أخر الاخبار

مراجعة استضافة إنموشن هوستنج: تعرف علي مميزات وعيوب inmotion hosting

مراجعة استضافة إنموشن هوستنج: تعرف علي مميزات وعيوب inmotion hosting

تعد استضافة إنموشن هوستنج inmotion hosting احد اشهر اسماء شركات الاستضافة في العالم ولديها ما يقارب 20 عاما من الخبرة في هذا المجال، هل تفكر في شراء استضافة انموشن هوستنج؟، سنساعدك في هذا المقال علي تحديد هل تستحق الشراء ام لا.

سنستعرض في هذه المراجعة مميزات استضافة InMotion Hosting وكذلك العيوب والمشكلات التي قد تواجهك وتحليل كافة التفاصيل التقنية ومدي جودة الدعم الفني، حيث تقوم الشركة بخدمة اكثر من 570 الف عميل في اكثر من 175 دولة حول العالم.

ماذا يوجد في مراجعة شركة استضافة إنموشن هوستنج inmotion hosting؟، ستجد اجابة لجميع هذه الاسئلة:
  • ما مدي جودة اداء وسرعة خوادم استضافة انموشن هوستنج. وما هي اختبارات سرعة سيرفراتها ووقت العمل مقارنة بباقي الشركات.
  • هل تتوقف استضافة انموشنن هوستنج، وما مدي استقرار الخادم ومدي امكانية الاعتماد عليها.
  • مقارنة اسعار انموشن هوستنج بالمنافسين، وهل تقدم أفضل قيمة مقابل الثمن وهل يوجد كوبون خصم للأستضافة.
  • هل يمكن الاعتماد علي خدمة عملاء InMotion Hosting في حل المشكلات التي قد تواجة موقعك، وهل يتم الأجابة علي الاستفسارات في وقت قصير.
  • ما هي المزايا التي تجعلها متفوقة علي باقي شركات الاستضافة المنافسة، وما هي الخدمات المميزة التي توفرها للمستخدمين.
ستجد اجابات مفصلة لتلك الاسئلة بالاضافة لذلك سنستعرض معكم بالاحصائيات الايجابيات والسلبيات لتكون قادر علي تحديد اذا ما كانت inmotion استضافة مناسبة لموقعك ام لا.

اسم الشركة إنموشن هوستنج
تأسست 2001
اسم الخطة الأولي Core
نوع الاستضافة استضافة مشتركة
سعة التخزين 100 جيجابايت
عدد المواقع المدعومة 1
سعة نقل البيانات Bandwidth غير محدودة
شهادة حماية SSL مجانا
عدد حسابات البريد الإلكتروني 10
دومين مجاني غير متوفر (متوفر مع الباقات الاعلي)
قواعد البيانات 40
ضمان استعادة الأموال 90 يوم
لوحة تحكم سي بانل  نعم (يمكنك تجربتها من هنا)
سعر الباقة بعد خصم موقع تكنو اخبار $2.29
شرح شراء الاستضافة شرح شراء استضافة انموشن هوستنج
تفعيل خصم إنموشن هوستنج تفعيل الخصم

هل تريد شراء استضافة من إنموشن هوستنج؟، احصل الأن علي دومين مجاني مع خصم اكثر من 65% من سعر الاستضافة عبر رابط خصم موقع تكنو اخبار.

ما هي شركة InMotion Hosting في نبذة

يفضل معظم المستخدمين الشركات ذات الخبرة في مجال استضافة مواقع الويب ويرجع ذلك الي ثقة العملاء بها، ومع شركة InMotion Hosting نجد ان لديها خبرة اكثر من 20 عام حيث تأسست عام 2001 ولديها اكثر من 570.000 عميل في الوقت الحالي.

