أخر الاخبار

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي Whatsapp Gold ابو عرب اخر تحديث

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي Whatsapp Gold ابو عرب اخر تحديث

تطبيق واتساب الذهبي (ابو عرب) هو تطبيق مراسلة للرسائل النصية والصور والفيديوهات ولكن في هذا الاصدار يتميز اصدار Whatsapp Gold ابو عرب بمميزات ليست موجودة في النسخ الاخري والتي سنستعرضها لكم في هذا المقال. 

معلومات عن تطبيق واتس اب بلس الذهبي ابو عرب Whatsapp Gold


واتساب جولد هو تطبيق مراسلة مجاني للتواصل وارسال رسائل نصية ووسائط لجميع الاشخاص في قائمة الاتصالات الخاصه بك، الجدير بالذكر ان تطبيق واتساب تأسس في عام 2009 وهو الان مملوك لشركة فيس بوك، واصبح فيما بعد يمكن تحميل واتساب علي جهاز الكمبيوتر. يتوافق التطبيق ويعمل علي جميع المنصات كالويندوز والاندرويد والايفون، ولكن يجب عليك اضافة رقم هاتف خاص بك داخل التطبيق ليتم التعرف عليك بأسم المستخدم (رقم الهاتف) وبعد تفعيل وتشغيل التطبيق سيكون عليك استخدامه علي هذا الجهاز.

اصبح تطبيق واتساب جولد من اشهر التطبيقات للتعارف في العالم في الوقت الحالي ويستخدمه الجميع في كل الاوقات في العمل والمدرسة والمنزل للتواصل مع اي شخص حول العالم لديه رقم هاتفك، كما حقق النجاح الكبير تطبيق Whatsapp Gold بعد ان اتاح للجميع امكانيه ارسال صور وفيديوهات ووسائط متعددة، وذلك عندما استحوذت شركة فيس بوك عام 2014 علي تطبيق واتساب مما زاد من اعداد مستخدمي التطبيق حول العالم حتي وصل الي مليار مستخدم حول العالم وذلك منذ 3 سنوات وهذا الرقم قد زاد بشكل كبير بكل تأكيد. بجانب هذه المميزات فأن التطبيق متاح في 170 من دول العالم ولكن ما الفرق بين نسخة واتساب العادية ونسخة Whatsapp Gold بلس الذهبي ابو عرب؟.

في الفقرات التالية سنعرض لكم كافة التفاصيل التي يتمتع بها التطبيق والتي تميزة عن النسخة العادية الرسمية ولذلك وجب التنوية ان المقال سيكون طويل، واذا كنت تريد تحميل التطبيق فقط وانت تعرف كافة المميزات يمكنك النزول لنهاية الموضوع وستجد رابط التحميل المباشر، والذي من خلاله ستتمكن من تحميل تطبيق واخر نسخة محدثة رسمية من تطبيق واتساب الذهبي بلس المطور من ابو عرب والذي يطلق عليه بالانجليزية Whatsapp Gold بلس، اما اذا كنت تريد التعرف علي مميزات التطبيق وشرح التطبيق سنكون سعداء بعرض كافة التفاصيل والمميزات والخدمات التي قد لا تعرف بوجودها في هذا التطبيق الرائع لذلك تابع السطور التالية واقرأها بعناية. 

