أخر الاخبار

طريقة مشاهدة قنوات MBC على الهاتف الاندرويد مجاناََ

طريقة مشاهدة قنوات MBC على الهاتف الاندرويد مجاناََ



اذا كنت تبحث عن طريقة لمشاهدة قنوات ام بي سي MBC علي الاندرويد مجاناََ ولكن لا تعرف من اين تبدأ فلا تقلق سنشارككم في هذا المقال السريع كيفية مشاهدة جميع قنوات MBC علي هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد . حيث يحتمل انك تبحث عن هذه الطريقة لأنك بعيد عن التلفاز او في طريق السفر وتريد متابعه مسلسلك المفضل او برنامج معين علي قناة من مجموعة قنوات ام بي سي . وافضل طريقة الان هي متابعه البث المباشر لقنوات ام بي سي عبر هاتفك مجاناََ لذلك تابع الشرح لتعرف كيفية فعل هذا . 

نبذة عن قنوات ام بي سي MBC 

هي قنوات تابعة لشركة تلفزة سعودية يمتلكها رجل الاعمال الشهير وليد الإبراهيم. وتسمي مجموعة قنوات MBC والتي تعني بالعربية مركز تلفزيون الشرق الأوسط ومقر الشركة في دبي في الإمارات العربية المتحدة. كما تشمل هذه القنوات MBC 1, MBC2, MBC3, MBC4 وهي قنوات متنوعة وهناك قناة MBC Action الشهيرة الخاصة بأفلام الاكشن والاثارة بجانب قناة MBC2 ايضاََ . وتشمل المجموعة قنوات اخري مثل العربية والحدث MBC Max  MBC Bollywood , MBC Drama, MBC Egypt, MBC Max . وكل هذه القنوات واكثر من مجموعة ام بي سي يمكنك مشاهدتها الان عبر هاتفك بشكل مجاني وسنشرح الطرق في السطور التالية . 

كيفية مشاهدة قنوات mbc على الأندرويد

هناك طريقتين لمشاهدة اي قناة تلفزيونية علي الهاتف الذكي . الطريقة الاولي هي تنزيل التطبيق الخاص بالقنوات ومشاهدتها بشكل مباشر عبر الهاتف المحمول . والطريقة الثانية هي تصفح موقع القناة الرسمي وهذه الطريقة اصبحت قديمة ولا تقدم نفس مميزات التطبيقات الحديثة وغالباََ ما يكون هناك تأثر علي تجربة المشاهدة . 

الجدير بالذكر ان هناك بعض الطرق الاخري مثل تحميل التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة عبر الهاتف . ولكن بعضها قد يكون غير قانوني لذلك يجب عليك تجنب هذه التطبيقات . وهناك التطبيقات الرسمية والتي لا تحتوي علي حقوق طبع ونشر ولكنها تكون مدفوعة وسنعرض لكم في الاسفل افضل بدائل لهذه التطبيقات لتتمتع بمشاهدة قنوات ام بي سي علي الهاتف الاندرويد بدون اي مشكلة . 

تطبيق ياسين تيفي 

طريقة مشاهدة قنوات MBC على الهاتف الاندرويد مجاناََ

احد اشهر التطبيقات لمشاهدة القنوات العربية ومن ضمنها قنوات ام بي سي بجانب قنوات بين سبورت الخاصة بالمباريات . وكنا قد تكلمنا عن هذا التطبيق الرائع بشكل مفصل في موضوع عنه . حيث يتيح لك تصفح القنوات المرتبة حسب النوع والتحكم في جودة البث بدون اي مشكلة حتي عند الاتصال بانترنت بطيء نوعا ما تجد البث يعمل بدون انقطاع . لا يعرض التطبيق الكثير من الاعلانات المزعجة عكس التطبيقات المشابهة التي تقدم نفس الخدمة . تنوية هام التطبيق غير قانوني ولا نتحمل مسؤلية استخدامه وتم عرضه علي موقع تكنو اخبار للافادة الشخصية فقط ولا نتحمل المساءلة القانونية للتطبيق . 


تطبيق Shahid

طريقة مشاهدة قنوات MBC على الهاتف الاندرويد مجاناََ


بالطبع هذا هو الحل الامثل لمتابعة قنوات MBC ومتابعة البرامج المفضلة الخاصة بكل والمسلسلات الجديدة وايضاََ الافلام التي تعرض بشكل مستمر علي شاشة قنوات ام بي سي . واذا كنت تفضل الاشتراك في خدمة شاهد بلس شاهد هذا الموضوع عن طريقة الاشتراك في خدمة شاهد بلس المدفوعة . حيث عند تفعيل اشتراكك في خدمة شاهد بلس ستتيح لك الخدمة الوصول بشكل غير محدود لكل محتوي الخدمة المرئي من افلام ومسلسلات وكارتون وبرامج بجانب وعروض أجنبية لشركات اخري شهيرة مثل ستديوهات مارفل السينمائية وايضاََ nickelodeon وشبكة CN كارتون نتورك وديزني الشهيرة . لذلك ستكون الخدمة المدفوعة تستحق الاشتراك بها . 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-