InMotion Hosting هي شركة استضافة مواقع امريكية تقنية خاصة تقدم خدمات استضافة المواقع، كما انها تمتلك الكثير من المكاتب حول العالم مثل لوس أنجلوس وكاليفورنيا فيرجينيا بيتش ، فيرجينيا ، دينفر ، وكولورادو، اما بالنسبة لخوادم مراكز البيانات تمتلك الشركة مراكز بيانات في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، آشبورن ، وفيرجينيا.

ولا تزال ملكية الشركة خاصة ولم تنضم الي اي شركات عملاقة مثل كيان Endurance International Group الضخم الذي يمتلك اكثر من 80 شركة استضافة واسماء عملاقة مثل بلوهوست واستضافة هوست جيتور وغيرها الكثير.

علاوة علي ذلك حصلت الشركة علي عدة جوائز وتقييمات عالمية نذكر منها تصنيف تصنيف A + وهو اعلي تصنيف من مكتب Better Business Bureau وهو مكتب حماية المستهلكين في امريكا وكندا.

تعتمد إنموشن هوستنج في سيرفراتها علي نظام التشغيل لينكس الشهير كأغلب شركات الاستضافة لما يوفره من استقرار في الاداء وأمان اكبر.

ما هي الخدمات التي تقدمها إنموشن هوستنج

تقدم InMotion Hosting اداء اعلي نسبيا مقارنة بباقي المنافسين في مجال استضافة الويب وهذا يفسر سبب زيادة تكلفة استضافتها قليلا علي الرغم من ان استضافتها غير محدودة.

حيث ان استضافة إنموشن هوستنج توفر انواع كثيرة من الاستضافات تناسب جميع الاعمال كما تقدم حلول متنوعة تتوافق مع جميع المشاريع نذكر منها:
  • استضافة ووردبريس WordPress Hosting: تقدم إنموشن هوستنج خوادم مخصصة هذه السيرفرات تم تخصيصها لتقديم افضل اداء مع المواقع التي تعمل بأنظمة ادارة المحتوي مفتوحة المصدر مثل ووردبريس.
  • استضافة مشتركة Shared Hosting: تقدم إنموشن هوستنج استضافة مشتركة رخيصة نسبيا وذلك للمستخدمين المبتدئين او للغير مهتمين بأفضل اداء للموقع.
  • حجز النطاق: بجانب خدمات الاستضافة تقدم إنموشن هوستنج خدمة تسجيل وشراء دومين لموقعك، ولكن تتيح تسجيل الامتدادات التالية فقط : com - net - org - info - biz - us.
  • استضافة خادم افتراضي خاص VPS: ستتمكن من الحصول علي اداء اعلي من الاستضافة المشتركة وتحكم وحرية اكبر وبمميزات الخادم الكامل كما سيكون لديك صلاحيات الروت، يوفر خادم VPS كذلك أمان اعلي مقارنة باستضافة Shared Hosting.
  • خادم كامل Dedicated Servers: توفر استضافة انموشن inmotion تأجير سيرفر كامل لموقعك وهذا النوع من الاستضافة مناسب للمواقع والمشاريع الكبيرة حيث انها توفر سرعة استجابة وقوة في الأداء وهذا يفسر سبب تكلفتها المرتفعة.
  • حسابات ريسيلر Reseller Hosting: توفر لك هذه الخدمة انشاء استضافة خاصة بك وتخصيصها كما تريد بهدف بيعها لاحقا لعملائك، هذه الخدمة مناسبة لمن يريد انشاء موقع استضافة مجاني او مدفوع واعادة بيع الاستضافات.
علاوة علي ذلك يمكنك الحصول علي مساعدة الخبراء من خدمة العملاء الخاصة باستضافة ان موشن هوستنج وطلب خدمة استضافة مدارة وبهذا لن تكون مضطر للتعامل مع التفاصيل والمشاكل التقنية والعمل فقط علي ادارة موقعك وترك الباقي للمتخصين.