مميزات تحميل Whatsapp Plus Gold الذهبي

يتميز واتس اب بلس الذهبي بالعديد من المميزات التي جعلته من افضل نسخ واتساب علي الاطلاق والتي من خلالها ستتمكن من التحدث وعمل مكالمات الصوت والفيديو من داخل التطبيق وايضا تغيير شكل ولون التطبيق من الداخل وتغيير ايقونة الواتساب وهذه بعض من مميزات التطبيق (قم بالضغط علي النقاط الثلاث الموجودة في اعلي اليسار): 
  • امكانية اخفاء ظهورك اذا كنت متصل وهي مفيدة في وضع عدم الازعاج اذا كنت تريد فتح التطبيق ولكن بشكل متخفي.
  • يمكن قراءة رسائل اصدقائك بدون ان يعلم انك قمت بقراءة هذه الرسالة ولن يظهر لديه انك قمت بقرائتها.
  • عند الكتابة لشخص أخر يمكنك اخفاء جاري الكتابة للشخص الاخر وبذلك لن يظهر لديه اثناء كتابتك له رسالة كلمة جاري الكتابة.
  • عند التسجيل الصوتي يمكنك ايضا مثل الميزة السابقة اخفاء انك تقوم بتسجيل صوتي وبذلك لن يظهر للطرف الاخر انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي.
  • عند مشاهدة حالة الواتساب لصديقك لك يظهر لديه انك قمت بمشاهدة حالته ولكن مع تطبيق Whatsapp Gold Aboarab يمكنك التحكم في ذلك ليظهر انك لم تشاهدها لديه.
  • اذا قام صديق لك بحذف رسالة قد ارسلها لك او صورة سيظهر لديه فقط انه قام بحذفها ولكنها ستظل لديك وهذه الميزة الرائعة ليست موجودة الا في تطبيق Whatsapp Gold Plus واتساب بلس الذهبي.
  • خاصية اعادة التشغيل وهي تقوم بالخروج من التطبيق ثم الدخول مرة اخري وتحديث الواتساب الخاص بك.
  • يمكنك ارسال رسائل سرية لا يمكن لأحد الاطلاع عليها وذلك عبر خاصية المحادثات المخصصة.

ما هو تطبيق واتساب الذهبي المعدل من ابو عرب ؟

هو تطبيق معدل من نسخة الواتساب الاصلية وتم تطويرها بشكل احترافي وتعديلها عبر مطور يدعي ابو عرب ويمكنك تحميل هذه النسخة عبر العديد من الروابط الخارجية او من خلال متجر تطبيقات جوجل بلاي، الجدير بالذكر ان المطور قام بأضافة العديد من الادوات المساعدة والتي من خلالها ستجد استخدام التطبيق امر رائع مثل امكانية تحميل الصور والفيديوهات من الواتساب بدون استخدام برامج او تطبيقات خارجية، كذلك اخفاء ظهورك او اخفاء تصفحك لحاله اي شخص وعدم معرفة اذا كنت متصل او غير متصل، كذلك الرسائل المخفية او السرية والتي لا يمكن لأحد الاطلاع عليها.

كما يتيح لك التطبيق بعض الخصائص التي لا توجد سوي في هذه النسخة مثل استرجاع والحصول علي جميع الرسائل المحذوفة والتي ستتمكن من قرائتها بدون الحصول عليها بطرق اخري، بجانب ذلك يمكنك اخفاء انك قرأت الرسائل المرسلة لك ومنع الطرف الاخر من معرفة ذلك من خلال التطبيق وايضا منع خاصية جاري الكتابة، وكذلك مع تطبيق واتساب الذهبي اصبح بأمكانك ارسال الملفات بأي حجم دون التقييد بحجم معين مثل التطبيق الاصلي. يمكنك الان تغيير خلفية الشات الخاص بك واضافة اي خلفية تعجبك وتغيير شكل الواتساب ولونة وتغيير شكل الايقونة الخاصة به. 

الجدير بالذكر ان هناك نسخ اخري من هذا التطبيق قام المطور ابو عرب ايضا بتطويرها ونشرها لنا وهي واتساب الازرق وتطبيق واتساب الاحمر ولكن لكل نسخة مميزات مختلفة عن الاخري ولكن في مقال اليوم سنطرح مميزات وعيوب وطرق تحميل تطبيق واتساب الذهبي حيث انها هي النسخة الاشهر والاكثر كمالا بين باقي النسخ والاكثر تحميلا وشهرة في نفس الوقت والان لنكمل باقي مميزات هذا التطبيق الرائع.

