أخر الاخبار

Drivemode تطبيق لأستخدام الهاتف بدون لمسه اثناء القيادة والتحكم في الهاتف بالصوت

Drivemode تطبيق لأستخدام الهاتف بدون لمسه اثناء القيادة والتحكم في الهاتف بالصوت

تحميل تطبيق Drivemode ذلك التطبيق البسيط والذى يقوم بعرض العديد من المميزات من الملاحه والصوت والاتصالات أثناء وضع القياده، يتراكب التطبيق مع متطلبات القياده والارجح انه تطبيق سلس وسهل الاستخدام والتنفيذ والتى يسمح لك بالتركيز على الطريق.

تحتاج فقط إلى الاعتماد على صوتك للتحكم في التنقل، وتغيير الأغاني والرد السريع على الاتصالات من الاصداقاء والرد على الرسايل دون الحاجه حتى الى النظر الى الشاشه كما يمكنك ان تعتاد على ذلك .

نبذة عن تطبيق Drivemode 

درايف مود هو تطبيق يقوم بتبسيط ادارة المكالمات والرسائل اثناء القيادة عبر التحكم في هاتفك بدون لمسة لتوفير كافة وسائل الامان اثناء القيادة، حيث عبر واجهة البرنامج يمكنك الرد بأمان علي المكالمات والرسائل وسماع الطرف الاخر بدون لمس الهاتف وذلك عبر اعطاء الاوامر للهاتف بالصوت فقط. كما تتيح لك الاوامر المسبقة للتطبيق التحكم في الهاتف والتركيز اكثر علي القيادة، كذلك يمكنك دمج العديد من التطبيقات المفضلة داخل التطبيق مثل تطبيقات الملاحة والموسيقي والمراسلة والمساعد الشخصي وغيرها الكثير.

نبذة عن تطبيق Drivemode

كما ذكر مطور التطبيق Drivemode, Inc ان التطبيق تم تصميمه للالتزام بأرشادات السلامة والمرور في العالم والطرقات السريعة لتطبيق قيادة أمنه، الجدير بالذكر ان تطبيق درايف مود سيطلب الحصول علي جميع الاذونات للوصول للتطبيقات والتحكم الكامل في الهاتف واذا لم توافق علي هذه الاذونات لن يعمل التطبيق بشكل صحيح، وقد يقوم التطبيق بحفظ بيانات استخدامك للتطبيقات المثبتة لتقديم توصيات وحفظ اعداداتك بين اجهزتك. 

مميزات تطبيق Drivemode 

يقدم تطبيق ال Drivemode الكثير والعديد من المميزات المفيده والفريد من نوعها ومنها :
  • تطبيقات الموسيقى من Google play , Poweramp ,Player.fm .
  • تطبيقات الملاحه من جوجل والخرائط .. وغيره .
  • تطبيقات الرسائل الرئيسيه من فيسبوك Facebook والواتس أب WhatsApp .
  • الرد الصوتى على الرسائل النصيه ورسائل الفيسبوك Facebook واتس أب WhatsApp من دون مغادرة البرنامج .
  • يمكنك تجاهل جميع المكاالمات والرسائل وعدم ازعاجك .
  • استقبال المكالمات بدون الغاء واجهة الملاحه .
  • تحديد مقصدك من الرسائل , والتفضيلات .
  • التطبيق متاح علي متجر جوجل بلاي وابل ستور.
  • حجم التطبيق صغير ولا يستهلك موارد الهاتف

تحميل تطبيق Drivemode


كان هذا نهاية مقال اليوم عن تطبيق Drivemode لأستخدام الهاتف بدون لمسه اثناء القيادة، اذا اعجبك الموضوع لا تترد في مشاركته علي مواقع التواصل الاجتماعي مع اصدقائك لتعم الفائدة، ولا تنسي متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-