أخر الاخبار

افضل 10 تطبيقات لمشاهدة القنوات بث مباشر علي الاندرويد مجانا

افضل 10 تطبيقات لمشاهدة القنوات بث مباشر علي الاندرويد مجانا

من منا لا يبحث بشكل مستمر عن افضل تطبيق لمشاهدة القنوات علي الاندرويد، لهذا السبب سنستعرض لكم في هذا المقال افضل التطبيقات لمشاهدة القنوات علي هاتفك الذكي بنظام اندرويد وايضا يمكنك تحميل هذه التطبيقات علي اي جهاز يعمل بنظام اندرويد مثل التلفاز الذكي Android Tv Box و Smart Tv لفتح ومشاهدة القنوات المشفرة علي هذه الاجهزة بكل سهولة.

تنويه : هناك العديد من تطبيقات اندرويد الموجودة علي الانترنت تطبيقات غير موثوقة وتطلب الكثير من الاذونات لتعمل علي جهازك لذلك نوصيك دائما بعدم الموافقة علي اعطاء الصلاحيات الكاملة للتطبيق ومنح التطبيق الاذونات التي تجدها مناسبة فقط، كذلك جميع التطبيقات الموجودة في هذا المقال هي تطبيقات ليست ملكا لموقع تكنو اخبار ولا نقوم بأستضافتها علي موقعنا ولكن تم وضعها للأفادة الشخصية فقط وغير مسؤولين عن ما تقدمه هذه التطبيقات واذا وجد اي قرصنة للمحتوي او انتهاك او مشكلة يرجي التواصل مع مزود ومالك هذه التطبيقات فقط.

قائمة افضل تطبيقات اندرويد لمشاهدة القنوات التلفزيونية علي الاندرويد (تطبيقات مجانية ومدفوعة)

فيما يلي أفضل تطبيقات Android لبث القنوات التلفزيونية الحية ومشاهدتها مجانًا عبر الإنترنت.

1- Mobdro

Mobdro هو تطبيق لمشاهدة قنوات التلفزيون مجانا علي هاتفك او التابلت الخاص بك وايضا عبر التلفاز الذكي، كما يوفر لك التطبيق البث المباشر من هاتفك الذكي او التابلت عبر بيانات الهاتف او شبكة الواي فاي، حيث يعرض لك التطبيق قائمة بالقنوات التي يتم بثها عليه ويمكنك اختيار اي قناة للوصول اليها ومشاهدتها، كما يوفر لك التطبيق اداة بحث يدوية والتي من خلالها يمكنك البحث عن القناة او كتابة الكلمة المفتاحية والتطبيق سيقوم بعرض افضل النتائج. 

يتم تصنيف الاقسام علي الشاشة الرئيسية في 12 قسم مثل مثل الرياضة او الاخبار أو التكنولوجيا أو الأفلام أو المسلسلات. الجدير بالذكر ان التطبيق يحتوي علي نسختين الاولي مجانية تسمي Freemium والتي تحتوي علي اعلانات داخل التطبيق والثانية هي اصدار مدفوع يوفر ميزات اضافية مثل تنزيل المحتوي لتشغيله اثناء وضع عدم الاتصال بالانترنت وايضا دعم خدمة Chromecast لتوصيله بجهاز التلفاز الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد.

2- yacine tv

ياسين تيفي يعتبر احد اشهر التطبيقات العربية لمشاهدة القنوات المشفرة والمباريات في مكان واحد، حيث يوفر قائمة ضخمة من القنوات العربية والاجنبية بشكل مجاني لمشاهدة الافلام والمسلسلات وايضا المباريات، وقد يعتقد البعض ان التطبيق مخصص لمشاهدة المباريات فقط وهذا غير صحيح حيث عند الدخول لقائمة القنوات ستجد اكثر من 800 قناة مختلفة مقسمة حسب التصنيف من قنوات رياضية وافلام واخبار واطفال وترفية وغيرها. 

تحميل yacine tv

3- Live NetTV

تطبيق رائج وشهير يسمي Live NetTV يتيح لك مشاهدة القنوات التلفزيونية بث مباشر علي الهاتف لأكثر من 850 قناة مختلفة، ويعمل علي اغلب الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ولا تحتاج لعمل روت لنظام اندرويد ليعمل التطبيق علي هاتفك، بجانب هذه المميزات يتيح لك تطبيق لايف نت التمتع بمشاهدة القنوات بأعلي جودة ممكنه HD، ويمكنك البحث عن القنوات المفضلة الخاصة بك ضمن الاقسام الرياضية والترفيهية والاخبار وغيرها من القنوات المتنوعة. التطبيق متوفر بصيغة APK يمكنك الحصول عليه مجانا من خلال الرابط التالي.

قم بتنزيل Live NetTV

4- mobikora

قد يخدعك الاسم ولكن موبي كورة هو تطبيق شهير لمشاهدة ومتابعة مباريات كرة القدم وايضا يوفر باقة ضخمة من القنوات العربية والاجنبية التي يمكنك مشاهدتها في اي وقت علي هاتفك بنظام اندرويد، وليس هذا فقط بل يمكنك التحكم في الجودة التي تريد المشاهدة بها واختيار اكثر من سيرفر اثناء المشاهدة، كما ان التطبيق مجاني تماما ولا يعرض اعلانات مزعجة كثيرة مثل اغلب التطبيقات الاخري.


