أخر الاخبار

افضل 6 مواقع لتحميل الالعاب كاملة مجانا بروابط مباشرة او تورنت مفعلة






مما لا غبار علية ان كثير من مواقع الألعاب المنتشرة اغلبها غير موثوق بل اصبح من النادر ان تجد موقعا لتحميل اجدد الألعاب مجانا بدون برمجيات خبيثة وبدون توقف وانقطاع التحميل , لهذا سنعرض لكم في هذه التدوينة افضل مواقع تحميل الألعاب الكاملة مفعلة او مرفق معها التفعيل لأي منصة تقوم باللعب عليها حاسوب PC او XBOX وايضا لـ PS3/PS4 و MAC وغيرها ,كل ما عليك فعلة هو اتباع روابط هذه المواقع الشهيرة واتباع الخطوات الموجودة لتحميل اللعبة .



1. Ocean of Games
 

الأكثر شعبية علي الاطلاق لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا , ليس هذا فقط بل اكثر اثارة للجدل حيث يوفر روابط تنزيل العاب كمبيوتر مجانية لأحدث الألعاب التي لا يمتلك الموقع حقوق الطبع والنشر بها ,الجميل بالموقع هو التحديث المستمر للموقع اذا لم تجد اي لعبة او تعبت من البحث فستجدها هنا بكل تأكيد , واذا لم تجدها فيمكنك طلبها بكل سهولة من قسم طلبات الموقع علي هذا الرابط request game , من مميزات الموقع التحميل المباشر بمجرد الضغط علي كلمة Download يتم تحويلك علي رابط خارجي والأنتظار قليلا ثم يبدأ التحميل تلقائياََ . 
موقع Ocean of Games

2. Skidrow Games
 

موقع Skidrow من المواقع ذات الصيت في عالم تحميل الألعاب يوفر لك مكتبة ضخمة مليئة بالألعاب المجانية القديمة والحديثة ستجد ايضا روابط تنزيل تورنت وتنزيل مباشر . الجدير بالذكر ايضا ان الموقع ينشر كل شيء يخص اللعبة من باتشات الأضافات والتفعيل ورموز ترخيص اللعبة واصدارات اللعبة القديمة والجديدة .
موقع ألعاب Skidrow

3 – Crohasit 
 
موقع Crohasit لتحميل اجدد الألعاب ايضا كسابق المواقع بالأعلي وايضا يوفر لك الموقع روابط تورنت للألعاب وتم تقسيمها لفئات لسهولة البحث كما يتميز الموقع بتصميم جذاب وانيق , وكباقي المواقع الضخمة يوفر لك قسم طلب اي لعبة تريدها بأي اصدار مما يجعلة من اشهر المواقع لتحميل الألعاب وعند الدخول لرابط اي لعبة ستجد معلومات حول اللعبة مع صور منها ومتطلبات التشغيل وطرق التثبيت وروابط التحميل المختلفة سواء برابط مباشر او تورنت . 
موقع Crohasit

4. OVA Games

موقع OVA Games موقع ضخم جدا مليئ بالألعاب المجانية للكمبيوتر ويوفر لك البحث عن اجدد العاب الكمبوتر من خلال مربع البحث للعثور عليها واذا لم تجدها فيمكنك كذلك طلب اللعبة من خلال قسم طلبات الألعاب , ايضا الموقع سهل التصفح جدا ويرتب لك الألعاب علي حسب انواعها بحيث ذلك يسهل عليك الوصول للألعاب المفضلة لك .
موقع OVA Games

5. Apun Ka Games
 
مدونة Apun Ka Games الضخمة للألعاب يجب ايضا ان نضيفها في هذه القائمة لأفضل مواقع تحميل الألعاب , توفر لك كافة التفاصيل الخاصة بأي لعبة تبحث عنها ومتطلبات الحاسوب لتشغيلها وتوفير صور وفيديوهات للعبة وروابط تحميل مختلفة للعبة وكيفية التثبيت , كما يمكنك تصفح الألعاب بأنواعها لأنها تتوفر في اقسام خاصة لكل نوع .
موقع Apun Ka Games.

6. IGG Games
 
لن ننسي IGG Games الرائع يوفر لك الكثير من الألعاب المجانية المتاحة للتحميل المجاني بالطبع وليس هذا فقط بل يوفر لك الموقع فيديو تعليمي لتحميل اللعبة وتشغيلها علي حاسوبك بل يوفر لك كافة التفاصيل ومتطلبات كل لعبة وايضا يرفع الألعاب علي اكثر من سيرفر لدعم استمرار التحميل . IGG Games من اقدم المواقع علي الأنترنت وأمن جدا .
موقع IGG Games


لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة وايضا لا تنسي متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك ليصلك جديد اخبار التقنية والمواضيع الحصرية . 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-