أخر الاخبار

فيديو: Riot تعلن قدوم League of Legends للهواتف الذكية في الذكري العاشرة لها


فيديو: Riot تعلن قدوم League of Legends للهواتف الذكية في الذكري العاشرة لها


كانت هناك اشاعات واجتهادات من بعض المواقع وايضا علي المواقع الأجتماعية بأن هناك تعاون بين شركة Tencent و Riot Games لقدوم نسخة من لعبة League of Legends للهواتف المحمولة ولكن اعلنت امس وبشكل رسمي شركة Riot انها المطورة الوحيدة للعبة علي منصات الهواتف كما اعلنت عن كثير من التطويرات للعبة وقائمة رائعة للعديد من الألعاب الأخري للشركة سنعرضها لكم في هذا الخبر .

بشكل رسمي League of Legends: WildRift قادمة على هواتف أندرويد و نظام iOS لهواتف أيفون في العام المقبل : 

 


اعلنت بشكل رسمي شركة Riot Games عن نيتها في اطلاق لعبة مختلفة تماماََ عن نسخة الحواسيب واطلقت عليها اسم League of Legends: Wild Rift ستكون متاحة العام المقبل ولكن اللعبة متاحة للطلب المسبق علي متجر جوجل بلاي والجدير بالذكر انه تم اصدار مقطع دعائي للعبة League of Legends: WildRift ستجد به الكثير من الشخصيات المألوفة (ستبدأ اللعبة بـ 40 بطلاََ) والـ Game play الخاص باللعبة واسلوبها الرائع الذي تعودنا علية علي اجهزة الكمبيوتر اصبحت الأن متاحة للهواتف الذكية .

ستلاحظ من المقطع الدعائي ان اللعبة اعيد بناؤها بنفس المميزات والشخصيات والمهارات الخاصة لكل شخصية وايضاََ الخريطة الرائعة لنمط 5 ضد 5 المصمم للهواتف وناهيك عن ذكر ان المعركة الواحدة لن تأخذ من 30 إلى 45 دقيقة مثل نسخة الكمبيوتر بل صممت لتكون بين 15 إلى 20 دقيقة ولكن قد يطول هذا كما نعلم اثناء المعارك القوية .

ولكن الأهم من هذا ان اللعبة ستكون مجانية كنسخة الكمبيوتر كما تعودنا من شركة Riot Games بأن لعبة League of Legends ليست من العاب pay to win والتي تجبرك لتقوم بالشراء لتفوز بل ستأتي مجانية مع امكانية شراء الـ Skins للشخصيات لتظهر شخصيتك او بطلك بمظهر مختلف عن المظهر العادي والذي لن يؤثر علي اسلوب اللعب بأي شكل .

لا تنسي كما ذكرنا بالأعلي يمكنك التسجيل المسبق للحصول علي اشعار بمجرد اطلاقها رسمياََ من خلال هذا الرابط : التسجيل المسبق للعبة League of Legends: WildRift .

الأعلان عن بطل جديد في لعبة League of Legends (سينا)

كعادة شركة Riot تنشر مقطع سينمائي للبطل الجديد قبل صدورة بشكل رسمي داخل اللعبة وهكذا نشرت علي حسابها علي يوتيوب هذا المقطع :

وضع Teamfight Tactics سيأتي للهواتف قريباََ

 اشارت ايضاََ Riot عن قدوم وضع Teamfight Tactics للأجهزة المحمولة قريباََ وسيتوفر للجميع للمنافسة عبر اجهزة الهواتف في عام 2020 .

 

لعبة البطاقات الأستراتيجية : Legends of Runeterra

كما كشفت عن لعبة البطاقات الجديدة التي اطلقت عليها اسم Legends of Runeterra والتي يشتق عالمها من عالم ابطال League of Legends المميز كما اطلقت هذا المقطع الدعائي .


 لمعرفة المزيد عن احتفالية الذكري العاشرة و ايضاََ الجوائز الجديدة التي ستقوم اللعبة بتوزيعها علي اللاعبين بمناسبة 10 سنوات من لعبة ليج اوف ليجند شاهد هذا المقطع من قناة اليوتيوب لشركة ريوت جيمز مترجم للعربية من هنا :



اقرأ ايضاََ :


كان هذا خبر اليوم عن الذكري العاشرة للعبة League of Legends لا تنسوا مشاركة الخبر مع اصدقائكم علي المواقع الأجتماعي وتابعونا دائماََ عبر الفيس بوك وتويتر ليصلكم جديد شروحاتنا واخر الأخبار التقنية . 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-