل بعدما يصبح ملف PDF وكذلك تظل محتفظة بتنسيقها ويمكن عرضها علي اي متصفح انترنت وعبر برامج قراءة ملفات PDF مثل Adobe Acrobat Reader.

موقع LightPDF هو احد اشهر المواقع المجانية التي تسمح لك بتحويل ملف وورد الى بى دى اف وايضاً تحويل ملف PDF الى ملفات Word، وتستطيع ايضاً انجاز كل هذه الأعمال عن طريق هاتفك الاندرويد او الايفون بكل سهولة ويسر عبر تصفح الموقع من هاتفك من خلال اي متصفح مثل جوجل كروم.

الموقع يعتبر حل مثالى وجذرى للعديد والعديد من الأشياء الهامة كى تستطيع تحويل الملفات بالشكل المطلوب وفى اقل وقت، وفي السطور التالية سنستعرض معكم مميزات وطريقة استخدام الموقع.

كيف يتم تحويل ملفات PDF اونلاين 

توجد عدة طرق بداخل الموقع اتبع هذا الشرح بالصور : 

1- قم بالدخول للموقع  من هنا LightPDF، ستجد هذه الواجهة اختر الصيغة التي تريد التحويل منها او اليها.


كيف يتم تحويل ملفات PDF اونلاين

قم بالضغط علي كلمة اختيار ملف لبدء رفع الملف للموقع.

تحويل ملف وورد الى pdf اونلاين
عند ظهور كلمة تم التحميل بنجاح قم بالضغط علي كلمة تحويل لبدء عملية تحويل ملف pdf اونلاين.


تحويل ملفات pdf الى word اون لاين

سيظهر لك جار المعالجة انتظر حتي يتم تحويل الملف.

تحويل ملف الى pdf اون لاين مجانا

عند ظهور رسالة تم التحويل بنجاح قم بالضغط علي كلمة تنزيل لتحميل الملف علي جهازك.

تحويل ملف pdf الى وورد اون لاين عربي


من خلال تلك الطريقة ستسطيع تحويل اى ملف PDF الى العديد والعديد من الامتدادات الى ستحتاجها واشهرها WORD , JPG , EXEL، التحويل فى هذه الحالة يكون امن تماماً وخالي من الاخطاء، يتم تحويل الملف المراد تحويله كماهو دون ان ينقص شئ، وكما ذكرنا يمكنك ان تقوم بكل تلك الخطوات عبر هاتفك الاندرويد.

او بالامكان بالطبع استخدام حاسوبك الشخصى فى هذا الأمر بسلاسة تامة، كما يمكنك ان تقوم بعد ذلك برفع الملف عبر الانترنت ومن ثم تقوم بجلبه لك فى اى وقت تريد عبر اي خدمة تخزين سحابي، لن تحتاج بعد ذلك ان تحمل او حتى ان تثبت اى اداة لاستخدام موقع LightPDF.

طريقة تحويل ملفات ملفات PDF عبر الهاتف الاندرويد


  1. من على الهاتف الاندرويد الخاص بك افتح المتصفح الذى تقوم بإستخدامه.
  2. انقر بعدها على كلمة PDF TO WORD
  3. ستجدها اسفل قائمة Convert From PDF
  4. اختار بعد ذلك كلمة Choose File
  5. بعد ذلك سيبدأ الموقع اوتوماتيكياً ببدأ تحويل الملف المختار
  6. بمجرد ان يتم الانتهاء من التحويل انقر على كلمة حفظ ملف PDF
  7. بالإمكان بعد الانتهاء ان تقوم بإضافة علامة مائية على المجلد الذى قمت بتحويله حتى تقوم بحمايته من السرقة والنصب
  8. تستطيع ايضاً بعد الانتهاء ان تدمج هذا الملف لأكثر من صيغة تحويل فى وقت واحد وبسهولة كبيرة

ما هي الصيغ التي يدعمها موقع LightPDF


  • تحويل من PDF إلى PNG
  • يدعم التحويل PDF إلى JPG
  • يسمح بتحويل PDF إلى PPT
  • ايضا يدعم تحويل من PDF إلى TXT
  • التحويل من PDF إلى Excel
  • تحويل ملفات Word إلى PDF
  • تحويل من Excel إلى PDF
  • يسمح بتحويل ملفات PPT إلى PDF
  • التحويل من PNG إلى PDF
  • ايضا تحويل ملف JPG إلى PDF

