أخر الاخبار

تحميل تطبيق Share To Computer لنقل ومشاركة الملفات بين هاتف اندرويد والكمبيوتر بدون USB


هل واجهت يوما مشكلة في توصيل هاتفك الذكي بحاسوبك عن طريق الكابل  ؟ وكنت تريد نقل ملف او مجموعة ملفات هاتفك الأندرويد الي الحاسوب ولكن بدون الكابل . هنا الحل بكل سهولة سيكون عليك تتبع الشرح لتحميل تطبيق Share To Computer الشهير لأفضل طريقة لنقل ومشاركة الملفات بين الحاسوب وهاتفك الذكي مع الكثير من الأضافات لهذا التطبيق الرائع . هناك ايضا لكل شركة مصنعة للهواتف برنامج لمشاركة الملفات بين الهاتف والحاسوب مثل شركة هواوي وابل وسامسونج ولكن هذه البرامج تحتاج لتثبيتها علي الحاسوب ايضا لكن في هذا الموضوع ستحتاج لتثبيت التطبيق فالهاتف فقط ومشاركة الملف بسهولة . تتبع الشرح لمعرفة كيفية استخدام التطبيق . 

استخدام التطبيق ليس بهذه الصعوبة ويحتوي علي مميزات لن تجدها في تطبيقات مماثلة حيث وبكل سهولة سيمكنك مشاركة ونقل الملفات بدون توصيل الهاتف بالحاسوب ومشاركة اي شيء تريده من صور وفيديوهات حيث يقوم البرنامج بأنشاء رابط بمجرد الدخول اليه ستجد الملف الذي تم مشاركتة وبهذا يمكنك تحميلة علي الحاسوب واستخدامة . الجدير بالذكر ان التطبيق مجاني تماماََ ولا يجب عليك دفع اي شيء والأن سنشرح لكم كيفية استخدام تطبيق Share To Computer . 

شرح التطبيق Share To Computer : 

ستقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل play من هذا الرابط اضغط هنا او رابط التحميل في اخر الموضوع . ثم بعد الأنتهاء من التحميل وتثبيت التطبيق قم بالتشغيل لتظهر لك واجهه التطبيق بهذا الشكل كما في الصور بالأسفل سيطلب منك بالطبع امكانية الوصول للملفات والصور نقوم بالموافقة حتي يمكنك مشاركتها مع حاسوبك . 



سنختار بعد ذلك نوع الملف الذي تريده سواء ملف صوتي او مقطع فيديو او ملف عادي كما بالصورة . 



الأن الخطوة الأخيرة والهامة سينتج التطبيق لك رابط لتحميل الملف كما بالصورة بالأعلي كل ما عليك هو نسخ هذا الرابط الذي في التطبيق في متصفحك العادي علي الحاسوب ثم سيظهر الملف الذي قمت بأختياره قم بتحميلة الأمر بهذه السهولة . وهناك ميزة اخري رائعة ستجد كود QR اسفل الرابط يمكنك نسخ هذا الكود لمشاركة الملف مع هاتف اخر وسيتم عملية التحميل علي الهاتف الأخر بكل سهولة وهذه الطريقة المثالية لمشاركة ملفاتك بين الحاسوب الوهاتف الذكي . 


#فاصل_تقني / تصفح ايضا :

في ختام الموضوع نتمني ان نكون قد وفقنا في شرح تطبيق Share To Computer لمشاركة ملفاتك بين الحاسوب والهاتف ونستمر بتشجيعكم دائما نتمني ايضا دعمنا بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم علي شبكات التواصل الأجتماعي . وايضا شاركنا بالتعليقات اذا كان هناك تطبيق اخر مميز تستخدمة واذا قمت بأستخدام التطبيق شاركنا تجربتك :)  وايضا لا تنسوا متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر للمزيد من الشروحات واخر اخبار التقنية . 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-