هل تعلم أن استضافة InMotion Hosting تقدم خصم يصل الي اكثر من 65% لزوار موقع تكنو اخبار + الحصول علي نطاق مجاني بدون دفع اي رسوم اخري. هذا العرض الحصري خاص لزوار موقعنا عبر الضغط علي رابط الحصول علي العرض بالأسفل.

مميزات استضافة InMotion Hosting

تتميز إنموشن هوستنج في كثير من العوامل ولكن اهمها هي عامل السرعة ووقت العمل وسرعة استجابة وخبرة خدمة العملاء، هذه العوامل الثلاثة جعلت الشركة تتميز عن غيرها من المنافسين لأن اغلب الشركات تقدم نفس الخدمات ولكن الفرق هو الجودة والسعر.

في السطور التالية سنتعرف بالتفصيل ايجابيات ومزايا استضافة ان موشن inmotion:

وقت تشغيل Uptime جيد

هذا هو اهم عامل في اختيارك لأستضافة موقعك، حيث وقت العمل او ما يسمي بـ Uptime وهو احتساب نسبة بقاء موقعك متاحا (يعمل) ويمكن الوصول اليه.

حيث ان الوقت الذي يكون موقعك فيه غير متاح او خارج الخدمة ذلك يؤدي الي خسارة زوارك وكذلك خسارة ترتيب موقعك في محركات البحث وزيادة معدل الأرتداد.

وقت عمل انموشن هوستنج


الجدير بالذكر ان اغلب شركات الاستضافة تواجع انقطاعات فيما يسمي بـ Outages لهذا يجب عليك اختيار استضافة توفر وقت تشغيل مرتفع يزيد عن متوسط 99.95%، حتي تكون قادر علي الاعتماد عليها خاصة اذا كان موقع متجر الكتروني او يختص ببيع المنتجات.

ولكن مع استضافة إنموشن هوستنج كانت النتائج جيدة جدا حيث كان متوسط Uptime وقت التشغيل قدره 99.98% في اخر سنة (12 شهر)، مما يعني ان وقت توقف الخدمة عن الموقع هو ساعة و 40 دقيقة طوال العام الماضي.

توضح هذه الاحصائيات كما بالصورة ان InMotion Hosting توفر استضافة مستقرة مقارنة بباقي المنافسين وفي الواقع متوسط وقت التشغيل الخاص بها يجعلها ضمن أفضل شركات استضافة المواقع.

InMotion Hosting توفر استضافة سريعة

سرعة تحميل الموقع تعتبر من العوامل الهامة في اختيار استضافة موقعك، ليس فقط لأنها تقدم تجربة مستخدم رائعة بل لأن خوارزميات محركات البحث وبالأخص جوجل يأخذ سرعة الموقع كعامل تصنيف في نتائج البحث.

وقت استجابة وسرعة استضافة انموشن هوستنج


حيث ان السرعة عامل مكمل لوقت التشغيل ومدي سرعة تحميل صفحتك له تأثير مباشر علي ارباحك لأن حسب اخر الاحصائيات يقوم الزائر بغلق الصفحة اذا كان وقت تحميلها اكثر من 3 ثوان مما يزيد من معدل الارتداد، وعلي الرغم من قيام اغلب شركات الاستضافة بتوفير سرعة كبيرة في سيرفراتها ولكن هناك فرق بين شركة واخري من حيث سرعة الاستضافة.

ولحسن الحظ فإن متوسط تحميل صفحة الموقع في استضافة InMotion Hosting يبلغ 327 مللي ثانية وهذه السرعة كافية جدا لبقاء الزائر علي موقعك

وقت استجابة وسرعة استضافة انموشن هوستنج


في نتيجة قياس سرعة الاستجابة في الصورة السابقة توضح زمن الاستجابة حسب كل بلد ونجد ان اسرع زمن استجابة من الولايات المتحدة الأمريكية وذلك طبيعي لأن مركز البيانات هناك.

ولكن جائت الهند في مرتبة متأخرة وذلك بسبب بعدها عن مراكز البيانات وعلي الرغم من ذلك فإن زمن الاستجابة كان نصف ثانية فقط.