5- Exodus Live TV

بأستخدام تطبيق Exodus Live TV يمكنك الوصول لأكثر من 1000 قناة مجانية بكل سهولة، حيث يوفر التطبيق مشاهدة البث الحي التلفزيوني بجودة عالية علي اي جهاز يعمل بنظام اندرويد. والجدير بالذكر ان التطبيق يوفر لك واجهة عصرية وبسيطة للتنقل بين القنوات والاقسام بكل سهولة حيث يعرض لك القنوات العالمية المشهورة بجانب القنوات الرياضية والموسيقي والترفيهية والاخبار وغيرها من الفئات التي يمكنك البحث عنها داخل التطبيق بكل سهولة. كما يوفر التطبيق اعمال اشهر منتجي الافلام والمسلسلات في العالم مثل HBO وقنوات فوكس نيوز وDisney وغيرها الكثير.

تحميل Exodus Live TV

6- Kodi

كودي هو تطبيق مشغل وسائط ويعد مصدر مفتوح شهير ويستخدمه العديد من الاشخاص حول العالم، طريقة عمل هذا المصدر المفتوح او التطبيق جديدة وغير تقليدية فهو يسمح لك بتحويل هاتفك الي تلفاز ذكي ومشاهدة القنوات التلفزيونية علي هاتفك المحمول، ولفعل هذا يجب عليك اضافة بعض الاضافات للتطبيق لتتمكن من هذا وهناك العديد من الاضافات التي تزداد يوميا والتي تسمح لك بالوصول لسيرفرات كثيرة ومشاهدة الافلام والمسلسلات علي الانترنت، بعد تحميل وتثبيت التطبيق علي هاتفك يمكنك البحث في جوجل عن اضافات لتطبيق كودي وستجد مئات الاضافات التي ستقوم بأضافتها الي التطبيق للأستمتاع بمشاهدة القنوات علي هاتفك.

7-beIN CONNECT

يعتبر beIN CONNECT تطبيق لمشاهدة بين سبورت للأندرويد بطريقة رسمية ولكنه تطبيق مدفوع وهو تابع لشبكة قنوات beIN والتي من خلال هذه القنوات ستتمكن من مشاهدة مباريات كرة القدم، الجدير بالذكر ومثل كل التطبيق في هذه القائمة ستتمكن ايضا من مشاهدة الافلام والقنوات الترفيهية التي تقدمها شبكة بين ان، وكما ذكرنا ان التطبيق مدفوع ويجب عليك الحصول علي اشتراك مدفوع سنوي او شهري من خلال موقع بين ان الرسمي. 


8- Hulu

التطبيق الغني عن التعريف هولو Hulu والذي يعتبر ايضا المنافس المباشر لشبكة نيتفليكس لبث البرامج والافلام والمسلسلات التلفزيونية عبر الانترنت والذي يقدم مجموعة ضخمة من الاعمال العالمية، ولكن التطبيق ليس مجاني حيث يجب عليك شراء عضوية مدفوعة شهرية او سنوية لمشاهدة القنوات العالمية والبث الحي للمسلسلات والافلام، بجانب ذلك يمكنك استخدام التطبيق انطلاقا من هاتفك او التابلت الخاص بك او ربط التطبيق علي شاشات التلفاز الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد.

9- FilmOn Live TV

تطبيق فيلم اون لايف هو تطبيق يتيح لك مشاهدة اكثر من 750 قناة مباشرة وتتضمن قنوات من كل البلدان العربية والالمانية والفرنسية والامريكية والاوروبية والهندية وغيرها الكثير، وكل ما عليك هو الدخول للقسم المراد مثل قنوات الشرق الاوسط والتي من خلالها ستجد كل القنوات العربية وبالضغط علي اسم القناة تجد انه تم تشغيلها علي الفور علي هاتفك، كما يوفر لك التطبيق المشاهدة علي اعلي جودة HD، وهناك قسم خاص داخل التطبيق يضع بين يديك اكثر من 45000 فيلم متنوع يمكنك مشاهدتها مباشرة وتصفحها بشكل مجاني.

10- Seevii

تطبيق Seevii هو تطبيق شهير لمشاهدة قنوات التلفزيون علي هاتفك وتحويل الهاتف المحمول لتلفاز ومشاهدة القنوات العربية الخاصة بالشرق الاوسط وايضا القنوات العالمية، كما يضم التطبيق بعض اشهر الافلام الاجنبية والعروض التلفزيونية والتي يمكنك مشاهدة بث مباشر عبر التطبيق، كما يمكنك مشاهدة قنواتك المفضلة مثل مشاهدة قنوات MBC ومعرفة دليل القنوات العربية من خلال التطبيق الذي يوفر جميع القنوات الخليجية والمصرية والسعودية والجزائرية والمغربية وغيرها من قنوات الشرق الاوسط.


كان هذا اخر تطبيق في قائمتنا لأفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة والعربية علي الاندرويد مجانا وتحويل الهاتف لتلفاز متنقل لا تنسي عزيزي الزائر مشاركة الموضوع مع اصدقائك في المواقع الاجتماعية دعما وتشجيعا لموقع تكنو اخبار ولا تنسي متابعتنا علي صفحات موقعنا علي المواقع الاجتماعية ليصلك جديد التقنية والشروحات الجديدة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-