recent
اخر المواضيع

7 اكاذيب ستقال لك في مجال الربح من الأنترنت - نصائح



اننا نسمع الكثير من الأشياء عن الانترنت في العالم اليوم حيث يرتبط معظم استخدام الناس للأنترنت كشيء أساسي ويومي وعلى الرغم من أن الناس على الإنترنت عددهم كبير لكنه لا يزال جديد بالنسبة لنا كمجتمع تجاري حيث مفهوم شراء السلع وممارسة الأعمال التجارية على الإنترنت لا يزال شيء جديد وغريب لكثير من الناس.

الشيء الوحيد الذي يبدو مثير للسخرية خاصة عندما تسمع من بعض الأشخاص في فيديو او في اعلان علي الأنترنت (اجمع ملايين من الأموال علي الأنترنت) يكاد يبدو هذا الأمر وهمي ... كيف يمكن للناس أن تكسب المال من استخدام الإنترنت في الوقت الذي تستخدم فيه انت الأنترنت لإلقاء نظرة على صور القطط او ومشاهدة الأفلام والأستماع للأغاني ... الخ ...  في حين فواتيرك المنزلية تتراكم عليك . كيف يفعلون ذلك؟

وكنا قد تكلمنا في موضوع سابق عن افضل 26 طريقة للربح من الأنترنت ولكن هذا المقال سيساعدك علي توضيح بعض المفاهيم الخاطئة حول الإنترنت والربح منه وسيعطيك بعض المؤشرات حول جني المال على الانترنت.


الكذبة رقم 1: الإنترنت مكان مخيف ومظلم وكل الناس تقوم بأحتيال بعضهم البعض هناك.
  • كل يوم ينضم لمجتمع الربح من الأنترنت الكثير والكثير ممن يريدون العمل الحر ويريد كل منهم ان يكون هو مدير نفسه وهذا يعني أن هناك المزيد والمزيد من (المبتدئين) في هذا الطريق لهذا يجب عليهم الحرص دائماََ في البدايه من الطرق المظلمة حتي لا تضل الطريق .
  • هل هناك أشخاص سيئون على الانترنت؟ نعم بالطبع. هناك أناس سوف تفعل كل ما يلزم للحصول مالك حتى لو كان ذلك يعني سرقة الناس , والعناية الواجبة والصبر تساعدك على التغلب علي الكثير من الأوضاع السيئة المحتمل حدوثها.

بعض النصائح لتكون بأمان عند التعامل مع المال على الانترنت:
  • شراء خدمة محترمة ويجب ان يكون شيء ما يربطك انت والعميل اوالعكس لو كنت انت المشتري مثل الضمان لعقد المال حتى اكتمال المعاملة.
  • المضي قدما فقط مع الصفقة إذا كنت 100٪ مريحة.
  • عند شراء شيء تعرف بالضبط علي ما تريد، وطرح الأسئلة الصحيحة لتقييم صحة ومعرفة البائع.
  • عند البيع احفظ كل شيء على سجل (documented) موثق من كل شيء تفادياََ لأي مشاكل قد تحدث مقدماََ.
  • "أكل العيش يحب الخفيه." لا تحتاج توضيح   .
الكذبة رقم 2: الإنترنت يعتبر مصدر دخل كبير بالنسبة لرجال الأعمال لأنه يمكنك بسرعة وبسهولة آلاف من الأموال.
  •  الإنترنت يجعل بعض جوانب الأعمال التجارية أسهل أو أسرع لكن هذا لا يعني أن الأموال سوف تبدأ تتدفق في يدك .
  • اعتمادا على كيفية هيكلة عملك على الانترنت إذا سألت أنجح رجال الاعمال على الانترنت، سوف يخبركم عن الوقت الذي يقضيه معظمهم يكافح في محاولة لمعرفة أفضل استخدام للإنترنت بالنسبة لأعمالهم.
  • الإنترنت هو مجموعة أدوات كبيرة، تحتاج إلى البحث في كل موقع لاختيار الأداة المناسبة لهذا المنصب او المجال. قد يكون موقع واحد مساعدك الظاهري الذي يكتب مقالات لك، وآخر يحتوي على مصمم الجرافيك الذي تتعامل معه وآخر كنت تبيع بعض المنتجات علية. مهمتكم هي معرفة كيفية الاستخدام الفعال لأدوات الإنترنت.

الكذبة رقم 3: أن أي منتج أو كتاب الاليكترونى سوف يقول لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن الربح.
  • ليس هناك مجموعة من المعلومات التي سوف تخبرك كل ما تحتاج إلى معرفته لكي تكون ناجح على الانترنت. لا يهم كيف يبدو وكأنه كتاب إلكتروني أو دليل قد يساعدك، وتأكد انها لن تعطيك الصورة كاملة.
  • جزء من القدرة على جني الأرباح على الانترنت هو الجمع بين التكتيكات التي عملت بالفعل لأشخاص آخرين وتطبيق ابداعك علي هذه الأفكار او الخطط , اما الكتب إلاكترونية والكتيبات والمقالات والمواقع التي تتكلم عن الربح والأدلة يمكن أن تكون بالتأكيد مرجعاََ مفيدا وستساعدتك على البدء ولكن التجربة والخطأ تكون أفضل صديق. بمجرد معرفة ما يصلح لك شخصيا، يمكنك زيادة جهودك والأرباح الخاصة بك .

