أخر الاخبار

افضل الأستراتيجيات للربح من رفع الملفات ومصادر للحصول علي ملفات مجانية بدون حقوق


يعتبر الربح من رفع الملفات واحد من أسهل وأشهر طرق الربح من الإنترنت بجانب بعض الطرق الأخري التي تحدثنا عنها في موضوع سابق : افضل 26 طريقة للربح من الأنترنت لكن في هذا الموضوع سنتطرق لشرح الطرق المتبعة للربح من رفع الملفات كما سنذكر لكم كيفية جلب ملفات حصرية بدون حقوق لنشرها والربح منها كما سنقدم لكم استراتيجيات جديدة للربح من رفع الملفات جنبا مع استراتيجيات اختصار الروابط لتضرب عصفورين بحجر واحد .

كل ما ستحتاجة هو ملف حصري ومطلوب من فئة كبيرة من مستخدمي الأنترنت مثل برنامج او تطبيق او حتي كود برمجي الخ ... وستقوم برفعة علي احدي شركات رفع الملفات التي تقدم خدمة الربح واقتسام الأرباح للأعضاء وسنشرح لكم في هذا الموضوع افضل شركات الربح من رفع الملفات ولكن في البداية نشرح لكم ألية عمل ومنظومة الربح من رفع الملفات .

المنظومة الربحية لرفع الملفات


تنقسم هذه المنظومة لثلاثة اجزاء او مكونات اساسية : 


  • اولا شركة رفع الملفات : 

هي شركة او موقع كبير لدية سيرفرات كبيرة لتخزين الملفات وطبيعة العمل عليها مبني علي ضخامة هذه السيرفرات حيث تقدم خدمات مثل استضافة جميع انواع الملفات التي يقوم المستخدم برفعها ونشر رابط التحميل لأصدقائة او غيرهم لتحميل الملف بكل سهولة . ولكنها تربح من خلال هذه الملفات عن طريق تنزيلها من مستخدمين اخرين يحتاجون لهذه الملفات .


  • ثانيا الزوار : 

الربح من الأنترنت بشكل عام يحتاج دائما الحصول علي الزوار لأن بدونهم لن تكتمل هذه المنظومة الربحية ويجب ان يكون لديك مصادر لجلب زوار لتحميل ملفاتك ويجب ايضا ان تكون ملفاتك مطلوبة بشكل كبير لتزيد ارباحك والأن كل ما عليك فعلة هو ارسال الزوار لتنزيل الملف وكلما زاد اعداد الزوار زادت ارباحك ولكن هناك عدة عوامل سنعرضها لكم في السطور التالية .


  • ثالثا الشركاء / الناشرين ( انت ) :

انت تنتمي لهذه الفئة وهم اشخاص يريدون الربح من هذه الشركة فيتم التسجيل بشركة او شركتين من شركات الربح من رفع الملفات ولكن يجب ان تضع في الأعتبار ان يكون لديك ملفات مطلوبة كما ذكرنا ولكن لا تقلق بخصوص هذه النقطة سنذكر لكم بالتفصيل كيف تأتي بملفات حصرية بدون حقوق لنشرها والربح منها .

انواع الملفات التي يمكن رفعها : 

الملفات يمكن ان تكون اي نوع مثل صورة او مقطع فيديو او ملف نصي اي شيء وننصحكم ايضا بتحويل صيغة اي فولدر لملف مضغوط بأستخدام برنامج ضغط الملفات Winrar ليكون الملف اصغر قليلا وسهل التحميل .



كيف تحقق شركات رفع الملفات ارباحها :


كيف تقوم شركات رفع الملفات بتحقيق الربح ؟ ربما هذا تساؤل يحيرك انت كناشر مع هذه الشركات واجابة هذا السؤال ستزيدك وعيا في ادارك كيفية عمل هذه الشركة وكيف تزيد ارباحك بها . تقوم هذه الشركات بالربح من طرق عدة نذكر منها :


  • فتح حسابات مدفوعة للتنزيل بلا حدود :

هذه الحسابات تكون للمستخدمين حيث بكل تأكيد قمت سابقا بتحميل ملف من احدي مواقع رفع الملفات ووجد اختيارين الأول مجاني Free والثاني مدفوع premium هذا الثاني تربح منه الشركة حيث يتوجب علي المستخدم دفع بعض الأموال مقابل زيادة سرعة التحميل وعدد التحميلات بلا حدود .