بصورة عامة تقدم إنموشن هوستنج احصائيات وقياسات رائعة في اختبارات سرعة السيرفر حتي اذا كنت تستهدف جمهور عربي من منطقة الشرق الاوسط مثلا ستظل سرعة استضافة InMotion جيدة لموقعك بل تجدها افضل من اغلب شركات الاستضافة المنافسة.

خدمة دعم فني رائع

تتيح InMotion Hosting اكثر من طريقة للتواصل مع الدعم الفني مثل:
  • نظام التذاكر
  • التواصل عبر السكايب
  • التواصل عبر البريد الالكتروني
  • الدردشة الحية
  • الهاتف
يعتبر قسم خدمة عملاء استضافة إنموشن هوستنج من اهم عوامل شهرتها حيث حصلت الشركة علي تقييم A+ من مكتب Better Business Bureau لحماية المستهلك، ويعد جودة وخبرة الدعم الفني لها مصدر اعجاب للمستخدمين حيث هناك الكثير من شركات الاستضافة يكون لديها مشاكل في هذا القسم سواء بطيء الاستجابة او قلة الخبرة.

اما في حال كنت تفضل البحث عن الحلول بشكل مستقل فهناك قاعدة معارف ضخمة توفرها InMotion تحتوي علي عدد كبير من المقالات والشروحات ومرتبة حسب التصنيف.

تحتوي هذه المكتبة علي اكثر من 5000 مقال تتضمن حلول لمعظم المشكلات الشائعة واهم الاسئلة الشائعة وكذلك أدلة المنتجات وعدد من البرامج التعليمية والدروس للمبتدئين لكيفية ضبط اعدادات الموقع اول مرة وغيرها من الامور الهامة، ومع وجود هذا العدد من المقالات والدروس لن تحتاج للدعم الفني الا نادرا.

أقراص تخزين SSD سريعة

توفر استضافة إنموشن هوستنج علي كل خطط استضافتها أقراص تخزين SSD السريعة وذلك لعدة اسباب اهما السرعة والأداء، حيث يتميز هذا النوع من محركات الاقراص عن النوع العادي HDD بفرق كبير في سرعة كتابة وقراءة البيانات مما يؤدي لزيادة سرعة استجابة السيرفر وتسريع موقعك.

يختلف كل نوع من هذه الاقراص من حيث التصميم الداخلي حيث ان تصميم محركات الاقراص الثابتة SSD لا يحتوي بداخلها علي اجزاء متحركة وعلي الرغم من انها تتيح نفس النوع من التخزين الاساسي ولكنها تستطيع قراءة وكتابة البيانات بكفاءة اعلي بكثير.

الجدير بالذكر ان هناك عدد من شركات الاستضافة توفر هذه الميزة بشكل مدفوع ويتم دفع رسوم شهرية او سنوية مع سعر الاستضافة وذلك بسبب ارتفاع ثمنها ولحسن الحظ ان استضافة انموشن تقدمها مجانا لكل المستخدمين.

نسخ احتياطي لموقعك مجانا

خدمة النسخ الاحتياطي من اهم المميزات التي يجب عليك الانتباه لها عند اختيار استضافة موقعك، حيث قد تحدث بعض المشاكل الغير مقصودة سواء في سيرفر موقعك او خطأ منك اثناء تعديلك علي البيانات مما يؤدي لفقدان البيانات.

وهنا تأتي ميزة النسخ الاحتياطي لملفات الموقع بفائدة كبيرة والأفضل ان تكون هذه الميزة متوفرة بشكل دوري يومي او اسبوعي، الجدير بالذكر هناك بعض مزودي خدمات الاستضافة توفر هذه الخدمة بشكل مدفوع مقابل استرجاع البيانات مثل استضافة هوست جيتور.