الكذبة رقم 4: إذا كنت علي معرفة بمجموعة سرية من الخطوات، يمكنك جمع آلاف من الدولارات من العمل أربع ساعات في الأسبوع.
  • جزء من عبقرية العمل على الانترنت هو القدرة على إيجاد مصادر الدخل الأيجابية لنفسك. انا اعني بالأيجابية عند الانتهاء من العمل عليها سوف تستمر في تلقي الأرباح منها على الطريق ( فقط على سبيل المثال تخيل أنك أخذت 30 ساعة لكتابة كتاب الاليكتروني. تخيل أنك تنفق 1200 ساعة من الكتابة خلال سنوات قليلة وتنتهي مع 40 كتابا.
تأخذ الــ 40 كتاب والاستفادة من برنامج كيندل أمازون، حيث أنه يعزز بيع كتبك . إذا كان احد كتبك جيد بما فيه الكفاية ستبدأ في رؤية بعض المبيعات. ربما الكثير من المبيعات إذا قام احد بشراء كتاب لك واعجبه وقرر شراء تلك الكتب الأخرى الخاصة بك ) مجرد مثال ويمكنك الكتابة بجانب اعمال اخري تقوم بها فمصادر الربح كثيرة ويمكنك ان تنوع مصادر ربحك ولكن في البداية انصحك بالتركيز علي مصدر او مصدرين وبعد ذلك ستعرف ما تريد وتختار الأنسب لك.
  • في هذه الطريقة من الممكن العمل أربع ساعات فقط في الاسبوع  وسينمو عملك مع مرور الوقت. ولكن كما ترون ما يلزمك للوصول إلى هذه المرحلة من العمل والربح بالتأكيد ليس سهل أو سريع. 

الكذبة رقم 5: كل شيء عملية احتيال! لا يقوم احد بالربح من الأنترنت.
  • هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! قد برز الكثير من رجال الأعمال في كيفية تسويق خدماتهم عبر الإنترنت والعمل من المنزل ولكن الكذبة الوحيدة هي عندما يقول لك الناس أنه يمكنك البدء في صنع المال بين عشية وضحاها او يقولون لك سنقوم بأستثمار جزء من مالك وستصبح مليونيراََ فوراََ . 

الكذبة رقم 6: يمكنك أن تبدأ مع أي استثمار.

بغض النظر عن نوع المشروع الذي تقرر العمل على الانترنت سوف تحتاج إلى استثمار واحد من أمرين: الوقت أو المال. عندما تبدأ لأول مرة عليك أن تنفق المزيد من الوقت في التعلم ومعرفة كيفية الاستفادة من المهارات الخاصة بك أفضل استفادة.
  • كسب المال على الانترنت يجري علي أساس منظم فأنت كصاحب عمل أن يجب يكون لديك إيمان قوي في نفسك وهذا الاعتقاد تحتاج إلى إظهارة لنفسك والرغبة المستمرة للتعلم ومحاولة تجربة أشياء جديدة (فالمعرفة قوة في هذا المجال).

الكذبة رقم 7: عليك أن تكون خبيرا لكسب المال.
  • مثلما هو الحال في "العالم الحقيقي" الناس تشتري عبر الإنترنت على أساس الأشياء التي يحتاجونها. إذا كنت تستطيع تلبية حاجة الناس أو استهداف الناس الذين لديهم متطلبات معينة يمكنك ان تجني الكثير من المال  .
  • واحدة من أهم الأمور حول العمل في ساحة الإنترنت هو البقاء دائم التعلم. يمكنك أن تبدأ مع معرفة قليلة عن هذا المجال ولكن تقدمك سيصبح بطيء أنت لست بحاجة إلى أن تكون خبيرا لتبدأ ولكن المعرفة هي بالتأكيد ما سوف تساعدك على المضي قدما وبسرعة .



القاعدة الذهبية
  • عندما يتعلق الأمر إلى خلق فرصة لنفسك على الانترنت أو في محاولة لأبرام صفقة مع شخص عبر Skype تذكر دائما القاعدة الذهبية: وهي الصبر والحس السليم ستوفر لك الكثير من التخبطات أثناء رحلتك عبر الإنترنت.
  • بمجرد أن تعرف ما تريد القيام به، واستكشاف كل السبل المتاحة لتتمكن من العثور على المشترين المحتملين. المنتديات المتخصصة، المدونات ، والشبكات الاجتماعية، ومواقع الفيديو كلها اماكن تدع الناس يعرفون ما تقدمة ويكون ذا قيمة لهم.
تحويل هواياتك إلى مال !!

  • من المفيد ان تعمل وتستمتع في نفس الوقت اليس كذلك ؟ يمكنك انشاء منتج او خدمة لنفس هوايتك وعلي سبيل المثال التصميم التصوير البرمجة المونتاج الخ ... وتكون ايضاََ ذات قيمة للناس وبيعها يحقق لك ما تريد.
  • بناء جمهور علي الشبكات الأجتماعية امر غاية في الأهمية حيث يمكنك استخدامها لبيع منتجاتك او خدماتك عليها

عندما يتعلق الأمر بجني المال من الأنترنت يجب ان تكون علي استعداد لأنفاق الكثير من ساعات العمل وايضا وجود خطة عمل واضحة يساعدك كثيرا مع الرغبة الثابتة لتعلم اشياء جديدة ستكون افضل صديق لك خلال رحلتك في العمل علي الأنترنت
المصدر


اتمني ان يعجبكم الموضوع يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات بالأسفل وايضاََ نشر الموضوع مع اصدقائك تشجيعاََ لنا ونتمني ان تتابعونا علي صفحتنا علي علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد مواضيعنا عن الربح من الأنترنت

google-playkhamsatmostaqltradent

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا وبدون إعلانات لن يكون هناك أى دخل للموقع ولن نستطع الاستمرار فى طرح مواضيع ومعلومات مفيدة أخرى من فضلك قم بايقاف مانع الأعلانات وعمل تحديث للصفحة ليتم تحويلك لموقعنا شكرًا لك ❤️