  • اداء خدمة مثل تحميل تطبيق : 

بعض من هذه الشركات تطلب خدمة مقابل تنزيل الملف مثل تحميل او مليء استطلاع او كتابة بريدك الألكتروني (يقومون بأرسال عروض للشراء علي بريدك) وغيرها .


  • عرض الأعلانات : 

وهي الأهم لأنها مصدر الربح الأساسي لهذه المواقع وتنقسم لنوعين النوع الاول اعلان صورة (بانر) او نص عادي او اعلان منبثق ويفتح في نافذة جديدة والنوعين ارباحها كبيرة مقارنة بما سبق .
لهذا قامت هذه الشركات بزيادة اعداد زوارها عن طريق مشاركة الأرباح (يشبة نظام التسويق بالعمولة) مع شركائها مثلك ليقومون هم بالجزء الأصعب وهو جلب الزوار بطرق مختلفة مثل المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي وتحصل انت علي جزء من هذه الأرباح .

عوامل زيادة الأرباح لكل ألف تحميل :


هذه الشركات في الغالب تدفع مبلغ محدد مسبقا لكل الف تحميل للملف المرفوع تتراوح بين نصف دولار وحتي 15 دولار للملف ولكن تختلف نسبة الربح علي بلد الزائر حيث متوسط التحميل لكل ألف تحميل من امريكا يصل لـ 15 دولار امريكي اما التحميل مع دول شمال افريقيا تجدة منخفض نسبيا يصل ما بين 2 - 5 دولار وبالنسبة لدول الخليج يرتفع ليصل لـ 7 في بعض الدول وهذه النسبة قد تقل او ترتفع حسب شركة رفع الملفات وسنشرح هذا بشيء من التفصيل في السطور التالية .

الربح من رفع الملفات لم يعد مربح كما في الماضي :


هذه المقولة خاطئة فعلي الرغم من انتشار تطبيقات الدردشة والتراسل الفوري الذي توفره بعض هذه التطبيقات توفر لك ايضا امكانية ارسال الملفات بشكل مباشر دون رفعها علي مواقع وارسال رابط التحميل المباشر لأصدقائك لكن هذا لا يعني توقف مواقع رفع الملفات التي يأتي لها ملايين الزوار يوميا ولا ننكر ان في الماضي كانت المنتديات هي المنصة الكبري لتبادل ملفات التحميل ومع انتشار مواقع التواصل الأجتماعي انخفضت زيارات هذه المنتديات كثيرا ولكن انتقلت معها نشر الملفات علي مواقع التواصل الأجتماعي بين الأعضاء في مجموعات الفيس وصفحات تويتر وغيرها واصبحت منصة عصرية لتبادل الملفات .

حيث يمكنك ربح الكثير من الأموال بشكل سريع فقط يجب عليك اختيار الملفات المطلوبة للتحميل بكثرة ونشرها وهذه النقاط سنفصلها لك بخطة عمل بسيطة فقط تابع الموضوع .

أفضل مواقع الربح من رفع الملفات الصادقة :



يعتبر هذا الموقع هو الأول عربيا والمنافس الكبير للمواقع الأجنبية للربح من رفع الملفات والأعلي مقارنة بغيرة من المواقع حيث يمكنك ان تربح 7 دولار لكل ألف تحميل للملفات المرفوعة والحد الأدني للسحب هو 1$ ويقبل العديد من انظمة السحب حيث يدعم Paypal, Perfect Money, Payeer, WebMoney, AdvCash, Bitcoin, Litecoin, Ethereum , Ethereum Classic, Neteller, Skrill, Payoneer, Vodafone Cash, Egypt Post, WesternUnion .

جيد جدا محليا يدعم فودافون كاش والبريد المصري للمصريين وFlexy Dz للجزائريين وغيرها وبالطبع بايبال الذي يعد افضل بنك الكتروني يمكنك مراجعة هذا الشرح لتعرف اكثر عن : شرح بالصور إنشاء حساب PayPal مجاناً بالتحديث الجديد وكيفية تفعيله .
لدية صفحة لأثبات الدفع ونحن لسنا بحاجة لأثبات صدق هذا الموقع .
التسجيل في موقع file-up من هنا .



