أخر الاخبار

اشهر 8 مواقع لتحميل مقاطع فيديو مجانية بدون حقوق للاستخدام الشخصي



الصورة بألف كلمة ولكن ما هو الأفضل من الصورة ؟ نعم الفيديو فهو الأسرع انتشارا خاصة في وجود منصات ضخمة مثل يوتيوب وفيس بوك و TikTok وغيرها من التطبيقات تساعد علي انتشار مقاطع الفيديو في الشبكات الأجتماعية والتي اصبح لا غني عنها في عصرنا الحالي حيث مقاطع الفيديو تجذب انتباه المستخدمين بشكل فعال وهذا ما يبقيهم علي المواقع الأجتماعية بالساعات يوميا .

ومما لا غبار علية انتاج مقاطع الفيديو المميزة والاحترافية يتطلب وجود مقاطع فيديو كثيرة للاستعانة بها في مرحلة المونتاج واضافة التأثيرات عليها وغيرها من الأمور التي يهتم بها صناع المحتوي الخاص بالفيديو كاليوتيوبرز والجيمرز وغيرهم .

لهذا سنعرض لكم في موضوع اليوم اقوي المواقع المجانية التي تقدم لك مقاطع فيديو احترافية مجانية تماما بدون اي تكلفة وستجدها احترافية تماما كالمدفوعة يمكنك الأستفادة بكل هذه المواقع Stock Video لتحميل مقاطع فيديو مجانية بدون حقوق .


افضل مواقع تحميل الفيديوهات بدون حقوق مجانا :


1- موقع Pixabay


ذكرنا لكم هذا الموقع في أشهر مواقع تحميل الصور مجانا لكن يوفر لك ايضا تحميل مقاطع فيديو  Stock Video أو Stock Footage عالية الجودة بين HD و4K والغريب انك ستجد جميع انواع مقاطع الفيديو بداية من فيديوهات مناظر طبيعية وفيديوهات حيوانات الغابة والفضاء كما يمكنك اختيار الأقسام مثل فيديوهات الأنيميشن والـ  Slow Motion ويتوفر اكثر من 15 قسم للاختيار بينها .

2- موقع PEXELS videos


ايضا ذكرنا موقع Pexels كموقع مجاني لعرض الصور المجانية ولكنه يقدم امكانية تحميل مقاطع فيديو مجانية بدون حقوق للأستخدام الشخصي ولكن يختلف عن موقع بيكس باي في انه يقدم مكتبة ضخم للفيديوهات الحياتية اكثر والاقسام الداخلية حيث يمكنك البحث عن Man ستجد مئات من الفيديوهات المتنوعة يمكنك الأختيار بينها .

3- موقع Videvo


Videvo هو موقع يقدم مقاطع فيديو بمقابل ولكن يحتوي علي الآف الفيديوهات المجانية عددها 2782  بدون حقوق للأستخدام الشخصي بينها فيديوهات الحركة البطيئة Slow Motion ومقاطع الفيديو التقنية والمؤثرات البصرية بالألوان وغيرها من مختلف الأقسام وايضا يتوفر علي الموقع امكانية تحميل التأثيرات الصوتية ومقطع الصوت الخاص بالفيديو مجانا .

4- موقع MotionElements 


هل تبحث عن موقع لتحميل فيديوهات مجانية للأستخدام الشخصي أكثر من 4000 مقطع وايضا تبحث عن قوالب مجانية لبرنامج After Effects اذن فموقع MotionElements هو ما تبحث عن وليس هذا فقط بل يوفر لك تأثيرات صوتية مجانية للأستخدام علي مقاطع الفيديو الخاصة بك مجانا ايضا ويعد الأشهر في هذا المجال ترتيبة عالميا 12 الف علي العالم وتأتية ملايين الزيارات شهريا . 

5- موقع Videezy


Videezy يعد اضخم مكتبة مجمعة للفيديوهات علي شبكة الأنترنت ولكن ليس كل شيء مجاني هناك بعض الفيديوهات التي تتطلب اشتراك مدفوع في الموقع ولكن يوفر لك اعداد كبيرة من الفيديوهات المجاني للأستخدام الشخصي ولكن يرجي الأنتباة هناك بعض الفيديوهات تتطلب اشارة لمصدر الفيديو .

6- موقع Vyoo


موقع Vyoo هو في الأصل موقع لأنشاء القصص - Stories  في الشبكات الأجتماعية مثل فيس بوك وانستجرام وواتس اب وغيرها ولكن يمكنك استخدامة في انشاء وتعديل مقاطع فيديو مجانية مناسبة للهواتف .

7- موقع Vidsplay 


موقع Vidsplay غير مشهور كالمواقع السابقة ولكن محتوي الموقع يتجدد اسبوعيا ويوفر لك مقاطع فيديو مميزة مجانية Stock Video أو Stock Footage للأستخدام الشخصي بدون اي تكلفة او اشارة للمصدر

8- IgniteMotion


IgniteMotion موقع يوفر لك مقاطع فيديو مجانية متحركة مجانية بالطبع مثل مقاطع الأنفجار والألوان والمناظر الطبيعية وغيرها للأستخدام الشخصي والتجاري وهي عالية الدقة وتناسب منشئي المحتوي كاليوتيوبرز والجيمرز والمونتاج وغيرها

اقرأ ايضا : 

اتمني ان يعجبك مقال اليوم شاركنا برأيك في التعليقات واذا كان لديك اي افكار جديدة شاركنا بالأسفل ولا تنسي نشر المقال مع اصدقائك في كل مكان ومتابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد اخبار التقنية والشروحات .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-