الخبر الجيد هو ان استضافة إنموشن هوستنج توفر ميزة النسخ الاحتياطي وكذلك خدمة استرجاع البيانات بشكل مجاني وبدون الحاجة للتواصل مع خدمة العملاء، وعلي كل حال اذا كان ليس لديك الخبرة الكافية يمكنك التواصل مع احد ممثلي خدمة الدعم الفني وسيقوم بمساعدتك في الحال لأستعادة ملفات موقعك.

شهادة حماية مجانية SSL من استضافة انموشن

اصبح لابد من وجود شهادة حماية للأمان علي موقعك حيث اصبح محرك البحث جوجل يعطي اولوية في نتائج البحث للمواقع التي توفر اتصال HTTPS مشفر وآمن، سيظهر ايضا للزائر ان الموقع آمن عبر شريط المتصفح.

والعكس اذا لم يكن حيث يظهر تحذير ان الموقع غير آمن وبهذا لن يثق الزائر في تصفح موقعك او الشراء منه مما يعطي تجربة استخدام غير جيدة، علاوة علي ذلك اذا كان موقعك متجر الكتروني او يقدم خدمات مدفوعة فذلك يتطلب وجود شهادة حماية SSL حتي يمكن استخدام طرق الدفع الآمنة عبر الويب.

الخبر الجيد ان استضافة inmotion hosting توفر لك الحصول علي شهادة حماية مجانية علي جميع خطط الاستضافة، تعد هذه الميزة هامة حيث هناك عدد من شركات استضافة المواقع تطلب رسوم اضافية لهذه الخدمة.

نقل موقعك مجانا الي استضافة InMotion Hosting

تتيح لك استضافة inmotion خدمة نقل الموقع الي خدمتهم من اي شركة اخري ولكن الاهم انها توفر هذا بدون توقف الموقع الخاص بك، بالاضافة لذلك سيقوم احد موظفي الدعم الفني بعمل هذه الخطوات بشكل كامل بدون ان تقوم بشيء.

علي الرغم من ان هناك شركات استضافة مشهورة كثيرة تطلب رسوم لنقل موقعك اليها مثل آي بيج ولكن InMotion تتيح ذلك مجانا، الجدير بالذكر ان هذه الميزة متوفرة علي جميع باقات الاستضافة الخاصة بها.

ضمان استرداد الأموال خلال 90 يوم

تضع اغلب شركات الاستضافة ضمان لأسترجاع الأموال في خلال مدة 30 يوما من تاريخ الشراء، هذه المدة تكون لتجربة الخدمة وبعض الشركات تقدم لك فترة اطول لمدة 45 يوما، ولكن inmotion استضافة تتيح لك استعادة اموالك خلال ثلاث شهور من تاريخ الشراء.

هذه المدة الطويلة تدل علي ثقة الشركة في جودة خدمتها التي تقدمها وتقدم واحدة من اطول الفترات التجريبية في مجال استضافة الويب، هذه الفترة ستكون كافية جدا لتجربة الخدمة

الجدير بالذكر ان هذا الضمان ساري اذا قمت بالشراء لمدة تزيد عن 6 شهور علي خطط الاستضافة المشتركة وكذلك استضافة الموزعين (ريسيلر) واستضافة الخوادم الافتراضية، اما اذا قمت بشراء استضافة لفترة اقل او استضافة Dedicated Servers (خادم مخصص) ستكون فترة الضمان المعتادة لمدة شهر كامل (30 يوم)

تستخدم inmotion hosting لوحة تحكم سي بانل cPanel

شكل لوحة تحكم استضافة إنموشن هوستنج

تستعمل اغلب مواقع الاستضافة ومن ضمنهم inmotion hosting لوحة سي بانل cPanel الشهيرة وذلك من اجل التحكم وادارة المستخدمين لحسابات الاستضافة الخاصة بهم، كما ان لوحة cPanel تعتبر اسهل واشهر لوحة تحكم للأستضافة لأنها تمتاز بواجهة سهلة التعلم ويتوفر بداخلها العديد من الادوات المساعدة للتحكم في الاستضافة.

