أخر الاخبار

افضل التطبيقات لتحميل ومشاهدة الانمي مجانا علي هاتفك اندرويد وايفون

افضل التطبيقات لتحميل ومشاهدة الانمي مجانا علي هاتفك اندرويد وايفون

الأنمي هو شكل من اشكال الفن الخاص بالرسوم المتحركة وكلمة أنمي هي اختصار من كلمة أنميشن، وفي هذا المقال سنعرض اشهر التطبيقات لتحميل الأنمي مجانا.

وتحمل افلام ومسلسلات الأنمي الكثير من المشاعر والخيال والرؤية والفكاهة واحيانا كثيرة الأكشن والقصص المشوقة، كما ان افلام ومسلسلات الانمي ذات الالوان الجذابة من الممتع مشاهدتها، وتعتبر اليابان هي اكبر منتج للرسوم المتحركة في العالم وتحظي بالفعل بشعبية ضخمة ويتم انتاج العديد من المسلسلات والافلام الخاصة بالانمي بشكل مستمر وذلك عبر استديوهات كبيرة ذات جودة عالية، وعلي الجانب الاخر تقوم الاسواق الدولية اما بترجمتها او دبلجة هذه الاعمال لتلبية احتياج الجمهور المحلي. 

الجدير بالذكر ان هناك اعمال ضخمة حصلت علي شهرة كبيرة مثل Naruto و Your Name و Hunter x Hunter و Bleach و Spirited Away، بجانب بعض الاعمال الاخري التي اشتهرت كثيرا ايضا في البلدان العربية مثل Death Note و One Punch Man و Pokemon و GTO و Dragon Ball Z، لذلك اذا كنت تبحث عن كيفية تنزيل Anime على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر فهناك بالفعل العديد من الخيارات الأمنة والموثوقة سنعرضها لكم في السطور التالية والتي ستتمكن من خلالها من البحث علي جميع مسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة وتنزيلها لمشاهدتها بدون انترنت لاحقا. 

أفضل تطبيقات تحميل الـ Anime

إليك أفضل التطبيقات المجانية لتنزيل Anime على هاتفك المحمول والاستمتاع بالأنمي دون اتصال بالإنترنت

1. The Crunchyroll 

The Crunchyroll

The Crunchyroll يعد اشهر تطبيقات لمشاهدة الأنمي مع أكثر من 20 مليون زيارة شهرية، كما ان التطبيق يركز فقط علي اعمال دول شرق آسيا من اعمال الأنمي و المانجا، كما ان التطبيق قانوني تماما وموجود بالفعل علي متجر جوجل بلاي وابل ستور. 

بجانب هذه المميزات تطبيق The Crunchyroll يتمتع بحقوق عرض سلسلة من عروض الانمي الشهيرة عالميا مثل Naruto و Dragon Ball و Titan و Ace of the Diamond و Bleach وغيرها الكثير، ولكن تجد اي مشكلة في ايجاد اي انمي تبحث عنه وعلي الرغم من كل هذه الخدمات الا ان التطبيق ليس مجاني 100%، حيث يقوم بعرض بعض الاعلانات مقابل تقديم هذه الخدمات بشكل مجاني، او يمكنك شراء النسخة المدفوعة للحصول علي وصول غير محدود وبدون اعلانات.

2. Animeify


تطبيق أنمي بالعربية يقدم العديد من اعمال الأنمي من افلام ومسلسلات مع الترجمة العربية، كما يقدم التطبيق ترتيب للأقسام وتاريخ الأصدار كما يمكنك اضافة اي انمي للمفضلة لمشاهدتة لاحقا، بجانب ذلك يتيح التطبيق للمستخدمين تقييم الاعمال واضافة تعليق وهذه الميزة رائعة لمعرفة افضل الأنمي لمشاهدة والاستمتاع به.

التطبيق متوفر بشكل مجاني ولكن لنظام الاندرويد فقط يمكنك تحميله عبر الرابط التالي : 


3. RetroCrush TV


تطبيق RetroCrush هو تطبيق لمشاهدة الأنمي بدون الحاجة لتسجيل حساب ودفع اي رسوم، بالاضافة لذلك فأن التطبيق يتيح لك الوصول للعديد من الاعمال الشهيرة مثل Great Teacher Onizuka و Flame of Recca و Bubblegum Crisis و Fushigi Yugi و Ultra Maniac و Deltora Quest و Blue Seed وغيرها الكثير، كما يعرض تطبيق RetroCrush بعض افلام الرسوم المتحركة اليابانية بشكل مجاني. 

يعرض التطبيق عروض انمي كلاسيكية شهيرة يمكنك مشاهدتها بدون تحميل عبر هاتفك المحمول، ويمكنك دائما انشاء حساب داخل التطبيق للحصول علي كافة التحديثات للأنمي الجديد وللوصول غير المحدود لكافة محتويات مكتبة التطبيق الرائعة، والتي بها دبلجة انجليزية وبعض اللغات الاخري، ومن المميزات التي جعلته احد اشهر تطبيقات مشاهدة الانمي علي الهاتف هو انه يعمل بشكل جيد حتي مع السرعات المتوسطة. 

تنزيل RetroCrush للأندرويد

4. Anime Slayer



تطبيق انمي شهير ويعتبره البعض افضل تطبيق انمي عربي، ويحتوي تطبيق انمي سلاير مكتبة ضخمة لتحميل ومشاهدة افلام ومسلسلات الانمي مجانا بدون الحاجة لدفع اي رسوم او اشتراك، ويضم دبلجة لبعض الاعمال الشهيرة. 

يساعدك تطبيق انمي سلاير علي وضع الأنمي المفضل لك في قائمة المفضلة، كما ان الأنمي مرتب حسب القسم وبترتيب من الاحدث للأقدم ويمكنك فلترة البحث حسب الأكثر تقييما، يمكنك ايضاََ التعرف علي تطبيق سبيستون جو لمشاهدة الأنمي.
 

5. AnyMe


تطبيق AnyMe تطبيق مناسب ويعد اختيار ممتاز لمشاهدة الأنمي بشكل مجاني علي هاتفك، ويمكن الوصول بشكل مجاني الي عدد كبير من الحلقات والأفلام وأفلام الرسوم المتحركة بشكل مباشر علي هاتفك الذكي بنظام الأندرويد، وهناك خيارين اثناء المشاهدة وهي اما تشغيل الأنمي مباشرة من التطبيق او تنزيله علي هاتفك واختيار مشغل الفيديو الموجود في الهاتف. 

6. Tubi TV


الكثير منكم قد يعرف هذا التطبيق الشهير الذي حصل علي اكثر من 50 مليون تنزيل علي جوجل بلاي فقط، ويتوفر لهواتف اندرويد وأيفون كذلك، ولكن يقدم تطبيق Tubi اجدد واحدث الأفلام الصينية إما مترجمة أو مدبلجة كما يقدم عروض اخري شيقة مثل Sola و Angel Sanctuary و Yukikaze و Spider Riders، والجدير بالذكر ان التطبيق دائم التحديث.

بجانب ذلك يعتبر التطبيق مصدر ضخم ومكتبة كبيرة للأفلام وينافس بشكل مباشر منصة Netflix ويستضيف التطبيق العديد من البرامج والافلام التلفزيونية ولكل الفئات العمرية وبدون دفع اي رسوم ولكن سيكون هناك بعض الأعلانات الغير مزعجة. 


شاهد ايضا : 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-