أخر الاخبار

تحميل أداة إصلاح ويندوز 10 و8 و7 Windows Manager لكافة اصدارات ويندوز



تحميل أداة إصلاح ويندوز 10 و8 و7 Windows Manager لكافة اصدارات ويندوز 

قد تضطر في كثير من الأحيان الي تثبيت نسخة جديدة لويندوز 10 او 8 او 7 عندما تواجهه الكثير من المشاكل ولكن قد يكون الحل لتلك المشاكل بسيط جدا ويتكون من خطوات بسيطة . لهذا اذا كنت تواجه بطيء او ثقل في تنفيذ المهام او الأوامر علي حاسوبك بنظام ويندوز فيمكنك الأن حل جميع مشاكل الويندوز ببساطة من خلال برنامج واداة رائعة تسمي Windows 10/8/7 Manager والتي تعتبر من افضل ادوات اصلاح كافة مشاكل نسخ الويندوز مع واجهه سهلة وغير معقدة ستتيح لك التعامل مع المشاكل الشائعة الويندوز وتحسين اداء النظام بشكل ملحوظ .

معلومات عن أداة Windows 10/8/7 Manager  : 

مساحة هذه الأداة صغيرة فتأتي بحجم 28 ميجا بايت للويندوز 10 و15 ميجا بايت للويندوز 8 ومثلها للويندوز 7 وتحتوي علي ادوات كثيرة هامة تمكنك من حل مشاكل ويندوز في وقت قصير جدا مثل حذف ملفات الكوكيز المؤقتة من المتصفحات والتي تؤدي عند وجود الكثير منها الي بطيء عمل الويندوز بلا شك وامتلاء قرص الصلب C الأمر الذي يسبب ثقل في النظام .

كما تقوم بأصلاح الكثير من المشاكل والأخطاء المتكررة في ملفات الريجستري والكشف عن الأخطاء المحتملة في القرص الصلب دون ان تقوم بتثبيت نسخة ويندوز جديدة وستلاحظ فرق كبير في الأداء .

مميزات أداة Windows 10/8/7 Manager

  • اصلاح اخطاء الويندوز الداخلية سواء في القرص الصلب او ملفات الريجستري لتسريع الحاسوب وذلك في تبويب Optimization Wizard . 
  • يقوم بتزويدك بكافة المعلومات عن الويندوز الخاص بك والمعالج وكارت الشاشة والرام وغيرها من خلال تبويب System Information . 
  • اصلاح نقاط الضعف في الويندوز وتحسين الأداء من خلال حذف او تعطيل الخدمات الغير ضرورية وايضا تعطيل البرامج التي تعمل في خلفية الويندوز لتسريع الأداء وذلك ستجده في اختيار Process Manager . 
  • حذف وتنظيف الملفات المؤقتة لجميع المتصفحات والملفات الغير ضرورية في الويندوز مثل الملفات المتكررة والملفات الفارغة التي تعطي قراءة خاطئة من خلال تبويب Cleaner . 
  • تحسين الأنترنت بضغطة زر فقط عن طريق اختيار تبويب network لتسريع تصفحك علي الأنترنت وايضا امكانية التحكم في الـ Wi-Fi ومعرفة والتحكم المتصلين بالشبكة .
  • من تبويب Security يمكنك التحكم في الأمان الخاص بالويندوز وحماية ملفاتك الهامة وايضا تشفير بيانات تلك الملفات واخفائها . 
  • يمكنك عمل نقطة استعادة للنظام للعودة اليها في حالة وجود اخطاء وحفظها علي النظام من خلال System Restore .

تحميل اداة Windows 10/8/7 Manager : 

في البداية قم بتحميل الأداة من خلال الروابط في نهاية الموضوع وسيتم تحميل ملف صغير الحجم كما وضحنا بالأعلي ثم تثبيت الأداة من خلال الضغط علي Next ثم Install .







بعد الأنتهاء اضغط علي Close ثم قم بفتح الأداة من سطح المكتب ليتم تشغيل الأداة اختر Try it وستنتقل للواجه الرئيسية للبرنامج قم بأختيار التبويب ليفتح لك الأدوات الخاصة بالبرنامج . 



ستجد واجهه البرنامج بهذا الشكل ويمكنك التحكم والأنتقال بين التبويب المراد واختيار الأداة كما بالصورة .






أقرا أيضا :

في الخاتمة  نتمني ان نكون قد وفقنا في شرح موضوع اليوم لتسريع الحاسوب واصلاح مشاكل الويندوز ولا تنسوا متابعتنا علي صفحة  الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد الشروحات مع الأخبار التقنية والبرامج المميزة .





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-