أخر الاخبار

افضل 4 برامج لتحميل وتثبيت والبحث عن التعريفات بدون CD بسهولة


افضل 4 برامج لتحميل وتثبيت والبحث عن التعريفات بدون CD بسهولة 

هل تبحث عن كيفية تثبيت التعريفات بدون CD ؟ حيث ان عملية تثبيت التعريفات للـ windows  تعتبر من اهم الأشياء التي يجب علي المستخدمين القيام بها خصوصا بعد تثبيت الـ windows الجديد وفي هذه الحالة يجب عليك ادخال ادخال السي دي CD الخاص بالتعريفات ليتم تثبيت التعريفات الخاصة بجهازك وبالطبع لكل حاسوب تعريفات خاصة به وفي حالة تلف السي دي يجب عليك البحث عن التعريفات للحاسوب بنفسك وتحميلها ومن ثم القيام بعملية التثبيت ولكن تم حل المشكلة ببرامج البحث عن التعريفات والتي ستساعدك بشكل ممتاز للبحث والتثبيت بكل سهولة ولن تقوم بأي خطوات معقدة فقط تضغط علي Scan او فحص وترك البرنامج يقوم بباقي المهمة . 

مما لا شك فيه انه يمكنك تحديث تعريفات حاسوبك القديمة وتثبيتها يدويا بدون برامج من خلال شبكة الأنترنت بصورة مباشرة عن طريق مواقع كثيرة منتشرة علي الأنترنت من خلال كتابة تعريف كارت الشاشة مثلا للحصول علي روابط تحميل احدث تعريفات كارت الشاشة المناسب لحاسوبك ولكن بعض المبتدئين قد لا ينجحوا وقد يواجه الكثير مشاكل في التحميل وهذا هو السبب لأنشاء هذا البرامج المميزة لحل مشاكل التعريفات وتحميلها وتثبيتها بدون تعب . 

1- برنامج DriverPack 


احد افضل واشهر البرامج لحاسوب لتثبيت التعريفات للحاسوب وكل ما تحتاجه هو اتصال حاسوبك بشبكة الأنترنت والمميز في هذا التطبيق هو انه يبحث عن جميع التعريفات التي يحتاجها حاسوبك واذا كنت لا تعرف DriverPack فهي تحتوي اضخم قاعدة بيانات للتعريفات بالعالم ولأي حاسوب بالعالم وقد اطلقت العديد من الأسطوانات الشهيرة والتي غالبا يكون حجمها ضخم جدا لتعريف جميع الحواسيب ولكن هذا البرنامج التي سنعرضه لكم هو افضل اصدارات DriverPack حيث انه خفيف جدا ولا يحتاج خطوات كثيرة فقط قم بالدخول للموقع الرسمي من خلال الضغط هنا وقم بالبدء في تحميل البرنامج ثم اتبع الشرح . 



بعد التنزيل ستجد ملف بحجم 6.01 ميجا بايت قم باضغط عليه لبدء تثبيت البرنامج وعند فتح برنامج التثبيت سيتم كل شيء تلقائياََ كما بالصورة . 


سيبدا البرنامج في التعرف علي امكانيات حاسوبك والتعريفات المراد تثبيتها وسيظهر لك هذه الواجهه مثل الصورة بالأعلي . 


بعد ذلك سيعرض عليك البرنامج بعض البرامج لتقوم بتثبيتها علي الحاسوب اختر أخر اختيار كما بالصورة لترفض تثبيت هذه البرامج فنحن لا نحتاجها علي الأطلاق . 



واذا ظهرت لك هذا الواجهه من البرنامج لا تقلق وايضا اذا قمت بالنزول للأسفل بأستخدام الماوس سيظهر لك عمليات تنزيل وتحميل التعريفات التي يجب تثبيتها . 

2- برنامج Driver Reviver  



البرنامج الثاني عزيزي القاريء هو DRIVER REVIVER يتمتع بالسهولة في عملية الأستخدام وينصح به الكثير من المستخدمين يمتلك ايضا العديد من المميزات الجميلة فيقوم بفحص الحاسوب بالكامل للبحث عن التعريفات التي يجب تثبيتها ومن ثم يقوم بتحميل التحديثات لهذه التعريفات ويقوم ايضا بعمل نسخة احتياطية من التعريفات للحاسوب لأستخدامها فيما بعد عن تثبيت windows جديد مرة اخري وهذه الميزة رائعة جدا ومفيدة . 

رابط تحميل برنامج Driver Reviver

أقرا ايضا : برامج رائعة لتسريع الحاسوب للـ windows وتنظيف جهازك

3- برنامج  Driver Genius  


هذا البرنامج شامل بكل شيء حيث يمكنك من البحث عن التعريفات التي تحتاجها من خلال ضغطة زر وبالطبع بشكل مجاني تماماََ بدون اعلانات مزعجة ويدعم جميع نسخ الـ windows بالطبع من windows 10 و windows 8 / 7 اي انك لن تجد اي مشاكل ولكن نذكر لكم ايضا ان البرنامج يدعم ميزة المراقبة للنظام ومعرفة درجه حرارة المعالج ويعمل ايضا في خلفية windows بدون ازعاج مع عدم استهلاك الكثير من موارد الحاسوب .  



هذا البرنامج استخدمة بشكل شخصي علي حاسوبي ولم استخدم اي برنامج أخر للبحث عن التعريفات لسهولة التعامل مع البرنامج ويدعم كل التعريفات وحتي تعريفات برامج الألعاب يتيح لك هذا التطبيق الرائع تحميلها بكل سهولة فهو من انتاج شركة iobit العملاقة في مجال برامج الحاسوب المختلفة من حماية وتسريع الحاسوب وايضا برامج التعريفات مثل Driver Booster الشهير وكل ما عليك اتباعة هو تحميل البرنامج واضغط علي كلمة فحص او Scan وترك البرنامج يقوم بتحميل جميع التعريفات وعندها سيقوم بتنبيهك بعملية التثبيت وسيطلب منك في النهاية بعمل Restart windows لأكمال العملية . 


في النهاية نتمني ان نكون قد وفقنا في عرض موضوع اليوم ولا تنسوا متابعتنا علي صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد الأخبار التقنية والبرامج .






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-