أخر الاخبار

كيف اشترك في شاهد بلس Shahid Plus وما الفرق بين الأشتراك المجاني والمدفوع


كلنا نحب مشاهدة العروض التلفزيونية العربية والأجنبية ايضا واذا كنت تبحث عن موقع او تطبيق يضم الأثنين وبأحدث العروض فتطبيق شاهد هو افضل اختيار لك حيث يعد اكبر مكتبة حاليا في الوطن العربي ويضم اكثر من 40 الف مقطع فيديو بين أفلام ومسلسلات وبرامج ولكن المشاهدة المجانية علي تطبيق شاهد محدودة ولا تقدم الكثير من الميزات مقارنة بالأشتراك المدفوع لهذا سنعرض لكم كيفية الأشتراك في خدمة شاهد بلس VIP حيث هناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن كيفية الأشتراك . 

معلومات عن تطبيق وخدمة شاهد لقنوات MBC

الجدير بالذكر ان موقع شاهد ظهر في البداية كموقع عادي وذلك بين عامي 2011 - 2012 وبعدها تم اطلاق تطبيق للهواتف الذكية يحمل نفس الأسم وذلك التطبيق يتيح لك مشاهدة قنوات MBC علي الأندرويد والأيفون وقنوات سبيستون وجميع قنوات مجموعة MBC وقبل عرض كيفية الأشتراك المدفوع في التطبيق سنعرض لكم مميزات كل اشتراك في البداية . 

الفرق بين الأشتراك المدفوع والمجاني في تطبيق شاهد 



  • الأشتراك في شاهد بلس VIP سيتيح لك مشاهدة القنوات بشكل مباشر بدون حدود وذلك عكس الأشتراك المجاني الذي يتيح لك مشاهدة القنوات لمدة 5 دقائق فقط وكذلك ستتمكن من مشاهدة القنوات عبر الويب من خلال الموقع مباشرة او من خلال التطبيق علي هاتفك . 
  • يتيح لك التطبيق سلسلة افلام عديدة متنوعة وبجودات عالية جدا عربية واجنبية ومن كل دول العالم ستجد افلام عربية مصرية ومغربية وهندية وتركية وافلام هوليود .
  • هناك قسم أخر للكارتون للأطفال حيث يمكن تشغيل هذه المقاطع لأطفالك ويضم ايضا انواع كثيرة متعددة من الكارتون الجديد باللغة العربية والأنجليزية . 
  • يضم الكثير من المسلسلات والعروض التلفزيونية والبرامج الجديدة العربية والأجنبية ستجدها كلها علي شاهد بلس VIP ودائما شبكة MBC تقوم بشراء حقوق العديد من المسلسلات الأجنبية والأفلام وتعرضها علي التطبيق . 
  • الجودات المتاحة كما ذكرنا بالأعلي هي اعلي جودة FHD ومتوفرة علي اجهزة الحاسوب علي اصدار الويب وايضا علي الهاتف في التطبيق . 
  • المشاهدة بدون انقطاع بفضل سيرفرات التطبيق الممتازة والتي لن تجد انقطاع او بطيء في مشاهدة الأفلام والمسلسلات .
  • امكانية التحميل والمشاهدة في وقت لاحق بفضل ميزة المشاهدة بدون انترنت والتي ستصبح متاحة لك بعد الأشتراك المدفوع ويمكنك تحميل اي فيلم ومشاهدة اوف لاين في وقت لاحق . 
  • ستجد اعمال كثيرة متنوعة من اشهر الشركات العالمية مثل Pixar و nickelodeon و CN و Fox وبالطبع استديوهات Marvel الشهيرة بالأضافة لقنوات ام بي سي نفسها حيث كما نعرف انها تنتج ايضا الكثير من البرامج التلفزيونية . 
  • يمكنك ربط ما يصل إلى 5 أجهزة لكل حساب ويمكنك التحكم فيها من خلال الأعدادات . 

كيفية الاشتراك في شاهد بلس


  1. اولا قم بالدخول لهذا الرابط للأشتراك  من هنا.
  2. ستجد ثلاث خطط للأشتراك اسبوعي وشهري وسنوي وستجدها في بعض البلدان اشتراكين سنوي وشهري فقط . 
  3. اختر حسب حاجتك للأشتراك الشهري بسعر 3.33 دولار اما الأشتراك السنوي بسعر 20 دولار . 
  4. ستجد السعر بعملة بلدك وتخفيض علي سعر الأشتراك السنوي في كل البلدان .
  5. ستظهر لك صفحة ادخال بريدك الالكتروني وكلمة المرور او يمكنك اختيار التسجيل بحساب فيس بوك (اسهل) . 
  6. قم بالتحديد علي مربع قراءة الشروط والأحكام ثم انقر علي قبول .
  7. سوف تظهر لك نافذة داخل الموقع لأدخال تفاصيل الدفع اختر الدفع عبر بطاقة ماستر كارد أو Visa .

كيف يمكنني إلغاء إشتراك شاهد VIP 

يمكنك الإلغاء في أي وقت لن يتم محاسبتك مرة أخرى وذلك في حالة ما لم تقم بإعادة تفعيل عضويتك وخطوات الالغاء بالنسبة لبطاقات الائتمان والهاتف هي : 
  1. ادخل الي إعدادات الحساب باستخدام ملف تعريف البالغين . 
  2. اضغط على معلومات الاشتراك . 
  3. إضغط على إلغاء اشتراكي .
بالنسبة لمشتركي iTunes و Google Play : 
انتقل إلى إدارة اشتراك Google Play أو iTunes على جهازك لإلغاء اشتراكك وفي خلال فترة نهاية الأشتراك يمكنك متابعة استخدام ومشاهدة Shahid VIP  .

اذا لم تجد ما تبحث عنه في تطبيق شاهد بالأشتراك المدفوع انصحك بتصفح هذه المواضيع السابقة التي عرضنا فيها افضل تطبيقات مشاهدة البث المباشر والقنوات والأفلام والمباريات : 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-