أخر الاخبار

افضل موقع لشحن جميع الألعاب مجانا مثل بابجي وفورتنايت و ليج اوف ليجند



اذا كنت من محبي الألعاب الأونلاين الحديثة مثل بابجي و فورتنايت و كول اوف دوتي او ليج اوف ليجند وكروس فاير ودوتا 2 وغيرها من الألعاب وعلي جميع المنصات كمنصة Steam فأنت في المكان الصحيح ففي هذا المقال سنعرض لكم بالتفصيل افضل طريقة شحن الألعاب مجانا بدون الحاجة لفيزا او ماستر كارد وغيرها من الأمور المعقدة . كما يمكنك تنفيذ هذا الشرح انطلاقا من هاتفك المحمول بكل سهولة وايضا عن طريق حاسوبك او اللاب توب الخاص بك .

كما نعلم جميعا ان الألعاب المجانية كالعاب الباتل رويال والعاب الموبا (Moba) تأتي علي حساب شيء أخر فمثل هذه الألعاب التي تقدم لك جرافيك خيالي مجاني دائما تغريك بشراء تطويرات لحسابك داخل اللعبة وبهذا ستربح اللعبة في حالة شرائك من المتجر الخاص بها وتقدم لك اشياء رائعة مثل (Skins) للأسلحة ولشخصيتك تعطيك مظهر رائع داخل اللعبة ولكن في حالة عدم توفرك علي فيزا خاصة بك او كنت لم تكمل السن القانوني لأنشاء فيزا او انك تظن انها غالية بعض الشيء للشراء بالدولار عبر الأنترنت ولا تريد ان تنفق من مالك الخاص فهذا هو الحل سنقدم لك في السطور القادمة موقع مجاني يمكنك من خلاله شحن جميع الألعاب مجانا .

كيفية عمل الموقع ؟


نعم ما سمعتة صحيح مجانا ولكن كيف اشحن الألعاب مجانا عبر الأنترنت وعبر هذا الموقع ؟ الأجابة بكل بساطة عن طريق تجميع النقاط فكل 3000 نقطة علي هذا الموقع تعطيك 20 دولار يمكنك تحويلها عبر البايبال او شحن اي لعبة اونلاين وايضا متاجر الألعاب مثل ستيم وشراء لعبة بابجي وغيرها من الألعاب مجانا والسؤال الذي يبحث عنه الجميع : كيف احصل على v bucks مجانا ؟ الأجابة في السطور التالية .

ما هو هذا الموقع لشحن جميع الألعاب اونلاين مجانا ؟


موقع pointsprizes هو موقع وتطبيق شهير جدا للربح من الانترنت وفي نفس الوقت شحن جميع الألعاب علي جميع المنصات مثل بلاي ستيشن واكس بوكس ونيتندو شوب وماينكرافت وحتي سوق امازون وهكذا يمكنك اضافة الرصيد لحساب امازون وشراء نسخة من اي لعبة اونلاين عن طريق هذا المتجر .اكمل الموضوع للنهاية سأقدم لك هدية للحصول علي 600 نقطة مجانا .

شرح موقع pointsprizes لشحن جميع الألعاب اونلاين مجانا :


اولا ستحتاج لأيميل حقيقي وليس بريد مهمل حيث سيتم أرسال علية تأكيد السحب للهدية التي تختارها او سحب أموالك علي حساب بايبال او اي طريقة تختارها .

ثانيا تسجيل الدخول علي موقع pointsprizes اضغط هنا . سيتم نقلك لهذه الصفحة اضغط علي Create account كما هو مشار بالصورة سيتم تحويلك علي الموقع بصورة ألية وستجد هذه الواجهه امامك والجدير بالذكر ان الموقع لن يطلب منك التسجيل بباسورد حيث ان قاعدة بيانات الموقع محمية وأمنة ولا يظهر اي أيميل ولن يستطيع احد الدخول ببيانات حسابك أبدا .







وعند تسجيل الدخول مرة اخري اختر Login / Register وستظهر لك كما في الصورة بالأسفل اكتب بها أيميلك وسجل دخول بشكل عادي .

ستبدو واجهه الموقع كهذة الصورة







والأن ستجد علي اليمين تبويب top offers وهذا التبويب كما هو مشار ويعرض لك افضل العروض لكسب النقاط من الموقع وعند الضغط علي العرض يظهر لك كما في هذه الصورة .


اقسام الموقع :

هدية ! الربح من كتابة الكوبونات :


في تبويب Use Coupons كما في الصورة يمكنك من خلالة ربح مئات النقاط عن طريق كتابة الأكواد الخاصة بالعروض التي يقومون بالترويج لها علي موقعهم وصفحتهم علي الفيس بوك .

قم بكتابة الكود الذي حصلت علية في المربع واضغط علي Redeem وشاهد قمت بأدخل 12 كود وربحت 600 نقطة بدون اي مجهود وسأقوم بمشاركة الطريقة معكم فقط تابع .



