أخر الاخبار

تنزيل تطبيق انمي سلاير ANIME SLAYER لمشاهدة الأنمي للأندرويد وافضل بديل للأيفون


اذا كنت من محبي الأنمي وتريد مشاهدة افلام ومسلسلات انمي سواء افلام الأنمي القديمة والحديثة فأنت بالتأكيد تبحث عن تطبيق او موقع لمشاهدة انمي علي هاتفك سواء الأندرويد او الأيفون ولهذا سنستعرض لك في هذا الموضوع تطبيق رائع للغاية ويستخدمه الكثير من محبي الأنمي وهو تطبيق anime slayer لمشاهدة افلام الأنمي مجانا علي الهاتف وسنعرض لك مميزات هذا التطبيق الأكثر من رائع في السطور التالية . 


تطبيق انمي سلاير الجديد بأخر اصدار يعد اشهر تطبيقات مشاهدة الأفلام ومسلسلات الأنمي علي هاتفك سواء بنظام اندرويد او أيفون يرمز ايضا للتطبيق بـ anslayer ويضم مجموعة ضخمة من مقاطع الفيديو والأفلام والمسلسلات الأنمي الجديدة والقديمة علي السواء كما ان التطبيق لا يحتوي علي اعلانات كثيرة مزعجة كحال اي تطبيق مجاني ولن تحتاج لدفع اي اشتراك ومتاح علي اجهزة الأندرويد بشكل مجاني وفي الوقت الحالي تم حظر التطبيق علي متجر أبل ولكن لا تقلق عزيزي القاريء تم توفير تطبيق مجاني ينافس هذا التطبيق وهو تطبيق انمي كلاود وقمنا بتوفير نسخة مجانية من التطبيق للأيفون من متجر أبل في الروابط بالأسفل .


اقرأ ايضاََ : افضل تطبيق لمشاهدة قنوات بين سبورت بث مباشر تطبيق ياسين تيفي


مميزات تطبيق anslayer انمي سلاير


  • مكتبة ضخمة لكل الأعمال والمسلسلات الأنمي الجديدة العربية والمدبلجة والمترجمة ويتم تحديث التطبيق بشكل دوري لأضافة كل انمي جديد . 
  • امكانية تحميل اي عمل انمي قد اعجبك بسهولة لتستمتع بمشاهدته لاحقاََ علي هاتفك . 
  • تم تقسيم التطبيق لأقسام وتصنيفات من حيث الأكثر مشاهدة والأكثر تقيماََ والأكثر اعجاباََ وهذه الأقسام ستساعك علي اختيار الأنمي المناسب لك لمشاهدته او بأمكانك البحث داخل التطبيق عن ما يعجبك من الرئيسية .
  • اضافة اي انمي للمفضلة عبر قسم المفضلة . 
  • هناك قسم للدردشة العامة مع مستخدمي التطبيق يمكنك التحدث مع الجمهور الذي يشاهد نفس الأنمي الخاص بك . 
  • لن يكون هناك تقطيع اثناء المشاهدة طالما الأنترنت لديك متوسط وستجد جودات متوسطة وجودات عالية في نفس الوقت . 

تحميل تطبيق anslayer انمي سلاير

الجدير بالذكر قبل عرض روابط التحميل ان التطبيق غير متوفر علي متجر جوجل بلاي بسبب حقوق النشر والطبع التي دائما ما تتغير ولكن قمنا بتوفير نسخة أمنة قابلة للتحميل بأخر اصدار بصيغة APK وبالنسبة لحجم التطبيق فهو صغير نوعا ما بحجم 10.9 ميجا بايت فقط مع دعم اللغتين العربية والأجنبية .

تحميل Anime Slayer للاندرويد

تنزيل انمي كلاود للايفون


اقرأ ايضاََ : اشهر 16 تطبيق لمشاهدة المباريات والافلام وقنوات بين سبورت 

كان انمي سلاير افضل بديل لتطبيق انمي كلاود ولكن اعتقد ان تطبيق انمي سلاير سيعود مرة اخري لمتجر أبل وبالطبع تطبيق انمي كلاود بمميزاتة وايضا بمشغل الفيديو الخاص بالتطبيق اعتقد انه مميز ايضا ولا يقل كفاءه عن تطبيق انمي سلاير كما يمكنك تحميل انمي سلاير للكمبيوتر او للحاسوب وذلك عن طريق تحميل محاكي للأندرويد علي الويندوز وتحميل التطبيق عبر المحاكي والأستمتاع بمشاهدة الأنمي علي الحاسوب بدون مشكلة .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-