موقع up-4ever الغني عن التعريف في الوطن العربي ايضا يعتبر اختيار ممتاز لتبدء رحلة الربح من الأنترنت ورفع الملفات حيث يقدم لك خدمات مميزة مثل الموقع الأول حيث سعر كل 1000 تحميلة هو 7 دولار ايضا كما يتميز بأختيار متعددة للسحب مثل بايبال وبايزا وبايير وبيتكوين وWesternUnion حوالة مصرفية وفودافون كاش والبريد المصري وبايونير وغيرها الكثير (يدعم بعض البنوك العربية) .
الحد الأدني للسحب هو 1 دولار لكل ما سبق ذكرة ماعدا WesternUnion السحب 200 دولار .
التسجيل في موقع up-4ever من هنا .



موقع فايل 4 هو موقع اخر في قائمة اليوم لأفضل مواقع الربح من رفع الملفات الصادقة يقدم لك العديد من المميزات نذكر منها التسعيرات الخاصة بالبلاد العربية مرتفعة ستجد بعض الدول العربية تصل سعر 1000 تحميلة الي 9.50 دولار وهو مرتفع جدا كما يدعم بايبال وبايونير والبريد المصري وفودافون كاش او حوالة بنكية علي ويسترن يونيون كما يدعم الدفع عبر البتكوين .
الحد الأدني للسحب هو 1 دولار عبر البايبال .
التسجيل في موقع file4net من هنا . 



الموقع الرابع هو اب فايل الشهير يقدم خدمات لا بأس بها ويمكنك الأعتماد علية ولكن انتبه لأن لديك سياسات صارمة بالنسبة للتحميلات الغير شرعية أما عن نسبة التحميل لكل 1000 تحميل تصل لـ 8 دولار في بعض الدول الأوروبية و من 2 - 5 دولار لباقي الدول كما يدعم بايبال وبايونير ولكن الحد الأدني للسحب هو 20 دولار للبايبال و 50 دولار لبايونير .
التسجيل في موقع upload.ac من هنا . 



أخر موقع هو upload-earn هو موقع جديد تم انشاؤه مؤخرا بأدارة عربية ويدعم جميع البلدان تصل سعر كل 1000 تحميل الي 7 - 10 دولار ويقبل الدفع عبر اغلب الطرق الحديثة واهمها بايبال وبايونير وبايير وفودافون كاش والحد الأدني للسحب 1 دولار ورغم ان الموقع في بدايتة الأ ان بعض الأعضاء العرب حققوا مبالغ جيدة في البداية ومازال الموقع يتحصل علي تحديثات ومسابقات للأعضاء الجدد .
التسجيل في موقع upload-earn من هنا


نصائح هامة لتحقيق ربح أفضل من مواقع الربح من رفع الملفات:


  • جميع المواقع التي سبق ذكرها هي مواقع شهيرة وصادقة وتدعم الدول العربية 100 % وتعترف بالزيارات منها فلا تقلق من هذه النقطة . ومن الطبيعي جدا ان تجد تحميلات ملفاتك من دول الخليج ستكون اعلي من دول شمال افريقيا ودول اوروبا وامريكا ستجدها اعلي من دول الخليج كل ذلك علي حسب سياسة الموقع . 

  • احذر وانتبه من الملفات المسروقة او المحمية بحقوق النشر والطبع لأن عادة ما يتم حظر حسابك اذا قمت بنشر اغنية او فيلم له حقوق طبع ونشر وسيتم اغلاق حسابك فورا لكن لا تقلق كما ذكرت سأعطيك الحل في الخطوات التالية مازال المقال لم ينتهي . 

