أخر الاخبار

شرح إنشاء تطبيقات اندرويد وأيفون بدون تعلم البرمجة مع منصة GoodBarber مجانا


اذا كان لديك فكرة تطبيق جديد ومميز وتريد تعلم انشاء تطبيقات اندرويد او أيفون بدون تعلم البرمجة فهذا الموضوع سيساعدك كثيرا في توفير وقتك ومالك الذي ستنفقة في البحث عن شركة او مصمم تطبيقات اندرويد وأيفون حيث سنشرح لك كيفية استخدام منصة GoodBarber الشهيرة لأنشاء تطبيق بدون مطور وبدون تعلم البرمجة وكذلك ستوفر عليك اشهار تطبيقك بعد الأنتهاء من انشاء التطبيق .

ما هي منصة GoodBarber 

هي منصة ضخمة تعمل منذ عام 2011 وساعدت الملايين من المستخدمين علي انشاء تطبيقات اندرويد وأيفون وتطور المنصة بشكل مستمر مع عرض مئات من التصميمات للتطبيقات عصرية وجذابة منها المجاني والمدفوع كما تتوفر علي مئات من القوالب الجاهزة والتي تتماشي مع جميع الأذواق . والجدير بالذكر انها تستخدم احدث التقنيات في تصميم تطبيقات أيفون واندرويد وتخصيص كل شيء داخل التطبيق من ألوان وحتي الأيقونات الصغيرة والتصميم الداخلي لكل قسم وغيرها من الأمور التي يمكنك اكتشافها بنفسك . 

كيف انشيء تطبيق اندرويد او أيفون 

قمنا بعمل شرح بسيط لما يمكنك ان تفعله مع منصة GoodBarber ولكن هناك الكثير لتكتشفه بنفسك تابع الشرح بالصور لكيفية التسجيل واضافة الأقسام والمحتوي داخل التطبيق . 

اولا قم بالدخول علي هذا الرابط للدخول لمنصة GoodBarber  . 

قم بالضغط علي Create an app لفتح حساب جديد واختيار نوع التطبيق . 


قم بكتابة اسم التطبيق ونوع التطبيق من الخانة المشار اليها بالسهم الأحمر انا مثلا اخترت اخبار ومدونات لأني اريد انشاء تطبيق لموقعي وعرض التدوينات بشكل تلقائي . 


في هذه الخطوة اختر نوع التطبيق شراء او تطبيق كلاسيكي اي عادي .


اكتب بريدك الأكتروني واكتب كلمة المرور لأنشاء حساب وقم بوضع علامة امام Accept والتي تعني قبولك لسياسة الخدمة الخاصة بالمنصة .


اضغط علي Discover it للمتابعة .


اختر اللون المناسب للتطبيق الخاص بك هذه الألوان العادية هناك تصميمات مختلفة بينها المئات من القوالب الجاهزة اختر احدي هذه التصاميم حسب ذوقك .


سيظهر لك كما بالصورة لأكمال تصميم التطبيق الداخلي واضافة المحتوي يجب اكمال جميع هذه المهمات بالترتيب حتي تتمكن من انشاء التطبيق بشكل صحيح وكامل .


لن تستطيع الأنتقال لمرحلة تجربة التطبيق سواء علي الأندرويد او أيفون بدون اكمال جميع الخطوات وهي سهلة للغاية ومرتبة بحيث لن تحتاج لخبرة مسبقة في انشاء التطبيق واستطعت من انشاء تطبيق لموقع تكنو اخبار ستجدون الصور في النهاية .


هذه صورة للتطبيق الذي قمت بأنشاءه بسيط للغاية بدون تعقيد ويحتوي علي المواضيع الخاصة بالمدونة ولكن يمكنك ان تجعل التطبيق الخاص بك اكثر احترافية اذا استثمرت وقت اكثر في تصفح مئات التصميمات والقوالب الخاصة بأنشاء التطبيقات علي المنصة .


هذه القائمة الجانبية للتطبيق .



بعد الأنتهاء من جميع الخطوات اضغط علي Publish وسيقوم الموقع بتوضيح صور كاملة عن كيفية انشاء حساب علي متجر جوجل بلاي ورفع التطبيق عليه .

الجدير بالذكر ان المنصة توفر خطط اخري مدفوعة للتسويق للتطبيق الخاص بك وتكوين جمهور واعتقد ان GoodBarber سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والمال لأنشاء تطبيق ويمكنك التواصل مع الدعم الفني الخاص بالموقع اذا لم تجد تصميم متوافق مع فكرتك وسيتمكنون من مساعدك وانشاء تطبيق مخصوص لفكرتك مع أمان تام لفكرتك وسياسة السرية التامة وعدم افشاء اي شيء عن فكرة التطبيق الخاص بك . 

وفي النهاية كان هذا هو موضوع اليوم عن شرح إنشاء تطبيقات اندرويد وأيفون بدون تعلم البرمجة مع منصة GoodBarber مجانا اذا كان هناك اي اقتراحات او استفسارات اتمني ان تشاركونا اياها في التعليقات بالأسفل .

ننصحكم بتصفح هذه المواضيع التي قد تعجبكم :


ساعدنا علي نشر الموضوع مع اصدقائك تشجيعاََ لنا ونتمني متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا .





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-