بالاضافة لذلك فأنها تتوفر بعدد كبير من لغات العالم من بينها اللغة العربية ونتيجة لشهرتها يتوفر لها العديد من الدروس التعليمية علي الانترنت، كما يمكنك من خلالها تثبيت البرامج وتطبيقات الويب المشهورة من خلال اداة softaculous التي تساعدك في تثبيت الووردبريس او Joomla.

اذا كنت مبتدئ وتريد تجربة لوحة التحكم cPanel من استضافة إنموشن هوستنج يمكنك الدخول اليها من هنا وتجربتها بشكل مجاني.

القدرة علي اختيار مركز البيانات

مراكز البيانات التي تستعملها استضافة إنموشن هوستنج موجودة داخل امريكا وتحديدا في العاصمة واشنطن ولوس انجلوس ويمكنك الاختيار السيرفر الاقرب لزوار موقعك بينهما اثناء شراء الاستضافة، وعلي الرغم من ان عددها قليل ولكن تم توزيعها بشكل جيد.

علي الرغم من توزيع مراكز البيانات بشكل مثالي علي الساحل الغربي والساحل الشرقي لأمريكا والذي سيكون ممتاز لمواقع التجارة الالكترونية التي تستهدف جماهير امريكية، ولكن موقعها الاستراتيجي المتميز يساعد خوادمها علي الاستجابة السريعة للطلبات الواردة من البلدان الاخري مما يضمن أوقات استجابة سريعة في جميع بلدان العالم.

نظام حماية قوي

يحدث بشكل متكرر وشائع الهجوم الإلكتروني علي مواقع الويب واصبحت هذه الهجمات معقدة وخطيرة وتزداد عددها يوميا، والتي اشهرها هجوم DDos أو Distributed Denial of Service وتتعدد الأسباب والطرق المستخدمة،لذلك كان من الواجب علي اصحاب المواقع والمشاريع علي الويب إتخاذ كافة الإجراءات للحماية من البرمجيات الخبيثة والهجمات الإلكترونية.

في العادة يأتي هجوم DDoS من اجهزة متعددة ويستهدف اصابة موقع بعينه علي الويب، المشكلة ان هذا الهجوم الخطير يبدو كحركة مرور عادية لذلك يجب ان تكون خدمة الحماية قادرة علي التفريق وتخفيف هذا الهجوم من اجل السماح لحركة المرور الطبيعية ان تستمر.

ومن جانبها تقوم شركة InMotion Hosting بأستخدام حماية DDoS من Corero وهي تقنية حماية قوية تسمح بمراقبة حركة المرور الواردة وتحليلها من اجل حماية الخدمة من الهجمات وذلك بدون التأثير علي أداء السيرفر، سيوفر هذا النظام حماية في الوقت الحقيقي ويحافظ علي موقعك من تلك الهجمات ويجعله متاحا لجميع الزوار.

الحصول علي كوبون اعلاني مجاني بقيمة 150$

عند تسجيلك في استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting ستحصل علي كوبون اعلاني بقيمة 150$ مجانا، هذا العرض غير متاح علي الباقة الأولي ولكن متاح علي باقي الخطط (Launch - Power - Pro).

يمكنك استخدام هذا المبلغ في الترويج لموقعك وعلامتك التجارية والذي سيعطي دفعة لموقعك للحصول علي زوار.

امكانية دمج تطبيقات جوجل مع استضافة إنموشن 

من الاضافات الغير موجودة في الشركات الاخري المنافسة هي ميزة دمج واستخدام وادارة تطبيقات جوجل من لوحة تحكم الاستضافة، يسهل هذا استخدام خدمات جوجل وربطها بحساب الاستضافة.

قامت انموشن كذلك بتوفير شرح مفصل لكيفية عمل ذلك من خلال لوحة التحكم سي بانل، يجب ان تقوم بهذه العملية يدويا للتعديل علي سجلات MX يمكنك تطبيق الشرح الموجود في هذا الرابط.