  • هناك ايضا طريقة اخري وهي الربح من اختصار الروابط يمكنك بهذا ان تزيد ارباحك فيمكنك اختصار الرابط الخاص بالملف وبهذا ستربح من الملف مرتين مرة من شركة اختصار الرابط ومرة من شركة رفع الملفات أقرا هذا الموضوع لتعرف اكثر عن افضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط


كيف أحصل على ملفات لرفعها على مواقع رفع الملفات والربح منها :



1- ملفات بلا حقوق ومجانية : 


هناك عديد من المصادر علي الأنترنت لتحميل ملفات بلا حقوق لأعادة نشرها والربح منها سنعرض لك في السطور التالية اضافة مصادر ضخمة تستطيع تحميل من خلالها مواد مجانية او لا تخضع لقانون حقوق الطباعة والنشر ومن ثم رفعها مرة اخري لتربح منها  :

موقع ضخم جدا يضم ملفات صوتية وافلام ووثائق كاملة ومن اسم الموقع يعتبرة البعض أرشيف الأنترنت والتحميل من خلاله مباشر بدون اي اعلانات مزعجة وبدون تسجيل .


أرشيف ضخم يحتوي علي مسلسلات امريكية مصنفة حسب النوع مثل افلام الجريمة والحرب والدارما وغيرها وايضا يضم بعض افلام الكارتون والرسوم المتحركة 

موقع معلوماتي ثقافي يحتوي علي عدد ضخم من الأفلام والمسلسلات الكلاسيكية والوثائقية ودروس تعليمية وكتب صوتية وغيرها يمكنك بالطبع الأستفادة منة .
موقع يجمع كلاسيكيات السينما اونلاين يحتوي علي كمية هائلة من افلام السينما الأمريكية المطلوبة بكثرة يمكنك بالطبع الأستفادة منة والربح من خلال اعادة رفع هذه الملفات او الأفلام .
2- البحث على محركات البحث واليوتيوب للحصول على أفكار للملفات المطلوبة بكثرة والبحث عنها واعادة رفعها .

كيفية الحصول على زوار للربح من رفع الملفات ؟



اولا مواقع التواصل الاجتماعي : 


بلا شك مواقع التواصل الأجتماعي مثل فيس بوك مصدر رائع للتسوية لملفاتك ومنتوجاتك والربح منها يمكنك بالطبع عمل قناة خاصة علي اليوتيوب سيكون مفيد جدا حيث انه يعتبر الموقع الأول عالميا لمشاهدة مقاطع الفيديو ومن خلالة يمكنك تحقيق مكاسب رائعة عبر شرح تطبيق او برنامج او ملف برمجي وعمل فيديو شرح ونشره علي اليوتيوب ونشر رابط التحميل في الوصف .


ثانيا المنتديات : 


كانت ولا تزال المصدر الثاني للزوار والتسويق السريع وهي مكان لتبادل النقاشات الهامة فقط ابحث في جوجل عن منتديات وستجد ألاف المنتديات يمكنك انشاء عضوية مجانية ونشر روابطك في التعليقات علي المواضيع الهامة او انشاء موضوع وشرح كتاب PDF مثلا وكتابة رابط التحميل الخاص بك . 


ثالثا عمل مدونة أو موقع ألكتروني : 


هذه الطريقة قمنا بشرحها بشيء من التفصيل في هذا الموضوع ننصحك بمراجعتة : الدورة الكاملة لشرح كيفية انشاء مدونة مجانية  واضافتها لمحركات البحث وبناء الباك لينك .

يمكنك انطلاقا من مدونتك المجانية نشر اي شيء تريد وننصحك بعمل مواضيع منسقة ومرتبة وفي نهاية كل موضوع انشر رابطك الخاص بالتحميل .

أقرا ايضا مواضيع قد تفيدك : 
اكاذيب ستقال لك في مجال الربح من الأنترنت 
شرح بالصور إنشاء حساب PayPal مجاناً بالتحديث الجديد وكيفية تفعيله بسهولة

نتمني ان يعجبكم المقال يمكنك مشاركتنا رأيك في التعليقات بالأسفل وساعدنا بنشر الموضوع مع اصدقائك ونتمني متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد مواضيعنا عن الربح من الأنترنت  .

كلمات مفتاحية : الربح من رفع الملفات 2020 - افضل موقع للربح من رفع الملفات 2020 - افضل موقع للربح من رفع الملفات للعرب - استراتيجية الربح من رفع الملفات - افضل مواقع رفع الملفات والربح منها 2020 - افضل موقع للربح من رفع الملفات 2020 - الربح من الانترنت - الربح من اختصار الروابط




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-