أخر الاخبار

احتفال بمرور 21 عاما على إنشاء جوجل Google

احتفال بمرور 21 عاما على إنشاء جوجل Google 

تأسيس شركة جوجل Google

تأسست شركة جوجل يوم 27 من سبتمبر عام 1998 كشركة خاصة وبعد ذلك تم طرح اسهمها في يوم 19 أغسطس عام 2004 في اكتتاب عام لتجمع رأس مال قدر ب 1.67 مليار دولار أمريكي حتي وصلت قيمة رأس مال الشركة الي 23 مليار دولار امريكي .

واليوم يحتفل محرك البحث جوجل بمرور 21 عام علي انشاء شركة جوجل حيث كما فالصورة بالأعلي وضع صورة جهاز كمبيوتر كلاسيكي بسيط علي خلفية المحرك مكتوب عليها تاريخ انشاء الشركة 27/9/1998 .

معلومات عن جوجل Google بمناسبة مرور 21 عام : 

شركة جوجل شركة امريكية عامة مختصة في مجال الأعلان المرتبط بخدمات البحث عن الأنترنت عبر محركات البحث والبريد الألكتروني وتضم داخلها اكثر من شركة وخدمات بالمئات مثل خدمة يوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو وخدمة البريد الألكتروني جي ميل وبالطبع خرائط جوجل التي لا نستغني عنها .


توفر جوجل امكانية نشر المواقع التي توفر معلومات نصية او وسائط متعددة في قواعد بيناتها وخرائط جوجل علي شبكة الأنترنت وكنا قد تكلمنا بشيء من الأستفاضة عن لماذا شركة جوجل تعد رقم 1 عالميا اضغط هنا لقراءة الموضوع وتعرف بشكل افضل علي شركة جوجل . 

الجدير بالذكر ان مقر جوجل الرئيسي يحمل جوجل بليكس في مدينة ماونتن فيو في ولاية كاليفورنيا ووصل عدد موظفيها عام 2009 الي 20,164 موظفًا . اما عن مؤسسي جوجل الحقيقيين هما  لاري بايج وسيرجي برين عندما كانا طالبين بجامعة ستانفورد . 

توفر لك جوجل ايضا المزيد من الخدمات مثل نظام اندرويد الشهير والذي تستخدمة شركات عملاقة مثل سامسونج وهواوي علي الهواتف الذكية كما تقدم لك جوجل متصفح جوجل كروم الشهير السريع جدا ويستخدمة الملايين حول العالم كمتصفح افتراضي كما توفر لك منصة بلوجر للتدوين وايضا تتيح لك الربح منها عن طريق ربطها بحساب جوجل ادسنس من خدمة جوجل ادسنس الشهيرة التي قد تكون سمعت بها حيث اغلب المواقع تضع هذه الأعلانات للربح منها  . اذا كنت تريد معرفة المزيد عن جوجل ننصحك بتصفح الموضوع السابق ذكرة بالأعلي لتعرف اكثر عن جوجل . 

لا تنسي الأشتراك في صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر لمتابعة المزيد من اخبار التقنية . 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-