اذا اعجبتك مميزات استضافة إنموشن هوستنج لا تنسي الحصول علي خصم 65% من ثمن الاستضافة ونطاق مجاني عبر عرض موقع تكنو اخبار.


الحصول علي الخصم

عيوب استضافة إنموشن InMotion Hosting

في هذا القسم من مراجعة شركة استضافة إنموشن هوستنج inmotion سنتعرف علي سلبيات هذه الاستضافة واهم المشاكل التي يجب ان تعرفها قبل الشراء. 

ارتفاع سعر استضافة إنموشن هوستنج

عبر مقارنة اسعار باقات الأستضافة (تجدها في الجدول بالاسفل) تجد ان هناك مزودي استضافة مثل هوستنجر او هوست جيتور مثلا تقدم مساحة تخزينية وموارد متقاربة او افضل وبسعر ارخص، وذلك مع تطبيق الخصم الخاص بنا والذي يوفر اكثر من 55% مع سعر الاستضافة.

الجدير بالذكر ان سعر التجديد في استضافة إنموشن هوستنج سيكون مرتفع وهذا امر طبيعي مع اغلب شركات الاستضافة حيث يمكن ان يصل الي ضعف ثمن الشراء للمرة الأولي، وهذا امر شائع مع عدد كبير من مزودي خدمات الاستضافة.

ولكن علي الرغم من ذلك تقوم دائما استضافة inmotion بتعديل باقاتها بما يناسب المستخدمين لذلك قامت بتحديث علي خطط الاستضافة المشتركة بعد ان كانت المساحة التخزينية قليلة في باقاتها وخاصة في الباقة الأولي (10 جيجابايت) التي كانت تسمي (Lite Plan) اصبحت الأن (100GB) وغيرت اسمها الي (Core).

واصبحت باقي الخطط توفر مساحة تخزينية غير محدودة يمكنك مشاهدة باقي التفاصيل في الجدول الموجود بالاسفل.

عدد مواقع محدودة علي الخطة الأولي

من السلبيات التي وجدناها هي عدد مواقع الويب التي يمكنك استضافتها علي الخطة الأولي Core حيث تدعم استضافة موقعين فقط ولكن هذا لا ينطبق علي باقي خطط الاستضافة وعلي اي حال اذا كنت تريد انشاء اكثر من موقعين ستحتاج لأختيار باقة اعلي من الأولي مقابل مبلغ اكبر قليلا مقابل الحصول علي موارد ومميزات اكثر.

لا توفر InMotion Hosting استضافة ويندوز

علي الرغم من ان ذلك يعتبر شائع في اغلب شركات الاستضافة حيث تعتمد اكثرها علي خوادم لينكس فقط وذلك لعدة اسباب منها ان نظام لينكس يوفر مستوي افضل من الاستقرار والأمان اكثر من نظام ويندوز بل ويستخدم موارد حاسوبية اقل.

اذا كان موقعك يعتمد علي تقنية asp.net لتطوير المواقع او اي من تقنيات Microsoft سيتوجب عليك البحث عن مزود استضافة اخر لأن استضافة InMotion لا توفر هذا النوع من الأستضافة للأسف.

لا تقوم شركات الاستضافة بالتخلي عن نظام ويندوز بسبب انه اعلي تكلفة من لينكس فقط بل لأنه اكثر عرضة للهجمات الالكترونية وبسبب الأخطاء البرمجية والتقنية، لذلك تفضل اغلب الشركات تجنب هذا السوق حتي اذا كان مربح بسبب مشاكله.

عمليات التحقق من الحساب كثيرة

لدي شركة انموشن سياسات صارمة حول الأحتيال وتوثيق الحساب وتقوم بالتأكد بشكل يدوي من العملاء الجدد بعد عملية الشراء والتي قد تصل في بعض الاحيان الي تحقق من خلال الهاتف.

