أخر الاخبار

تحميل تطبيق موبي سكور MobiScore لعرض احداث المباريات مباشر 2020 أخر اصدار



تطبيق موبي سكور MobiScore لهواتف الأندرويد متاح للتحميل المجاني ويمكنك من خلاله متابعة اخبار المباريات الرياضية يومياََ وعرض اهم الاحداث وجدول المباريات محدث بشكل لحظي ومخلصات للمباريات التي لعبت اليوم والأمس واخبار المباريات واحصائيات المباريات القادمة الي جانب قسم خاص باحدث المعلومات عن الساحرة المستديرة كرة القدم مثل تطبيق موبي كورة ولكن موبي كورة متخصص اكثر في عرض البث المباشر للمباريات . 

وكعادتنا في عرض افضل تطبيقات مشاهدة البث المباشر للمباريات سنتعرف في السطور التالية بتطبيق موبي سكور الجديد 2020 لمتابعة  وعرض آخر أخبار وأحداث مباريات كرة القدم الساحرة المستديرة اما اذا كنت تبحث عن تطبيقات البث المباشر يمكنك متابعة هذا الموضوع : تجميعة لأفضل 16 تطبيق لمشاهدة المباريات وقنوات بين سبورت بث مباشر والأن لنعرض مميزات تطبيق موبي سكور . 

مميزات تطبيق موبي سكور

  • واجهه سهلة وبسيطة وعصرية وتساعدك علي التنقل بسهولة لأي قسم داخل التطبيق ومتابعة جميع احداث المباريات . 
  • لا يحتوي علي اعلانات مزعجة . 
  • يغطي جميع أحداث الدوريات العالمية مثل الدوريات الأوروبية والقارية والدوري المصري والسعودي وكل الدوريات العربية مثل الدوري الجزائري والسوداني والمغربي . 
  • عرض ملخصات لمباريات كرة القدم بشكل مستمر وبسرعة فور نهاية اي مباراة وهذه تعد من المميزات الهامة في تطبيق موبي سكور الجديد بأحدث اصدار . 
  • قسم اهداف اليوم والذي يعرض فيه جميع اهداف مباريات اليوم لمن فاته مشاهدة المباريات وتريد عرض الأهداف فقط .
  • قسم المؤتمرات الصحفية وهو خاص بالحوارات الإعلامية مع اللاعبين والمدربين وتحليل المباريات علي القنوات الشهيرة . 
  •  جدول ومواعيد مباريات اليوم محدث بشكل مستمر وعرض نتيجة المباريات المباشرة ويضم جدول المباراة جميع المعلومات حول المباريات من التاريخ والتوقيت والتشكيلة وغيرها والقنوات الناقلة وعرض احداث المباراة في الوقت المباشر . 
  • يوفر لك تطبيق موبي سكور عرض ترتيب الفرق في جميع الدوريات العالمية وترتيب الهدافين وعدد المباريات المؤجلة وغيرها من الأمور الهامة لكل متابعي ومشجعي اي فريق . 
  • يدعم لغات متعددة منها العربية والإنجليزية والفرنسية . 
  • خاصية الأشعارات والتي من خلالها يمكنك اختيار فريقك المفضل لعرض وأرسال الأشعارات الهامة لك مجرد حدوثها وهي من المميزات الخاصة بتطبيق موبي سكور اخر اصدار 2020 . 

تحميل تطبيق موبي سكور اخر اصدار 2020



حجم التطبيق 14 ميجابايت فقط ومتوفر بشكل مجاني علي جوجل بلاي ولكن قمنا ايضاََ بتوفير نسخة اخري كملف APK من مصدر خارجي غير متجر تطبيقات جوجل الرسمي وترخيص التطبيق مجاني تماماََ بدون دفع اي رسوم ومن تطوير Winjii Tech House ويجب ان يتوفر هاتفك اوالتابلت علي نظام أندرويد 4.4 فما فوق قبل التحميل ليعمل معك التطبيق بدون مشاكل  . 


تحميل موبي سكور Apk

اذا لم تجد ما تبحث عنه في تطبيق موبي سكور اخر اصدار 2020 او تبحث عن تطبيق للأيفون وليس الأندرويد انصحك بتجربة تطبيق الأسطورة برو لمشاهدة المباريات بث مباشر للأيفون غير ذلك انصحك ايضاََ بتصفح هذه المواضيع التي قد تعجبك :


ساعدنا علي نشر الموضوع مع اصدقائك تشجيعاََ لنا ونتمني متابعتنا علي صفحتنا علي علي 
الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-