أدوات PDF يوفرها موقع LightPDF مجانا


  • ضغط ملف PDF عبر تقليل حجم ملف PDF ولكن مع الاحتفاظ بنفس الجودة
  • دمج ملفات PDF وذلك عبر دمج اكثر من ملف PDF في ملف واحد بضغطة زر
  • إضافة علامة المائية علي ملفات PDF
  • حماية ملف PDF عبر وضع كلمة مرور
  • إلغاء قفل PDF فتح ملف PDF بدون كلمة السر
  • تدوير PDF وتغيير اتجاه صفحة ملف PDF
  • تقسيم ملفات PDF عبر استخراج صفحات معينة او تقسيم الملف الي عدة صفحات

اقرأ ايضااسهل 3 طرق لترجمة ملفات pdf ومستندات الوورد مجانا

اهم مميزات موقع LightPDF المخصص بتحويل ملفات PDF

ما هي الخدمات التي يقدمها موقع LightPDF والتي تميزه عن غيره من المواقع الاخري : 

تحرير ملفات PDF عبر الإنترنت

يوفر لك الموقع محرر لملفات الـ PDF بشكل مجاني مع العديد من الادوات لتحرير محتوي الملف، كما يمكنك تعديل محتوى PDF وكذلك ادارة الصور الموجودة في هذا الملف، كما يسمح لك الموقع باضافة علامة مائية لحفظ حقوق الملف التابعة لك وهذه العلامة المائية يمكن ان تكون نص او صورة.

تحويل ملفات PDF إلى اي صيغة

عبر موقع LightPDF ستتمكن من تحويل ملفات بي دي اف باعلي جودة الي اي صيغة تريدها وبشكل مجاني تماما بدون دفع اي رسوم او تحميل اي ادوات حيث يدعم الموقع جميع امتدادات وتنسيقات الملفات مثل تنسيقات Microsoft Office من ملفات بور بوينت واكسيل وكذلك يدعم تنسيقات الصور مثل JPG و PNG حيث يبحث العديد من المستخدمين عن تحويل ملفات PDF الي صورة.

التعرف الضوئي على الحروف عبر خدمة OCR اونلاين

بفضل هذه التقنية يمكنك استخراج النص من الصور او ملفات PDF الممسوح ضوئيًا وتحويلها الي ملف Word و PPT و TXT وغيرها من التنسيقات التي تدعم النصوص، وليس هذا فقط بل سيساعدك الموقع علي نسخ النص من الصور المُلتقطة بالهاتف مما يساعد العديد من المستخدمين في مختلف المجالات وتوفير وقت كتابة هذا النص يدويا.

مجاني تماما بدون دفع اي اشتراك

لا يطلب موقع LightPDF دفع رسوم لأستخدام خدماته ولا يقوم بوضع اي علامات مائية او لوجو علي الملفات او المستندات التي تقوم بتحميلها من الموقع، ولا يضع حدود لأستخدام محرر PDF المجاني ويوفر خدمة سريعة ومتوافقة مع جميع متصفحات الويب، وأمن تماما.

الخصوصية والأمان لملفاتك 

لا يتم الاحتفاظ بملفاتك علي سيرفرات الموقع وبمجرد الانتهاء يتم حذفها تماما، ولا يتم نسخها او مشاركتها مع اي جهات خارجية، وذلك لمن يستخدم الموقع بدون حساب او تسجيل الدخول، ولكن سيكون لديك تقريبا 15 يوما للوصول لملفاتك عن التسجيل علي الموقع والدخول لحسابك ولكن يمكنك الاختيار بين حذف الملفات او الاحتفاظ بها.

الاستخدام بدون تحميل اونلاين

توفيرا للوقت والجهد ستتمكن من استخدام الموقع اونلاين بدون تحميل حيث يتوافق الموقع مع جميع المتصفحات ومتجاوب تماما علي الشاشات الصغيرة والكبيرة سواء علي الحاسوب او الهاتف، لن تحتاج لتثبيت اي تطبيقات او برامج ولكن الموقع يوفرها لمن يريد حيث يمكنك تثبيت اضافة المتصفح (ملحق LightPDF - محول ومحرر PDF لـ Google Chrome) او اي متصفح مبني علي نواه كروميوم مثل متصفح فيفالدي او بريف او مايكروسوفت ايدج وذلك عبر متجر chrome web store.


كان هذا نهاية مقال اليوم عن شرح موقع LightPDF لتحويل ملفات PDF اونلاين مجانا، شارك الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة، ولا تنسي متابعتنا علي صفحة الفيس بوك وتويتر وقناة اليوتيوب حتي لا يفوتكم اهم الشروحات.

قد يهمك ايضا : 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-