تقول الشركة هذا لأغراض أمان الحساب وعلي الرغم من تشجيعنا لزيادة أمان الحسابات ولكن هذا الأمر يصبح مزعج لبعض العملاء خصوصا ان هذه العملية تصبح اكثر بطيء للمستخدمين من خارج امريكا حيث تطلب احيانا ارسال نسخة من اوراق إثبات الهُويَّة عبر البريد.

أسعار ومقارنة باقات استضافة InMotion Hosting

تقدم انموشن هوستنج في خطط استضافتها المشتركة أربع باقات ستجد في هذا الجدول مقارنة بين هذه الخطط وأسعارها قبل وبعد الخصم الخاص بموقعنا تكنو اخبار.

خطط الأستضافة المشتركة من إنموشن هوستنج 


الباقة CORE LAUNCH POWER PRO
عدد المواقع 1 غير محدود غير محدود غير محدود
سعة التخزين 100 جيجابايت غير محدود غير محدود غير محدود
شهادة حماية SSL مجانا مجانا مجانا مجانا
قواعد البيانات 40 غير محدود غير محدود غير محدود
حسابات البريد الإلكتروني 10 غير محدود غير محدود غير محدود
النطاقات الفرعية غير محدودة غير محدودة غير محدودة غير محدودة
نسخ احتياطي مجاني متوفر متوفر متوفر متوفر
نقل البيانات Bandwidth غير محدود غير محدود غير محدود غير محدود
دومين مجاني غير متوفر متوفر متوفر متوفر
السعر العادي قبل خصم موقع تكنو اخبار $8.99 $11.99 $15.99 $22.99
السعر بعد الخصم $2.29 $4.99 $4.99 $12.99
تفعيل خصم إنموشن هوستنج تفعيل الخصم تفعيل الخصم تفعيل الخصم تفعيل الخصم

أسئلة شائعة عن InMotion Hosting

ما هي شركة إنموشن هوستنج؟

انموشن هوستنج هي شركة استضافة امركية تقدم خدمة استضافة مواقع الويب وتتميز بخدمة استضافة عالية الجودة وخدمة عملاء رائعة، تأسست عام 2001 ولديها خبرة اكثر من 20 عاما في هذا المجال.

هل تستخدم InMotion Hosting لوحة سي بانل؟

نعم، تستخدم استضافة إنموشن هوستنج علي لوحة التحكم الشهيرة cPanel علي كل خطط الاستضافة كما تدعم cPanel اللغة العربية.

هل تقبل إنموشن هوستنج الدفع عبر بايبال وفيزا؟

نعم، تقبل الدفع عبر بطاقات الإئتمان مثل Visa و MasterCard و American Express و Discover وكذلك عبر البنك الالكتروني بايبال.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة InMotion Hosting؟

توفر الشركة خدمات حجز النطاقات (الدومين) وكذلك جميع خدمات الاستضافة مثل استضافة ووردبريس والاستضافة المشتركة والسحابية وايضا الخوادم الكاملة.

كان هذا نهاية مراجعة شركة استضافة إنموشن هوستنج inmotion hosting وذكرنا ايجابياتها وسلبياتها مع ذكر كافة التحليلات التقنية والأختبارات لتكون قادر في نهاية هذه المراجعة علي تحديد اذا كانت مناسبة لموقعك ام لا.

هل اعجبتك إنموشن هوستنج وتريد شراء استضافة؟، سيساعدك خصم موقعنا في الحصول علي تخفيض 65% من سعر الاستضافة + دومين مجاني ضمن العرض.


شاركنا رأيك في التعليقات بالأسفل واذا كان لديك اي استفسار عن استضافة انموشن inmotion لا تترد في سؤالنا في التعليقات وسنرد عليك في اسرع وقت، ولا تنسي مشاركة المقال علي مواقع التواصل لتعم الفائدة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-