أخر الاخبار

خطوات تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر

خطوات تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر


يُمكن للأشخاص المبتدئين في لعبة pubg تنزيل لعبة ببجي لايت على الأجهزة الخاصة بهم، حيث تتميز بالسهولة والبساطة أثناء لعبها، وهي نسخة جديدة من اللعبة الأصلية لها وهي لعبة ببجي، ولكنها تختلف عنها في أنها تفتقد للكثير من الإمكانيات والمميزات الموجودة في اللعبة الأصلية، وترجع تسمية لعبة pubg إلى التسمية الأصلية لها وهي player unknown's battlegrounds، وتُترجم باللغة العربية إلى ساحات معارك اللاعبين المجهولين.


تُعتبر لعبة ببجي لايت من ألعاب القتال والمغامرة، والتي تُعتبر من الألعاب المُفضلة لدى الكثيرين، ويعتمد الفوز فيها على محاولة اللاعب البقاء حيًا بحيث يكون هو الناجي الوحيد في المعركة، مُعتمدًا في ذلك على مجموعة الأسلحة المستخدمة في قتل الأعداء والدفاع عن نفسه بها، وتجنب التعرض للمخاطر التي يُمكن أن تُنهي حياته وتُعرضه للقتل أو الإصابة.

تنزيل لعبة ببجي لايت


بالنسبة لتنزيل لعبة ببجي لايت لهواتف الاندرويد أو الايفون؛ تعمل اللعبة على هواتف الاندرويد إصدار 4.0.3 أو الإصدار الأحدث من ذلك، وهواتف الايفون إصدار ios 9.0 أو الأحدث من ذلك.

يُمكن تنزيل لعبة ببجي لايت من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد، أو من app store لهواتف الايفون، وذلك من خلال البحث عن اللعبة بمتجر الهاتف، والضغط على كلمة تثبيت أو install أسفل اللعبة، وانتظار تحميلها على الهاتف، وبعد انتهاء التحميل تظهر أيقونة اللعبة على سطح المكتب للهاتف.

تنزيل لعبة ببجي لايت لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة

حيث توجد عدة متطلبات لتشغيل اللعبة على هذه الأجهزة منها:
  • نظام التشغيل؛ windows 7/8/10، 64 bit.
  • نوع المعالج؛ AMD FX 6400 أو INTEL CORE I3-4340.
  • مساحة الرامات؛ 4 جيجابايت.
  • نوع معالج الرسوميات؛ AMD RADEON HD 7850 2GB أو NVIDIA GEFORCE GTX 660 2GB.
  • حجم الذاكرة؛ 2 جيجا بايت على الأقل.
  • سرعة الانترنت؛ متوسطة.
  • محاكي اندرويد، وهو برنامج يوفر بيئة افتراضية لبيئة الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر لتشغيل بعض الألعاب والبرامج الخاصة بالاندرويد عليه.

خطوات تنزيل لعبة ببجي لايت بالمحاكي على أجهزة الكمبيوتر 

  1. كتابة tencent gaming buddy لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر في بحث جوجل.
  2. الضغط على أول اختيار في نتائج البحث للدخول إلى موقع تحميل محاكي اللعبة.
  3. الضغط على كلمة download الموجودة المحاكي بالموقع.
  4. الضغط على start download لبدء تحميل المحاكي.
  5. الضغط على ملف تحميل المحاكي لفتحه وتثبيته على الجهاز.
  6. الضغط على كلمة تثبيت أو install أسفل نافذة البرنامج، وتظهر أيقونة البرنامج بعد ذلك على سطح المكتب للجهاز.
  7. تنزيل لعبة ببجي لايت من موقع اللعبة أو من أي موقع آخر.
  8. تثبيت لعبة ببجي لايت على أجهزة الكمبيوتر يكون من خلال فتح المحاكي، واختيار كلمة install apk أو install فقط حسب ملف اللعبة.
  9. الضغط على ملف اللعبة بالمحاكي لتثبيتها على الجهاز.
  10. فتح ملف obb الموجود في ملف تنزيل لعبة ببجي لايت على الجهاز، وفك الضغط لهذا الملف.
  11. نقل ملفات obb بعد فك الضغط إلى محاكي اللعبة، من خلال نسخها في file manager بالمحاكي.
  12. فتح اللعبة من خلال المحاكي، وبدء اللعب.

مميزات تحميل لعبة ببجي لايت

  • حجم اللعبة؛ تتميز اللعبة بالحجم الصغير، حيث لا تشغل مساحة كبيرة من الأجهزة، مما يسمح بتشغيلها على الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة، والمساحة القليلة.
  • جرافيك اللعبة؛ تتميز اللعبة بجودة رسومات عالية لساحة المعركة والأشخاص داخل اللعبة تُشبه الواقع كثيرًا، على الرغم من أنها نسخة مُصغرة من اللعبة الأصلية، مما يُضفي جو من التشويق والإثارة أثناء اللعب.
  • طريقة اللعب؛ تتميز اللعبة بتعدد طرق اللعب بها، حيث يُمكن اللعب ضمن فريق لا يتجاوز عدده أربعين لاعبًا، أو اللعب مُنفردًا، ولكن يُفضل اللعب ضمن فريق حتى يضمن اللاعب الحصول على المساعدة من أعضاء فريقه عندما يُصاب أو يموت.
  • لغة اللعبة؛ تتميز اللعبة بتعدد اللغات بها، حيث تحتوي على أكثر من لغة، ويُمكن للاعب اختيار اللغة الخاصة به أثناء اللعب.
  • مجانية اللعبة؛ تتميز اللعبة بأنها يُمكن تحميلها مجانًا دون دفع أي رسوم، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي على هواتف الاندرويد، أو من موقع اللعبة إذا كان التحميل خاص بأجهزة الكمبيوتر.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-