مميزات اخري لتطبيق واتس اب الذهبي Whatsapp بلس +

  1. جدولة الرسائل وذلك عبر عمل رسائل نصية وكتابتها ثم ارسالها لأكثر من شخص في وقت واحد بدلا من كتابتها في كل مرة وذلك يوفر الكثير من الوقت.
  2. ارسال رسالة لكل من في المجموعة التي قمت بأنشائها اي سيقوم التطبيق بأرسال هذه الرسالة لكل الاصدقاء الموجودين في هذه المجموعة.
  3. واتساب للكمبيوتر وهو يسمي Whatsapp Web وهي لفتح تطبيق الواتساب علي الكمبيوتر عبر زيارة موقع Web.whatsapp.com وتصوير الرمز الخاص لفتح الواتساب علي الكمبيوتر.
  4. الرسائل المحفوظة او الرسائل المميزة بنجمة والتي قمت بتفضيلها يمكنك الوصول اليها بشكل اسرع بدلا من البحث بين المحادثات.
  5. اصبح الان يمكنك الوصول للحالات الخاصة بك بشكل اسرع من خلال قسم الحالة، واضافة حالات جديدة ومعرفة من قام برؤية حالاتك الشخصة.
  6. من خلال اعدادات التطبيق يمكنك تغيير اللغة او تغيير الرقم الخاص بك وغيرها من اعدادات.
  7. يوجد ايقونة علي شلك رسالة نصية تمكنك من خلالها قراءة الرسائل دون معرفة الشخص الاخر وبجانبها ستجد ايقونة للبحث عن صورة او جملة معينة في المحادثات او البحث عن شخص ما ويمكنك اغلا الانترنت وفتحه من داخل التطبيق وسوف يظهر للأخرين انك متصل او غير متصل.

ما هو الفرق بين نسخة واتساب العادية ونسخة Whatsapp Gold بلس ابو عرب

هناك فرق كبير بين النسخة العادية والنسخة المطورة من ابو عرب وهذه قائمة بالمميزات الرائعة للتطبيق:
  • امكانية مشاركة موقعك مع جهات الاتصال واصدقائك بشكل مجاني ولكن يجب عليك تفعيل بيانات الهاتف وGPS علي هاتفك.
  • امكانية ارسال رسائل نصية وصور وفيديوهات وملفات كبيرة الحجم بدون حد ادني او تقييد للحجم واي وسائط متعددة.
  • ارسال مجموعة من الرسائل في وقت واحد وبضغطة زر وذلك عبر اختيار قائمة الاصدقاء او اختيار مجموعة معينة لأرسال رسالة الي كل الموجودين في هذه المجموعة.
  • انشاء مجموعة للاصدقاء والعائلة وتبادل الملفات والوسائط بأي حجم.
  • انشاء حساب برقم الهاتف فقط في واتساب الذهبي بدون الحاجة لبريد الكتروني وهي ميزة رائعة.
  • عمل مكالمات جماعية صوتية وفيديو لأي مستخدم من جهات الاتصال الخاصة بك وامكانية استخدام الرموز التعبيرية.
  • اقتبال ردك في الرسائل بكل سهولة.
  • يمكنك اضافة اصدقائك وعائلتك وجميع جهات الاتصال الهامة والتي تستخدمها بأستمرار علي الصفحة الرئيسية للوصول السريع لهم.
  • مشاركة موقعك الحالي عبر GPS مع اي من اصدقائك او عائلتك ليسهل لهم الوصول اليك في اي وقت.
  • الحفظ التلقائي للوصور والفيديوهات علي تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب والتي تمت مشاركتها في الشات، وبذلك يمكنك الرجوع اليها في اي وقت.
  • فتح الواتساب علي الكمبيوتر من خلال خدمة واتس اب ويب وفتح التطبيق علي اللابتوب او الحاسوب.
  • تفعيل الوضع المظلم او Dark Mode علي تطبيق الواتس اب لرؤية افضل في الليل وحماية العين.
  • وضع حالة الواتس صور او فيديو لمدة 24 ساعة والتي سيقوم التطبيق بمسحها تلقائيا بعد مرور هذه المدة بدون تدخل منك.