قمت بجلب موقع رائع لتجميع الأكواد المجانية لأغلب المواقع ومنها موقع pointsprizes حيث بالدخول للموقع علي هذا الرابط couponsock ستجد قائمة بكل الأكواد المتاحة بعضها انتهت صلاحيتة وبعضها مازال يعمل جربها كلها وستجد اغلبها يعمل يمكنك تجربة هذه القائمة كبداية :

PLASMA25, COMET50, FEARLESS50, POINTYNEWYEAR50, REDDITSUB345, KINGY25, ICE50, MIGHTYSALEH25, QUANTECH3000, GOOGCOM294, TWEETR562, FACEPAGE1920, FACEGROUP900, COUPON25, POINTSPRIZES25, BEERMONEY3573, DELTA100



بعد الضغط علي Get Code And Open Site سينقلك لصفحة الموقع اغلقها وقم بالرجوع لموقع couponsock ستجد مثل هذه الصورة الكود قم بنسخة واكتبة في المربع في موقع pointsprizes  .



الربح من الأجابة علي الأستطلاعات والأستبيانات :


يمكنك اختيار اي قسم حيث يوجد اكثر من طريقة لتجميع النقاط مثل الربح من الأجابة علي الأستبيانات حيث يقدم لك الموقع العديد من شركات ومواقع الأستبيانات اختر منها المناسب لك واجب علي الإستبيانات بحذر وبمعلومات صحيحة حتي يتم احتساب النقاط .


اقرأ ايضا : تحميل تطبيق Signal - سيجنال بديل واتساب يحترم الخصوصية

الربح من مشاهدة الفيديوهات :





لأكون صريحا معك هذه الطريقة ليست مجدية اذا كنت في مصر حيث لم يظهر الأ قليل من مقاطع فيديو ولكن يمكنك التجربة اذا كنت من دولة عربية أخري او حتي في اي بلد اوروبي سيظهر لك العديد من الفيديوهات .

الربح من تنزيل الألعاب علي هاتفك :


حيث سيظهر لك بعض الالعاب المجانية حملها علي هاتفك والعبها لبعض الوقت وهناك ايضا بعض المهام تتطلب الوصول لمستوي معين حتي يعطيك النقاط ولكن هذه المهام تعطيك نقاط اكثر .

الربح من دعوة الاصدقاء :



قم بدعوة اصدقائك وستحصل علي 10 % من النقاط التي يربحها اصدقائك مجانا فقط ادخل علي تبويب Referral links واختر اي لينك دعوة خاص بك وشاركة مع اصدقائك وكلما ربح اصدقائك كلما جمعت نقاط اكثر كمثال : صديقك ربح 100 نقطة انت ستربح 10 نقاط وهو سيربح 100 كاملة بدون ان ينقص من نقاطه  .


يمكنك تجربة باقي الأقسام واكتشاف باقي الطرق والأن كيفية سحب الهدية من موقع pointsprizes .

كيفية شحن الالعاب من موقع pointsprizes بعد الوصول لـ 3000 نقطة ؟


بمجرد وصولك لما بين 3000 و 4000 نقطة اصبح بأمكانة استبدالها بـ 20 او 25 دولار امريكي او ما يعادلها من اي متاجر الألعاب او حتي تحويلها علي حساب بايبال وهذه تعتبر طريقة سهلة من طرق الربح من الأنترنت وشاهد شرح الصور لكيفية سحب الأموال وشحن الألعاب من موقع pointsprizes مجانا .

اضغط علي Claim Prizes للدخول لقائمة الحصول علي كوبونات الشحن او السحب علي بايبال وغيرها .






ستجد قائمة ضخمة من الهدايا مثل كوبون شحن بقيمة 20 دولار علي محفظة Steam لشراء الألعاب مجانا وشحن كوبونات جوجل Google play مجانا والتي ستمكنك من الشراء داخل اي لعبة علي هاتفك الأندرويد من خلال جوجل بلاي مثل شحن لعبة كلاش رويال كما ستجد كوبونات شحن اكس بوكس وشحن حساب سبوتفاي مجانا وايضا شحن كوبونات فيس بوك للشراء من داخل فيس بوك او عمل حملة اعلانية علي الفيس بوك عن طريق كوبونات فيس بوك وهناك شحن لعبة league of legends مجانا وايضا ستجد شحن كوبونات امازون مجانا للشراء من سوق امازون مجانا كما ستجد رابط لشحن v bucks مجانا للعبة فورتنايت عن طريق هذا الموقع كما ستجد شحن شدات ببجي مجانا وحتي يمكنك شحن حساب نتفليكس مجانا عن طريق هذا الموقع ايضا ويتوفر شحن سكايب وشحن حسابات مايكروسوفت مجانا ايضا . 


الصور تشرح نفسها قيمة 3000 نقطة تساوي 20 دولار و 3750 تساوي 25 دولار امريكي لبعض المواقع او المتاجر التي اقل شحن لها هو 25 دولار .

هل لازلت لم تجد شحن للعبتك المفضلة ؟ انصحك بعمل حساب علي بنك بايبال عن طريق هذا الرابط وتحويل نقاطك علي حسابك بـ 20 دولار والشراء بحساب بنك بايبال الألكتروني بكل سهولة شاهد هذا الموضوع عن : شرح بالصور إنشاء حساب PayPal مجاناً وكيفية تفعيله . وبهذه الطرق ستتمكن من شحن فورت نايت من الجوال او الحاسوب مجانا

لم انتهي هناك ايضا طرق عديدة للربح من الانترنت يمكنك تصفح هذه المواضيع التي بكل تأكيد ستفيدك مثل : 


اتمني ان تعجبك تدوينة اليوم شاركني برأيك في التعليقات بالأسفل ولا تنسي نشر الموضوع في كل مكان مع اصدقائك ولا تنسي متابعتنا علي الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد مواضيعنا عن الربح من الأنترنت واخبار وجديد التقنية  .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-