أخر الاخبار

هواتف ايفون iPhone 12 ستأتي بدون سماعات الأذن أو الشاحن في كل اصدارات iPhone 12

هواتف ايفون iPhone 12 ستأتي بدون سماعات الأذن أو الشاحن في كل اصدارات iPhone 12

من المقرر أن تقوم شركة Apple بتخفيف عبوتها (علبة الهاتف) بشكل كبير لهواتف iPhone القادمة. حيث ذكر موقع 9to5mac سابقًا أن Apple لن يكون هناك سماعات الأذن اللاسلكية مع iPhone 12 ، كما ذكر الموقع أنه يتوقع أيضًا بيع محول شاحن الهاتف بشكل منفصل أيضًا.

قال المحلل Ming-Chi Kuo اليوم في مذكرة بحثية حصلت عليها MacRumors ، إن هواتف iPhone 12 لن تتضمن سماعات EarPods أو الشاحن في العلبة.

كما صرح Kuo أن Apple ستقوم بدلاً من ذلك بإطلاق شاحن 20 واط جديد كملحق اختياري لأجهزة iPhones والإنتاج النهائي لشاحن 5 واط و 18 واط الموجودة في وقت لاحق من هذا العام. كما يقال أن عامل الشكل للشاحن الجديد 20 واط مشابه للإصدار 18 واط ، مع توصيل شحن USB-C للشحن السريع .

يعتقد Kuo أن تكاليف إنتاج iPhone 12 ستزداد بشكل كبير بسبب دعم 5G ، لكنه يتوقع أن تبيع Apple الموديلات الجديدة بسعر مماثل لمجموعة iPhone 11 الخاصة بها ، وإزالة سماعات EarPods والشاحن من العلبة هي إحدى الطرق لتقليل التكاليف . ومن المرجح أن تروج شركة Apple للأمر علي انه فائدة للبيئة .


ولا يزال متوقع أن تقوم Apple بتضمين كابل Lightning إلى USB-C في العلبة باعتباره الملحق الوحيد المتضمن في اصدارات هواتف iPhone 12.

يتوقع Kuo  أيضًا أن تتوقف Apple عن تضمين شاحن الـ 5 واط مع الجيل الثاني من iPhone SE في وقت لاحق من هذا العام ، لكنه قال إن شاحن الـ 12 واط سيستمر في الأجيال الحالية من iPad 10 و iPad Air و 10.2 بوصة iPad mini.

الجدير بالذكر انه يمتلك العديد من مستخدمي iPhone بالفعل عددًا كبيرًا من أجهزة الشحن وسماعات الأذن الموجودة في منازلهم ، لذلك قد لا تكون إزالتها إزعاجًا كبيراََ . ومع ذلك ، فمن المؤكد أنه ستؤدي شكاوى المستخدمين الي شركة آبل ان تقوم بتخفيض الأسعار لجميع الملحقات بدلا من ذلك . كما يُعتقد أن إزالة سماعات الأذن الموجودة في العلبة تساعد في زيادة مبيعات مجموعة AirPods من Apple.

من المتوقع أن تتكون مجموعة منتجات iPhone 12 من أربعة اصدارات الأول هاتف iPhone بشاشة جديدة أصغر مقاس 5.4 بوصة واصدارين مقاس 6.1 بوصة وحجم جديد بحجم 6.7 بوصات.كما ستحتوي جميع أجهزة iPhone الأربعة الموجودة في مجموعة iPhone 12 على شاشات OLED وهذا لأول مرة.

شاهد ايضاََ :




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-