مميزات تحميل تحديث تطبيق واتس اب الذهبي 

هناك بعض المميزات الغير موجودة في النسخة الاصلية وهذه قائمة ببعض من هذه المميزات: 
  1. التحكم في ميزة last seen وهي ميزة اخر ظهور للمستخدم.
  2. اظهار واخفاء الرسائل المحذوفة من خلال اعدادات التطبيق.
  3. التحكم في امكانية تحميل واظهار الصور في الاستوديو الخاص بالهاتف وايضا كذلك بالنسبة للفيديوهات.
  4.  امكانية اضافة مكالمة جماعية واضافة اشخاص اخري للمكالمة والتحدث مع العائلة والاصدقاء في مكالمة واحدة والتي كانت ستكلفك الكثير اذا كانت من رصيدك والان هي مجانية عبر التطبيق.
  5. التحكم في اخفاء علامة الصح الزرقاء عند قراءة الرسائل للطرف الاخر والتي بدونها لن يعرف اصدقائك انك قمت بقراءة واستلام الرسالة بنجاح ام لا.
  6. اخفاء الرسائل السرية بشكل احترافي بعيدا عن الاعين بفضل ميزة الخصوصية.
  7. يتم اصدار تحديثات بشكل دوري لتطبيق الواتساب الذهبي وذلك من المطور العربي ابو عرب.
  8. تحميل الصور والفيديوهات من حالة الواتساب عبر اداة الواتساب الذهبي بدون استعمال مصادر خارجية او برامج غير امنه.
  9. ارسال ملفات بحجم كبير جدا علي عكس الواتساب العادي الذي يقوم بتقييد حجم الملفات المرسلة.
  10. هناك تطبيق واتساب الذهبي والاحمر والازرق ولكن لكل منهم ميزة وخصائص معينة ومقال اليوم عن النسخة الذهبية فقط.
  11. تصفح الواتساب من الكمبيوتر بفضل ميزة استخدام الويب الخاص بموقع واتساب عبر اللاب توب والحاسوب.
  12. استماع الملفات الصوتية او Voice record بشكل مستمر تلقائي بدون تشغيل كل مقطع علي حدة.
  13. تغيير الخط الخاص بالكتابة بين 16 خط مميز.
  14. منع خاصية جاري الكتابة من التفعيل وذلك من خلال الاعدادات.
  15. خاصية القفل الخاص بتطبيق الواتساب في التحديث الاخير والتي ستساعدك علي الحفاظ علي الخصوصية بشكل افضل.
  16. نسخة أمنة ومحدثة يمكنك تحميلها من خلال الرابط الموجود بالاسفل بشكل مباشر.

 عيوب تطبيق Whatsapp Messenger واتس اب الذهبي

هناك بعض العيوب البسيطة في التطبيق وهي:
  • يجب عليك عند استخدام ميزة فتح التطبيق علي الكمبيوتر ان تترك هاتفك قيد التشغيل حتي يعمل علي الحاسوب.
  • يمكن لأي شخص التحدث معك وبدء الدردشة بمجرد حصوله علي الرقم الخاص بك لذلك يرجي الحذر من نشر رقم هاتفك للأشخاص الغير مرغوب فيهم حيث يمكن لأي شخص الحصول علي رقم هاتفك ومحادثتك. 

تحميل تحديث واتس اب الذهبي 

الرابط محدث بأستمرار لأحدث نسخة قم بالضغط علي الرابط التالي للتحميل المباشر : 

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي

كانت هذه نهاية مقال اليوم عن تطبيق Whatsapp Gold الذهبي ساعدنا في نشر المقال مع اصدقائك علي صفحات المواقع الاجتماعية لتعم الفائدة وتشجيعا لنا واذا كان هناك اي مشكلة او استفسار لا تترد في التواصل معنا علي صفحتنا علي فيس بوك او من صفحة اتصل بنا والتي ستجدها في اعلي الموقع.

اقرأ ايضا مواضيع قد تعجبك : 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-