أخر الاخبار

شرح تحميل لعبة روبلوكس roblox للكمبيوتر والهاتف للاندرويد والايفون رابط مباشر

شرح تحميل لعبة روبلوكس roblox للكمبيوتر والهاتف للاندرويد والايفون رابط مباشر

تحميل لعبة روبلوكس roblox للكمبيوتر هي من اشهر العاب الاونلاين لأجهزة الحاسوب والتي اشتهرت بشكل كبير مؤخرا حيث تضم داخلها الكثير من الالعاب لكل الاعمار حيث تناسب الاطفال والبالغين، ويمكن لأي لاعب انشاء لعبتة الخاصة عبر محرك اللعبة، وسنتناول في هذا المقال كيفية تحميل لعبة roblox للكمبيوتر رابط مباشر من ميديا فاير.

معلومات عن تحميل لعبة روبلوكس roblox للكمبيوتر

لعبة روبلوكس هي لعبة اونلاين متعددة اللاعبين وتم تطويرها لتعمل علي الهواتف لمنصة اندرويد و iOS والويندوز واكس بوكس ومناسبة للاطفال من سن 8 اعوام والبالغين حيث يقوم اللاعب بأنشاء شخصيتة الافتراضية وتزيينها واختيار الملابس المناسبة، كما تتيح اللعبة كما ذكرنا انشاء لعبة من البداية بأستخدام نظام اللعبة المتطور الذي يتيح ذلك.

الجدير بالذكر ان اللعبة ليست جديدة ولم تصل لهذة المرحلة من الانتشار والشهرة في وقت قصيرة بل تطورت عبر السنوات بشكل كبير، حيث صدر اول اصدار من اللعبة في عام 2004 وتطورت عبر السنوات وقامت الشركة المطورة بتحديث اللعبة واصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة لحد وصل الي انشاء اكثر من 5.4 مليون لعبة داخلها في عام 2011 فقط من قبل مستخدمين اللعبة، وتشير المصادر الي وجود اكثر من 100 مليون مستخدم نشط حتي وقت كتابة هذا المقال.

يمكن للاعبين انشاء وتعديل الالعاب الخاصة بهم عبر برنامج Roblox Studio وهو عبارة عن ستوديو برنامج مجاني لبناء الالعاب واضافة الالوان وتصميم اللعبة من الداخل، كما يضم مكتبة ضخمة من الاعمال الخاصة باللاعبين الاخرين. الجدير بالذكر ايضا ان اللعبة لها عملة افتراضية خاصه بها وهي تسمي Roblox Points او نقاط لعبة روبلكس.

شرح لعبة روبلوكس roblox للكمبيوتر

شرح لعبة روبلوكس roblox للكمبيوتر

 تقوم اللعبة علي تجربة واكتشاف عالم اللعبة الممتع من خلال عالم مفتوح ثلاثي الابعاد، وذلك من خلال البناء وجمع الموارد، وكذلك هناك مجموعة من الالعاب الاخري مثل العاب القتال والعاب المغامرة والتي قام لاعبين اخرين ببنائها، وهناك متاجرة بين اللاعبين ومبادلة الاشياء والحيوانات الافتراضية بينك وبين اللاعبين. 

هناك ايضا الشراء عبر العملات، واضافة اشخاص لقائمة الاصدقاء لديك وهذه القائمة تضم 200 صديق من اصدقائك المقربين وهناك قائمة المتابعين والتي تسمح بعدد لانهائي من المتابعين لك. كذلك هناك المجموعات او الجروبات المختلفة والتي تسمح للاعبين بالانضمام اليها ومشاركة الفاعليات والدردشة مع اللاعبين في الدردشة الخاصة او في العام مع اكثر من لاعب وتكوين صداقات من خلالها. 

رابط تحميل لعبة روبلوكس Roblox للكمبيوتر والاندرويد والايفون

قمنا بتجميع روابط تحميل مباشرة لكل المنصات ستجد بالاسفل روابط تحميل اللعبة للاندرويد والايفون والكمبيوتر وايضا عبر محاكي بلوستاك ونسخة APK من مصدر خارجي.

تحميل لعبة روبلوكس Roblox للكمبيوتر 

تعمل اللعبة بشكل طبيعي علي نظام التشغيل Windows بالنواتين 32 و 64 بت : 

تحميل لعبة روبلوكس Roblox للهاتف

كان هذا نهاية مقال اليوم عن تحميل لعبة روبلوكس roblox للكمبيوتر والهاتف للاندرويد والايفون ، اذا اعجبك الموضوع لا تترد في مشاركته علي مواقع التواصل الاجتماعي مع اصدقائك لتعم الفائدة، ولا تنسي متابعتنا علي صفحتنا علي الفيس بوك وتويتر وقناتنا علي اليوتيوب ليصلكم جديد مواضيعنا .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-