أخر الاخبار

#أمازون_وصل : موقع سوق.كوم اصبح امازون السعودية متجر Amazon.sa

#أمازون_وصل : موقع سوق.كوم اصبح امازون السعودية  متجر Amazon.sa


اخيراََ اعلنت امازون اليوم عن اطلاق النسخة السعودية من متجر Amazon.sa والذي سيكون باللغة العربية في خطوة عملاقة لمتجر Amazon في الوطن العربي وفي سوق ضخم مثل السعودية حيث تعد السعودية احد اكبر الأسواق العالمية والعربية علي السواء .

وبتلك الخطوة الرائعة سيتمكن المواطنين السعوديين من التسوق عبر متجر Amazon.sa او عبر التطبيق الخاص به باللغة العربية والوصول لملايين المنتجات وايضاََ تم تطبيق خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي وذلك فقط للطلبات التي يزين قيمتها عن 200 ريال سعودي اما لمن يريد المنتجات بشكل اسرع وذلك مقابل رسوم اضافية فمتجر Amazon.sa السعودي يتيح لكم ذلك عبر خدمة التوصيل في نفس اليوم وذلك في مناطق محددة في المملكة العربية السعودية مع اتاحة امكانية تتبع الشحنة حيث يضم فريق امازون السعودية اكثر من 1400 فرد  .

الجدير بالذكر ان امازون السعودية جاء بعد استحواذ شركة امازون إنترناشيونال علي موقع سوق.كوم الذي كان يستحوذ علي مواقع التجارة في الشرق الأوسط حيث استحوذت امازون علي موقع سوق كوم منذ اكثر من 3 سنوات في مارس عام 2017 .

سيتمكن كل الشعب السعودي من التسوق والدفع بالريال السعودي واستخدام البطاقات الدولية وعروض الخصومات علي بطاقات الائتمان او يمكن فقط اختيار الدفع عند التسليم وايضاََ ذكرت امازون عن اتاحة الدفع علي اقساط متاح لبعض البنوك السعودية وليست كلها .





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-